التنقل

أفضل مسجل مكالمات فيديو IMO مع الصوت لنظامي التشغيل Windows و Mac

لورا جودوين سبتمبر 07 ، 2021 تسجيل الفيديو

باستخدام تطبيق IMO ، يمكنك إرسال رسائل نصية أو صوتية أو مكالمات فيديو على iPhone و Android مجانًا. وبالتالي ، يمكنك إجراء مكالمات فيديو IMO مجانية على هاتفك عبر اتصال Wi-Fi. في بعض الحالات ، قد تحتاج إلى تسجيل مكالمات فيديو IMO للرجوع إليها ومراجعتها وتسجيلها والمزيد.

هناك بعض تطبيقات تسجيل مكالمات الفيديو التي تعلن أنه يمكنك تسجيل مكالمات الفيديو على IMO. ومع ذلك ، يشكو العديد من المستخدمين من أن تطبيق IMO لتسجيل مكالمات الفيديو لا يعمل. يريد مسجل المكالمات IMO فقط سرقة معلوماتك الشخصية. كل ما يمكنك الحصول عليه هو الإعلانات التي لا نهاية لها داخل مسجل المكالمات لـ IMO.

لذلك ، ستوضح لك هذه المقالة طريقة أخرى لتسجيل مكالمات فيديو IMO الواردة والصادرة بأمان. يمكنك الحصول على مسجل مكالمات فيديو IMO لسطح المكتب لتسجيل مكالمة فيديو IMO بصوت بدون حد زمني. لا برامج إعلانية أو برامج تجسس أو تحديد لصوص. فيما يلي الخطوات الكاملة لاستخدام برنامج IMO لتسجيل مكالمات الفيديو.

مسجل مكالمات فيديو IMO
المحتوى

الجزء 1: نسخ مكالمة فيديو IMO إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك

بمجرد قيامك بعكس شاشة مكالمة فيديو IMO على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تسجيل مكالمات الفيديو IMO على iPhone و Android مع الصوت مباشرة. يمكن تقسيم تسجيل مكالمات الفيديو IMO إلى قسمين. أولاً ، تحتاج إلى عكس شاشة مكالمة فيديو IMO على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. لاحقًا ، يمكنك تسجيل مكالمة فيديو IMO بالأصوات الواردة والصادرة. يتحدث هذا القسم بشكل أساسي عن كيفية عكس مكالمة فيديو iPhone أو Android IMO على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

عكس مكالمة فيديو IMO من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تسمح Apple للمستخدمين بعكس شاشة iPhone و Mac على أدوات Apple. ومع ذلك ، فإن هذه الميزة غير مجدية لتسجيل مكالمات فيديو IMO على iPhone. إذا كنت ترغب في نسخ iPhone إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac لتسجيل الشاشة ، فيمكنك استخدام تطبيق مرآة شاشة تابع لجهة خارجية ، مثل Mirroring360 و Reflector2 و LonelyScreen والمزيد. (تحقق من أفضل مسجل فيديو لنظام التشغيل Mac)

قم بنسخ مكالمة فيديو IMO من Android إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك

بالنسبة لمستخدمي Android ، يمكنك مشاركة شاشة مكالمة فيديو IMO عن بعد مع جهاز آخر. تتضمن تطبيقات النسخ المتطابق لشاشة Android الموصى بها Vysor و AirDroid و Mobizen و ApowerMirror والمزيد. يمكنك اختيار أي تطبيقات جيدة أخرى لعرض شاشة Android على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac عبر اتصال USB أو لاسلكيًا.

الجزء 2: استخدام مسجل مكالمات الفيديو IMO لتسجيل مكالمات IMO

إذا كان من الممكن عكس مكالمة فيديو IMO على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac ، فيمكنك التشغيل مسجل شاشة فيدمور لتسجيل مكالمات الفيديو IMO والدردشة بمرونة. يمكنك ضبط حجم الشاشة المخصص لتسجيل سطح المكتب بالكامل أو نافذة تطبيق IMO. يمكن تسجيل طرفي مكالمة فيديو IMO. وبالتالي ، يمكنك تسجيل صوت النظام وصوت الميكروفون أثناء تسجيل مكالمة فيديو IMO.

يتيح برنامج مسجل مكالمات الفيديو IMO للمستخدمين أيضًا التقاط لقطات شاشة وإضافة أدوات رسم في الوقت الفعلي. علاوة على ذلك ، يمكنك قص تسجيل فيديو IMO وحفظه كأي تنسيق فيديو في مكان واحد. لا يوجد حد زمني. يمكنك تسجيل مكالمة فيديو على IMO لساعات. فقط تأكد من وجود مساحة تخزين كافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مسجل شاشة فيدمورمسجل شاشة فيدمور

  • سجل مكالمات الفيديو عالية الدقة IMO بالصوت من الكمبيوتر والميكروفون.
  • التقط لقطة شاشة للشاشة بأكملها أو نافذة مكالمة فيديو IMO.
  • قم بتعيين مفاتيح الاختصار للتحكم في عملية تسجيل مكالمات الفيديو IMO بأكملها.
  • أضف أدوات رسم في الوقت الفعلي وقم بقص ملف التسجيل.
  • احفظ فيديو IMO المسجل بصيغة MP4 ، MOV ، GIF ، إلخ.
مسجل شاشة فيدمور

الخطوة 1: قم بتشغيل Vidmore Screen Recorder. أختر آلة تسجيل الفيديو من مسجل مكالمات الفيديو IMO.

آلة تسجيل الفيديو

الخطوة 2: اختر Custom ثم انقر فوق حدد المنطقة / النافذة. يمكنك تحديد نافذة IMO لتسجيل الشاشة. ثم قم بتمكين كليهما صوت النظام و ميكروفون خيارات لتسجيل مكالمة فيديو IMO بالصوت.

حدد المنطقة / النافذة

الخطوه 3: انقر REC لبدء تسجيل مكالمة فيديو IMO الخاصة بك. يمكنك إيقاف تسجيل مكالمات فيديو IMO مؤقتًا واستئنافها بحرية. انقر على تعديل لإضافة تأثيرات الرسم في الوقت الفعلي إذا لزم الأمر.

تعديل

الخطوة الرابعة: عندما تتوقف عن تسجيل مكالمة IMO ، ستكون في معاينة نافذة بشكل افتراضي. هنا يمكنك قطع الأجزاء غير المرغوب فيها. انقر لاحقًا حفظ لتصدير تسجيل فيديو IMO.

حفظ

بعد تسجيل مكالمات IMO ، يمكنك حفظها بأي تنسيق فيديو أو صوت بامتداد مسجل الفيديو والصوت لنظامي التشغيل Windows و Mac. هناك أيضًا العديد من ميزات التسجيل المتقدمة والمحددة مسبقًا التي يمكنك الحصول عليها من برنامج مسجل مكالمات الفيديو IMO. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان Vidmore Screen Recorder مناسبًا للاستخدام ، فيمكنك تنزيل البرنامج مجانًا لتجربته مجانًا.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

Best IMO Video Call Recorder with Audio for Windows and Mac

Laura Goodwin Record Video

By using IMO app, you can send text or voice messages, or video calls on iPhone and Android for free. Thus, you can make free IMO video calls on your phone via the Wi-Fi connection. In some cases, you may need to record IMO video calls for reference, review, record and more.

There are some video call recorder apps announcing that you can record video calls on IMO. However, many users complain that the IMO video call recorder app is not working. Those IMO call recorders just want to steal your personal information. All you can get is the endless advertisements within the call recorder for IMO.

Therefore, this article will show you another way to record incoming and outgoing IMO video calls safely. You can get a desktop IMO video call recorder to record an IMO video call with audio without time limit. No adware, spyware or identify thieves. Here’re the complete steps to use the IMO video call recorder software to record IMO calls.

IMO Video Call Recorder
Content

Part 1: Mirror IMO Video Call to Your Computer

Once you have mirrored the IMO video call screen to your computer, you can record iPhone and Android IMO video calls with audio directly. The IMO video call recording can be divided into two parts. Firstly, you need to reflect the IMO video call screen to your computer or laptop. Later, you can record IMO video call with the incoming and outgoing voices. This section mainly talks about how to mirror iPhone or Android IMO video call to your computer.

Mirror IMO Video Call from iPhone to Your Computer

Apple allows users to mirror iPhone and Mac screen to Apple gadgets. However, this feature is useless for recording IMO video calls on iPhone. If you want to mirror iPhone to PC or Mac for screen recording, you can use a third-party screen mirror app, like Mirroring360, Reflector2, LonelyScreen and more. (Check best video recorder for Mac)

Mirror IMO Video Call from Android to Your Computer

As for Android users, you can remotely share IMO video call screen to another device. The recommended Android screen mirroring apps include Vysor, AirDroid, Mobizen, ApowerMirror and more. You can choose any other good apps to mirror Android screen to PC or Mac via USB connection or wirelessly.

Part 2: Use IMO Video Call Recorder to Record IMO Calls

If your IMO video call can be mirrored on your Windows or Mac computer, you can run Vidmore Screen Recorder to record IMO video calls and chat flexibly. You can set the custom screen size to record the entire desktop or IMO app window. Both ends of the IMO video call can be recorded. Thus, you can record both system sound and microphone voice during the IMO video call recording.

The IMO video call recorder software also allows users to take screenshots and add real-time drawing tools. Moreover, you can trim the IMO video recording and save as any video format in one stop. There is no time limit. You can record a video call on IMO for hours. Just make sure there is enough storage space on your computer.

Vidmore Screen RecorderVidmore Screen Recorder

  • Record HD IMO video call with audio from your computer and microphone.
  • Take a screenshot of the whole screen or the IMO video call window.
  • Set hotkeys to control the entire IMO video call recording process.
  • Add real-time drawing tools and trim the recording file.
  • Save the recorded IMO video as MP4, MOV, GIF, etc.
Vidmore Screen Recorder

Step 1: Run Vidmore Screen Recorder. Choose Video Recorder from the IMO video call recorder.

Video Recorder

Step 2: Choose Custom and then click Select region/window. You can select the IMO window for screen recording. Then enable both System Sound and Microphone options to record IMO video call with audio.

Select region/window

Step 3: Click REC to start recording your IMO video call. You can pause and resume IMO video call recording freely. Click the Edit icon to add real-time drawing effects if necessary.

Edit

Step 4: When you stop recording IMO call, you will be in the Preview window by default. Here you can cut out the unwanted parts. Later, click Save to export the IMO video recording.

Save

After recording IMO calls, you can save it as any video or audio format with the video and audio recorder for Windows and Mac. There are also many advanced and preset recording features you can get from the IMO video call recorder software. Moreover, you can record streaming video and audio files within the program too. If you are not sure whether Vidmore Screen Recorder is good to use, you can free download the program to have a try for free.

Vidmore uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Learn more Got it