التنقل

التقاط فيديوهات اللعبة بذهول

تم تجهيز برنامج تسجيل الألعاب هذا بدعم احترافي لتسجيل مقاطع فيديو الألعاب ، وهو يتقن كل تسجيل على Windows 10/8/7 و Mac Catalina وما قبله.

سجل اللعب على جهاز الكمبيوتر

سجل أي شاشة لعبة من على الإنترنت وسطح المكتب

يمكن لمسجل اللعبة هذا التقاط أي شاشة من طريقة اللعب أو مقاطع فيديو اللعبة. يصبح برنامج تسجيل اللعب الذي لا غنى عنه للاعبي اللعبة من Minecraft و PlayerUnknown's Battlegrounds و Roblox و World of Warcraft و The Witcher و Fortnite و Game of Thrones و League of Legends و Star Wars والمزيد. سيتم التقاط أي مقاطع فيديو للعبة أو طريقة لعب على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون حدود.

التقط مقاطع فيديو الألعاب واللعب بدقة 4K UHD 60 إطارًا في الثانية

ليس فقط التسجيل الكامل 1080p HD ، ولكن يمكن لـ Vidmore Game Recorder أيضًا التعامل مع تسجيل شاشة 4K UHD بدقة تصل إلى 3840 × 2160 في الحجم. يدعم ما يصل إلى 60 إطارًا في الثانية ، حيث يلتقط مسجل شاشة الألعاب جميع الصور المتحركة من مقاطع الفيديو واللعب بدون قيود زمنية. سواء كنت ترغب في نشر تسجيل اللعبة على YouTube ، أو حفظ مقاطع فيديو اللعبة من الإنترنت لتشغيل حلقة على أجهزتك ، يجب أن تحصل على مسجل شاشة اللعبة لإكمالها.

سجل اللعب بدقة 4K
صورة في وضع الصورة

قم بإنشاء تسجيل صورة داخل صورة أثناء تشغيل الألعاب

بصفتك من مستخدمي YouTube ، يعد Vidmore Game Recorder هو أفضل رفيق لإنشاء تسجيل لعبة صورة داخل صورة. إذا كنت ترغب في إنشاء تسجيل طريقة اللعب مع التعليق الخاص بك ، يمكن لوضع تسجيل كاميرا الويب التقاط صورة داخل صورة بما في ذلك اللعب المباشر والأصوات والصور الخاصة بك. يمكن أن يكون تسجيل فيديو اللعبة أثناء لعب اللعبة أمرًا سهلاً كما يمكنك أن تتخيل ، حتى لو كنت مبتدئًا.

سجل ألعابًا رائعة باستخدام وحدة معالجة مركزية ووحدة معالجة رسومات وذاكرة وصول عشوائي منخفضة

من خلال العمل مع تسريع أجهزة AMD و NVIDIA بسلاسة ، يمكن لـ Vidmore Game Recorder تحسين أداء التسجيل بشكل كبير. باستخدام وحدة المعالجة المركزية (CPU) ووحدة معالجة الرسومات (GPU) وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) أقل بكثير ، حتى إذا قمت بتشغيل تسجيل لعبة 4K في الوقت الفعلي بحد أقصى 60 إطارًا في الثانية ، فستكون تجربة التسجيل بأكملها سلسة دون تأخير ، مقارنة ببرامج التقاط الألعاب الأخرى.

تسريع الأجهزة لتسجيل اللعبة

أكثر يمكنك الاستفادة من هذا مسجل اللعبة

قاعدة المعرفة

Vidmore Game Recorder هو برنامج تسجيل ألعاب سهل وسريع ، يساعد المستخدمين على التقاط مقاطع فيديو اللعبة واللعب من أجل البث أو التشغيل المتكرر.

تحقق من المزيد من النصائح>
التسجيل على الكمبيوتر

قم بتنزيل أفضل مسجل لعبة الآن مجانًا!

ابدأ تسجيلات فيديو الألعاب الفريدة الخاصة بك واحصل على المزيد من الإعجابات والمتابعين من YouTube. أصبح الوصول إلى أفضل مستخدمي YouTube للألعاب في متناول اليد.

تنزيل مجاني

100% نظيف وآمن

اشتري الآن

ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا

تنزيل مجاني

100% نظيف وآمن

اشتري الآن

ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا

اكتشف الاحتمالات اللانهائية

Search Navigation

Capture Game Videos Awesomely

Equipped with professional supports for game videos recording, this game recording software perfects every recording on Windows 10/8/7 and Mac Catalina and before.

Record Gameplay on PC

Record ANY Game Screen from Online and Desktop

This Game Recorder can capture any screen from the gameplay or the game videos. It becomes the must-have gameplay recording software for the game players from Minecraft, PlayerUnknown's Battlegrounds, Roblox, World of Warcraft, The Witcher, Fortnite, Game of Thrones, League of Legends, Star Wars, and more. Any game videos or gameplay on your computer screen will be captured without limit.

Capture Game Videos and Gameplay in 4K UHD 60 FPS

Not only the full 1080p HD recording, but Vidmore Game Recorder can also handle the 4K UHD screen recording at resolutions up to 3840 x 2160 in size. Up to 60 FPS support, this game screen recorder captures all the motion images from the gaming videos and gameplay with no time limitation. Whether you want to post the game recording to YouTube, or save the game videos from online for loop playback on your devices, you should get the game screen recorder to complete it.

Record Gameplay in 4K
Picture in Picture Mode

Create Picture-in-Picture Recording While Playing Games

As a YouTuber, Vidmore Game Recorder is the best companion to create a picture-in-picture game recording. If you want to create a gameplay recording with your commentary, the Webcam recording mode can capture picture-in-picture recording including both live gameplay and your sounds and images. Recording the game video while playing the game can be easy as you can imagine, even if you are the beginner.

Record Awesome Games with Low CPU, GPU and RAM

Working with AMD and NVIDIA hardware acceleration seamlessly, Vidmore Game Recorder can optimize the recording performance greatly. By using much lower CPU, GPU and RAM, even if you launch a real-time 4K game recording at the maximum 60 FPS, the whole recording experience will be smooth without lag, compared with other game capture software.

Hardware Acceleration for Game Recording

More You Can Benefit from This Game Recorder

Knowledge Base

Vidmore Game Recorder is an easy and fast gaming recording software, which helps the users to capture the game videos and gameplay for streaming or loop playback.

Check Out More Tips >
Recording on Computer

Free Download the Best Game Recorder Now!

Start your own unique game video recordings and get more likes and followers from YouTube. Becoming the top gaming YouTubers is within reach.

Free Download

100% Clean & Secure

Buy Now

30-Day Money Back Guarantee

Free Download

100% Clean & Secure

Buy Now

30-Day Money Back Guarantee

Explore Infinite Possibilities