التنقل

كيفية تحويل M4A إلى AAC على نظامي التشغيل Mac و Windows باستخدام هذه الأدوات الخمسة

أودري لي 31 مارس 2022 تحويل الصوت

يعد امتلاك جهاز عالي الجودة مثل Mac و iPhone و iPad أمرًا معقدًا بعض الشيء في بعض الأحيان. على سبيل المثال ، إذا كنت من محبي الموسيقى وترغب في الحفاظ على جودة الصوت الخاص بك ولكن نظرًا للتنسيق الذي يحتوي عليه ، يتم اختراق جودة الصوت.

لا داعي للقلق بعد الآن ، لأنه يمكنك تحويل ملفاتك إلى تنسيق AAC لجعله أكثر توافقًا مع جهازك. فقط على سبيل المثال ، ملف M4A ليتم تحويله إلى AAC. وكل ما عليك فعله هو استخدام أداة تحويل. الآن ، تحقق من المنشور أدناه حيث سنقوم بمشاركة ملف M4A لتحويل AAC عبر الإنترنت وأدوات غير متصلة بالإنترنت.

M4A إلى AAC

الجزء 1. كيفية تحويل M4A إلى AAC مجانًا عبر الإنترنت

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحويل أكثر المسارات التي تحبها على جهازك دون الحاجة إلى تنزيل وشراء تطبيق ، فيمكنك الاعتماد على الأدوات المتوفرة عبر الإنترنت التي يوفرها الإنترنت. من خلال هذا ، لا يزال بإمكانك تحويل ملف الصوت أو الفيديو بسهولة. في هذا الجزء ، سنشارك هاتين الأداتين عبر الإنترنت اللذين يمكنك الاعتماد عليهما مجانًا. اقرأ جميع المعلومات أدناه واطلع على التطبيق الذي تفضله.

1. Vidmore محول الفيديو المجاني

أولًا في قائمة الأدوات الموصى بها عبر الإنترنت هو محول الفيديو المجاني من فيدمور. يتم رعاية هذا التطبيق المستند إلى الويب من قبل العديد من المستخدمين نظرًا لواجهته سهلة الاستخدام والمبتدئين. لن تضطر إلى قراءة تعليمات مختلفة على الإنترنت لأنه يمكنك استخدامها دون أي متاعب. نظرًا لسهولة التنقل فيه ، يمكنك التحكم في تنسيق ملفات الصوت والفيديو. بصرف النظر عن ذلك ، فإن هذا عبر الإنترنت ينطبق على أجهزة Mac و Windows. للقضاء على فضولك حول كيفية استخدام هذه الأداة المفيدة ، إليك عملية خطوة بخطوة حول كيفية تحويل ملفاتك بنجاح في لمح البصر.

الخطوة 1: كبداية ، انتقل إلى محرك البحث وابحث عن ملف محول الفيديو المجاني من فيدمور الصفحة الرسمية. ضرب أضف ملفات للتحويل وسيظهر حرفيا. ثم ضع علامة في تحميل زر للحصول على مشغل الأداة عبر الإنترنت وبعد ذلك ، قم بتثبيته.

الخطوة 2: بعد تثبيت المحول المستند إلى الويب بنجاح ، سيفتح تلقائيًا المجلد الذي يحتوي على الملفات الموجودة على نظامك. ثم حدد ملف الصوت أو الفيديو الذي تريد تحويله.

أضف ملفات Vidmore عبر الإنترنت

الخطوه 3: بمجرد الانتهاء من تحميل الملف الخاص بك ، اضغط على موسيقى على اليمين واختر تنسيق AAC في الخيارات الواردة أدناه واضغط على تحويل علامة التبويب لبدء عملية التحويل.

اختيار Vidmore عبر الإنترنت

الخطوة الرابعة: بمجرد النقر فوق ملف تحويل ، سيعرض مجلدًا آخر لك لتحديد وجهة الملف ، ثم ضع علامة اختيار اختر مجلد وسيتم التحويل تلقائيًا في غضون ثوانٍ قليلة.

تحويل ملف Vidmore عبر الإنترنت

2. تحويل

تطبيق آخر قائم على المستعرض يمكنك الاعتماد عليه لتحويل ملفات M4A إلى AAC هو برنامج Convertio. يعمل هذا التطبيق أيضًا مع جميع الأنظمة الأساسية ويمكنك الحصول عليه مجانًا ، فقط مع تحديد حجم ملف يبلغ 100 ميجابايت. كما يوفر تحويلاً سهلاً لأنه يحتوي على ميزة التنقل السهل. بصرف النظر عن ذلك ، فهو يدعم أيضًا تنسيقات الصوت والفيديو المختلفة التي يمكنك أخذها في الاعتبار. لفهم كيفية عمل هذا التطبيق المستند إلى الويب بشكل أفضل ، إليك لمحة عن المعلومات حول كيفية التنقل فيه.

الخطوة 1: في متصفحك ، ابحث عن ملف Convertio. بعد أن يتم نقلك إلى صفحته الرسمية ، انقر فوق اختر الملفات التبويب. سيتم إعطاؤك خيارًا حيث ستحصل على الملف.

الخطوة 2: بعد إضافة ملفك ، انقر على سهم القائمة المنسدلة ثم اختر AAC كتنسيق جديد.

الخطوه 3: بمجرد اختيار تنسيق لملفك ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "تحويل" ثم انتظر بضع دقائق حتى يتم تحويل ملفك.

الواجهة الرئيسية للتحويل

الجزء 2. كيفية تحويل M4A إلى AAC باستخدام برنامج مجاني

هناك العديد من محولات ملفات الصوت المتاحة مجانًا من المتجر ؛ ومع ذلك ، ما هي الأدوات التي ستستخدمها؟ ربما تواجه صعوبة في العثور على ملف يتوافق مع معرفتك ، وهو ما لن يجعل من الصعب عليك تحويل ملفاتك المفضلة. لذلك ، في هذا القسم من المنشور ، سنتعرف على الأدوات التي يمكنها تحويل M4A بشكل فعال إلى AAC في نظام التشغيل Mac أو Windows. نتيجة لذلك ، إليك أعلى محولين M4A إلى AAC يمكنك الاعتماد عليهما.

1. محول الفيديو Vidmore

إذا كنت ترغب في تحويل M4A الخاص بك إلى AAC مجانًا ، ففكر في التحميل محول الفيديو فيدمور، وهو برنامج متعدد الأغراض يمكن تنزيله مجانًا. يمكنك تحويل تنسيقات الملفات المختلفة بنقرة واحدة! كما أنه يوفر عملية تحويل مباشرة. لا داعي للقلق بشأن حجم ملفك لأن Vidmore لا يزال بإمكانه تحويله إلى التنسيق الذي تريده. يقوم بتحويل ملفك دون التضحية بالجودة. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يوفر ميزات قوية مختلفة. لفهم هذه الأداة بشكل أفضل ، ألق نظرة على معلومات الدليل أدناه لاكتساب المعرفة حول كيفية تحويل ملفات M4A إلى ملفات AAC.

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت محول M4A

احصل على التطبيق المجاني بالنقر فوق زر التنزيل المجاني أدناه. قم بتثبيته وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد تنزيله.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة الثانية: إضافة ملف

بمجرد بدء تشغيل البرنامج ، اضغط على إضافة ملفات أو زائد قم بتسجيل الدخول إلى واجهة مركز التطبيق ، ثم اختر الملف المراد تحويله.

الملفات

الخطوة 3: اختر تنسيق AAC

بعد تحميل الملف الخاص بك ، انتقل إلى سهم القائمة المنسدلة على الجانب الأيمن من الفيديو وانقر فوق الصوت الجزء. حدد AAC من الخيارات المقدمة.

فيدمور اختر AAC

الخطوة 4: احفظ الملف المحول

بمجرد تحديد الملف ليتم تحويله إلى AAC ، اضغط على تحويل جميع الزر لتحويل ملف الصوت إلى التنسيق الذي تريده بنجاح.

حفظ تحويل الملف
قراءة متعمقة

2. FFmpeg

تطبيق مجاني آخر يمكنك الاعتماد عليه لتحويل ملفات M4A إلى AAC هو FFmpeg. إنه تطبيق متوافق مع أنظمة Mac و Windows و Linux. بصرف النظر عن التحويل ، يحتوي هذا المحول أيضًا على ميزات مختلفة مثل التسجيل والتحرير والفيديو وتدفق الصوت. لفهم كيفية استخدام FFmpeg بشكل أفضل ، راجع الخطوات أدناه.

الخطوة 1: قم بتثبيت FFmpeg على نظام Mac ثم اختر ملف في سطح المكتب cd على ال طرفية للعثور على الملفات على سطح المكتب.

الخطوة 2: بعد ذلك ، أدخل الرمز الذي تطلبه حتى يبدأ تشغيل FFmpeg.

الخطوه 3: احفظ الفيديو بنجاح عن طريق اختيار التنسيق الذي تريده اعتمادًا على ما إذا كان ملفًا صوتيًا أو ملف فيديو.

واجهة FFmpeg

3. iTunes

يعد iTunes أيضًا خيارًا جيدًا لتحويل المسارات الصوتية على جهاز Mac. لا داعي للقلق بشأن ما إذا كان سيعمل على جهازك لأن هذه الأداة يمكنها تحويل ملفاتك الصوتية في أقل من دقيقة. سنوضح لك كيفية تحويل ملفاتك المفضلة على iTunes في معلومات الدليل أدناه.

الخطوة 1: انقر على التفضيلات الخيار وهناك قائمة فرعية ستظهر ، انقر فوق جنرال لواء.

الخطوة 2: بعد ذلك ، اضغط على اعدادات مهمه علامة التبويب وعلى الاستيراد باستخدام انقر فوق التنسيق الذي تريده.

الخطوه 3: اذهب إلى ملف لوحة وانقر فوق تحويل الخيار أدناه لإنشاء الإصدار الذي تريده.

واجهة iTunes

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية تحويل M4A إلى AAC

أي محول M4A إلى AAC لديه عملية تحويل سريعة؟

عند اختبار التطبيقات المختلفة ، يتمتع Vidmore Video Converter بأسرع عملية تحويل.

هل يمكنني استخدام FFmpeg على نظام Windows؟

نعم ، يمكنك استخدام هذا التطبيق على نظام Windows ، ومع ذلك ، يمكن التنقل في هذا التطبيق بشكل أسرع على نظام Mac.

هل يمكنني تحويل صوت أو فيديو في برنامج Convertio بدون حدود؟

لا ، لأن حد التحويل في Convertio هو 100 ميغا بايت فقط.

خاتمة

قائمة أعلاه لمختلف الأدوات عبر الإنترنت وغير المتصلة هي الأكثر الموصى بها محول M4A إلى AAC مجانًا. كل ما عليك فعله هو اختيار الشخص الذي تفضله.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Convert M4A to AAC on Mac and Windows Using These Five Tools

Audrey Lee Mar 31, 2022 Convert Audio

Having a high quality device like Mac, iPhone and iPad is a bit complicated sometimes. For instance, if you are a music lover and you want to preserve the quality of your audio but due to the format that it contains, the sound quality is being compromised.

Worry no more, because you can convert your files to an AAC format to make it more compatible with your device. Just for example, an M4A file to be converted to AAC. And all you have to do is to use a converter tool. Now, check out the post below as we will share the M4A to AAC converter online and offline tools.

M4A To AAC

Part 1. How to Convert M4A to AAC Free Online

If you are looking for a way to convert your most loved tracks on your device without the need to download and purchase an application, you can count on the online tools that are being offered by the internet. Through this, you can still convert your audio or video file with ease. In this part, we will share these 2 online tools that you can rely on for free. Read all the information below and see which application you prefer.

1. Vidmore Free Video Converter

First on the list of the most recommended online tools is Vidmore Free Video Converter. This web-based application is being patronized by many users due to its user and beginner friendly interface. You will not have to read different instructions on the internet because you can use it without any hassle. Due to its easy navigation, you can take control of the format of audio and video files. Aside from that, this online is applicable for Mac and Windows devices. To kill your curiosity on how to use this helpful tool, here is the step by step process on how to successfully convert your files in just a snap of an eye.

Step 1: As a starter, go to your search engine and look for the Vidmore Free Video Converter official page. Hit the Add Files to Convert and there will be a verbatim that will appear. Then tick the Download button to get the launcher of the online tool and after that, install it.

Step 2: After successfully installing the web-based converter, it will automatically open the folder containing the files that you have on your system. And then select the audio or video file that you require to convert.

Onlline Vidmore Add Files

Step 3: Once you are done uploading your file, hit the Music icon on the right and choose the AAC format on the options given below and press the Convert tab to start the conversion process.

Online Vidmore Choose

Step 4: Once you click the Convert button, it will show another folder for you to select the file's destination, then simply tick Select Folder and it will automatically convert within a few seconds.

Online Vidmore Convert File

2. Convertio

Another browser-based application that you can count on for converting your M4A files to AAC is Convertio. This application also works for all platforms and you can acquire it for free, only with a limitation of 100MB file size. It also offers an easy conversion as it has an easy navigation feature. Aside from that, it also supports different audio and video formats that you can take into account. To better understand how this web-based application works, here is a glimpse of information on how to navigate it.

Step 1: On your browser, search for the Convertio. After you were led to its official page, click the Choose Files tab. You will be given an option where you will get the file.

Step 2: After adding your file, click the dropdown arrow then choose AAC as the new format.

Step 3: Once you have chosen a format for your file, simply click the Convert button then wait for a few minutes for your file to be converted.

Convertio Main Interface

Part 2. How to Convert M4A to AAC with Freeware

There are multiple audio file inverters available for free from the store; however, which tools would you use? You're probably having difficulty finding one that aligns your knowledge, one that won't make it difficult for you to convert your favourite files. So, in this section of the post, we'll go through the tools that can effectively convert M4A to AAC in Mac or Windows. As a result, here are the two highest M4A to AAC converters you can depend on.

1. Vidmore Video Converter

If you want to convert your M4A to AAC for free, consider uploading Vidmore Video Converter, which is a multi-purpose program that can be downloaded free of charge. You can convert various file formats with a single click! It also offers a straightforward conversion process. No need to worry about the size of your file because Vidmore can still convert it to the format you require. It converts your file without sacrificing the quality. Aside from that, it offers different powerful features. For a better understanding of this tool, take a glance at the guide information below to gain knowledge on how to convert M4A to AAC files.

Step 1: Download and Install the M4A Converter

Get the free app by clicking the free download button below. Install and launch it on your computer after it has been downloaded.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Add a File

Once the program is launched, press the Add Files or Plus sign in the app's center interface, and then choose the file to be converted.

Files

Step 3: Choose the AAC Format

After you uploaded your file, go to the dropdown arrow at the right side of the video and click the Audio section. Select AAC from the choices given.

Vidmore Choose AAC

Step 4: Save the Converted File

Once the file was selected to be converted to AAC, hit the Convert All button to successfully convert the audio file into your desired format.

Save Convert File
FURTHER READING

2. FFmpeg

Another free to use application that you can depend on to convert your M4A files to AAC is FFmpeg. It is an application that is compatible with Mac, Windows, and Linux. Aside from converting, this converter also contains different features like recording, editing, video and audio streaming. For a better understanding on how to use FFmpeg, checkout the steps below.

Step 1: Install FFmpeg on Mac then choose the in cd desktop on the Terminal to find files on the desktop.

Step 2: After that, enter the code that you require so that FFmpeg will start running.

Step 3: Successfully save the video by choosing the format that you want depending if it is an audio or video file.

FFmpeg Interface

3. iTunes

iTunes is also a good option for converting audio tracks on a Mac. You don't have to worry about whether it will work on your device because this tool can convert your audio files in less than a minute. We will show you how to convert your most loved files on iTunes in the guide information below.

Step 1: Click the Preferences option and there is a sub-menu that will appear, click the General.

Step 2: After that, press the Import Settings tab and on the Import Using click the format that you require.

Step 3: Go to the File panel and click the Convert option below to create the version that you want.

iTunes Interface

Part 3. FAQs on How to Convert M4A to AAC

Which M4A to AAC converter has a fast conversion process?

Upon testing the different applications, Vidmore Video Converter has the fastest conversion process.

Can I use FFmpeg on Windows?

Yes, you can use this application on Windows however, this application can be navigated faster on Mac.

Can I convert an audio or video in Convertio without limit?

No, because the conversion limit in Convertio is only 100MB.

Conclusion

The above list of different online and offline tools are the most recommended M4A to AAC converter for free. All you have to do is choose which one you prefer.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews