التنقل

3 طرق سهلة لتسجيل الشاشة على نظام التشغيل Windows 10

لورا جودوين 31 مارس 2022 تسجيل الفيديو

إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 وتحتاج إلى التقاط بعض مقاطع الفيديو ، فقد تتساءل عما إذا كان هناك برنامج مدمج مسجل الشاشة في نظام التشغيل Windows 10. يمكنك الاعتماد على مفتاح PrtSc لالتقاط صورة للشاشة ببساطة. هل يحتوي Windows 10 على مسجل شاشة افتراضي؟

لأسباب مختلفة ، تحتاج إلى تسجيل الشاشة على كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10. يعد تسجيل شاشة الكمبيوتر طريقة رائعة لإنشاء برامج تعليمية وحفظ أوقات اللعب الرائعة ومشاركة الأشياء المضحكة مع الآخرين.

سجل شاشة Windows 10

في الواقع ، يحتوي Windows 10 على أداة تسجيل صوت فيديو مضمنة ، Xbox Game Bar. يوفر طريقة بسيطة لالتقاط طريقة لعبك بجودة عالية. السؤال هو ، هل تعرف كيفية العثور عليها واستخدامها شاشة التسجيل على نظام التشغيل Windows 10؟ سيوضح لك هذا المنشور 3 طرق فعالة بما في ذلك Xbox Game Bar لمساعدتك في التقاط أي أنشطة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الجزء 1. كيفية تسجيل الشاشة على Windows 10 باستخدام Xbox Game Bar

يوفر Xbox Game Bar طريقة سريعة ومريحة لتسجيل شاشة الكمبيوتر ، وطريقة اللعب الخاصة بك في Windows 10. في الجزء الأول ، نود أن نوضح لك كيفية استخدام أداة تسجيل الشاشة هذه لتسجيل الشاشة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10.

الخطوة 1. افتح شريط ألعاب Xbox على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 عن طريق النقر فوق شبابيك المفتاح والرسالة جي. سيكون هناك حوار منبثق يسأل هل تريد فتح شريط اللعبة. افحص ال نعم ، هذه لعبة مربع الاختيار لتشغيل مسجل الشاشة هذا.

افتح شريط اللعبة

ملحوظة:

تفعيل Game Bar

الخطوة 2. الآن يمكنك النقر فوق سجل زر لبدء تسجيل الشاشة والصوت على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10. إذا كان لديك جهاز تحكم Xbox متصل ، فيمكنك الضغط على اكس بوكس زر لبدء عملية التسجيل.

سجل شاشة Windows 10 مع Game Bar

الخطوه 3. يمكنك تخصيص إعدادات تسجيل الفيديو المختلفة. عند الانتهاء من التسجيل ، يمكنك النقر فوق قف زر لإنهائه وحفظ الفيديو الملتقط.

الجزء 2. كيفية التقاط الفيديو على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 باستخدام OBS Broadcaster

إلى جانب شريط Xbox Game ، يمكنك أيضًا استخدام مذيع OBS لالتقاط شاشة الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10. OBS Broadcaster هو برنامج تسجيل فيديو وصوت شائع جدًا يمكنه مساعدتك في تسجيل الشاشة في Windows 10.

الخطوة 1. أولاً ، تحتاج إلى الانتقال إلى الموقع الرسمي لـ OBS وتنزيل إصدار مناسب على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10. بعد تشغيله ، يمكنك رؤية شاشة تشبه إلى حد ما أدناه.

OBS

الخطوة 2. عندما تدخل النافذة الرئيسية ، انقر فوق إعدادات الخيار في الزاوية اليمنى السفلى. الآن يمكنك ضبط إعدادات التسجيل. على سبيل المثال ، يمكنك بسهولة تخصيص الفيديو والصوت والإخراج والبث والخيارات الأخرى وفقًا لحاجتك.

الخطوه 3. حان الوقت الآن لإضافة مصدر تسجيل الشاشة. هنا يمكنك النقر فوق + ثم تحديد لقطة شاشة. انقر حسنا لتأكيد عملية إضافة الشاشة بالكامل.

تسجيل OBS

الخطوة 4. انقر على ابدأ التسجيل على الجانب الأيمن لبدء تسجيل الشاشة على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10. يمكنك النقر فوق الزر نفسه لإيقاف التسجيل. سيتم حفظ الفيديو المسجل في المجلد C: Usersyour_usernameVideos.

تسجيل Star OBS في نظام التشغيل Windows-10

الجزء 3. أفضل طريقة لتسجيل الشاشة في Windows 10 بجودة عالية

هل تشعر بالتعقيد في تسجيل الشاشة في نظام التشغيل Windows 10 باستخدام OBS Broadcaster؟ الآن يمكنك اللجوء إلى برنامج سهل الاستخدام مسجل شاشة Windows 10. إنه مصمم خصيصًا لعمل تسجيل الفيديو والصوت على كل من Windows 10/8/7 / XP PC و Mac. لديها القدرة على التقاط أي شيء معروض على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالجودة الأصلية. يمكنك الآن تنزيله مجانًا وأخذ الدليل التالي لتسجيل الشاشة على Windows 10.

مسجل شاشة فيدمورمسجل شاشة فيدمور

  • سجل بسهولة أي أنشطة يتم لعبها على Windows 10/8/7 / XP بجودة صورة عالية.
  • سجل الموسيقى / مقاطع الفيديو عبر الإنترنت واللعب ثنائي الأبعاد / ثلاثي الأبعاد ومحادثات الفيديو / الصوت والاجتماعات بسلاسة.
  • التقاط الصوت من نظام صوت الكمبيوتر أو الميكروفون / مكبر الصوت أو كليهما.
  • ميزات تحرير قوية لتخصيص ملف فيديو Windows 10 المسجل.
مسجل شاشة فيدمور

الخطوة 1. بعد التنزيل ، قم بتثبيت وتشغيل مسجل شاشة Windows 10 هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يقدم كلاً من إصدارات Windows و Mac. هنا يجب عليك اختيار إصدار Windows. يمكن أن يعمل بشكل مثالي مع نظام Windows 10.

الخطوة 2. حدد ملف آلة تسجيل الفيديو الخيار عند دخول النافذة الأولى. كأداة تسجيل جميع الميزات ، فهي تحمل أيضًا وظائف تسجيل الصوت ولقطات الشاشة لتختار من بينها.

حدد مسجل الفيديو

الخطوه 3. تم تصميم مسجل الشاشة الذي يعمل بنظام Windows 10 بواجهة موجزة. يمكنك بسهولة ضبط إعدادات تسجيل الفيديو المختلفة. خلال هذه الخطوة ، يمكنك اختيار منطقة التسجيل بشاشة كاملة أو مخصصة. كما أنها تمكنك من التقاط الشاشة من كاميرا الويب.

آلة تسجيل الفيديو

ثم يمكنك ضبط إعدادات مصدر الصوت. يُسمح لك بتسجيل الصوت من نظام الصوت والميكروفون.

الخطوة 4. انقر على REC زر لبدء تسجيل الشاشة على windows 10. انقر فوق الزر نفسه عند انتهاء التسجيل.

تسجيل الفيديو

الخطوة الخامسة. بعد تسجيل الشاشة على نظام التشغيل Windows 10 ، يمكنك معاينة الفيديو الملتقط مباشرةً باستخدام مشغل الوسائط المدمج فيه. يمكنك تحريره ثم النقر فوق حفظ زر لحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حفظ تسجيل الفيديو

سيتم حفظ الفيديو المسجل بتنسيق MP4 تنسيق افتراضيًا. إذا كنت تريد الالتقاط بتنسيقات أخرى مثل MOV أو AVI أو MKV أو FLV ، فيمكنك اختيار تنسيق الإخراج من إعدادات. تحقق من هذا المنشور للحصول على المزيد مسجلات الشاشة والصوت لنظام التشغيل Windows.

الجزء 4. الأسئلة الشائعة حول تسجيل شاشة Windows 10

السؤال 1. هل يمكن لـ Xbox Game Bar تسجيل أي شيء على كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10؟

تم تصميم Xbox Game Bar بشكل أساسي لتسجيل لعبتك على كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10. بالتأكيد يمكن أن يساعدك في التقاط أنشطة أخرى. لكن Xbox Game Bar لا يمكنه التقاط بعض البرامج مثل File Manager أو سطح المكتب بأكمله. إنه يعمل فقط على بعض البرامج المعينة.

السؤال 2. كيف يمكنني تسجيل شاشتي والصوت على Windows؟

باستخدام مسجلات الشاشة الثلاثة الموصى بها أعلاه ، يمكنك بسهولة التقاط كل من الشاشة والصوت على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

السؤال 3. كيف يمكنني عمل فيديو لشاشتي؟

يوفر التقاط شاشة الكمبيوتر طريقة بسيطة لعمل فيديو. يمكنك الاعتماد على أي مسجل شاشة لتسجيل الشاشة كملف فيديو. أثناء إنشاء مقطع فيديو باستخدام الشاشة ، يجب عليك أيضًا اختيار مسجل شاشة يحمل بعض ميزات التحرير الأساسية مثل الموصى به بشدة مسجل الشاشة في الاعلى. أو عليك أن تجد محرر فيديو آخر لتعديل الملف الذي تم التقاطه.

خاتمة

بعد قراءة هذا المنشور ، يمكنك الحصول على 3 طرق شاشة التسجيل في Windows 10. 3 مسجلات شاشة Windows 10 هذه قادرة على التقاط كل من مسار صوت الشاشة والخلفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك اختيار المفضل لديك لتسجيل شاشة الكمبيوتر الخاص بك.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

3 Easy Ways to Record Screen on Windows 10

Laura Goodwin May 08, 2020 Record Video

If you are using a Windows 10 PC and have the need to capture some videos, you may wonder if there is a built-in screen recorder in Windows 10. You can rely on the PrtSc key to simply capture a screen image. Does Windows 10 have a default screen recorder?

For different reasons, you need to record screen on Windows 10 computer. Recording computer screen is a great way to make tutorials, save wonderful gaming times, and share funny things with others.

Record Screen Windows 10

Actually, Windows 10 does have a built-in video audio recording tool, Xbox Game Bar. It provides a simple way to capture your gameplay with high quality. The question is, do you know how to find and use it to record screen on Windows 10? This post will show you 3 effective ways including the Xbox Game Bar to help you capture any activities on your computer.

Part 1. How to Record Screen on Windows 10 with Xbox Game Bar

Xbox Game Bar provides a quick and convenient way to record the computer screen, your gameplay in Windows 10. At the first part, we like to show you how to use this screen recording utility to record screen on your Windows 10 PC.

Step 1. Open Xbox Game bar on your Windows 10 computer by tapping the Windows key and the letter G. There will be a pop-up dialog asking Do you want to open Game bar. Check the Yes, this is a game checkbox to launch this screen recorder.

Open Game Bar

Note:

Enable Game Bar

Step 2. Now you can click the Record button to start recording screen and audio on your Windows 10 computer. If you have a connected Xbox controller, you can press the Xbox button to start the recording process.

Record Screen Windows 10 with Game Bar

Step 3. You can custom various video recording settings. When the recording is finished, you can click Stop button to terminate it and save the captured video.

Part 2. How to Capture Video on Windows 10 PC with OBS Broadcaster

Besides the Xbox Game bar, you can also use OBS Broadcaster to capture your Windows 10 computer screen. OBS Broadcaster is a very popular video and audio recording program which can help you record screen in Windows 10.

Step 1. First, you need to go to the official site of OBS and download a suitable version on your Windows 10 PC. After launching it, you can see a screen that looks somewhat like below.

OBS

Step 2. When you enter the home window, click the Settings option on the bottom-right corner. Now you can adjust the recording settings. For instance, you can easily custom the video, audio, output, stream and other options according to your need.

Step 3. Now it’s time to add the screen recording source. Here you can click the + and then select Display Capture. Click OK to confirm the operation of adding the entire display.

OBS Recording

Step 4. Click the Start Recording button on the right side to start the screen recording on Windows 10 computer. You can click the same button to stop the recording. The recorded video will be saved in C:Usersyour_usernameVideos folder.

Star OBS Recording in Windows-10

Part 3. Best Way to Record Screen in Windows 10 with High Quality

Feel it complex to record screen in Windows 10 with the OBS Broadcaster? Now you can turn to the easy-to-use Windows 10 Screen Recorder. It is specially designed to make the video and audio recording on both Windows 10/8/7/XP PC and Mac. It has the capability to capture anything displayed on your computer with the original quality. Now you can free download it and take the following guide to record screen on Windows 10.

Vidmore Screen RecorderVidmore Screen Recorder

  • Easy record any activities played on Windows 10/8/7/XP with high image quality.
  • Record online music/videos, 2D/3D gameplay, video/audio chats and meetings smoothly.
  • Capture audio from computer system audio, microphone/speaker or both.
  • Powerful editing features to custom the recorded Windows 10 video file.
Vidmore Screen Recorder

Step 1. After downloading, install and run this Windows 10 Screen Recorder on your computer. It offers both Windows and Mac versions. Here you should pick the Windows version. It can work perfectly with Windows 10 system.

Step 2. Select the Video Recorder option when you enter the first window. As an all-featured recording tool, it is also carries audio recording and screenshot functions for you to choose from.

Select Video Recorder

Step 3. This Windows 10 screen recorder is designed with a concise interface. You can easily adjust various video recording settings. During this step, you can choose the recording area with full or custom screen. It also enables you to capture screen from Webcam.

Video Recorder

Then you can set the audio source settings. You are allowed to record audio from System audio and microphone.

Step 4. Click the REC button to start the screen recording on windows 10. Click on the same button when the recording is over.

Record Video

Step 5. After the screen recording on Windows 10, you can directly preview the captured video with its built-in media player. You can edit it and then click Save button to save it on your computer.

Save Video Recording

The recorded video will be saved in MP4 format by default. If you want to capture in other formats like MOV, AVI, MKV or FLV, you can choose the output format from the Settings. Check this post to get more screen and audio recorders for Windows.

Part 4. FAQs of Recording Screen Windows 10

Question 1. Can Xbox Game Bar record anything on Windows 10 computer?

Xbox Game Bar is mainly designed to record your game playing on Windows 10 computer. Surely it can help you capture other activities. But Xbox Game Bar can't capture some programs like File Manager, or the entire desktop. It only works on some particular software.

Question 2. How do I record my screen and audio on Windows?

With the 3 screen recorders recommended above, you can easily capture both screen and audio on your Windows computer.

Question 3. How can I make a video of my screen?

Capturing computer screen provides a simple way to make a video. You can rely on any screen recorder to record screen as a video file. While when you make a video with screen, you should also choose a screen recorder which carries some basic editing features like the highly-recommended Screen Recorder above. Or you have to find another video editor to edit you captured file.

Conclusion

After reading this post, you can get 3 methods to record screen in Windows 10. These 3 Windows 10 screen recorders are able to capture both screen and background audio track on your computer. You can pick your preferred on to record your computer screen.