التنقل

كيفية التقاط لقطة شاشة على كمبيوتر Dell أو كمبيوتر محمول مجانًا

لورا جودوين 08 مايو 2020 لقطة شاشة

"لدي كمبيوتر محمول من Dell ، وأحتاج إلى التقاط بعض لقطات الشاشة ، ولكن كيف أفعل ذلك؟" تفوز Dell بأغلبية ساحقة من المستخدمين لعدة عوامل ، مثل الأجهزة الموثوقة ودعم العملاء المناسب والسعر المعقول. ومع ذلك ، وفقًا لاستطلاع حديث ، اشتكى الكثير من المستخدمين من أنه ليس لديهم أي فكرة عن كيفية القيام بذلك لقطة شاشة على Dell سطح المكتب والكمبيوتر المحمول. لذلك ، ستتحدث هذه المقالة عن أفضل الطرق لالتقاط لقطات شاشة على جهاز Dell. الأهم من ذلك ، جميع الأساليب مجانية للاستخدام.

خذ لقطة شاشة على Dell
المحتوى

الجزء 1: كيفية التقاط لقطة شاشة على Dell باستخدام الاختصارات

الاختصارات هي أسهل طريقة لالتقاط لقطة شاشة على أجهزة Dell ، مثل Chromebook. ومع ذلك ، فإن تصميمات لوحة المفاتيح لأجهزة كمبيوتر Dell وأجهزة الكمبيوتر المحمولة مختلفة قليلاً.

كيفية التقاط الشاشة على Dell مع نظام التشغيل Windows XP / 7

الخطوة 1: أولاً ، ابحث عن ملف شاشة الطباعة مفتاح على لوحة المفاتيح. لها بعض الاختصارات ، مثل PrntScrn, برنامج PrntScr, PrtScrn أو PrtScr. إذا لم تتمكن من العثور على مفتاح Print Screen على كمبيوتر محمول من Dell ، فسيتم استبداله بمزيج من الجبهة الوطنية + النهاية أزرار. لتصوير نافذة على Dell ، اضغط على Alt + طباعة الشاشة مفاتيح في نفس الوقت وانقر على النافذة.

تلميح: في بعض الأجهزة ، شاشة الطباعة مع أحد مفاتيح الوظائف المسمى F1 إلى F12.

لوحة المفاتيح

الخطوة 2: بعد ذلك ، افتح Office Word أو Microsoft Paint أو 3D Paint. صحافة السيطرة + V. مفاتيح على لوحة المفاتيح للصق لقطة الشاشة.

حفظ

الخطوه 3: اذهب إلى ملف القائمة ، حدد حفظ باسم واختر تنسيق الصورة المناسب ، مثل PNG. في مربع الحوار "حفظ باسم" ، حدد موقع مجلد معين لحفظ لقطة الشاشة ، وأدخل اسم الملف وانقر حفظ زر.

كيفية التقاط لقطة للشاشة على Dell الذي يعمل بنظام Windows 10/8

الخطوة 1: اضغط على وين + طباعة الشاشة على لوحة المفاتيح في نفس الوقت لالتقاط لقطة شاشة على كمبيوتر Dell الذي يعمل بنظام Windows 10/8 / 8.1.

لقطة شاشة على Dell

الخطوة 2: افتح نافذة File Explorer وانتقل إلى هذا الكمبيوتر / الصور / لقطات الشاشة. ثم ستجد لقطة الشاشة كملف صورة.

لقطة شاشة

الجزء 2: استخدم أداة القص لأخذ لقطة للشاشة على Dell

من المعروف أن Microsoft قد أدخلت أداة القطع في Windows 7/8/10. إنه متاح لأجهزة Dell. يمكّنك من التقاط لقطة شاشة لملء الشاشة أو نافذة أو منطقة مخصصة أو نموذج حر. نظرًا لأنه مثبت مسبقًا ، يمكنك استخدامه مجانًا أيضًا.

الخطوة 1: انتقل إلى قائمة ابدأ في الزاوية اليسرى السفلية ، واكتب snip في شريط البحث واضغط أدخل مفتاح لعرض برنامج لقطة الشاشة المدمج على Dell. بالنسبة لنظام التشغيل Windows 8 ، ابحث عن أداة القطع من الشريط الجانبي الأيمن. ثم اضغط عليها في قائمة النتائج.

أداة القص

الخطوة 2: انقر على إلى أسفل بجوار جديد القائمة أو الوضع القائمة ، وحدد ما تريد التقاطه ، مثل نافذة القصاصة. ثم اضغط على قائمة التأخير وحدد رقمًا للعد التنازلي.

تعديل

الخطوه 3: انتقل إلى الشاشة التي تريد التقاط لقطة شاشة لها على Dell ، أو ضع ما تريد حفظه على سطح المكتب. اضغط على جديد القائمة على أداة القطع ، انقر واسحب الماوس فوق المنطقة المستهدفة.

حفظ

الخطوة الرابعة: بمجرد تحرير الماوس الأيسر ، ستظهر لقطة الشاشة في لوحة أداة القطع. انقر على حفظ رمز أعلى شريط القائمة لحفظه على القرص الصلب الخاص بك. أو يمكنك حفظه في الحافظة أو إرساله عبر البريد الإلكتروني.

الجزء 3: أفضل طريقة بديلة لأخذ لقطة شاشة على Dell مجانًا

إذا لم تتمكن من العثور على مفتاح Print Screen على جهازك ، مسجل شاشة فيدمور هي طريقة بديلة لالتقاط لقطة شاشة على كمبيوتر Dell. يمكن أن يساعدك في التقاط لقطة شاشة على كل من الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول بسهولة. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على وظائف واسعة وخيارات مخصصة لإنشاء التأثير المطلوب.

الميزات الرئيسية لأسهل أداة لقطة شاشة لـ Dell

  1. لقطة شاشة كاملة أو التقط لقطة شاشة جزئية على Dell.
  2. دعم مجموعة كبيرة من تنسيقات الصور ، مثل PNG و JPG و GIF وما إلى ذلك.
  3. أضف نصًا أو أشكالًا أو لوحات مخصصة إلى لقطة الشاشة.

باختصار ، إنها أسهل طريقة لالتقاط لقطة شاشة على كمبيوتر Dell والكمبيوتر المحمول دون دفع فلس واحد.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

كيف تأخذ لقطة شاشة على Dell

الخطوة 1: قم بإعداد أداة لقطة الشاشة

قم بتشغيل أسهل أداة لقطة للشاشة بعد تثبيتها على جهاز Dell الخاص بك. وهو متوافق مع نظام التشغيل Windows 10/8 / 8.1 / 7. إنه مجاني تمامًا للاستخدام دون أي قيود ، مثل التسجيل. انقر على قائمة طعام أيقونة واختيار التفضيلات لعرض مربع حوار التفضيلات. توجه إلى انتاج | علامة التبويب من الجانب الأيسر. انقر على مجلد بجوار موقع ملفات لقطة الشاشة وقم بتعيين دليل لحفظ لقطات الشاشة. ثم اختر التنسيق المناسب بتنسيق تنسيق لقطة الشاشة قائمة منسدلة. نجاح حسنا لتأكيد ذلك.

التفضيلات

الخطوة 2: لقطة شاشة على Dell

عندما تكون الشاشة التي ترغب في التقاط لقطة شاشة جاهزة ، انقر فوق تصوير الشاشة في الواجهة الرئيسية. الآن لديك خياران. لالتقاط صورة للنافذة ، انقر عليها مباشرة. إذا كنت ترغب في التقاط لقطة شاشة لشاشة ، فانقر واسحب الماوس الأيسر عبر المنطقة المطلوبة.

تصوير الشاشة

الخطوه 3: تحرير وحفظ لقطة الشاشة

دع الماوس يذهب عند الانتهاء من لقطة الشاشة. ثم سيظهر شريط قائمة التعديل. هنا يمكنك تحرير لقطة شاشة Dell كصورة. لإضافة تعليق توضيحي عليه ، على سبيل المثال ، حدد رمز النص ، واضبط اللون والمعلمات الأخرى ، وانقر على الموضع الصحيح واكتب بعض الأحرف. إذا كنت راضيًا عن لقطة الشاشة ، فانقر فوق حفظ رمز لتصديره على أساس الإعداد الخاص بك. بدلاً من ذلك ، حدد ملف الحافظة رمز لحفظ لقطة شاشة Dell في الحافظة الخاصة بك. ثم يمكنك استخدامه في تطبيقات أخرى.

حفظ

لا تفوت ميزات تسجيل الفيديو والصوت لأن هذا البرنامج يمكن أن يكون مسجل الفيديو والصوت لنظام التشغيل Windows.

الجزء 4: الأسئلة الشائعة حول لقطة الشاشة على Dell

كيف تأخذ لقطة شاشة صغيرة على Dell؟

هناك ثلاث طرق لالتقاط لقطة شاشة لمنطقة مخصصة على Dell:
1. Alt + طباعة الشاشة تتيح لك مجموعة المفاتيح التقاط لقطة شاشة لنافذة معينة على Dell.
2. يمكن لأداة القصاصة المدمجة أن تأخذ لقطة شاشة مستطيلة صغيرة أو شكل حر على Dell.
3. توفر تطبيقات الطرف الثالث ، مثل Vidmore Screen Recorder ، وظيفة التقاط لقطة شاشة صغيرة لمستخدمي Dell أيضًا.

أين تذهب لقطات الشاشة على Dell؟

بعد التقاط لقطة شاشة على Dell ، سيتم حفظها في موقع مختلف حسب مواقفك.
1. سيذهب إلى الحافظة الخاصة بك ، إذا كنت تستخدم الاختصارات.
2. ال وين + طباعة الشاشة تركيبة ستوفر لقطة شاشة في مكتبة الصور الخاصة بك.
3. تتيح لك أداة القطع حفظ لقطة الشاشة على القرص الصلب أو الحافظة.

كيف تأخذ لقطة شاشة على جهاز Dell اللوحي؟

على الكمبيوتر اللوحي Dell الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 10 ، اضغط باستمرار فوز + خفض مستوى الصوت الأزرار في نفس الوقت قم بفك تعتيم الشاشة ثم تفتيحها. ثم يمكنك العثور على لقطة الشاشة المحفوظة كصورة PNG في مجلد Screenshots.

خاتمة

شارك هذا المقال ثلاث طرق لالتقاط لقطة شاشة على كمبيوتر Dell والكمبيوتر المحمول مجانًا. أولاً ، تعد شاشة الطباعة مريحة جدًا إذا كنت تتذكرها. علاوة على ذلك ، تتيح لك أداة القطع المدمجة التقاط لقطة شاشة لأغراض مختلفة. إذا لم تعجبك ، فإن Vidmore Screen Recorder هو حل بديل جيد لحفظ نافذة أو منطقة على سطح المكتب كصورة ثابتة. هل لديك أسئلة أخرى متعلقة بلقطة الشاشة على Dell ، فالرجاء ترك رسالة أسفل هذا المنشور.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

How to Take a Screenshot on Dell Computer or Laptop for Free

Laura Goodwin May 08, 2020 Screenshot

“I have a Dell laptop, and I need to take some screenshots, but how to do it?” Dell wins an overwhelming majority of users for several factors, like reliable devices, favorable customer support and affordable price. However, according to a recent survey, a lot of users complained that they have no idea on how to screenshot on Dell desktop and laptop. Therefore, this article will talk about the best methods to take screenshots on a Dell machine. More importantly, all methods are free to use.

Take a Screenshot on Dell
Content

Part 1: How to Screenshot on Dell with Shortcuts

The shortcuts are the easiest way to take a screenshot on Dell devices, like Chromebook. However, the designs of the keyboard for Dell computers and laptops are a bit different.

How to Screenshot on Dell with Windows XP/7

Step 1: Firstly, find and press the Print Screen key on your keyboard. It has some abbreviations, such as PrntScrn, PrntScr, PrtScrn or PrtScr. If you cannot find the Print Screen key on a Dell laptop, it is replaced by the combination of Fn + End buttons. To screenshot a window on Dell, press Alt + Print Screen keys at the same time and click on the window.

Tip: On some devices, Print Screen is combined with one of the function keys labelled F1 to F12.

Keyboard

Step 2: Next, open Office Word, Microsoft Paint, or 3D Paint. Press Ctrl + V keys on your keyboard to paste the screenshot.

Save

Step 3: Go to the File menu, select Save as and pick a proper picture format, such as PNG. On the save-as dialog, locate a specific folder to save the screenshot, enter a filename and click Save button.

How to Screenshot on Dell Running Windows 10/8

Step 1: Press the Win + Print Screen keys on your keyboard at the same time to screenshot on Dell computer running Windows 10/8/8.1.

Screenshot on Dell

Step 2: Open a File Explorer window, and go to This PC/Pictures/Screenshots. Then you will find the screenshot as a picture file.

Screenshot

Part 2: Use Snipping Tool to Screenshot on Dell

It is well-known that Microsoft has introduced a Snipping Tool into Windows 7/8/10. It is available to Dell machines. It enables you to screenshot for full screen, a window, custom region or free form. Since it is pre-installed, you can use it for free as well.

Step 1: Go to the Start menu at the bottom left corner, type snip in the search bar and hit Enter key to display the built-in screenshot software on Dell. For Windows 8, search for Snipping Tool from the right side bar. Then click on it in the result list.

Snipping Tool

Step 2: Click the Downward icon next to New menu or Mode menu, and select what you wish to screenshot, like Window Snip. Then hit the Delay menu and select a number for countdown.

Edit

Step 3: Go to the screen you want to screenshot on Dell, or put what you want to save on your desktop. Click on the New menu on Snipping Tool, click and drag your mouse over the target region.

Save

Step 4: Once you release your left mouse, the screenshot will appear in the Snipping Tool panel. Click the Save icon on the top menu bar to save it to your hard drive. Or you can save it to clipboard or send it via email.

Part 3: Best Alternative Way to Take a Screenshot on Dell for Free

If you cannot find the Print Screen key on your device, Vidmore Screen Recorder is an alternative way to screenshot on Dell computer. It can help you take a screenshot on both computer and laptop easily. Moreover, you can get extensive functions and custom options to create desired effect.

Main features of the easiest screenshot tool for Dell

  1. Screenshot full screen or take a partial screenshot on Dell.
  2. Support a wide range of image formats, like PNG, JPG, GIF, etc.
  3. Add customized text, shapes or paintings to screenshot.

In brief, it is the easiest way to take a screenshot on Dell computer and laptop without paying a penny.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

How to Take a Screenshot on Dell

Step 1: Set up screenshot tool

Launch the easiest screenshot tool after you installed it to your Dell machine. It is compatible with Windows 10/8/8.1/7. It is totally free to use without any restriction, such as registration. Click the Menu icon and pick Preferences to bring up the Preferences dialog. Head to the Output tab from the left side. Click the Folder icon next to Location of screenshot files and set a directory to save screenshots. Then choose a proper format in Screenshot format drop-down list. Hit OK to confirm it.

Preferences

Step 2: Screenshot on Dell

When the screen you wish to screenshot is ready, click Screen Capture in the main interface. Now, you have two options. To screenshot a window, click on it directly. If you want to screenshot a screen, click and drag your left mouse across the desired area.

Screen Capture

Step 3: Edit and save screenshot

Let the mouse go when screenshot is done. Then the edit menu bar will pop up. Here you can edit the Dell screenshot as an image. To add annotate on it, for instance, select the text icon, set the color and other parameters, click on the right position and type in some letters. If you are satisfied with the screenshot, click the Save icon to export it based on your setting. Alternatively, select the Clipboard icon to save the Dell screenshot to your clipboard. Then you can use it in other applications.

Save

Do not miss its video and audio recording features because this software can be the video and audio recorder for Windows.

Part 4: FAQs of Screenshot on Dell

How to take a small screenshot on Dell?

There are three ways to take a screenshot for custom region on Dell:
1. Alt + Print Screen key combination lets you take a screenshot for a specific window on Dell.
2. The built-in Snipping Tool can take a small rectangle or free shape screenshot on Dell.
3. Third-party applications, such as Vidmore Screen Recorder, provides the function to take a small screenshot for Dell users as well.

Where do screenshots go on Dell?

After taking a screenshot on Dell, it will be saved to different location depending on your situations.
1. It will go to your clipboard, if you use shortcuts.
2. The Win + Print Screen combination will save screenshot to your Picture library.
3. Snipping Tool allows you to save screenshot to hard drive or clipboard.

How to take a screenshot on Dell tablet?

On Dell tablet running Windows 10, hold down Win + Volume Down buttons at the same time untile your screen dims and then brightens. Then you can find the screenshot is saved as a PNG image in the Screenshots folder.

Conclusion

This article has shared three ways to take a screenshot on Dell computer and laptop for free. Firstly, the Print Screen is pretty convenient if you remember it. Moreover, the built-in Snipping Tool allows you take a screenshot for various purposes. If you do not like them, Vidmore Screen Recorder is a good alternative solution to save a window or a region on your desktop as a still image. Have other questions related to screenshot on Dell, please leave a message below this post.