التنقل

كيفية تحويل DVD إلى AVI بسهولة - فيما يلي الطرق البسيطة

لورا جودوين 03 سبتمبر 2021 مزق دي في دي

عندما يكون لديك مجموعة كبيرة من أقراص DVD ، أو قد استأجرت بعض أقراص DVD من المتجر ، فقد تحتاج إلى استخراج ملفات الفيديو من DVD. ما هو أفضل محول DVD إلى AVI لنسخ قرص DVD بسهولة على نظام التشغيل Windows 10؟ لماذا تقوم بتحويل ملف DVD إلى AVI شكل؟

تشترك المقالة في طريقتين مختلفتين لتحويل قرص DVD. Vidmore DVD Monster هو الحل النهائي لنسخ أي DVD إلى تنسيق AVI. الطريقة الأخرى هي VLC ، والتي تمكنك من تحويل قرص DVD محلي الصنع فقط. فقط تعرف على مزيد من التفاصيل حول العمليات على النحو التالي.

DVD إلى AVI
المحتوى

الجزء 1: الطريقة المثلى لتحويل DVD إلى AVI

فيدمور دي في دي مونستر هو أفضل برنامج نسخ DVD إلى AVI ، والذي يدعم أكثر من 200 تنسيق فيديو وإعدادات مسبقة. يمكنك تحويل مجلد DVD / DVD ISO / DVD إلى مقاطع فيديو 4K UHD و 1080 P بسرعة عالية. علاوة على ذلك ، يمكّنك محرر الفيديو المدمج من تحرير مقاطع الفيديو والتحكم الكامل في تأثيرات إخراج الفيديو.

  1. قم بتحويل قرص DVD و Blu-ray إلى تنسيقات AVI و MP4 و MKV والمزيد.
  2. دعم أكثر من 300 تنسيق ملف ومعظم الأجهزة الشائعة.
  3. ميزات تحرير متعددة الاستخدامات للتحرير والدمج وإضافة الترجمة وتطبيق التأثيرات وما إلى ذلك.
  4. نسخ مجلد DVD / DVD ISO / DVD إلى MPG بجودة الفيديو الأصلية.
  5. تسريع الأجهزة المتقدمة لنسخ قرص DVD بسرعة 6x بسهولة.
  6. متوافق مع كل من أقراص DVD محلية الصنع وأقراص DVD التجارية.

تنزيل مجاني

للنوافذ

الخطوة 1: قم بتنزيل قرص DVD ripper وتثبيته

أدخل قرص DVD في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه قراءة قرص DVD. بمجرد تثبيت Vidmore DVD Monster ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اختر خيار "Ripper" للتحقق من قرص DVD الذي تم إدخاله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل DVD إلى البرنامج

الخطوة 2: اختر عناوين DVD للتحويل

البرنامج قادر على اكتشاف جميع عناوين قرص DVD الذي تم إدخاله. يمكنك النقر فوق "عرض / تحديد العنوان" لتحديد عناوين DVD المطلوبة التي تريد تحويلها. بالطبع ، يمكنك أيضًا اختيار جميع العناوين التي تريد تحويلها. انقر فوق الزر "موافق" للتأكيد.

اختر العناوين

الخطوه 3: اختر AVI كتنسيق الإخراج

MPEG هو تنسيق الإخراج الافتراضي الذي يمكّنك من تحويل DVD إلى ملفات فيديو بجودة الفيديو الأصلية. يمكنك اختيار "AVI" من قائمة نسخ الكل إلى القائمة. توجد جودة فيديو مختلفة لتحويل DVD إلى AVI ، اختر خيار "نفس المصدر".

اختر إخراج avi

الخطوة 4: معلمات القرص للتمزيق

عندما تحتاج إلى تغيير مجلد الوجهة أو جدول المهام أو المزيد ، يمكنك النقر فوق الزر "إعدادات" لإعادة تعيين "مجلد الإخراج" و "مجلد اللقطات" و "جدول المهام" بالإضافة إلى الإعدادات الأخرى للترجمة للتحويل.

إعدادات النسخ

الخطوة الخامسة: تحويل أفلام DVD إلى AVI

إذا كنت بحاجة إلى دمج جميع العناوين في فيديو كامل ، يمكنك تحديد زر "دمج في ملف واحد" قبل النقر فوق خيار "نسخ الكل" لتحويل DVD إلى AVI. عند الانتهاء من عملية التحويل بأكملها ، يمكنك العثور على ملفات الإخراج في مجلد الوجهة.

تحويل rip dvd إلى avi

إذا لم تكن راضيًا عن ملفات AVI المحولة ، يمكنك استيراد ملفات AVI إلى البرنامج مرة أخرى. يمكّنك من تقطيع الفيلم الرئيسي إلى عناوين مختلفة ، وتطبيق تأثيرات الفيديو والمرشحات ، وإضافة علامة مائية إلى ملفات AVI ، وضبط ترجمات الفيديو والمزيد.

الجزء 2: كيفية تحويل DVD إلى AVI باستخدام VLC

يعد VLC Media Player أكثر من مجرد مشغل فيديو لنظام التشغيل Windows 10 الخاص بك ، أو حتى لجهاز Mac الخاص بك ، ولكنه أيضًا محول DVD-to-AVI لاستخراج مقاطع الفيديو من DVD. ولكن هناك بعض القيود ، مثل معلمات الإعداد المحدودة لتنسيقات AVI الناتجة وأقراص DVD المحمية بنظام DRM. فقط تعرف على المزيد من التفاصيل حول كيفية تحويل DVD إلى AVI باستخدام VLC على النحو التالي.

الخطوة 1: أدخل قرص DVD في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وابدأ تشغيل VLC Media Player. انتقل إلى "الوسائط"> "تحويل / حفظ" ، والتي تمكنك من تحويل ملفات الوسائط إلى تنسيق آخر ، بما في ذلك تحويل DVD إلى AVI.

قم بتحميل DVD إلى VLC

الخطوة 2: انقر فوق علامة التبويب "قرص" من نافذة Open Media. اختر "DVD" من تحديد القرص. حدد "موضع البداية" و "ترجمات الصوت". انقر فوق "تحويل / حفظ" للمتابعة.

قائمة DVD VLC

الخطوه 3: الوصول إلى نافذة "التحويل" ، يمكنك اختيار "فيديو لمشغل متوافق مع DivX" لنسخ قرص DVD إلى تنسيق AVI. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق "استعراض" لاختيار ملف الوجهة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

DVD إلى avi مع VLC

الخطوة 4: انقر فوق الزر "ابدأ" لبدء نسخ أفلام DVD إلى تنسيق AVI. يمكنك العثور على شريط التقدم على طول الجزء السفلي. بمجرد الانتهاء من الفيلم ، يمكنك النقر فوق الزر "إيقاف" للحصول على الملف.

ملحوظة: إنه قادر على تحويل DVD محلي الصنع إلى ملفات AVI فقط.

الجزء 3: لماذا تقوم بنسخ DVD إلى تنسيق AVI

لماذا يجب عليك تحويل DVD إلى تنسيق AVI؟ عندما تريد استخراج مقاطع فيديو DVD ، يجب أن يكون AVI أحد أكثر تنسيقات الفيديو الموصى بها. إنه تنسيق الملف يستخدم ضغطًا أقل لتخزين الملفات ويشغل مساحة أكبر من MP4 أو MOV. عند تحويل DVD إلى AVI ، يمكنك الاحتفاظ بمزيد من التفاصيل حول مقاطع الفيديو الأصلية لقرص DVD مقارنة بتنسيق ملف MP4 أو MOV.

سبب آخر لضرورة تحويل DVD إلى AVI هو أن تنسيق AVI قادر على احتواء معظم برامج ترميز الفيديو ؛ يمكنك الحفاظ على جودة الفيديو من DVD الأصلي بسهولة. علاوة على ذلك ، فإن تنسيق الفيديو مع فقد البيانات هو الذي يمكنك تعديله بشكل أكبر باستخدام معظم برامج تحرير الفيديو.

علاوة على ذلك ، يعد تنسيق ملف AVI أيضًا تنسيقًا شائعًا يمكن استخدامه على أجهزة Windows و Mac و Linux و Android و iOS. وهي مدعومة من قبل مجموعة متنوعة من مشغلات الفيديو ، ولكن يجب أن يدعم المشغل برنامج الترميز المستخدم لترميز بيانات الفيديو لتشغيل الفيديو بشكل صحيح. بمجرد تحويل DVD إلى AVI ، يمكنك استخدام تنسيق الفيديو لمعظم الأجهزة.

خاتمة

تشارك المقالة التفاصيل حول كيفية تحويل DVD إلى AVI. إذا كان لديك بعض أقراص DVD محلية الصنع ، فيمكنك الاستفادة من VLC Media Player لتحويل الأفلام. من أجل نسخ قرص DVD التجاري أو الحاجة إلى مزيد من تحرير ملفات AVI ، يعد Vidmore DVD Monster أحد أفضل الخيارات التي يمكنك وضعها في الاعتبار. يمكنك دائمًا الاستفادة من الأفلام من DVD بسهولة. أي استفسار حول تحويل DVD إلى AVI ، يمكنك مشاركة المزيد من التفاصيل في التعليقات.

Search Navigation

How to Convert DVD to AVI with Ease – Here are the Simple Methods

Laura Goodwin 2020/4/17 Rip DVD

When you had a large collection of DVDs, or just rented some DVDs from Netflix, you might need to extract the video files from DVD. What is the best DVD to AVI converter to rip DVD disc with ease on Windows 10? Why you convert the DVD to AVI format?

The article shares two different methods to convert the DVD disc. Vidmore DVD Monster is the ultimate solution to rip any DVD to AVI format. The other method is the VLC, which enables you to convert the homemade DVD only. Just learn more details about the processes as below.

DVD to AVI
Content

Part 1: The Ultimate Method to Convert DVD to AVI

Vidmore DVD Monster is the best DVD to AVI ripping software, which supports more than 200 video formats and presets. You can convert your DVD/DVD ISO/DVD folder into 4K UHD and 1080P videos with a fast speed. Moreover, the built-in video editor enables you to edit the videos and in full control of the output video effects.

  1. Convert DVD and Blu-ray disc into AVI, MP4, MKV and more other formats.
  2. Support more than 300 file formats and most of the popular devices.
  3. Versatile editing features to edit, merge, add subtitle, apply effects, etc.
  4. Rip DVD/DVD ISO/DVD folder to MPG in the original video quality.
  5. Advanced hardware acceleration to rip the DVD with 6x fast speed easily.
  6. Compatible with both the homemade DVD and commercial DVD.

Download Now

for Free

Step 1: Download and install the DVD ripper

Insert the DVD into your computer and make sure your computer can read the DVD disc. Once you have installed the Vidmore DVD Monster, you can launch the program on your computer. Choose the “Ripper” option to check the inserted DVD on your computer.

Load DVD to Program

Step 2: Choose the DVD titles to convert

The program is able to detect all titles for the inserted DVD disc. You can click the “View/Select Title” to select the desired DVD titles you want to convert. Of course, you can also choose all the titles you want to convert. Click the “OK” button to confirm.

Choose the titles

Step 3: Choose the AVI as the output format

MPEG is the default output format that enables you to convert DVD to video files with the original video quality. You can choose the “AVI” from the Rip All to menu. There are different video quality for converting DVD to AVI, choose the “Same as source” option.

Choose avi output

Step 4: Tweak parameters for the ripping

When you need to change the destination folder, task schedule, or more others, you can click the “Settings” button to reset the “Output Folder”, “Snapshot Folder”, “Task Schedule” as well as the other settings for the subtitle for the conversion.

Rip settings

Step 5: Convert DVD movies to AVI

If you need to merge all the titles into a whole video, you can check the “Merge into one file” button before clicking the “Rip All” option to convert DVD to AVI. When the whole conversion process is done, you can find the output files in the destination folder.

Convert rip dvd to avi

If you are not satisfied with the converted AVI files, you can import the AVI files to the program again. It enables you to trim the main movie into different titles, apply video effects and filters, add watermark to the AVI files, adjust the video subtitles and more.

Part 2: How to Convert DVD to AVI with VLC

VLC Media Player is more than a video player for your Windows 10, or even for your Mac, but also a DVD-to-AVI converter to extract the videos from DVD. But there are some restrictions, such as the limited setting parameters for the output AVI formats and the DRM protected DVDs. Just learn more details about how to convert DVD to AVI with VLC as below.

Step 1: Insert the DVD into your computer and start up the VLC Media Player. Go to the “Media” > “Convert/Save”, which enables you to convert media files to another format, including convert DVD to AVI.

Load DVD to VLC

Step 2: Click on the “Disc” tab from the Open Media window. Choose the “DVD” from the Disc Selection. Select the “Starting Position” and the “Audio Subtitles”. Click the “Convert/Save” to continue.

DVD menu vlc

Step 3: Access to the “Convert” window, you can choose the “Video for DivX compatible player” to rip the DVD into AVI format. After that, you can click the “Browse” to choose the Destination file on your computer.

DVD to avi with vlc

Step 4: Click the “Start” button to begin ripping the DVD movies into the AVI format. You can find the progress bar along the bottom. Once you get the movie done, you can click the “Stop” button to get the file.

Note: It is able to convert the homemade DVD into the AVI files only. When you need to convert the DVD movies you purchased from Amazon or other channels, you should use the Vidmore instead.

Part 3: Why You Rip DVD to AVI Format

Why should you convert DVD to AVI format? When you want to extract the DVD videos, AVI should be one of the most recommended video formats. It is the file format uses less compression to store files and takes up more space than MP4 or MOV. When you convert DVD to AVI, you can preserve more details about the original videos of the DVD compared to the MP4 or MOV file format.

Another reason that you should convert DVD to AVI is that the AVI format is able to contain most of the video codec; you can preserve the video quality of the original DVD with ease. Moreover, it is the lossy video format that you can further edit with most of the video editing programs.

Moreover, the AVI file format is also a popular format that can be used on Windows, Mac, Linux, Android, and iOS devices. It is supported by a wide variety of video players, but the player must support the codec used to encode the video data to correctly play the video. Once you have converted DVD to AVI, you can use the video format for most of the devices.

Conclusion

The article shares the details about how to convert DVD to AVI. If you just have some homemade DVD, you can take advantage of the VLC Media Player to convert the movies. In order to rip the commercial DVD or need to further edit the AVI files, Vidmore DVD Monster is one of the best choices you can take into consideration. You can always take advantage of the movies from DVD with ease. Any query about converting DVD to AVI, you can share more details in the comments.

Vidmore uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Learn more Got it