التنقل

قم بتغيير AAC إلى M4R باستخدام أفضل 4 برامج لتحويل الصوت

أودري لي 24 نوفمبر 2021 تحويل الصوت

ستكون هناك حالات تريد فيها إنشاء نغمة رنين لجهاز Apple الخاص بك. ربما تفكر في شراء نغمات رنين من iTunes. من الناحية الفنية ، تحتاج إلى صرف $1.98-99 سنتًا لكل تغيير تقوم به فوق تنزيل iTunes. لحسن حظك ، ستتمكن من تحويل ملفات AAC إلى نغمات M4R باستخدام البرنامج المناسب.

لذلك ، إذا كان لديك ملفات AAC محفوظة على جهاز iPhone الخاص بك ، فيمكنك تحويلها على الفور إلى نغمات رنين M4R. في هذه المذكرة ، قمنا بتجميع بعض العناصر العملية والفعالة محولات AAC إلى M4R. اقرأ بقية المقال واحصل على مزيد من المعلومات.

AAC إلى M4R

الجزء 1. محولات AAC إلى M4A لسطح المكتب

1. محول الفيديو Vidmore

إحدى الأدوات الاحترافية لمساعدتك في إنجاز هذه المهمة هي محول الفيديو فيدمور. تم تطوير هذا خصيصًا لتحويل ملفات الصوت والفيديو إلى أي من التنسيقات المفضلة لديك. يدعم برنامج التحويل كلا من الوضع الفردي والدُفعي وهو مفيد عندما تحتاج إلى تحويل ملفات صوتية متعددة في وقت واحد. علاوة على ذلك ، فهو يمنحك الوصول إلى محرر الموسيقى الخاص به حيث يمكنك قص أو قص أو دمج العديد من الأغاني إذا كنت ترغب في ذلك. بخلاف ذلك ، فهي مجهزة بميزات ووظائف مصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين. تعرف على كيفية تحويل AAC إلى M4R من خلال الخطوات التالية أدناه.

الخطوة 1. قم بتنزيل محول AAC إلى M4R

قبل أن تتمكن من متابعة تحويل الملفات ، تحتاج أولاً إلى تنزيل التطبيق. انقر فوق أي من ملفات تنزيل مجاني أزرار تحتها. يمكنك اختيار التحويل على Windows و Mac لأن الأداة متوافقة مع كلا نظامي التشغيل. قم بتثبيت التطبيق وتشغيله بعد ذلك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. تحميل ملف AAC إلى البرنامج

في هذه المرحلة ، قم بتحميل ملف AAC الذي ترغب في تحويله. للقيام بذلك ، اضغط على مفتاح المسافة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر أو ببساطة انقر فوق زائد زر تسجيل الدخول في منتصف الواجهة. سيفتح المجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث يمكنك تحديد موقع الملف الهدف. حدد ملف AAC وانقر فوق افتح زر.

إضافة فيدمور AAC

الخطوة 3. حدد تنسيق الإخراج

هذه المرة ، تتكشف الملف الشخصي القائمة الموجودة في الجزء الأيمن العلوي. انتقل الآن إلى علامة التبويب Audio واختر التنسيق المناسب من التحديد في القسم الأيسر. على سبيل المثال ، حدد M4R أو حدد موقع التنسيق باستخدام شريط البحث. بعد ذلك ، حدد من ملف الإعدادات المسبقة متوفرة.

Vidmore حدد إخراج الصوت

الخطوة 4. بدء عملية التحويل

بمجرد الانتهاء من تحديد تنسيق الإخراج ، أغلق ملف الملف الشخصي قائمة. قم بتعيين وجهة ملف من خلال ثم اضغط على ملف تحويل جميع زر وستبدأ عملية التحويل.

يبدأ Vidmore عملية التحويل

2. iTunes

أداة أخرى يمكنك استخدامها لتحويل AAC إلى نغمة رنين M4R في iTunes. صحيح ، هذه الأداة هي برنامج مفيد لأنها لا تسمح لك فقط بدفق ملفات الوسائط ولكن بعض الحلول مع ملف الصوت الخاص بك. يمكنك إنشاء نغمات رنين وتحويل AAC إلى M4R على iTunes حتى لا تحتاج إلى تثبيت برنامج خاص على جهاز Mac الخاص بك. بصرف النظر عن ذلك ، يتيح لك هذا أيضًا تخصيص الإخراج لتخصيص معدل عينة الاستريو والقنوات ومعدل البت كما تريد.

الايجابيات

  1. يأتي مع نظير Windows.
  2. مشغل الوسائط ومحول الصوت في نفس الوقت.
  3. إعدادات الإخراج قابلة للتخصيص.

سلبيات

  1. عدد قليل جدًا من تنسيقات الإخراج.
برنامج iTunes لتحويل ملفات الصوت

3. MediaMonkey

MediaMonkey هو محول وسائط متعدد الأوجه مرتبط بميزات مفيدة. يمكنه التعامل مع مجموعات الوسائط الصغيرة والكبيرة ، ونسخ الأقراص المضغوطة الصوتية ، والعثور على الموسيقى عبر الإنترنت ، وتنزيل البودكاست وغير ذلك الكثير. في الواقع ، التطبيق قادر على ترتيب الملفات الصوتية بطريقة منظمة ناهيك عن أنه يحتوي على واجهة بديهية وحديثة التصميم. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يمنحك أيضًا الوصول إلى إمكانات وضع العلامات.

الايجابيات

  1. ضبط حجم الصوت وتعزيز الصوت مع التعادل.
  2. يأتي مع إمكانية نسخ الأقراص المضغوطة الصوتية.
  3. واجهة مستخدم بديهية للغاية.

سلبيات

  1. ليس لديها نظير ماكنتوش.
واجهة Mediamonkey الرئيسية

الجزء 2. AAC عبر الإنترنت لتحويل M4R

إذا لم تكن على استعداد لتنزيل برنامج أو محول AAC إلى M4R مجانًا ، محول الفيديو المجاني من فيدمور هو طريقك للذهاب. على الرغم من كونها أداة تحويل عبر الإنترنت ، إلا أن الأداة تتمتع بتحويل سريع ومستقر يوفر الدعم لجميع تنسيقات الصوت الرئيسية تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، تدعم الأداة تحويل الوضع الدفعي دون أي قيود على عدد المتحولين وكذلك نوع الصوت. إذا كنت ترغب في ذلك ، فهناك إعدادات إخراج يمكن للمستخدمين تعديلها. ومع ذلك ، إليك كيفية تغيير AAC إلى M4R.

الخطوة 1. افتح متصفحًا ترغب في استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بالوصول إلى موقع الويب الرسمي الخاص به. من الصفحة الرئيسية ، انقر فوق أضف ملفات للتحويل زر لتنزيل المشغل. بعد ذلك ، قم بتثبيته على نظام الكمبيوتر الخاص بك.

Vidmore تنزيل مجاني لمشغل الويب

الخطوة 2. بعد ذلك ، سيتم فتح ملف مستكشف الملفات. حدد ملف AAC للتحويل وانقر فوق افتح زر من المجلد لتحميل الملف أخيرًا إلى البرنامج.

الخطوه 3. بعد تحميل الملف ، انقر فوق موسيقى رمز لفتح الملف الشخصي قائمة الصوت. الآن ، ضع علامة على M4R زر الاختيار لتحديده كتنسيق الإخراج. ضرب تحويل زر لتهيئة إجراء التحويل.

Vidmore Free تحويل AAC إلى M4R
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة AAC إلى M4R

كيف يمكنني إلغاء حماية أغاني iTunes؟

يمكنك إلغاء حماية أغاني iTunes عن طريق تحويلها إلى ملفات صوتية مثل ملفات الصوت MP3 و OGG. لهذا ، يمكنك استخدام الأدوات المذكورة أعلاه لتحقيق ذلك.

ما هو التنسيق الذي تستخدمه Apple لنغمات الرنين الخاصة بها؟

تستخدم أجهزة Apple ، وخاصة iPhone ، M4R كتنسيق نغمة الرنين الخاصة بها والتي تستخدم بشكل صارم ترميز الصوت المتقدم أو AAC كنظام ضغط افتراضي.

هل يمكنني تحويل AAC إلى MP3؟

نعم فعلا. يمكنك القيام بذلك على جهاز Mac و Windows PC باستخدام iTunes. يتيح لك ذلك تحويل ملفات الموسيقى الخاصة بك إلى تنسيقات MP3 و AIFF و WAV وغيرها من التنسيقات التي تدعمها Apple.

خاتمة

الآن لديك معرفة واضحة عن الأفضل محولات AAC إلى M4R. من الواضح تمامًا أننا قمنا بإدراج طريقتين تتضمنهما في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت. الأمر متروك لتفضيلاتك واحتياجاتك الآن أي طريقة هي الأنسب لموقفك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Change AAC to M4R Using Top 4 Audio Converting Programs

Audrey Lee Nov 24, 2021 Convert Audio

There will be instances that you want to create a ringtone for your Apple device. Probably, you will think of purchasing ringtones from iTunes. Technically speaking, you need to shell out $1.98-99 cents for every change you make on top of the iTunes download. Lucky for you, you will be able to convert your AAC files to M4R ringtones using the appropriate software.

Therefore, if you have AAC files saved on your iPhone you can immediately turn them into M4R ringtones. On that note, we put together some of the practical yet effective AAC to M4R converters. Read the rest of the article and get more information.

AAC To M4R

Part 1. AAC to M4A Converters for Desktop

1. Vidmore Video Converter

One of the professional tools to help you get this job done is Vidmore Video Converter. This is specially developed to convert audio as well as video files to any of your preferred formats. The conversion software supports both single and batch mode which is useful when you need to convert multiple audio files simultaneously. Moreover, it grants you access to its music editor where you can cut, trim, or merge several songs if you desire. Otherwise speaking, it is equipped with features and functionalities designed to meet the diverse needs of users. Find out how to convert AAC to M4R through the following steps below.

Step 1. Download the AAC to M4R Converter

Before you can proceed to convert files, you need first to download the app. Click any of the Free Download buttons underneath. You may choose to convert on your Windows and Mac as the tool is compatible with both OS. Install and launch the app afterwards.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Load AAC file to the program

At this point, upload the AAC file that you like to convert. To do this, press the Spacebar on your computer keyboard or simply click the Plus sign button in the middle of the interface. It will open the folder on your computer where you can locate your target file. Select the AAC file and click the Open button.

Vidmore Add AAC

Step 3. Select an output format

This time, unfold the Profile menu located at the upper right portion. Now head over to the Audio tab and choose the appropriate format from the selection on the left section. For this instance, select M4R or locate the format using the search bar. Next, select from the Presets available.

Vidmore Select Output Audio

Step 4. Initialize the conversion process

Once you are done selecting the output format, close the Profile menu. Set a file destination by and then hit the Convert All button and the conversion process will commence.

Vidmore Start Conversion Process

2. iTunes

Another tool that you can use to convert AAC to M4R ringtone in iTunes. True enough, this tool is a useful program as it does not only allow you to stream media files but some workarounds with your audio file. You can create ringtones and convert AAC to M4R on iTunes so you don't need to install special software on your Mac. Aside from that, this also lets you customize the output to customize the stereo sample rate, channels, and bit rate as you like.

Pros

  1. It comes with a Windows counterpart.
  2. Media player and audio converter at the same time.
  3. Customizable output settings.

Cons

  1. Very few output formats.
iTunes Convert Audio Files

3. MediaMonkey

MediaMonkey is a multifaceted media converter that is affiliated with useful features. It can handle small and large media collections, audio CD ripping, find music online, download podcasts and so much more. As a matter of fact, the app is capable of arranging audio files in an organized manner not to mention it has an intuitive and modern-designed interface. Apart from that, it also grants you access to its tagging capabilities.

Pros

  1. Adjust volume sound and boost sound with equalizer.
  2. Comes with CD audio ripping capability.
  3. Very intuitive user interface.

Cons

  1. Does not have a Macintosh counterpart.
Mediamonkey Main Interface

Part 2. Online AAC to M4R Converter

If you are not willing to download a program or an AAC to M4R converter free, Vidmore Free Video Converter is your way to go. Albeit being an online converter, the tool has a fast and stable conversion offering support to almost all major audio formats. In addition, the tool supports batch mode conversion without any restriction to the number of converts as well as the type of audio. If you desire, there are output settings that users can modify. That being said, here's how to change AAC to M4R.

Step 1. Open a browser that you like using on your computer and access its official website. From the main page, click on the Add files to convert button to download the launcher. Afterward, install it on your computer system.

Vidmore Free Download Web Launcher

Step 2. Next, it will open the File Explorer. Select the AAC file to convert and click the Open button from the folder to finally upload the file into the program.

Step 3. After loading the file, click on the Music icon to open the Profile menu for the audio. Now, tick on the M4R radio button to select it as the output format. Hit the Convert button to initialize the conversion procedure.

Vidmore Free Convert AAC To M4R
FURTHER READING

Part 3. FAQs AAC to M4R

How can I unprotect iTunes songs?

You can unprotect iTunes songs by converting them to audio files like MP3 and OGG audio files. For this, you may use the above-mentioned tools to achieve it.

What format does Apple use for its ringtones?

Apple devices, mainly iPhone, use M4R as its ringtone format which strictly uses Advanced Audio Coding or AAC as its default compression scheme.

Can I convert AAC to MP3?

Yes. You can do this on your Mac and Windows PC using iTunes. This lets you convert your music files to MP3, AIFF, WAV, and other Apple-supported formats.

Conclusion

Now you have a clear knowledge about the best AAC to M4R converters. It's quite obvious that we have listed two methods that include offline and online. It's up to your preference and needs now which method is the best fit for your situation.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews