التنقل

أفضل 7 مسجلات بتنسيق GIF لالتقاط صور GIF متحركة على نظامي التشغيل Windows / Mac

لورا جودوين سبتمبر 07 ، 2021 الموارد

الوقت الحاضر، GIF أصبح أكثر شيوعًا على الشبكات الاجتماعية. ليس بالضرورة أن يكون تنسيق GIF نفسه هو الأفضل لتقديم صور عالية الجودة. لكن يجب أن تعلم أن الكثير من الرموز التعبيرية التي تستخدمها كل يوم هي صور GIF متحركة.

يوفر ملف GIF طريقة بسيطة لقول ما تقصده ، والتعبير عن مشاعرك ، ودمج الرسوم المتحركة ، وإبراز نقطة ، وتوضيح شيء ما والمزيد. في الواقع ، أثناء الاتصال اليومي بأفراد عائلتك وأصدقائك وزملائك وغيرهم ، ستستخدم غالبًا صور GIF متنوعة. هل تحتاج أيضًا إلى إنشاء صور GIF متحركة خاصة بك؟ هل تعرف كيفية تسجيل الشاشة على GIF?

مسجل GIF

مسجل GIF يمكنك من التقاط شاشة الكمبيوتر وحفظها كملف GIF متحرك بكل سهولة. الشيء الجيد هو أن هناك العديد من مسجلات / منشئي ملفات GIF المتوفرة على الإنترنت يمكنهم مساعدتك في التقاط الشاشة إلى GIF. بالنظر إلى حاجتك ، يتم نشر هذا المنشور 7 مسجلات شاشة GIF رائعة لتختار من بينها.

NO.1 أفضل مسجل GIF لنظام التشغيل Window و Mac - مسجل الشاشة

إذا كنت مهتمًا بكيفية تسجيل الشاشة بصيغة GIF ، فأنت في المكان الصحيح. من هذا الجزء ، نود أن نقدم لك 10 مسجلات GIF لتسجيل شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم تحويلها إلى ملف GIF متحرك.

مسجل الشاشة هو بلا شك أفضل برنامج تسجيل GIF لنظام التشغيل Window 10/8/7 / XP / Vista PC و Mac. إنه أكثر من مجرد مسجل GIF متحرك أو منشئ. لديها القدرة على التقاط أي أنشطة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بجودة عالية. يتيح لك مسجل GIF هذا تسجيل الصورة من شاشة الكمبيوتر ، ونافذة نشطة وكاميرا ويب. علاوة على ذلك ، فهو قادر على التقاط الصوت من صوت النظام والميكروفون / مكبر الصوت.

حدد منطقة التسجيل

أفضل مسجل GIFأفضل مسجل GIF

  • من السهل تسجيل شاشة الكمبيوتر بجودة عالية وتحويلها إلى ملف GIF.
  • التقط أي شيء معروض على الشاشة بجودة الصورة / الصوت الأصلية تمامًا.
  • سجل محتوى GIF بملء الشاشة أو منطقة مخصصة ورسم في الوقت الفعلي.
  • يمكنك التقاط شاشة Windows / Mac وكاميرا الويب وتسجيل الصوت والتقاط لقطات شاشة.
  • سجّل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت واللعب ثنائي الأبعاد / ثلاثي الأبعاد ومحادثات / اجتماعات الفيديو والموسيقى والمزيد.
  • ميزات التحرير القوية وتصدير المحتوى الملتقط بتنسيق GIF أو أي تنسيقات أخرى.
أفضل مسجل GIF

كيفية استخدام مسجل GIF هذا لإنشاء صور GIF الخاصة بك

الخطوة 1. أولاً ، تحتاج إلى تنزيل وتثبيت مسجل GIF القوي هذا مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما ترى أعلاه ، فهو متوافق مع كل من Windows 10/8/7 / XP / Vista PC و Mac. تأكد من تنزيل الإصدار الصحيح.

الخطوة 2. اختر ال آلة تسجيل الفيديو الميزة عند دخولك الواجهة الرئيسية. ثم يمكنك تخصيص إعدادات تسجيل متنوعة. في الواقع ، لالتقاط ملف GIF ، يمكنك إيقاف تشغيل صوت النظام والميكروفون.

آلة تسجيل الفيديو

الخطوه 3. انقر على إعدادات ثم حدد التفضيلات من القائمة المنسدلة. ستظهر نافذة تفضيلات جديدة. أختر انتاج | على اليسار ثم قم بتعيين تنسيق الإخراج كـ GIF.

إخراج GIF

الخطوة 4. الآن يمكنك النقر فوق REC زر لبدء تسجيل الشاشة على GIF. أثناء التسجيل أو بعده ، يُسمح لك برسم مستطيل أو إضافة سهم أو خط أو عناصر أخرى بناءً على حاجتك. بعد تسجيل GIF ، يمكنك معاينة النتيجة ثم تحديد ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بها أم لا. إذا كنت راضيًا عن ذلك ، يمكنك النقر فوق حفظ زر لحفظ التسجيل كملف GIF متحرك.

مسجل GIF هذا لديه القدرة على تسجيل أي أنشطة حدثت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحفظها بتنسيق فيديو أو صوت شائع مثل MP4 و MOV و AVI و MKV و FLV و MP3 والمزيد. والأهم من ذلك ، مع اعتماد أحدث تقنيات التسريع ، فإنه يضمن أنه يمكنك تسجيل GIF بسلاسة وجودة عالية.

NO.2 مسجل GIF مجاني لنظام التشغيل Mac - QuickTime Player

مشغل الكويك تايم هو مشغل الوسائط ومسجل الشاشة الافتراضي على Mac. إذا كنت تستخدم جهاز Mac ، فيمكنك الاعتماد على QuickTime Player لإجراء التسجيل وحفظه بتنسيق GIF. يمكن أن يوفر لك مسجل GIF المجاني تسجيل شاشة مجاني ومستقر وعالي الجودة. ما عليك سوى تشغيل QuickTime Player واختيار ميزة New Movie Recording ، حيث يمكنك البدء في إنشاء GIF الخاص بك مع المحتوى الملتقط.

سجل صور متحركة على ماك

يحمل QuickTime Player بعض ميزات التحرير الأساسية لتعديل تسجيلك وتخصيصه. لذلك من الملائم جدًا إنشاء ملف GIF تريده حقًا. تمكنك من التقاط تسجيل 4K UHD. عند إخراج الملف الملتقط ، تأكد من حفظه كملف GIF متحرك.

NO.3 مسجل GIF مجاني مفتوح المصدر لنظام التشغيل Windows - ScreenToGIF

ScreenToGIF هو برنامج تسجيل GIF مفتوح المصدر يسمح لك بالتقاط الشاشة من شاشة الكمبيوتر وكاميرا الويب ولوحة الرسم. يوفر طريقة بسيطة لإنشاء ملف GIF متحرك بمحتوى تم التقاطه. يتيح لك منشئ GIF هذا أيضًا إضافة نص وترجمة وإطار عنوان والمزيد إلى التسجيل الخاص بك.

سكريينتوجيف

ScreenToGIF هو تطبيق مجاني واحد قابل للتنفيذ وصغير الحجم للغاية. يمكنك بسهولة تثبيته وتشغيله لتسجيل GIF. يحمل مسجل GIF هذا بعض ميزات التحرير الأساسية لتعديل التسجيل الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنك اختيار حفظه كملف GIF أو كمشروع لتحريره لاحقًا. ScreenToGIF متوافق فقط مع نظام Windows. إذا واجهت مشكلة تعطل مسجل GIF ، فأنت بحاجة إلى تثبيت إطار عمل صافي لإصلاحها.

NO.4 GIF Screen Recorder لنظامي التشغيل Windows / Mac - التسجيل

سجله هو برنامج screencasting قائم على السحابة يمكّنك من تسجيل الشاشة وتحويلها إلى ملف GIF. هذا التقاط GIF متوافق مع كل من Windows و Mac. يوفر طريقة بسيطة لتسجيل شاشة الكمبيوتر بالكامل أو المنطقة المحددة. بعد التسجيل ، يُسمح لك بمشاهدة التسجيل الخاص بك على متصفحك. يمكن أن يعمل كمسجل GIF مجاني لالتقاط محتوى مدته 5 دقائق. في الواقع ، يجب أن يكون كافيًا لإنشاء ملف GIF متحرك.

سجله

رقم 5 GIF Capture لأنظمة التشغيل Windows / Mac / iOS / Android - Gyazo

جيازو هو أحد برامج تسجيل الشاشة الشائعة التي يمكن أن تساعدك في تسجيل الشاشة على GIF. يوفر لك كلاً من إصدارات Windows و Mac لإنشاء ملفات GIF الخاصة بك. علاوة على ذلك ، فهو يوفر إصدارات iOS و Android للتأكد من أنه يمكنك بسهولة التقاط الشاشة وإنشاء صور GIF مباشرة على هاتفك المحمول. يمكنك بسهولة سحب وضبط منطقة التسجيل. يمكنك تجربة أداة التقاط GIF المجانية لمحاولة التقاط ملف GIF.

جيازو

Gyazo ليس مسجل صور GIF مجاني تمامًا. إذا كنت تريد بعض ميزات التحرير أو إزالة بعض القيود ، فأنت بحاجة إلى الترقية إلى إصدار Pro للحصول على المزيد من الميزات. يسمح لك بإضافة الملاحظات والسهام والنصوص والمزيد من العناصر إلى ملفات GIF الناتجة. بعد التسجيل ، يتم إعطاؤك طريقة مباشرة لمشاركة GIF أو لقطة الشاشة التي أنشأتها على التطبيقات الاجتماعية.

NO.6 مسجل GIF بسيط لنظام التشغيل Windows - VClip

VClip هو سهل الاستخدام للغاية مسجل فيديو لنظام التشغيل Windows والتي يمكن أن تساعدك في تسجيل شاشة الكمبيوتر كملف GIF متحرك. يوفر لك طريقتين للتسجيل ، شاشة كاملة أو منطقة محددة لالتقاط الشاشة إلى GIF. تم تصميم مسجل GIF هذا بميزة التسجيل فقط. ولا يُعرض عليك سوى خيارين ، التحكم في معدل الإطارات وتنسيق الإخراج لتعيينه.

Vclip

التطبيق بسيط ولن تضطر إلى عناء الكثير من الإعدادات ولكن هذا يأتي بسعر ؛ صور GIF منخفضة الجودة. إلى جانب تنسيق GIF ، فإن VClip قادر أيضًا على إخراج تنسيقات MP4 و WEBM و OGG و AVI وتنسيقات أخرى. التقاط شاشة GIF هذا متوافق فقط مع Windows 10/7/8 / Vista PC. لا يمكنك استخدامه على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows XP.

رقم 7 مسجل GIF قوي لنظام التشغيل Windows 10/8/7 - ShareX

ShareX هو أحد أكثر برامج تسجيل الشاشة شيوعًا والذي يمكن أن يعمل كمسجل GIF رائع لالتقاط المحتوى على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10/8/7 وحفظه بتنسيق GIF. كأداة تصوير للشاشة متعددة الميزات ، تتيح لك التسجيل في وضع ملء الشاشة أو نافذة / شاشة نشطة أو منطقة محددة بناءً على حاجتك.

Sharex

تم تصميم ShareX خصيصًا مع ميزة تسجيل شاشة GIF. يمكنك استخدامه لالتقاط ملفات GIF الخاصة بك بسهولة. لا يحمل مسجل GIF هذا أي ميزات تحرير للفيديو. لكن يسمح لك بتحرير الصورة. بعد التسجيل ، يوفر لك طريقة بسيطة لتحميل ومشاركة ملف GIF.

خاتمة

هل لديك فضول حول كيفية تسجيل الشاشة بصيغة GIF؟ إذا كنت مستمتعًا ببعض صور GIF المضحكة وترغب في إنشاء ملفات GIF متحركة خاصة بك مع محتوى مسجل ، فأنت في المكان الصحيح. لقد وضعنا قائمة 7 مسجلات GIF رائعة لتختار من بينها. يمكنك الحصول على معلومات أساسية عن كل لقطة شاشة بتنسيق GIF. بعد قراءة هذه الصفحة ، يمكنك اختيار الصورة المفضلة لديك لإنشاء صور GIF. يمكنك مشاركتها مع القراء الآخرين في التعليق إذا كان لديك أي توصية بمسجل GIF.

Search Navigation

Top 7 GIF Recorders to Capture Animated GIFs on Windows/Mac

Laura Goodwin Mar 18, 2020 Resource

Nowadays, GIF is becoming more and more popular on social network. The GIF format itself isn’t necessarily the best for delivering high quality images. But you should know that, lots of emojis you are using every day are animated GIFs.

GIF file offers a simple way to say what you mean, express your emotion, integrate animation, highlight a point, illustrate something and more. In fact, while the daily communication with your family members, friends, colleagues and others, you will often use various GIFs. Do you also have the need to make your own animated GIFs? Do you know how to record screen to GIF?

GIF Recorder

GIF recorder enables you to capture the computer screen and save it as an animated GIF file with ease. Good thing is, there are many GIF recorders/creators provided on the internet can help you capture screen to GIF. Considering your need, this post shares 7 great GIF screen recorders for you to choose from.

NO.1 Best GIF Recorder for Window and Mac - Screen Recorder

If you are curious about how to record screen as GIF, you are at the right place. From this part, we like to introduce you with 10 GIF recorders to record your computer screen and then turn it into an animated GIF file.

Screen Recorder is no doubt the best GIF recording software for Window 10/8/7/XP/Vista PC and Mac. It is more than just an animated GIF recorder or creator. It has the capability to capture any activities on your computer with high quality. This GIF recorder allows you to record image from computer monitor, an active window and webcam. Moreover, it is able to capture sound from system audio and microphone/speaker.

Select recording area

Best GIF RecorderBest GIF Recorder

  • Easy record your computer screen with high quality and turn it into GIF file.
  • Capture anything displayed on screen with exactly original image/sound quality.
  • Record GIF content with full screen or customized area and real-time drawing.
  • Capture Windows/Mac monitor, webcam, record audio and take screenshots.
  • Record online videos, 2D/3D gameplay, video chats/meetings, music and more.
  • Powerful editing features and export captured content in GIF or any other formats.
Best GIF Recorder

How to use this GIF recorder to make your own GIFs

Step 1. First, you need to free download and install this powerful GIF recorder on your computer. As you can see from above, it is compatible with both Windows 10/8/7/XP/Vista PC and Mac. Ensure you download the right version.

Step 2. Choose the Video Recorder feature when you enter the main interface. Then you can custom various recording settings. Actually, to capture a GIF file, you can turn off both System Sound and Microphone.

Video Recorder

Step 3. Click the Settings icon and then select Preferences from the drop-down list. A new Preferences window will pop up. Choose Output on the left and then set output format as GIF.

Output GIF

Step 4. Now you can click the REC button to start recording screen to GIF. During or after the recording, you are allowed to draw rectangle, add arrow, line or other elements based on your need. After the GIF recording, you can preview the result and then decide whether you want to keep it or not. If you are satisfied with it, you can click Save button to save the recording as an animated GIF file.

This GIF recorder has the capability to record any activities happened on your computer and save it in a popular video or audio format like MP4, MOV, AVI, MKV, FLV, MP3 and more. More importantly, with the adoption of the latest accelerate technology, it guarantees that you can record GIF smoothly with high quality.

NO.2 Free GIF Recorder for Mac - QuickTime Player

QuickTime Player is the default media player and screen recorder on Mac. If you are using a Mac, you can rely on QuickTime Player to make the recording and save it as GIF. This free GIF recorder can provides you a free, stable and high-quality screen recording. Just run QuickTime Player and choose the New Movie Recording feature, you can start to make your own GIF with the captured content.

Record animated gif on mac

QuickTime Player carries some basic editing features for you to edit and custom your recording. So it’s quite convenient to make a GIF file you really like. It enables you to capture a 4K UHD recording. When you output the captured file, ensure you save it as an animated GIF file.

NO.3 Free Open-source GIF Recorder for Windows - ScreenToGIF

ScreenToGIF is open source GIF recording software which allows you to capture screen from computer screen, Webcam and Sketchboard. It offers a simple way to create an animated GIF file with captured content. This GIF creator also allows you to add text, subtitle, title frame and more to your recording.

Screentogif

ScreenToGIF is free, single executable and very small-sized application. You can easily install and run it for the GIF recording. This GIF recorder carries some basic editing features for you to edit your recording. After that, you can choose to save it as GIF file or as a project to edit later. ScreenToGIF is only compatible with Windows system. If you get GIF recorder crash issue, you need to install a net framework to fix it.

NO.4 GIF Screen Recorder for Windows/Mac - Recordit

Recordit is the cloud-based screencasting software which enables you to record screen and turn it into GIF file. This GIF capture is compatible with both Windows and Mac. It provides a simple way to record your entire computer screen or selected region. After recording, you are allowed to view your recording on your browser. It can work as a free GIF recorder to capture a 5-minute content. In fact, it should be enough to make an animated GIF file.

Recordit

NO.5 GIF Capture for Windows/Mac/iOS/Android - Gyazo

Gyazo is one popular screen recording software which can help you record screen to GIF. It provides both Windows and Mac versions for you to make your own GIF files. What’s more, it offers iOS and Android versions to make sure you can easily capture screen and create GIFs directly on your mobile phone. You can easily drag and adjust the recording area. You can try the free GIF capture tool to try capturing a GIF file.

Gyazo

Gyazo is not a totally free GIF recorder. If you want some editing features or remove some limits, you need to upgrade to its Pro version to get more features. It allows you to add notes, arrows, texts and more elements into your output GIF files. After recording, you are given a straightforward way to share your created GIF or screenshot to social apps.

NO.6 Simple GIF Recorder for Windows - VClip

VClip is a very easy-to-use video recorder for Windows which can help you record your computer screen as an animated GIF file. It offers you two recording ways, entire screen or selected area to capture screen to GIF. This GIF recorder is designed with only recording feature. And you are only offered two options, frame rate control and output format to set.

Vclip

The app is simple and you won’t have to bother with too many settings however this comes at a price; The GIFs are low quality. Besides GIF format, VClip is also able to output MP4, WEBM, OGG, AVI, and other formats. This GIF screen capture is only compatible with Windows 10/7/8/Vista PC. You can’t use it on a Windows XP computer.

NO.7 Powerful GIF Recorder for Windows 10/8/7 - ShareX

ShareX is one of the most popular screen recording software which can work as a great GIF recorder to capture content on your Windows 10/8/7 PC and save it in GIF format. As an all-featured screencasting tool, it allows you to record in full screen, active window/monitor or selected region based on your need.

Sharex

ShareX is specially designed with a GIF screen recording feature. You can use it to capture your GIF files with ease. This GIF recorder doesn’t carry any editing features for video. But you are allowed to edit photo. After recording, it provides you with a simple way to upload and share the GIF file.

Conclusion

Are you curious about how to record screen as GIF? If you are amused by some funny GIFs and want to make your own animated GIF files with recorded content, you are at the right place. We have made a list of 7 great GIF recorders for you to choose from. You can get basic information of each GIF screen capture. After reading this page, you can pick your preferred one to create GIFs. You can share it with other readers in the comment if you have any GIF recorder recommendation.