التنقل

أفضل 3 طرق لتسجيل الصوت على نظام التشغيل Windows 10

لورا جودوين 31 مارس 2022 تسجيل صوتي

هل تبحث عن الطرق المجانية على كيفية تسجيل الصوت على Windows 10?

Windows 10 هو أحدث إصدار من نظام التشغيل Windows والذي تم تصميمه بالعديد من الميزات المفيدة والأدوات المضمنة. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 وترغب في تسجيل محتويات صوتية متنوعة مثل الموسيقى عبر الإنترنت والمحاضرات والمكالمات الصوتية والمحاضرات والمزيد ، فأنت في المكان الصحيح.

تسجيل الصوت على نظام التشغيل Windows 10

في الواقع ، من السهل جدًا التقاط الصوت في Windows 10. يوجد تطبيق مسجل صوت مجاني متوفر في Microsoft Store لتتمكن من تسجيل أي صوت من Window 10 بسهولة. هنا في هذا المنشور ، نود أن نقدم لك 3 مسجلات صوتية بما في ذلك مسجل الصوت المجاني هذا تسجيل الصوت في Windows 10.

الجزء 1. سجل الصوت على Windows 10 مجانًا باستخدام مسجل الصوت

مسجل صوت Windows هي أداة تسجيل صوتي مجانية يمكنها مساعدتك في التقاط أي صوت على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10. يمكنك العثور عليه وتثبيته بسهولة من متجر Microsoft. يمكنك الآن أخذ الدليل التالي لالتقاط الصوت في نظام التشغيل Windows 10 باستخدام مسجل الصوت المجاني هذا.

الخطوة 1. تطبيق Voice Recorder هو برنامج تسجيل مدمج يأتي مع كل تثبيت لنظام التشغيل Windows 10. يمكنك الاعتماد على ميزة البحث لتحديد موقعه وفتحه بسرعة. إذا لم يكن موجودًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسيتم توجيهك إلى متجر Microsoft للتثبيت. عندما تصل إلى هناك ، انقر فوق الزر Get لتنزيله على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10.

قم بتثبيت Windows Voice Recorder

الخطوة 2. افتح Windows Voice Recorder. قم بتشغيل الصوت الذي تريد تسجيله ثم انقر فوق سجل زر لبدء التسجيل الصوتي على نظام التشغيل Windows 10.

سجل صوت ويندوز 10 مسجل الصوت

الخطوه 3. أثناء تسجيل الصوت على نظام التشغيل Windows 10 ، يمكنك النقر فوق وقفة زر لإيقاف عملية التسجيل دون إنهاء الجلسة. إذا كنت ترغب في إنهاء التسجيل ، فقط انقر فوق قف زر.

ملحوظة: يمكنك رؤية أيقونة العلم أسفل زر التسجيل / الإيقاف. تستخدم بشكل أساسي لإضافة علامة في التسجيل. ستكون هذه العلامات المضافة مفيدة جدًا للتحرير اللاحق. بمساعدتها ، يمكنك بسهولة تحديد موقع المقاطع المهمة والانتقال إليها.

الخطوة 4. بعد التقاط الصوت ، سيتم سرد جميع التسجيلات الخاصة بك بترتيب زمني. يمكنك الاختيار واللعب.

تشغيل تسجيل الصوت في Windows 10

الخطوة الخامسة. يوفر مسجل الصوت بنظام التشغيل Windows 10 طريقة بسيطة لتحرير تسجيل الصوت الخاص بك. يمكنك استخدام ال تقليم ميزة بجانب شارك زر قص الملف الملتقط واحفظ فقط الأجزاء الضرورية. بعد التحرير ، يمكنك الاختيار تحديث الأصلي أو احفظ نسخة حسب حاجتك.

تقليم الصوت الملتقط

مسجل صوت Windows يوفر طريقة ملائمة لمشاركة التسجيلات الخاصة بك. عندما تحصل على تسجيل صوتي تشعر بالرضا حقًا ، يمكنك مشاركته بسهولة من خلال OneNote و Mail و Skype و Facebook والمزيد.

الجزء 2. كيفية تسجيل الصوت على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 باستخدام Xbox Game Bar

إذا كنت ترغب في تسجيل لعبتك أثناء اللعب بصوت على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 ، فيمكنك استخدام ملف Xbox Game Bar. إنه مسجل تشغيل مجاني يمكنه مساعدتك بسهولة في التقاط لقطة للشاشة والتقاط الشاشة / الصوت والبث مباشرة من اللعبة.

الخطوة 1. أولاً ، يجب تمكين Xbox Game Bar على نظام التشغيل Windows 10. للقيام بذلك ، يمكنك النقر فوق بداية > إعدادات > الألعاب > لعبة بار وتأكد من تشغيله.

تفعيل Game Bar

الخطوة 2. صحافة شبابيك مفتاح + جي لفتح Game Bar. إذا كنت تستخدم وحدة تحكم Xbox متصلة ، فيمكنك هنا الضغط على زر Xbox. ثم يمكنك النقر فوق سجل زر (الدائرة بنقطة) لبدء التقاط الشاشة والصوت على Windows 10. انقر فوق قف عندما تريد إنهاء جلسة التسجيل وحفظها.

سجل الصوت على Windows 10 Game Bar

يُسمح لك بضبط إعدادات تسجيل الصوت المختلفة. يمكنك اختيار تسجيل الصوت باستخدام Game only أو All أو None. يمكنك تحديد مصدر الصوت وتخصيص حجم التسجيل.

باستخدام Xbox Game Bar ، يمكنك بسهولة التقاط أي صوت يتم تشغيله على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 مع الشاشة. يمكنك تحويل الفيديو المسجل إلى صوت إذا كنت تحتاج فقط إلى المسار الصوتي. (التحقق من كيفية تسجيل طريقة اللعب على Xbox)

الجزء 3. أفضل طريقة لتسجيل أي صوت في Windows 10 بجودة عالية

باستخدام أول طريقتين ، يمكنك التقاط أي صوت مجانًا على Windows 10. ومع ذلك ، اشتكى العديد من المستخدمين من حصولهم على تسجيل صوتي رديء الجودة ، أو أن ملف الإخراج لم يلتقط مصدرًا صوتيًا مهمًا. نقدم لك هنا خيارًا رائعًا آخر لتسجيل الصوت في نظام التشغيل Windows 10 بجودة عالية.

مسجل صوت Windows 10

  1. من السهل تسجيل أي صوت يتم تشغيله على نظام التشغيل Windows 10/8/7 / XP بجودة صوت عالية.
  2. التقط الصوت واحفظه كتنسيق صوتي شائع مثل MP3 و M4A و AAC والمزيد.
  3. التقاط الصوت من نظام صوت الكمبيوتر أو الميكروفون / مكبر الصوت أو كليهما.
  4. سجل الموسيقى / مقاطع الفيديو عبر الإنترنت واللعب ثنائي الأبعاد / ثلاثي الأبعاد ومحادثات الفيديو / الصوت والاجتماعات.
  5. ميزات تحرير قوية لتخصيص ملف صوت Windows 10 المسجل.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1. انقر نقرًا مزدوجًا فوق زر التنزيل أعلاه لتنزيل برنامج تسجيل الصوت القوي هذا وتثبيته وتشغيله مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. حدد ملف مسجل الصوت الخيار عندما تدخل الواجهة الأولى. كأداة تسجيل جميع الميزات ، فإنه يحمل أيضًا وظائف تسجيل الفيديو ولقطات الشاشة لتختار من بينها.

حدد مسجل الصوت

الخطوه 3. تم تصميم مسجل الصوت الذي يعمل بنظام Windows 10 بواجهة موجزة. يمكنك بسهولة ضبط إعدادات تسجيل الصوت المختلفة. خلال هذه الخطوة ، يمكنك ضبطه لالتقاط الصوت منه صوت النظام, ميكروفونأو كليهما حسب حاجتك.

تسجيل إعدادات الصوت

الخطوة 4. قم بتشغيل الصوت أو ابدأ النشاط الذي تريد تسجيله ، ثم انقر فوق الزر REC لبدء التسجيل الصوتي على نظام التشغيل windows 10.

تسجيل صوتي

الخطوة الخامسة. لإيقاف عملية التسجيل ، يمكنك ببساطة النقر فوق الزر REC مرة أخرى. تحتوي أداة التسجيل هذه على مشغل وسائط مدمج يتيح لك معاينة التسجيل. يمكنك اللعب وتحريره بكل سهولة. ثم انقر فوق الزر حفظ لحفظ الصوت الملتقط على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10.

حفظ تسجيل الصوت

سيتم حفظ ملف التسجيل الخاص بك تلقائيًا كملف MP3 ملف. إذا كنت تريد إخراجها إلى تنسيق صوت آخر تحتاج إليه ، فيمكنك النقر فوق إعدادات رمز لإجراء العملية.

خاتمة

بعد قراءة هذه الصفحة ، يمكنك الحصول على 3 حلول بسيطة لـ تسجيل الصوت على Windows 10. سواء كنت ترغب في تسجيل الموسيقى أو استخراج الموسيقى الخلفية من فيلم أو التقاط مكالمة صوتية أو إجراء تسجيلات أخرى ، يمكنك اختيار طريقتك المفضلة لإجراء ذلك. يجب أن تجرب موصى به للغاية مسجل صوت Windows 10 إذا كنت تريد تسجيل فيديو أو صوتي بسيط ومريح حقًا.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS
رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

Top 3 Ways to Record Audio on Windows 10

Laura Goodwin Mar 25, 2020 Record Audio

Are you searching for the free ways on how to record audio on Windows 10?

Windows 10 is the latest Windows OS which designed with many useful features and built-in tools. If you are using a Windows 10 computer and want to record various audio contents like online music, lectures, audio calls, lectures and more, you are at the right place.

Record Audio On Windows 10

In fact, it’s quite easy to capture sound in Windows 10. There is a free voice recorder app provided in Microsoft Store for you to record any Window 10 audio with ease. Here in this post, we like to introduce you with 3 audio recorders including this free Voice Recorder to record audio in Windows 10.

Part 1. Record Audio on Windows 10 Free with Voice Recorder

Windows Voice Recorder is a free audio recording tool which can help you capture any sound on your Windows 10 computer. You can easily find and install it from Microsoft Store. Now you can take the following guide to capture sound in Windows 10 with this free audio recorder.

Step 1. Voice Recorder app is one built-in recording software comes with every installation of Windows 10. You can rely on the search feature to quickly locate and open it. If it is not on your computer, you will be guided to Microsoft Store for the installing. When you get there, click on the Get button to download it on your Windows 10 PC.

Install Windows Voice Recorder

Step 2. Open Windows Voice Recorder. Play the audio you want to record and then click the Record button to start the audio recording on Windows 10.

Record Audio Windows 10 Voice Recorder

Step 3. While recording audio on Windows 10, you can click the Pause button to stop the recording process without terminating the session. If you want to finish the recording, just click the Stop button.

Note: You can see a flag icon under the record/stop button. It is mainly used to add a marker in the recording. These added markers will be very useful for the later editing. With its help, you can easily locate and jump to the important clips.

Step 4. After the sound capturing, all your recordings will be listed in chronological order. You can choose and play it.

Play Windows 10 Audio Recording

Step 5. This free windows 10 audio recorder offers a simple way to edit your audio recording. You can use the Trim feature next to the Share button to cut the captured file and only save the necessary parts. After editing, you can choose to Update original or Save a copy according to your need.

Trim Captured Audio

Windows Voice Recorder provides a convenient way to share your recordings. When you get an audio recording you are really satisfied, you can easily share it through OneNote, Mail, Skype, Facebook and more.

Part 2. How to Record Audio on Windows 10 PC with Xbox Game Bar

If you want to record your game playing with voice on your Windows 10 computer, you can use the Xbox Game Bar. It is a free gameplay recorder which can help you easily screenshot, capture screen/audio, and stream directly from a game.

Step 1. First, you should enable Xbox Game Bar on your Windows 10. To do that, you can click Start > Settings > Gaming > Game Bar and make sure it’s turned to On position.

Enable Game Bar

Step 2. Press Windows key + G to open Game Bar. If you are using a connected Xbox controller, here you can press the Xbox button. Then you can click the Record button (the circle with a dot) to start capturing screen and audio on your Windows 10. Click Stop when you want to terminate and save the recording session.

Record Audio On Windows 10 Game Bar

You are allowed to adjust various audio recording settings. You can choose to record audio with Game only, All or None. You can select the audio source and custom the recording volume.

With Xbox Game Bar, you can handily capture any sound played on your Windows 10 computer with the screen. You can convert the recorded video to audio if you only need the audio track. (Check how to record Xbox gameplay)

Part 3. Best Way to Record Any Audio in Windows 10 with High Quality

With the first 2 methods, you can free capture any sound on your Windows 10. However, many users complained that they got a poor-quality audio recording, or the output file didn’t capture one important audio source. Here we give you another great option to record audio in Windows 10 with high quality.

Windows 10 Audio Recorder

  1. Easy record any audio played on Windows 10/8/7/XP with high sound quality.
  2. Capture sound and save it as popular audio format like MP3, M4A, AAC, and more.
  3. Capture audio from computer system audio, microphone/speaker or both.
  4. Record online music/videos, 2D/3D gameplay, video/audio chats and meetings.
  5. Powerful editing features to custom the recorded Windows 10 audio file.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

Step 1. Double-click on the download button above to free download, install and launch this powerful Windows 10 audio recording software on your computer.

Step 2. Select the Audio Recorder option when you enter the first interface. As an all-featured recording tool, it is also carries video recording and screenshot functions for you to choose from.

Select Audio Recorder

Step 3. This Windows 10 audio recorder is designed with a concise interface. You can easily adjust various audio recording settings. During this step, you can set it to capture sound from System Sound, Microphone, or both based on your need.

Recording Audio Settings

Step 4. Play the audio or start the activity you want to record, and then click the REC button to start the audio recording on windows 10.

Record Audio

Step 5. To stop the recording process, you can simply click the REC button again. This recording tool has a built-in media player which enables you to preview you recording. You can play and edit it with ease. Then click Save button to save the captured audio on your Windows 10 PC.

Save Audio Recording

Your recording file will be automatically save as an MP3 file. If you want to output it to another audio format you need, you can click the Settings icon to make the operation.

Conclusion

After reading this page, you can get 3 simple solutions to record audio on Windows 10. Whether you want to record music, extract background music from a movie, capture an audio call or do other recordings, you can pick your preferred way to make it. You should try the highly-recommended Windows 10 Audio Recorder if you want a really simple and comfortable video or audio recording.

Download Now

for Free

Download Now

for Free