التنقل

كيفية تحويل مجموعة DVD إلى MP4 باستخدام أفضل محولات DVD إلى MP4

لورا جودوين 31 مارس 2022 مزق دي في دي

هناك الكثير من الطرق تحويل DVD إلى MP4 على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac ، ولكن إذا كنت تبحث عن الخيار الأقوى ، فيمكنك الحصول عليه في هذا المنشور. أنت تعيش في عالم رقمي. يتوفر كل شيء تقريبًا على أجهزتك الرقمية ، من الموسيقى إلى التسوق ، ومن الاتصالات إلى الشبكات الاجتماعية.

من المنطقي أنك ترغب في تحويل أفلام DVD إلى صيغة رقمية للاستمتاع بها على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول في أي مكان وزمان. تكون العملية سهلة إذا اخترت الأداة المفضلة لديك واتبعت دليلنا أدناه.

تحويل DVD إلى MP4

الجزء 1: الطريقة المثلى لنسخ DVD إلى MP4

عند نسخ قرص DVD إلى ملفات MP4 ، تكون جودة الفيديو هي الشاغل الأكبر. من ناحية أخرى ، فإن معظم البرامج الاحترافية موسعة ويصعب إتقانها. من هذه النقطة ، نوصي فيدمور دي في دي مونستر.

  1. نسخ أي قرص فيديو DVD إلى ملفات فيديو MP4 بنقرة واحدة.
  2. دعم مجموعة واسعة من تنسيقات الإخراج بما في ذلك MP4 و AVI و MOV وما إلى ذلك.
  3. قم بتحويل DVD إلى MP4 للتشغيل على جهاز iPhone أو iPad أو Android.
  4. قم بمعالجة مقاطع فيديو DVD متعددة في نفس الوقت باستخدام تقنية الخيوط المتعددة.
  5. قم بتحسين جودة الفيديو والصوت تلقائيًا أثناء النسخ.

باختصار ، إنها أفضل طريقة لتحويل مجموعة DVD الخاصة بك إلى ملفات MP4 على الكمبيوتر بسرعة.

تنزيل مجاني

للنوافذ

كيفية نسخ قرص DVD إلى مقاطع فيديو MP4

الخطوة 1: قم بتثبيت أفضل برامج نسخ أقراص DVD

عندما تريد رقمنة أفلام DVD الخاصة بك ، قم بتنزيل أفضل برامج نسخ أقراص DVD وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهو متوافق مع أنظمة التشغيل Windows 10/8 / 8.1 / 7 / XP و Vista. ثم ضع القرص الضوئي في محرك أقراص DVD ، وقم بتشغيل البرنامج ، وانقر فوق تحميل DVD -> قم بتحميل قرص DVD وحدد القرص الخاص بك لمسح القرص الضوئي الخاص بك. ثم يمكنك أن تقرر استيراد جميع العناوين أو عناوين معينة.

واجهة DVD Ripper

الخطوة 2: اضبط MP4 كتنسيق الإخراج

لتعيين تنسيق الإخراج ، حدد فيديو DVD ، وقم بتوسيع القائمة المنسدلة بجوار نسخ الكل إلى، اذهب إلى فيديو علامة التبويب ، اختر MP4 من الجانب الأيسر ، وحدد الجودة المناسبة. إذا كنت تنوي تشغيل مقاطع فيديو DVD على جهازك المحمول ، فانتقل إلى جهاز علامة التبويب ، حدد الشركة المصنعة واختر طراز جهازك.

تلميح: إذا كنت تريد تقصير مقطع فيديو DVD أو تحريره ، فانقر فوق يقطع أو تعديل أسفل الفيديو لفتحه في نافذة المحرر.

تنسيق الإخراج

الخطوه 3: تحويل DVD إلى MP4

انتقل إلى المنطقة السفلية ، وانقر فوق إعدادات زر مع رمز الترس. اذهب إلى الخارق علامة التبويب ، اضبط مجلد الإخراج بضرب إعادة تعيين زر. انقر حسنا لتأكيد ذلك والعودة إلى الواجهة الرئيسية. إذا كنت جاهزًا ، انقر فوق مزق الكل الزر الموجود في الجانب الأيمن السفلي لبدء نسخ قرص DVD إلى MP4.

إعدادات الكسارة

الجزء 2: تحويل DVD إلى MP4 مجانًا

هناك العديد من برامج نسخ أقراص DVD المجانية يمكن أن تساعدك على تحويل DVD إلى MP4 دون دفع فلس واحد. ومع ذلك ، فإن البرنامج المجاني عادة ما يكون له بعض العيوب. إذا كانت لديك ميزانية محدودة ولا تمانع في الجوانب السلبية ، فإليك الطريقة البسيطة لتحويل DVD إلى MP4 مجانًا.

الطريقة 1: نسخ قرص DVD إلى MP4 باستخدام فرملة اليد

HandBrake هو برنامج نسخ أقراص DVD مفتوح المصدر ، بحيث يمكن للجميع استخدامه مجانًا. ومع ذلك ، فهو يحتوي على العديد من الخيارات المخصصة التي قد تربك المبتدئين والمتوسطين. لزيادة معدل نجاح نسخ DVD إلى MP4 ، من الأفضل اتباع الخطوات أدناه.

الخطوة 1: نظرًا لأن HandBrake لا يمكنه التعامل مع أقراص DVD التجارية المشفرة ، لذلك تحتاج إلى تنزيل libdvdcss على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من موقع الويب (http://download.videolan.org/pub/libdvdcss/1.2.11/win64/libdvdcss-2.dll). ثم ضع ملف dll. في مجلد برنامج HandBrake.

واجهة فرملة اليد

الخطوة 2: بعد ذلك ، أدخل قرص DVD في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتشغيل DVD إلى MP4 ripper. تشغيل HandBrake ، انقر فوق المصدر المفتوح في الزاوية اليسرى العليا ، وحدد محرك أقراص DVD. يستغرق مسح مقاطع الفيديو والعناوين على قرص DVD الخاص بك دقيقة.

الخطوه 3: اضبط الفصل أو العنوان المراد نسخه مصدر الجزء؛ خلاف ذلك ، سوف يقوم HandBrake بتحويل القرص بأكمله. انقر على تصفح لتعيين مجلد معين لحفظ مقاطع الفيديو MP4.

الخطوة 4: اذهب إلى ملخص علامة التبويب وتأكد من الاختيار MP4 من القائمة المنسدلة. ثم انتقل إلى الإعدادات المسبقة لوحة على الجانب الأيمن وحدد الدقة المناسبة.

فرملة يدوية محددة مسبقًا

الخطوة الخامسة: لتعديل معدل البت ومعدل الإطارات والدقة والمعلمات الأخرى المتعلقة بالفيديو ، أدخل فيديو التبويب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على خيارات مخصصة أخرى في ملف الصوت, ترجمات, فصولو و المرشحات نوافذ التبويب.

الخطوة 6: أخيرًا ، انقر فوق ابدأ التشفير زر لبدء نسخ DVD إلى مقاطع فيديو MP4.

ملحوظة: HandBrake متاح لأنظمة Windows و Mac و Linux ، لكن من الأفضل تنزيله من الموقع الرسمي. خلاف ذلك ، قد يحتوي البرنامج على برامج ضارة.

الطريقة 2: تحويل DVD إلى MP4 بواسطة VLC

VLC Media Player هو مشغل وسائط شائع متاح لأنظمة Mac و Windows و Linux. على غرار HandBrake ، يعد VLC مشروعًا مفتوح المصدر ومجانيًا تمامًا. بالإضافة إلى تشغيل مقاطع الفيديو ، يوفر VLC ميزات إضافية شاملة ، بما في ذلك تحويل DVD إلى MP4. بالنظر إلى أن سير العمل معقد ، نشارك الدليل أدناه.

الخطوة 1: قم بتثبيت كل من VLC و libdvdcss على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت تريد نسخ قرص DVD تجاري. ضع قرص DVD في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وافتح VLC.

افتح Media VLC

الخطوة 2: انقر الوسائط -> افتح القرص لبدء حوار الوسائط المفتوحة. ثم انتقل إلى قرص علامة التبويب ، حدد DVD واختر قرص DVD الخاص بك من ملف جهاز القرص قائمة منسدلة. إذا لم يتم الكشف عن القرص الخاص بك ، انقر فوق تصفح زر وضبطه يدويًا.

حدد DVD VLC

الخطوه 3: ضرب سهم بجانب الزر في الأسفل ، واختر تحويل لفتح مربع حوار محول DVD إلى MP4. تحديد تحويل في ال إعدادات منطقة. افتح القائمة المنسدلة بجوار الملف الشخصي و اختار MP4 شكل. انقر على تصفح زر لتحديد دليل معين لحفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك.

MP4 VLC

الخطوة 4: الآن ، انقر فوق بداية زر لبدء تحويل ملفات DVD إلى MP4. يستغرق تحويل قرص كامل باستخدام VLC دقيقة.

ملحوظة: إذا كنت ترغب في تخصيص برنامج ترميز الفيديو وترميز الصوت والترجمة ، فانقر فوق المتقدمة زر بأيقونة مستند مركز بجوار إسقاط ملف التعريف في مربع حوار التحويل.

الطريقة الثالثة: نسخ قرص DVD إلى MP4 باستخدام Freemake Video Converter

على الرغم من أن Freemake Video Converter هو برنامج قوي لتحويل الفيديو ، إلا أنه قادر على تحويل DVD إلى MP4 أو تنسيقات فيديو أخرى. في البداية ، Freemake هو برنامج مدفوع. الآن ، يسمح المطور للأشخاص باستخدامه مجانًا.

الخطوة 1: افتح قرص DVD المجاني إلى MP4 ripper بعد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه متاح لنظام التشغيل Windows 10/8/7. لسوء الحظ ، لا يدعم نظام Mac. وفقًا للاختبار الذي أجريناه ، يستغرق تثبيت Freemake أكثر من نصف ساعة.

تلميح: قد تتعامل بعض برامج مكافحة الفيروسات مع Freemake على أنه فيروس ، لذلك تحتاج إلى تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات عند تثبيته.

الخطوة 2: أيضًا ، أدخل قرص DVD في محرك الأقراص ROM الخاص بك وقم بتشغيل Freemake Video Converter. انقر على DVD في الجزء العلوي من النافذة ، حدد محرك أقراص DVD واضغط على حسنا. ثم سيبدأ Freemake في تحليل وفك تشفير DVD الخاص بك.

خيار مخصص Freemake

الخطوه 3: عند الانتهاء ، ستظهر العناوين ويمكنك تحديد كل العناوين أو عناوين معينة. انقر حسنا وستتم إضافة العناوين المحددة إلى نافذة المهمة. ثم يمكنك تحرير المسار الصوتي والعنوان الفرعي وقص مقاطع فيديو DVD.

Freemake دي في دي إلى mp4

الخطوة 4: تحديد إلى MP4 في الأسفل. إذا لم تتمكن من العثور عليه ، انقر فوق إلى MP4 من تحويل القائمة على شريط القائمة العلوي. ثم قم بتعيين معدل الإطارات ، وبرنامج ترميز الفيديو ، وخيارات أخرى في النافذة المنبثقة. أخيرًا ، انقر فوق ملف تحويل زر لبدء عملية تحويل DVD إلى MP4.

الجزء 3: تحويل فيديو DVD إلى MP4 عبر الإنترنت

تعد تطبيقات الويب ملائمة لأداء مهام مختلفة بما في ذلك تحويل VOB ، وهو تنسيق فيديو DVD ، إلى MP4. لا يمكنهم التعامل مع ملفات الفيديو الكبيرة ، لكنك لست بحاجة إلى تثبيت أي برنامج. إذا كان بإمكانك العثور على ملفات VOB على قرص DVD ، فجرب تطبيقات الويب مباشرة.

الطريقة الأولى: نسخ VOB إلى MP4 باستخدام محول الفيديو المجاني عبر الإنترنت من Vidmore

Vidmore Free Online Video Converter طريقة بسيطة لتحويل VOB إلى MP4 عبر الإنترنت. يمكنه تحويل ملفات VOB متعددة إلى مقاطع فيديو MP4 دفعة واحدة. علاوة على ذلك ، جودة الإخراج جيدة جدًا.

الخطوة 1: انسخ والصق https://www.vidmore.com/free-online-video-converter/ في شريط العنوان في متصفحك. انقر أضف ملفات للتحويل زر على الصفحة لتنزيل المشغل.

إطلاق Vidmore

الخطوة 2: بعد التنزيل ، سيظهر المشغل تلقائيًا. أدخل قرص الفيديو DVD في محرك الأقراص الخاص بك ، انقر فوق اضف ملف زر على المشغل ، واستورد ملفات VOB من DVD.

افتح Vidmore Launcher

الخطوه 3: لتخصيص الخيارات في إعدادات الفيديو وإعدادات الصوت ، انقر فوق هيأ بجانب كل مقطع فيديو. حدد موقع المنطقة السفلية على المشغل ، اختر MP4 وانقر فوق تحويل زر. عندما ترى مربع الحوار "اكتمال التحويل" ، انقر فوق حسنا لإكماله.

كاملة لتحويل MP4

ملحوظة: لا يوجد حد لحجم الملفات لكل تحويل من فيديو DVD عبر الإنترنت إلى تطبيق محول MP4 ، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت لإنهاء العملية.

الطريقة 2: تحويل فيديو DVD إلى MP4 عبر تحويل ملف

تحويل الملف عبارة عن مجموعة من تطبيقات تحويل الملفات عبر الإنترنت. يتضمن محول VOB إلى MP4 أيضًا. لا يوفر أي خيارات مخصصة ، لذلك يعد تحويل فيديو DVD إلى MP4 نقطة بداية جيدة.

تحويل الملف

الخطوة 1: قم بزيارة موقع الويب VOB to MP4 Converter (http://www.convertfiles.com/convert/video/VOB-to-MP4.html) في متصفحك وضع القرص في محرك أقراص DVD.

الخطوة 2: انقر على تصفح زر وابحث عن ملف بيانات الفيديو على القرص الخاص بك ، والذي يتم تخزينه عادةً في مجلد VIDEO_TS.

الخطوه 3: بعد ذلك ، حدد MP4 من تنسيق الإخراج قطرة. بمجرد النقر فوق ملف تحويل الزر ، فسيقوم تطبيق الويب بعمل الباقي.

ملحوظة: إذا لم يكن من المناسب تنزيل فيديو MP4 الآن ، فحدد المربع بجوار أرسل رابط التحميل إلى بريدي الإلكتروني، وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني. ثم سيرسل التطبيق ملف الإخراج إلى بريدك الإلكتروني.

الطريقة الثالثة: نسخ VOB إلى MP4 باستخدام تحويل الملف

يعد تحويل الملفات طريقة أخرى لتحويل VOB إلى MP4 عبر الإنترنت. يمكنه معالجة ملف بيانات فيلم يصل إلى 50 ميجابايت لكل تحويل. علاوة على ذلك ، لا يتطلب أي مدفوعات أو تسجيل.

تحويل الملف

الخطوة 1: قم بالوصول إلى تطبيق تحويل VOB إلى MP4 (https://www.files-conversion.com/video/dvd) في أي متصفح ويب وقم بوضع قرص DVD الخاص بالفيلم في الجهاز.

الخطوة 2: انقر على حدد ملف ، ابحث عن ملف بيانات الفيديو على القرص واضغط افتح لتحميله. أختر MP4 من قائمة التنسيق وحدد الفيديو المناسب جودة. يمكنك أيضًا تغيير دقة الفيديو بتنسيق بحجم اختيار. بشكل افتراضي ، ستحتفظ بنفس الحجم.

الخطوه 3: ضرب تحويل زر لبدء تحميل ملف بيانات الفيديو وسيقوم تطبيق الويب بتحويل مقاطع فيديو DVD إلى MP4 تلقائيًا. عند الانتهاء ، قم بتنزيل ملف MP4.

خاتمة

الآن ، يجب أن تتقن 7 طرق على الأقل لنسخ قرص DVD إلى MP4 على سطح المكتب أو عبر الإنترنت. بعضها مجاني للاستخدام ، مثل VLC و HandBrake. بالطبع ، البرنامج المجاني ليس سهل الاستخدام. جودة الإخراج ليست جيدة جدًا أيضًا. Vidmore DVD Monster ، من ناحية أخرى ، هو محول DVD قوي إلى MP4. أكبر ميزة هي حماية جودة الفيديو أثناء العملية. المزيد من الأسئلة؟ يرجى كتابتها أدناه.

Search Navigation

How to Convert Your DVD Collection to MP4 with the Best DVD to MP4 Converters

Laura Goodwin Dec 20, 2019 Rip DVD

There are a lot of ways to convert DVD to MP4 on your PC or Mac, but if you are looking for the most powerful option, you can get it in this post. You are living in a digital world. Almost everything is available on your digital devices, from music to shopping, from communication to social network.

It makes sense that you wish DVD movies digitize for enjoying on your computer or mobile anywhere and anytime. The process is easy if you pick up your favorite tool and follow our guide below.

Convert DVD to MP4

Part 1: Ultimate Way to Rip DVD to MP4

When ripping a DVD to MP4 files, video quality is the biggest concern. On the other hand, most professional software are expansive and hard to master. From this point, we recommend Vidmore DVD Ripper.

  1. Rip any video DVD to MP4 video files in one click.
  2. Support a wide range of output formats including MP4, AVI, MOV, etc.
  3. Convert DVD to MP4 for playback on iPhone, iPad, or Android device.
  4. Process multiple DVD videos at the same time using multi-thread technology.
  5. Optimize video and audio quality automatically while ripping.

In a word, it is the best way to convert your DVD collection to MP4 files on computer quickly.

Download Now

for Free

How to Rip a DVD to MP4 Videos

Step 1: Install the best DVD ripping software

When you want to digitize your movie DVDs, download the best DVD ripping software and install it on your PC. It is compatible with Windows 10/8/8.1/7/XP and Vista. Then put the optical disc into your DVD drive, launch the software, click Load DVD -> Load DVD Disc and select your disc to scan your optical disc. Then you can decide to import all titles or certain titles.

DVD Ripper Interface

Step 2: Set MP4 as the output format

To set the output format, select the DVD video, expand the drop-down menu next to Rip All to, go to the Video tab, choose MP4 from the left side, and select a proper quality. If you intend to play DVD videos on your portable device, go to the Device tab, select the manufacturer and choose your device model.

Tip: If you want to shorten or edit a DVD video, click the Cut or Edit icon under the video to open it in the editor window.

Output format

Step 3: Convert DVD to MP4

Move to the bottom area, and click the Settings button with a gear icon. Go to the Ripper tab, set the Output Folder by hitting the Reset button. Click OK to confirm it and go back to the home interface. If you are ready, click the Rip All button at the bottom right side to start ripping DVD to MP4.

Ripper settings

Part 2: Convert DVD to MP4 for Free

There are several free DVD ripper programs can help you to convert DVD to MP4 without paying a penny. However, the freeware usually has some drawbacks. If you have limited budget and not mind the downsides, here are the simple way to convert DVD to MP4 for free.

Method 1: Rip DVD to MP4 with HandBrake

HandBrake is an open-source DVD ripping program, so everyone can use it for free. However, it contains various custom options that may confuse beginners and average people. To increase the success rate of DVD to MP4 ripping, you’d better follow the steps below.

Step 1: Since HandBrake cannot handle encrypted commercial DVDs, so you need to download libdvdcss to your computer from the website(http://download.videolan.org/pub/libdvdcss/1.2.11/win64/libdvdcss-2.dll). Then put the .dll file to your HandBrake program folder.

Handbrake interface

Step 2: Next, insert your DVD into your computer. Run the DVD to MP4 ripper. Run HandBrake, click Open Source at the upper left corner, and select your DVD drive. It takes a moment to scan the videos and titles on your DVD.

Step 3: Set the chapter or title to rip in Source section; otherwise, HandBrake will convert the entire disc. Click the Browse button to set a specific folder to save the MP4 videos.

Step 4: Go to the Summary tab and make sure to choose MP4 from the dropdown list. Then go to the Presets panel on the right side and select a proper resolution.

Preset handbrake

Step 5: To modify the bitrate, frame rate, resolution and other parameters related to video, enter the Video tab. Plus, you can find other custom options in the Audio, Subtitles, Chapters, and Filters tabs.

Step 6: Finally, click the Start Encode button to start ripping DVD to MP4 videos.

Note: HandBrake is available to Windows, Mac and Linux, but you’d better download it from the official website. Otherwise, the software may contain malware.

Method 2: Convert DVD to MP4 by VLC

VLC Media Player is a popular media player available to Mac, Windows and Linux. Similar to HandBrake, VLC is an open-source project and totally free of charge. In addition to play videos, VLC provides extensive bonus features, including convert DVD to MP4. Considering the workflow is complicated, we share the guide below.

Step 1: Install both VLC and libdvdcss to your computer if you want to rip a commercial DVD. Put the DVD into your computer and open VLC.

Open Media VLC

Step 2: Click Media -> Open Disc to trigger the open-media dialog. Then go to the Disc tab, select DVD and choose your DVD from the Disc device drop-down list. If your disc is not detected, click the Browse button and set it manually.

Select DVD VLC

Step 3: Hit the Arrow icon next to the button at bottom, and choose Convert to open the DVD to MP4 converter dialog. Select Convert in the Settings area. Unfold the dropdown list next to Profile and choose MP4 format. Click the Browse button to select a specific directory to save your videos.

MP4 VLC

Step 4: Now, click the Start button to initiate converting DVD to MP4 files. It takes a moment to convert an entire disc with VLC.

Note: If you want to customize video codec, audio codec and subtitles, click the Advanced button with a mall document icon next to the Profile drop on the Convert dialog.

Method 3: Rip DVD to MP4 Using Freemake Video Converter

Though Freemake Video Converter is a powerful video converting program, it is able to convert DVD to MP4 or other video formats. At the beginning, Freemake is a paid program. Now, the developer allows people to use it for free.

Step 1: Open the free DVD to MP4 ripper after you install it on your computer. It is available to Windows 10/8/7. Unfortunately, it does not support Mac. According to our test, it spends more than half an hour to install Freemake.

Tip: Some antivirus software may treat Freemake as virus, so you need to disable your antivirus software when installing it.

Step 2: Also, insert the DVD into your ROM drive and run Freemake Video Converter. Click the DVD button on the top of the window, select your DVD drive and hit OK. Then Freemake will start analyzing and decrypting your DVD.

Freemake custom option

Step 3: When it is done, the titles will appear and you can select all or certain titles. Click OK and the selected titles will be added to the task window. Then you can edit audio track, subtitle and cut DVD videos.

Freemake dvd to mp4

Step 4: Select to MP4 on the bottom. If you cannot find it, click to MP4 from the Convert menu on the top menu bar. Then set frame rate, video codec, and other options on the pop-up. Finally, click the Convert button to initiate DVD to MP4 conversion process.

Part 3: Convert DVD Video to MP4 Online

Web apps are convenient to perform various tasks including convert VOB, which is the DVD video format, to MP4. They cannot handle large video files, but you do not need to install any software. If you can find the VOB files on your DVD, try the web apps directly.

Method 1: Rip VOB to MP4 with Vidmore Free Online Video Converter

Vidmore Free Online Video Converter simple way to convert VOB to MP4 online. It can convert multiple VOB files to MP4 videos in batch. Moreover, the output quality is pretty good.

Step 1: Copy and paste https://www.vidmore.com/free-online-video-converter/ into the address bar of your browser. Click Add files to convert button on the page to download the launcher.

Vidmore launch

Step 2: After downloading, the launcher will pop up automatically. Insert the video DVD into your drive, click the Add File button on the launcher, and import the VOB files from DVD.

Open Vidmore Launcher

Step 3: To customize options in video settings and audio settings, click the Gear icon next to each video. Locate the bottom area on the launcher, choose MP4 and click the Convert button. When you see the Conversion-complete dialog, click OK to complete it.

Complete to mp4 conversion

Note: This online DVD video to MP4 converter app does not have limit on files size per conversion, but it may take a while to finish the process.

Method 2: Convert DVD Video to MP4 via Convert File

Convert File is a collection of online file converter apps. It includes a VOB to MP4 converter too. It does not provide any custom options, so it is a good starting point to convert DVD video to MP4.

Convert file

Step 1: Visit the web VOB to MP4 converter(http://www.convertfiles.com/convert/video/VOB-to-MP4.html) in your browser and put your disc into your DVD drive.

Step 2: Click the Browse button and find the video data file on your disc, which is usually stored in VIDEO_TS folder.

Step 3: Next, select MP4 from the Output format drop. Once click the Convert button, the web app will do the rest work.

Note: If it is not convenient to download the MP4 video right now, check the box next to Send a download link to my email, and enter your email address. Then the app will send the output file to your email.

Method 3: Rip VOB to MP4 Using File Conversion

File Conversion is another way to convert VOB to MP4 online. It can process a movie data file up to 50MB per conversion. Moreover, it does not require any payment or registration.

File conversion

Step 1: Access the VOB to MP4 converting(https://www.files-conversion.com/video/dvd) app in any web browser and put your movie DVD into the machine.

Step 2: Click the Select a File button, find the video data file on your disc and hit Open to upload it. Choose MP4 from the format drop and select the right video Quality. You can also change the video resolution in the Size option. By default, it will keep the same size.

Step 3: Hit the Convert button to start uploading the video data file and the web app will convert DVD videos to MP4 automatically. When it finishes, download the MP4 file.

Conclusion

Now, you should master at least 7 methods to rip DVD to MP4 on your desktop or online. Some of them are free to use, such as VLC and HandBrake. Of course, the freeware is not easy to use. The output quality is not very good too. Vidmore DVD Ripper, on the other hand, is a powerful DVD to MP4 converter. The biggest advantage is to protect the video quality during the process. More questions? Please write it down below.