التنقل
   

AirPlay Recorder - حفظ الأغاني من Apple Music على جهاز Mac للتشغيل دون اتصال

لورا جودوين 28 أبريل 2022 تسجيل الفيديو

سواء كنت تستمع إلى الموسيقى أو البودكاست أو أي صوت آخر من Apple Music على جهاز Mac ، يمكنك استخدام AirPlay لدفق الصوت إلى مكبرات صوت متعددة أو أجهزة تلفزيون ذكية في جميع أنحاء منزلك في وقت واحد. ولكن ماذا لو كنت تريد عمل نسخة من الموسيقى من Apple Music دون شراء أو استخدام بياناتك الخلوية؟ في هذه الحالة ، تحتاج إلى العثور على AirPlay Recorder لتسجيل الصوت الذي يتم تشغيله بواسطة جهاز Mac الخاص بك حتى تتمكن من الاستماع إليه أثناء التنقل. الآن ، دعنا ننتقل إلى كيفية الاستخدام مسجل AirPlay لتسجيل تدفقات AirPlay في الوقت الفعلي وحفظ الأغاني التي يتم تشغيلها عبر Apple Music على جهاز Mac.

مسجل البث

الجزء 1. كيفية التقاط تدفقات الصوت من Apple Music باستخدام AirPlay Recorder

بمساعدة مسجل AirPlay ، يمكنك التقاط المسار في Apple Music Stream. هنا نرغب في تقديم مسجل AirPlay سهل الاستخدام - مسجل شاشة فيدمور لمساعدتك في التقاط أي موسيقى متدفقة عبر AirPlay بجودة عالية. فقط قم بتشغيل الأغنية من Apple Music ، وسيمكنك Vidmore Screen Recorder من التقاط المسار دون عناء.

أفضل مسجل AirPlay - مسجل شاشة Vidmoreأفضل مسجل AirPlay - مسجل شاشة Vidmore

  • التقط أي بث صوتي عبر AirPlay بجودة عالية.
  • سجل المكالمات الصوتية والمؤتمرات التي تم إجراؤها باستخدام Skype و Yahoo Messenger وما إلى ذلك.
  • دعم تسجيل صوتك من الميكروفون.
  • احفظ الصوت بتنسيقات شائعة ، مثل MP3 ، M4A ، WMA ، AAC ، إلخ.
أفضل مسجل AirPlay - مسجل شاشة Vidmore

الخطوة 1. قم بتشغيل البرنامج

قم بتشغيل Vidmore Screen Recorder على جهاز Mac الخاص بك. في الواجهة الرئيسية ، اختر ملف مسجل الصوت وضع للمتابعة.

حدد مسجل الصوت

الخطوة 2. تخصيص إعدادات الإخراج

قبل تسجيل البث المباشر للموسيقى التي يتم تشغيلها بواسطة جهاز Mac ، يمكنك ضبط تنسيق الصوت وجودة الصوت وموقع ملفات الإخراج. فقط انقر فوق ملف قائمة طعام واختر رمز التفضيلات ، ثم انتقل إلى ملف انتاج | التبويب لتخصيص إعدادات الإخراج.

تفضيلات الإخراج

الخطوة 3. ابدأ التسجيل

بعد الدخول إلى واجهة مسجل الصوت ، تحتاج إلى تشغيل صوت النظام, ميكروفونأو كليهما بناءً على احتياجاتك الخاصة.

تسجيل إعدادات الصوت

بمجرد تشغيل AirPlay للصوت من Apple Music على جهاز Mac الخاص بك ، يمكنك النقر فوق REC زر لبدء التقاط الصوت المتدفق على جهاز Mac الخاص بك.

تسجيل صوتي

الخطوة 4. عندما تنتهي الموسيقى ، انقر فوق قف زر لمعاينة الصوت الملتقط وانقر فوق حفظ زر لتصديره إلى جهاز Mac الخاص بك.

حفظ تسجيل الصوت

الجزء 2. أسئلة وأجوبة من AirPlay Recorder

1. كيف يعمل البث وما هي الأجهزة التي يمكنها استخدامه؟

AirPlay هي خدمة يمكن لأجهزة Apple استخدامها لدفق أو مشاركة المحتوى من أجهزة Apple الخاصة بك إلى Apple TV أو التلفزيون الذكي المتوافق مع AirPlay 2. يمكنك استخدامه لدفق الفيديو والموسيقى أو مشاركة الصور أو عكس ما هو موجود على شاشة جهازك.

2. هل يمكنني استخدام البث على Windows؟

نعم ، يمكنك بث المحتوى باستخدام AirPlay باستخدام iTunes على كمبيوتر شخصي يعمل بنظام Windows.

3. كيف يتم بث الصوت عبر AirPlay من Apple Music على جهاز Mac؟

أولاً ، تأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من Apple Music على جهاز Mac الخاص بك. تحتاج أيضًا إلى التحقق مما إذا كانت أجهزتك متصلة بنفس شبكة Wi-Fi أو شبكة إيثرنت. ثم افتح Apple Music على جهاز Mac الخاص بك. على يمين شريط تمرير مستوى الصوت في Apple Music ، انقر فوق أيقونة Airplay. بعد ذلك ، تحتاج إلى اختيار مكبر صوت أو تلفزيون تريد تشغيل الصوت الحالي عليه من خلال تحديد المربع المحدد مقابله.

4. كيف تستخدم AirPlay لدفق الصوت من Apple TV؟

عندما تقوم بتشغيل الصوت الذي تريد دفقه من Apple TV الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى الضغط مع الاستمرار على تطبيق Apple TV / الصفحة الرئيسية لإظهار مركز التحكم. ثم حدد Airplay واختر السماعة أو التلفزيون الذي تريد بث الصوت الحالي إليه.

5. لا يوجد صوت مع AirPlay ، وكيفية الإصلاح؟

يمكنك التحقق مما إذا كان الصوت غير مكتوم على كل من iPhone و iPad و Mac و Apple TV. على جهاز iPhone أو iPad ، تحقق من مفتاح Ring / Silent وتأكد من عدم ضبطه على الوضع الصامت. ثم أعد تشغيل أجهزة iOS و Mac و Apple TV.

هل لديك أي أسئلة أخرى حول استخدام مسجل AirPlay لالتقاط ومشاركة بث موسيقى AirPlay على جهاز Mac؟ لا تتردد في الاتصال بنا!

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation
   

AirPlay Recorder – Save Songs from Apple Music on a Mac for Offline Playback

Fiona Kaufman Record Video

Whether you are listening to music, podcasts, or other audio from Apple Music on your Mac, you can use AirPlay to stream audio to multiple speakers or smart TVs throughout your home at once. But what if you want to make a copy of the music from Apple Music without purchasing or using your cellular data? In that case, you need to find an AirPlay Recorder to record the audio being played by your Mac so that you can listen to it on the go. Now, let’s turn to how to use AirPlay Recorder to record AirPlay streams in real-time and save songs that play over Apple Music on your Mac.

Airplay Recorder

Part 1. How to Capture Audio Streams from Apple Music Using AirPlay Recorder

With the help of the AirPlay recorder, you can capture the track in Apple Music stream. Here we’d like to introduce an easy-to-use AirPlay Recorder – Vidmore Screen Recorder to help you capture any AirPlay streaming music with high quality. Just AirPlay the song from Apple Music, Vidmore Screen Recorder will enable you to capture the track effortlessly.

Best AirPlay Recorder – Vidmore Screen RecorderBest AirPlay Recorder – Vidmore Screen Recorder

  • Capture any AirPlay streaming audio with high quality.
  • Record audio calls and conferences made with Skype, Yahoo Messenger, etc.
  • Support recording your voice from microphone.
  • Save the audio in popular formats, such as MP3, M4A, WMA, AAC, etc.
Best AirPlay Recorder – Vidmore Screen Recorder

Step 1. Launch the program

Launch Vidmore Screen Recorder on your Mac. In the main interface, choose the Audio Recorder mode to continue.

Select Audio Recorder

Step 2. Customize output settings

Before recording the AirPlay streaming music being played by your Mac, you can set the audio format, audio quality, and location of output files. Just click the Menu icon and choose the Preferences option, and then navigate to the Output tab to customize the output settings.

Output Preferences

Step 3. Start recording

After entering the Audio Recorder interface, you need to turn on System Sound, Microphone, or both based on your own needs.

Recording Audio Settings

Once you AirPlay the audio from Apple Music on your Mac, you can click the REC button to start capturing the streaming audio on your Mac.

Record Audio

Step 4. When the music is over, click the Stop button to preview the captured audio and click the Save button to export it to your Mac.

Save Audio Recording

You can also use this stream music recorder to capture songs from Google Play music, download music from Bandcamp, grab the audio on Windows, and more.

Part 2. FAQs of AirPlay Recorder

1. How does airplay work and what devices can use it?

AirPlay is a service that Apple devices can use to stream or share the content from your Apple devices to your Apple TV or AirPlay 2-compatible smart TV. You can use it to stream video and music, share photos, or mirror what’s on your device’s screen.

2. Can I use airplay on Windows?

Yes, you can stream content with AirPlay by using iTunes on your Windows PC.

3. How to AirPlay audio from Apple Music on a Mac?

Firstly, make sure that you're using the latest version of Apple Music on your Mac. Also, you need to check whether your devices are connected to the same Wi-Fi or ethernet network. Then, open Apple Music on your Mac. To the right of the volume slider in Apple Music, click the Airplay icon. Next, you need to choose a speaker or TV that you want to play the current audio to by checking the box marked against it.

4. How to use AirPlay to stream audio from Apple TV?

When you play the audio that you want to stream from your Apple TV, you need to press and hold Apple TV App/Home to bring up Control Center. Then, select Airplay and choose the speaker or TV that you want to stream the current audio to.

5. No sound with AirPlay, how to fix?

You can check whether the volume is not muted on both your iPhone, iPad, Mac and Apple TV. On your iPhone, iPad, check the Ring/Silent switch and make sure it is not set to silent. Then, restart iOS devices, Mac and Apple TV.

Do you have any other questions about using AirPlay recorder to capture and share the AirPlay streaming music on Mac? You can feel free to contact us!