التنقل

كيفية نسخ قرص DVD محلي الصنع باستخدام VLC Media Player

لورا جودوين 31 مارس 2022 مزق دي في دي

تتحدث هذه المقالة عن ميزة مهمة في VLC ، كيفية نسخ قرص DVD. كمشغل وسائط مشهور ، فإن VLC قادر على فك تشفير أي ملف فيديو وصوت تقريبًا. ومع ذلك ، فهي ليست مسرحية وسائط بسيطة ولكنها تزود بمجموعة واسعة من الميزات المفيدة.

المشكلة هي أن المستخدمين اشتكوا من أنهم لا يستطيعون العثور على وظائف المكافآت ، ناهيك عن كيفية استخدامها. بعد هذه المقالة ، يمكنك إتقان إحدى الميزات المخفية لـ VLC واستخدامها لتحويل أقراصك المادية إلى ملفات فيديو رقمية.

نسخ قرص DVD باستخدام VLC
المحتوى

الجزء 1: هل يمكن لـ VLC Rip DVD؟

قد تتساءل عما إذا كان بإمكان VLC نسخ قرص DVD. تختلف الإجابة حسب حالتك. أولاً ، يمكن لـ VLC نسخ أقراص DVD غير المحمية إلى ملفات الفيديو أو الصوت الرقمية. نظرًا لأن VLC لا يتضمن تقنية فك التشفير ، فلا يمكنه فك تشفير أقراص DVD المحمية بشكل مستقل. الخبر السار هو أنه يمكنك استخدام مكتبة إضافية لمساعدة VLC. على أي حال ، يمكنك نسخ قرص DVD باستخدام VLC على أنظمة التشغيل Windows و Mac OS X و Linux.

الجزء 2: كيفية نسخ قرص DVD باستخدام VLC

كما ذكرنا سابقًا ، فإن VLC لديه القدرة على نسخ أقراص DVD. بالنظر إلى أن سير العمل معقد ، فإننا نشارك دليلًا ملموسًا أدناه.

الخطوة 1: قم بتثبيت VLC مع Libdvdcss

افتح متصفح الويب الخاص بك وقم بالوصول إلى موقع VLC على الويب (https://www.videolan.org/vlc/). انقر فوق رمز السهم الموجود بجوار ملف تنزيل VLC زر وقم بتنزيل الإصدار المناسب بناءً على نظامك. ثم قم بتثبيته على القرص الصلب الخاص بك.

إذا كنت ترغب فقط في نسخ أقراص DVD محلية الصنع ، فانتقل إلى الخطوة التالية مباشرة. بخلاف ذلك ، قم بتنزيل libdvdcss لنظام التشغيل Windows 32 بت من http://download.videolan.org/pub/libdvdcss/1.2.11/win32/libdvdcss-2.dll و Windows 64 بت من http://download.videolan.org /pub/libdvdcss/1.2.11/win64/libdvdcss-2.dll. ثم انسخ والصق ملف dll. إلى دليل تثبيت VLC.

بالنسبة لأجهزة كمبيوتر Mac ، احصل على هذا libdvdcss (http://download.videolan.org/pub/libdvdcss/1.2.11/macosx/libdvdcss.pkg) الذي تم تنزيله على محرك الأقراص الثابتة لديك ، وانقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف لتثبيته على جهازك . إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يقوم بتشغيل El Capitan أو الأخير ، فافتح نافذة Terminal بالضغط Command + Space مفاتيح ، وتنفيذ الأمر الشراب تثبيت libdvdcss لتنزيل المكتبة وتثبيتها.

قم بتثبيت VLC

الخطوة 2: قم بتحميل مقاطع فيديو DVD في VLC

عند الانتهاء من كل شيء ، أدخل قرص DVD في محرك ROM وافتح VLC. انقر وافتح ملف وسائل الإعلام القائمة من شريط القائمة العلوي وحدد تحويل / حفظ لفتح مربع الحوار "فتح الوسائط". ثم توجه إلى قرص التبويب. بدلاً من ذلك ، انقر فوق وسائل الإعلام إلى افتح القرص لتحديد موقع قرص علامة التبويب في مربع حوار فتح الوسائط مباشرة.

افتح القرص

تحديد DVD، وتأكد من ظهور اسم القرص في ملف جهاز القرص مربع تحت اختيار القرص منطقة. إذا لم يكن كذلك ، فيجب عليك ضبطه بالضغط على ملف تصفح زر يدويا. بشكل افتراضي ، سيقوم VLC بنسخ قرص DVD من العنوان الأول. ومع ذلك ، يمكنك ضبط قيم عنوان و الفصل في ال موقف البداية قسم لنسخ عناوين محددة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك VLC اختيار المسار الصوتي والعنوان الفرعي ضمن ملف الصوت والترجمة الجزء. انقر على تحويل / حفظ زر للمضي قدما.

تحويل

تلميح: إذا قمت بالنقر فوق الوسائط لفتح القرص للتوجه إلى علامة التبويب القرص ، فاضغط على سهم بجوار رمز لعب زر وحدد تحويل.

الخطوة 3: نسخ قرص DVD باستخدام VLC

عندما تنبثق نافذة التحويل ، توجه إلى ملف إعدادات قسم وحدد تحويل. قم بتوسيع القائمة المنسدلة بجوار <الملف الشخصي، واختر تنسيق الفيديو المفضل لديك ، مثل MP4. لاستخراج الصوت من قرص DVD ، حدد تنسيق الصوت. لتعيين خيارات مخصصة أخرى ، انقر فوق رمز المستند بجوار قائمة ملف التعريف المنسدلة لفتح مربع حوار الخيارات المتقدمة.

بعد ذلك ، انقر فوق تصفح زر تحت المكان المقصود قسم لتنشيط نافذة Explorer. انتقل إلى مجلد معين تريد تخزين إخراج الفيديو فيه ، واكتب اسم الملف. انقر حفظ ثم اضغط على بداية زر لبدء نسخ DVD باستخدام VLC.

ملحوظة: هذه الطريقة في نسخ قرص DVD ليست عملية تمزيق ، ولكنها طريقة لـ تسجيل DVD في VLC. علاوة على ذلك ، عليك التحلي بالصبر لأن الأمر يستغرق بعض الوقت لنسخ قرص في VLC. أثناء العملية ، يمكنك الضغط على ملف قف زر لإلغاء عملية النسخ من قرص DVD.

نسخ قرص DVD باستخدام VLC

الجزء 3: أفضل بديل لـ VLC

لا يمكن إنكار أن VLC لديه القدرة على نسخ أقراص DVD ، لكنه ليس الخيار الأفضل. الإجراء معقد بعض الشيء ، خاصة بالنسبة للمبتدئين وغير المتخصصين في التكنولوجيا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه فقط فك شفرة جزء من أقراص DVD المحمية. إذا كنت لا تحب برنامج VLC أو لم يكن متاحًا على قرص DVD الخاص بك ، فيدمور دي في دي مونستر هو حل بديل جيد.

  1. قم بنسخ أي قرص DVD إلى ملفات رقمية أو صورة ISO أو مجلد DVD بسرعة.
  2. دعم جميع تنسيقات إخراج الفيديو والصوت تقريبًا ، مثل MP4 و AVI وما إلى ذلك.
  3. قم بتحويل أفلام DVD للتشغيل على iPhone و Android ووحدة التحكم في الألعاب.
  4. قم بتحسين جودة الفيديو والصوت تلقائيًا أثناء نسخ قرص DVD.
  5. قدم وظائف إضافية إضافية ، مثل أدوات تحرير الفيديو.

الكل في الكل ، إنه أفضل بديل لـ VLC لنسخ أفلام DVD إلى مقاطع الفيديو الرقمية.

تنزيل مجاني

للنوافذ

كيفية نسخ قرص DVD مع أفضل بديل لبرنامج VLC

الخطوة 1: احصل على أفضل بديل لـ VLC

عندما يتعذر على VLC نسخ قرص DVD الخاص بك ، قم بتنزيل وتثبيت أفضل حل بديل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يتطلب برامج إضافية لنسخ أقراص DVD. بعد ذلك ، ضع القرص في محرك أقراص DVD وافتح البرنامج البديل. انقر تحميل DVD إلى قم بتحميل قرص DVD في شريط القائمة العلوي وحدد القرص الخاص بك لتحميل ملفات بيانات الفيديو.

واجهه المستخدم

الخطوة 2: معاينة وتحرير مقاطع فيديو DVD

عندما يتم تحميل قرص DVD في الواجهة الرئيسية ، انقر فوق عرض / تحديد العنوان زر وتحقق من العناوين التي تريد نسخها. إذا لم تكن متأكدًا ، أضف جميع العناوين إلى منطقة مكتبة الوسائط.

الآن ، يمكنك معاينة أفلام DVD باستخدام مشغل الوسائط المدمج ، وتحديد المسار الصوتي والعنوان الفرعي المطلوبين. لتقسيم مقطع فيديو طويل إلى مقاطع ، انقر فوق رمز القص وأعد تعيين نقطتي البداية والنهاية.

إذا كنت تريد تحرير مقطع فيديو ، فاضغط على تعديل لفتحه في نافذة محرر الفيديو. هنا يمكنك تدوير الفيديو واقتصاصه ووضع علامة مائية عليه وضبط مستوى الصوت واللون والتباين والمزيد.

تلميح: عندما تضغط على أيقونة قص أو تحرير ، سيطلب منك VLC البديل تبديل تنسيق الفيديو. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة؛ خلاف ذلك ، لا يمكنك تغيير لقطات الفيديو.

تعديل

الخطوه 3: نسخ قرص DVD بدون VLC

بعد تحرير الفيديو ، ارجع إلى الواجهة الرئيسية ، واضغط وقم بتوسيع القائمة المنسدلة المجاورة لـ نسخ الكل إلى، اذهب إلى فيديو علامة التبويب ، حدد تنسيق الفيديو الصحيح وجودته. إذا كنت تنوي تشغيل أفلام DVD على جهازك المحمول ، فتوجه إلى جهاز علامة التبويب ، حدد الشركة المصنعة وطراز الجهاز.

بعد ذلك ، اضغط على إعدادات رمز في الجزء السفلي لتنشيط الأفضلية الحوار. حدد موقع ملف الخارق علامة التبويب وتعيين الخيارات ، مثل مجلد الإخراجبناء على رغبتك. ثم اضغط على حسنا زر لتأكيد ذلك. أخيرًا ، انقر فوق ملف مزق الكل زر لبدء نسخ DVD بدون VLC.

إعدادات

خاتمة

بناءً على المشاركة أعلاه ، يجب أن تفهم كيفية استخدام VLC لنسخ أفلام DVD الخاصة بك. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم ميزانية محدودة ، يعد VLC خيارًا جيدًا لتحويل أقراصك إلى ملفات فيديو رقمية. إذا كنت تعتقد أن برنامج VLC معقد ، فيمكن أن يساعدك Vidmore DVD Monster على إنجاز المهمة في بضع خطوات بسيطة. هل لديك أسئلة أخرى تتعلق بنسخ DVD أو VLC؟ الرجاء ترك رسالة أسفل هذا المنصب.

Search Navigation

How to Rip a Home-made or Commercial DVD with VLC Media Player

Laura Goodwin 2020/4/17 Rip DVD

This article talks about an important feature in VLC, how to rip a DVD. As a popular media player, VLC is able to decode almost any video and audio files including online streaming. However, it is not a simple media play but equips a wide range of useful features.

The problem is that users complained they cannot find the bonus functionalities, not to mention how to use them. Following this article, you can master one of the hidden feature of VLC and use it to convert your physical discs to digital video files.

Rip a DVD with VLC
Content

Part 1: Can VLC Rip DVD?

You may wonder whether VLC can rip a DVD. The answer is various depending on your situation. Firstly, VLC is able to rip unprotected DVDs to digital video or audio files. When it comes to commercial discs, it is a bit complicated. Since VLC does not include decryption technology, it cannot decode protected DVDs independently. The good news is that you can use extra library to help VLC. Anyway, you can rip DVD with VLC on Windows, Mac OS X and Linux.

Part 2: How to Rip DVD with VLC

As mentioned previously, VLC has the capacity to rip DVDs. Considering the workflow is complex, we share a concrete guide below.

Step 1: Install VLC along with Libdvdcss

Open your web browser and access the VLC website(https://www.videolan.org/vlc/). Click the Arrow icon next to the Download VLC button and download the proper version based on your system. Then install it on your hard disk.

If you just want to rip home-made DVDs, skip to the next step directly. Otherwise, download libdvdcss for 32-bit Windows from http://download.videolan.org/pub/libdvdcss/1.2.11/win32/libdvdcss-2.dll and 64-bit Windows from http://download.videolan.org/pub/libdvdcss/1.2.11/win64/libdvdcss-2.dll. Then copy and paste the .dll file to VLC installation directory.

For Mac computer, get this libdvdcss(http://download.videolan.org/pub/libdvdcss/1.2.11/macosx/libdvdcss.pkg) downloaded to your hard drive, double-click on the file to install it on your machine. If your computer runs El Capitan or latter, open the Terminal window by hitting Command + Space keys, and execute the command brew install libdvdcss to download and install the library.

Install VLC

Step 2: Load DVD Videos in VLC

When everything is done, insert your DVD into the ROM drive and open VLC. Click and unfold the Media menu from the top menu bar and select Convert/Save to open the Open Media dialog. Then head to the Disc tab. Alternatively, click Media to Open Disc to locate Disc tab on Open Media dialog directly.

Open Disc

Select DVD, and make sure that your disc name appears in the Disc device box under the Disc Selection area. If not, you have to set it by hitting the Browse button manually. By default, VLC will rip your DVD from the first title. However, you can adjust the values of Title and Chapter in the Starting Position section to rip specific titles. Plus, VLC allows you to choose audio track and subtitle under the Audio and Subtitles section. Click the Convert/Save button to move on.

Convert

Tip: If you click Media to Open Disc to head to the Disc tab, hit the Arrow icon next to the Play button and select Convert.

Step 3: Rip a DVD with VLC

When the Convert window pops up, head to the Settings section and select <spanConvert. Expand the drop-down list next to <spanProfile, and choose your favorite video format, such as MP4. To extract audio from DVD, select an audio format. To set other custom options, click the document icon next to the Profile drop to open the advanced options dialog.

Next, click the Browse button under the Destination section to activate an Explorer window. Navigate to a specific folder that you want to store the video output, and write down the filename. Click Save and then hit the Start button to begin ripping DVD using VLC.

Note: You have to be patient since it takes a moment to rip a disc in VLC. During the process, you can hit the Stop button to cancel the DVD ripping process.

Rip a DVD with VLC

Part 3: Best Alternative to VLC

It cannot be denied that VLC has the ability to rip DVDs, but it is not the best option. The procedure is a bit complicated, especially for non-tech savvy and beginners. Plus, it can only decode a part of protected DVDs. If you do not like VLC or it is not available to your DVD, Vidmore DVD Monster is a good alternative solution.

  1. Rip any DVD to digital files, ISO image or DVD folder quickly.
  2. Support almost all video and audio output formats, like MP4, AVI, etc.
  3. Convert DVD movies for playback on iPhone, Android and game console.
  4. Optimize video and audio quality automatically while ripping DVD.
  5. Offer extensive bonus functionalities, such as video editing tools.

All in all, it is the best alternative to VLC to rip DVD movies to digital videos.

Download Now

for Free

How to Rip DVD with the Best Alternative to VLC

Step 1: Get the best VLC alternative

When VLC cannot rip your DVD, download and install the best alternative solution to your computer. It does not require extra software to rip commercial discs. Next, put the disc into your DVD drive and open the alternative software. Click Load DVD to Load DVD Disc on the top menu bar and select your disc to load the video data files.

Interface

Step 2: Preview and edit DVD videos

When the DVD is loaded in the main interface, click the View/Select Title button and check the titles that you want to rip. If not sure, add all titles to the media library area.

Now, you can preview the DVD movies with the built-in media player, and select desired audio track and subtitle. To split a long video into clips, click the Cut icon and reset the starting and end points.

If you want to edit a video, press the Edit icon to open it in the video editor window. Here you can rotate, crop and watermark the video, adjust volume, color, contrast and more.

Tip: When you hit the Cut or Edit icon, the VLC alternative will ask you to switch the video format. Follow the onscreen instructions; otherwise, you cannot change the video footages.

Edit

Step 3: Rip DVD without VLC

After video editing, go back to the main interface, press and expand the drop-down next to Rip All to, go to the Video tab, select the right video format and quality. If you intend to play the DVD movies on your mobile device, head to the Device tab, select your manufacturer and device model.

Next, hit the Settings icon at the bottom to activate the Preference dialog. Locate the Ripper tab and set the options, such as Output Folder, based on your wish. Then hit the OK button to confirm it. Finally, click the Rip All button to start ripping DVD without VLC.

Settings

Conclusion

Based on the sharing above, you should understand how to use VLC to rip your DVD movies. For people who have limited budget, VLC is a good option to convert your discs to digital video files. If you believe VLC is complex, Vidmore DVD Monster can help you to achieve the task in a few simple steps. Have other questions related to rip DVD or VLC? Please leave a message below this post.

Vidmore uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Learn more Got it