التنقل

الأكثر فعالية من AC3 إلى AVI محولات الفيديو عبر الإنترنت وغير متصل

فيونا كوفمان 09 سبتمبر 2022 تحويل الصوت

يستخدم تنسيق فيديو وصوت DVD امتداد ملف AC3 لملفات الصوت المحيطي. قامت شركة Dolby Laboratories بتطوير تنسيق ملف AC3 للصوت الرقمي Dolby على تنسيقات الفيديو الرقمية مثل DVD و Blu-ray وغيرها. على الجانب الآخر ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالمواد السمعية والبصرية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقد تحتاج إلى مساعدة محول AC3 إلى AVI في مرحلة ما. والأشخاص الذين يرغبون في تشغيل ملفات AC3 الخاصة بهم يقومون بتحويلها إلى تنسيق فيديو حتى يتمكنوا من القيام بذلك. AVI هو مثال على واحد منهم. أجندة هذه المقالة هي مراجعة بعض من أكثرها فعالية AC3 إلى AVI محولات الفيديو يمكنك استخدام.

AC3 إلى AVI
المحتوى

الجزء 1. أعلى محولات AC3 إلى AVI على سطح المكتب

يتم عرض قائمة المحولات من AC3 إلى AVI التي يمكنك استخدامها على جهاز يعمل بنظام Windows أو جهاز يعمل بنظام التشغيل Mac OS X في هذا القسم. تحقق من كل الفرص واختر أفضل ما يناسبك.

1. محول الفيديو Vidmore

لنفترض أنك تريد تحويل AC3 إلى AVI أو أي تنسيق فيديو آخر دون فقدان الجودة. في هذه الحالة، محول الفيديو فيدمور هي أداة سطح المكتب الأكثر تقدمًا. لن تواجه أي مشكلة في فهمها ، وستتمكن من ترميز AC3 إلى AVI وتنسيقات الفيديو الأخرى. يمنحك Vidmore Video Converter القدرة على تعديل ملف AC3 الخاص بك بعدة طرق قبل تحويله ، بما في ذلك القدرة على دمج وتقليم وتعديل الحجم. يمكن لهذا البرنامج تشغيل ملفات صوتية مختلفة ، بما في ذلك AC3 و MP3 و WAV و OGG و M4A.

يمكن تحويل ما مجموعه مائتي نوع مميز من ملفات الصوت والفيديو باستخدام Vidmore Video Converter. يمكنك الوصول إلى هذا القسم عن طريق تحديده من القائمة الأساسية للبرنامج. يمكن للمستخدمين أيضًا تغيير معدل الإطارات والتردد ومعدل البت لملفاتهم لتتناسب بشكل أفضل مع مواصفات المشاريع التي يعملون عليها. يمكنهم تحقيق هذا الهدف دون المساس بالجودة بأي شكل من الأشكال.

AC3 لتحويل AVI فيدمور

مميزات برنامج Vidmore Video Converter:

  1. يدعم أكثر من مائتي تنسيق فيديو وصوت مختلف
  2. إنه قادر على معالجة التحويل على دفعات.
  3. يأتي مع مجموعة أدوات تتيح لك الوصول إلى خيارات التحرير الإضافية.
  4. يقوم بالتحويل بسرعة كبيرة.

سلبيات محول الفيديو Vidmore:

  1. الواجهة مباشرة.

2. Freemake محول الفيديو

أنشأت Freemake Video Converter سمعة لنفسها كمزود للبرامج ليس فقط قويًا ولكن أيضًا سهل الاستخدام. يتم تقديم هذا المنتج دون تكلفة للمستخدمين. لا يعد برنامج Freemake Video Converter استثناءً ويواصل السجل الرائع الذي حققته الشركة. لا يمكن لمحول الفيديو المجاني فقط تغيير تنسيق الملفات المخزنة بالفعل على محرك الأقراص الثابتة لديك إلى أي تنسيق آخر. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا استخدامه لتنزيل وتحويل مقاطع الفيديو المستضافة عبر الإنترنت والتي يمكن الوصول إليها عبر حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

تم تجهيز Freemake Video Converter للتعامل مع جميع متطلبات التحويل اليومية. تضمنت تزويدك بأدوات تحرير مباشرة لإزالة المحتوى غير الضروري ، والقدرة على إضافة ترجمات ، والقدرة على التحويل من وإلى DVD.

AC3 لتحويل AVI Freemake

مميزات برنامج Freemake Video Converter:

  1. وهو متوافق مع مجموعة متنوعة من التنسيقات.
  2. يأتي مع أدوات التحرير المضمنة فيه.

سلبيات محول الفيديو Freemake:

  1. أنت مطالب بالترقية إلى خطة أكثر تكلفة للوصول إلى ميزات إضافية.

الجزء 2. أفضل محولات عبر الإنترنت من AC3 إلى AVI عبر الإنترنت

1. Vidmore محول الفيديو المجاني

محول الفيديو المجاني من فيدمور هو تطبيق قائم على الويب يمكن استخدامه باستخدام متصفح الويب المفضل لدى المستخدم. على موقع الويب الخاص بهم ، يمكن الوصول إليه على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Mac OS X و Windows دون الحاجة إلى الدفع أو الاشتراك. يدعم هذا الإصدار عبر الإنترنت من التطبيق عددًا محدودًا من أنواع ملفات الصوت والفيديو. تعد تنسيقات ملفات AVI و WMV و FLV و VOB و MPG و WAV و WMA و AAC و MP3 أمثلة قليلة على الكثير. إنه يعمل بشكل جيد لأولئك الذين هدفهم الوحيد هو تحويل ملفاتهم دون إجراء أي تغييرات.

يتيح Vidmore Free Video Converter للمستهلكين إنتاج نتائج عالية الجودة. أنت غير مقيد بأي شكل من الأشكال فيما يتعلق بالحجم الأقصى للملفات التي يمكنك تحميلها باستخدام هذا المرفق. عندما يتعلق الأمر بتحميل الصوت الخاص بك وتحويله ، فأنت لست ملزمًا بأي شكل أو شكل أو شكل.

AC3 لتحويل AVI عبر الإنترنت Vidmore

مميزات برنامج Vidmore Free Video Converter:

  1. يتم توفير الوصول المجاني لمستخدمي النظام الأساسي.
  2. لا تحتاج إلى إجراء دفع أو التسجيل للحصول على اشتراك للوصول إلى أنواع الملفات المختلفة.
  3. واجهة المستخدم بسيطة.
  4. إنه قادر على تحويل الدُفعات.

سلبيات محول الفيديو المجاني من Vidmore:

  1. إنه ليس أكثر من محول فيديو وصوت.

2. FreeFileConvert

يمكن لبرنامج FreeFileConvert تحويل ملفات AC3 إلى ملفات AVI بعد تنزيلها من الإنترنت. إنه من بين أكثر البرامج المعروفة التي يمكن استخدامها في متصفح الويب ومتاحة للاستخدام المجاني على الإنترنت. ويستفيد منه عدد كبير من الناس. عندما يتعلق الأمر بفعل ما يفترض به ، يمكن الاعتماد على هذا التطبيق.

تعد المرونة في التحويل بين مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات والراحة التي قد تستخدمها من أكثر الميزات المميزة لهذا البرنامج. من ناحية أخرى ، فإن الحد الأقصى لحجم الملف الذي يمكن تحويله باستخدام هذا البرنامج المستند إلى المتصفح يقتصر على 300 ميغا بايت.

AC3 لتحويل AVI ملف مجاني

إيجابيات FreeFileConvert:

  1. من الممكن التحويل على دفعات.
  2. لن يسبب لك أي مشاكل عند استخدامه.

سلبيات FreeFileConvert:

  1. لا يوفر أي وظائف تحرير على الإطلاق.

3. Media.io

يعتبر Media.io على نطاق واسع أفضل محول AC3 إلى AVI على الإنترنت متاح على أي جهاز متصل بالإنترنت. ذلك لأنه يمكنه تحويل AC3 إلى أي تنسيق فيديو تقريبًا. كما أنه يدعم تنسيقات الموسيقى الشائعة وغير العادية ، بما في ذلك MP3 و AAC و M4P والمزيد. يمكن تعديل معلمات الفيديو مثل التشفير والجودة ونسبة العرض إلى الارتفاع والقنوات المتعددة بواسطة المستخدم ، كما هو متوقع. لسوء الحظ ، فإن الحد الأقصى لحجم الملفات التي يمكنك تحويلها هو 100 ميغابايت.

AC3 إلى AVI Converter Media IO

إيجابيات Media.io:

  1. حقيقة أنها أداة عبر الإنترنت لا تغير حقيقة أنها يمكن أن تدعم مئات من أنواع الصوت والفيديو.
  2. يقدم مجموعة متنوعة من خيارات التحرير.

سلبيات Media.io:

  1. الحد الأقصى من المساحة التي يمكنك تحويلها هو 100 ميغا بايت.
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول AC3 إلى محولات AVI

هل تنسيق ملف AC3 ضياع أم لا؟

تعد Dolby Digital و AC3 أمثلة على تنسيقات الضغط المفقودة للصوت المحيطي.

أين تستخدم تنسيقات AC3 غالبًا؟

بدأت التطبيقات الأخرى ، مثل تلفزيون HDTV و Cds وأقراص Blu-ray ووحدات تحكم ألعاب الفيديو ، في تضمين دعم تنسيق AC3.

هل من المعقول استخدام AC3؟

AC3 هو الخيار الأفضل إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمشاهدة الأفلام على أقراص DVD أو Blu-ray بصوت محيطي.

الاستنتاجات

يمكنك تحويل مسارات الصوت الخاصة بك بنجاح إلى تنسيق فيديو باستخدام ملف AC3 إلى محولات AVI المذكورة في هذا النص. يمكنك تثبيت تطبيق غير متصل بالإنترنت على جهازك إذا كنت تريد أن يكون لديك برنامجك. اختر الأداة عبر الإنترنت بدلاً من ذلك إذا كنت تعمل داخل متصفحك بدلاً من ذلك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Most Effective AC3 to AVI Video Converters Online and Offline

Fiona Kaufman Sep 09, 2022 Convert Audio

The DVD video and audio format use the AC3 file extension for the surround sound audio files. Dolby Laboratories developed the AC3 file format for Dolby Digital audio on digital video formats such as DVD, Blu-ray, and others. On the other side, if you want to enjoy audiovisual material on your computer, you may require the assistance of an AC3 to AVI converter at some point. And people who want to play their AC3 files are converting them to a video format so they may do so. AVI is an example of one of them. This article's agenda is to review some of the most effective AC3 to AVI video converters you can use.

AC3 to AVI
Content

Part 1. Top AC3 to AVI Converters on Desktop

The list of converters from AC3 to AVI that you can use on a device running Windows or a device running Mac OS X is shown in this section. Check all the chances and choose the one that best suits you.

1. Vidmore Video Converter

Suppose you want to convert AC3 to AVI or any other video format without losing quality. In that case, Vidmore Video Converter is the most advanced desktop tool. You won't have any trouble understanding it, and you'll be able to encode AC3 into AVI and other video formats. Vidmore Video Converter gives you the ability to modify your AC3 file in a variety of ways before converting it, including the ability to combine, trim, and alter the volume. This program can play various audio files, including AC3, MP3, WAV, OGG, and M4A.

A total of two hundred distinct audio and video file types may be converted with the Vidmore Video Converter. You may access this section by selecting it from the program's primary menu. Users also can change the frame rate, frequency, and bit rate of their files to better suit the specifications of the projects they are working on. They can achieve this goal without compromising quality in any manner.

AC3 to AVI Converter Vidmore

Pros of Vidmore Video Converter:

  1. More than two hundred different video and audio formats are supported by it
  2. It is capable of handling conversion in batches.
  3. It comes with a toolkit that lets you access additional editing options.
  4. It does the conversion quite quickly.

Cons of Vidmore Video Converter:

  1. The interface is straightforward.

2. Freemake Video Converter

Freemake Video Converter has established a reputation for itself as a provider of software that is not only powerful but also intuitive to use. That product is offered without a cost to users. Freemake Video Converter is not an exception and continues the impressive track record that the firm has established. The free video converter can not only change the format of files already stored on your hard drive to practically any other format. However, you can also use it to download and convert videos hosted online and accessed via your social media accounts.

Freemake Video Converter is equipped to handle all of your daily conversion requirements. It included providing you with straightforward editing tools to remove unnecessary content, the capacity to add subtitles, and the capability to convert to and from DVD.

AC3 to AVI Converter Freemake

Pros of Freemake Video Converter:

  1. It is compatible with a variety of formats.
  2. It comes with its editing tools built right in.

Cons of Freemake Video Converter:

  1. You are required to upgrade to a more expensive plan to access additional features.

Part 2. Best Online AC3 to AVI Converters Online

1. Vidmore Free Video Converter

Vidmore Free Video Converter is a web-based application that may be used using the user's preferred web browser. On their website, it may be accessed on computers running Mac OS X and Windows without the need to pay or subscribe. This online version of the application only supports a limited number of audio and video file types. The AVI, WMV, FLV, VOB, MPG, WAV, WMA, AAC, and MP3 file formats are a few examples of many more. It works well for those whose only goal is to convert their files without making any changes.

Vidmore Free Video Converter makes it possible for consumers to produce high-quality results. You are not restricted in any way regarding the maximum size of the files you can upload by using this facility. When it comes to uploading and transcoding your audio, you are not bound in any way, shape, or form.

AC3 to AVI Converter Online Vidmore

Pros of Vidmore Free Video Converter:

  1. Free access is provided to users of the platform.
  2. You do not need to make a payment or sign up for a subscription to access the various file types.
  3. The user interface is simple.
  4. It is capable of batch conversion.

Cons of Vidmore Free Video Converter:

  1. It is nothing more than a video and audio converter.

2. FreeFileConvert

The FreeFileConvert program can convert AC3 files to AVI files after downloading them from the internet. It is among the most well-known programs that can be used in a web browser and are available for free usage on the internet. And a significant number of people make use of it. When it comes to doing what it's supposed to, this application can be relied upon.

The flexibility to convert between a wide variety of file formats and the convenience with which you may use are two of the most distinguishing features of this program. On the other hand, the maximum file size that may be converted using this browser-based program is limited to 300 megabytes.

AC3 to AVI Converter FreeFile

Pros of FreeFileConvert:

  1. It is possible to convert in batches.
  2. It won't cause you any issues when you put it to use.

Cons of FreeFileConvert:

  1. It does not provide any editing functions at all.

3. Media.io

Media.io is widely considered the finest online AC3 to AVI converter available on any device with an internet connection. It is because it can convert AC3 to almost any video format. Also, it supports common and unusual music formats, including MP3, AAC, M4P, and more. Video parameters like encoder, quality, aspect ratio, and multichannel may be modified by the user, as anticipated. Unfortunately, the limit on the size of files that you may convert is set at 100 MB.

AC3 to AVI Converter Media IO

Pros of Media.io:

  1. The fact that it is an online tool does not change the fact that it can support hundreds of audio and video types.
  2. It offers a variety of editing options.

Cons of Media.io:

  1. The maximum amount of space that you may convert is 100 MB.
FURTHER READING

Part 3. FAQs About AC3 to AVI Converters

Is the format of an AC3 file lossy or lossless?

Dolby Digital and AC3 are examples of lossy compression formats for surround sound.

Where are AC3 formats most often used?

Other applications, such as HDTV television, Cds, Blu-ray Discs, and video game consoles, are beginning to include support for the AC3 format.

Is it reasonable to use AC3?

AC3 is the superior option if you want to enjoy viewing movies on DVDs or Blu-rays with surround sound.

Conclusions

You can successfully convert your audio tracks into a video format by using the AC3 to AVI converters mentioned in this text. You can install an offline application on your device if you want to have your software. Choose the online tool instead if you'd instead work inside your browser.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews