التنقل

قم بتحويل AC3 إلى FLAC باستخدام مناهج مجدية: متصل وغير متصل

أودري لي 24 نوفمبر 2021 تحويل الصوت

تتم جميع مسارات DVD الصوتية تقريبًا بتنسيق AC3. نظرًا لطبيعته المضغوطة للغاية ، فإن هذا التنسيق يستهلك مساحة أقل. بصرف النظر عن ذلك ، يتم الحفاظ على تأثير الصوت بشكل صارم مثل DVD الأصلي. وفي الوقت نفسه ، تريد تشغيله على أجهزة أخرى مع الحفاظ على جودته الأصلية. في هذه الحالة ، قد ترغب في تحويله إلى تنسيقات صوتية غير ضائعة مثل FLAC. هذا ليس معقدًا كما يبدو. هناك طرق سهلة لتحقيق ذلك. من الآن فصاعدا ، قمنا بإعداد بعض من الأفضل AC3 إلى FLAC المحولات التي قد تفكر في استخدامها.

AC3 إلى FLAC

الجزء 1. تحويل AC3 إلى FLAC بدون فقد الجودة

أحد أكثر البرامج الموصى بها والتي تنتج جودة تحويل مخرجات بدون خسارة محول الفيديو فيدمور. إنه برنامج متعدد المنصات ومتعدد الأغراض وغني بالميزات يمكنه تلبية الاحتياجات المتنوعة لكل مستخدم. على وجه التحديد ، يتيح لك تحويل ملفات الوسائط بسرعة مع دعم الوضع الفردي والدُفعي. علاوة على ذلك ، يمكنك من تحرير ملف الصوت نفسه عن طريق قص وتقسيم وحتى دمج العديد من ملفات الصوت. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تحرير معلومات البيانات الوصفية لملف وسائط إما ملف صوتي أو ملف فيديو. تريد أن تقطع مباشرة إلى المطاردة؟ تابع القراءة لمعرفة الخطوات الخاصة بكيفية تحويل AC3 إلى FLAC باستخدام هذه الأداة الرائعة.

الخطوة 1. احصل على محول AC3 إلى FLAC

للبدء ، احصل على مثبت البرنامج. انقر فوق أي من ملفات تنزيل مجاني الأزرار المتوفرة بالأسفل وقم بتثبيتها باتباع الإعداد الذي يظهر على الشاشة. بعد ذلك ، قم بتشغيل الأداة.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. تحميل ملف AC3

بعد ذلك ، قم بتحميل ملف AC3 الذي ترغب في تحويله بالنقر فوق زائد زر التوقيع. اختياريا ، اضغط على مفتاح المسافة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر لفتح مجلد الملف. حدد وتحميل الملف الهدف الخاص بك.

Vidmore تحميل ملف صوتي AC3

الخطوة 3. اختر FLAC كتنسيق الإخراج

هذه المرة ، افتح قائمة الملف الشخصي من خلال النقر على القائمة المنسدلة الموجودة في الجزء الأيمن العلوي من الواجهة ثم توجه إلى ملف الصوت التبويب. في القسم الأيسر ، ابحث عن ملف FLAC تنسيق أو استخدام شريط البحث للبحث عن تنسيق الصوت. حدد إعدادًا مسبقًا من الخيارات المتاحة.

فيدمور حدد تنسيق FLAC

الخطوة 4. تحويل AC3 إلى FLAC

في هذه المرحلة ، قم بطي قائمة ملف التعريف. ثم حدد المجلد الذي تريد حفظ الملف المحول فيه. أخيرًا ، اضغط على تحويل جميع زر لبدء تحويل AC3 إلى FLAC.

Vidmore تحويل AC3 إلى FLAC

الجزء 2. طرق أخرى لتحويل AC3 إلى FLAC

1. Vidmore محول الفيديو المجاني

إذا كنت ترغب في تحويل FLAC إلى AC3 والعكس ، يمكنك بالتأكيد الاعتماد عليه محول الفيديو المجاني من فيدمور. هذا تطبيق خدمة ويب يمكنك استخدامه لتحويل الصوت أو الفيديو عبر الإنترنت. مع ذلك ، ليست هناك حاجة للتثبيت باستثناء المشغل الذي يعمل كبداية للبرنامج. بصرف النظر عن FLAC ، فإنه يدعم أيضًا ملفات صوتية أخرى بما في ذلك WMA و WAV و AIFF و MKA و MP3 وغيرها الكثير. وبالمثل ، فإن تحويل الملفات سريع ويأتي أيضًا مع تحويل وضع الدُفعات الذي يمكن القيام به في لمح البصر. لبدء استخدام البرنامج ، راجع الخطوات المذكورة أدناه.

الخطوة 1. انتقل إلى موقع Vidmore Free Video Converter باستخدام مستعرض ويب وانقر فوق أضف ملفات للتحويل زر. سيتم إرشادك بعد ذلك لتنزيل وتثبيت ملف قاذفة الويب.

تحميل مجاني Vidmore

الخطوة 2. عند بدء تشغيل المشغل ، سيمكنك مجلد منبثق من تحميل الملفات للتحويل.

الخطوه 3. حدد ملف AC3 الذي تريد تحويله. ثم انتقل إلى موسيقى تنسيقات التحديد من خلال النقر فوق الرمز الخاص بها. من هنا ، ضع علامة على FLAC زر الراديو.

الخطوة 4. أخيرًا ، اضغط على تحويل سيسمح لك بتحديد مجلد الإخراج وسيتم إنشاء الملف المحول على الفور.

بدء عملية Vidmore المجانية
قراءة متعمقة

2. تحويل

Convertio هو تطبيق ويب آخر يمكنك استخدامه لتحويل AC3 إلى FLAC. يتيح إدخال ملفات تصل إلى 100 ميغا بايت في نفس الوقت يمكنك تحويل 60 ملفًا كل ساعة. بصرف النظر عن ذلك ، فهو يعمل أيضًا على أي متصفح ويب على جهاز محمول دون أي تعقيدات.

الخطوة 1. أول ما عليك القيام به هو الوصول إلى موقع الويب باستخدام أي متصفح ويب متاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. بعد ذلك ، اضغط على الزر CHOOSE FILE من الواجهة الرئيسية لتحميل ملف AC3 أو السحب والإفلات للتحميل.

الخطوه 3. اختر الآن FLAC من قائمة التنسيق واضغط على الزر الأزرق تحويل زر لتهيئة مهمة التحويل.

Anyconv قم بتحويل AC3 إلى FLAC

3. Foobar2000

قد تبحث أيضًا عن قرص مضغوط سيساعدك على استخراج الصوت من قرص مضغوط. في نفس الوقت ، محول صوت يمكنه تحويل AC3 إلى FLAC. باستخدامه ، يمكنك اختيار تخصيص الواجهة وفقًا لتفضيلاتك. علاوة على ذلك ، يأتي مزودًا بميزة مفيدة تمكنك من الوصول إلى إمكانات وضع العلامات الخاصة به. إذا كنت مهتمًا باستخدام هذا التطبيق ، فراجع الخطوات أدناه.

الخطوة 1. أولاً ، قم بتنزيل Foobar2000 من صفحة الويب الرئيسية الخاصة به وقم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. قم بتحميل ملف بالنقر فوق ملف القائمة ثم حدد افتح. اختر ملف AC3 الهدف من المجلد المنبثق.

الخطوه 3. الآن انقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف الذي تم تحميله وانقر فوق ملف تحويل الخيار الذي يليه تحويل سريع اختيار. من مربع الحوار ، حدد تنسيق الإخراج المطلوب. في هذه الحالة ، اختر FLAC وانقر فوق تحويل زر لبدء التحويل.

تحويل Foobar

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من AC3 إلى FLAC

هي ملفات AC3 ضياع؟

يعتمد AC3 تنسيق ضغط الصوت المفقود كملفات MP3. ما يميزه هو أنه يدعم الصوت متعدد القنوات.

أيهما أفضل DTS أم AC3؟

اعتمادًا على جهاز الإخراج ، يمكن أن يكون هذان الملفان الصوتيان متشابهين أم لا. لكن بشكل عام ، يبدو DTS أعلى من ملفات AC3.

هل AC3 و Dolby Digital Plus متماثلان؟

يعتبر Dolby Digital Plus بمثابة AC-3 المحسن الذي طورته Dolby Labs. تشتمل تحسينات هذا الصوت الرقمي على عدد القنوات وتدعم نطاقًا أوسع من معدلات البيانات.

خاتمة

يمكنك الآن تشغيل ملفات AC3 بسهولة على أي من اللاعبين الذين اخترتهم عن طريق تحويلهم إلى FLAC. مع كل ما هو متاح AC3 إلى FLAC المحولات ، يقدم Vidmore Video Converter بهدوء من حيث سرعة التحويل والجودة. ومع ذلك ، يمكنك الاختيار من بين البرامج المختلفة حسب رغبتك الشخصية عند استخدام كل برنامج.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Convert AC3 to FLAC Using Feasible Approaches: Online and Offline

Audrey Lee Nov 24, 2021 Convert Audio

Almost all DVD soundtracks take place in AC3 format. Due to its highly compressed nature, this format consumes less space. Apart from that, its sound effect is strictly preserved as the original DVD. Meanwhile, you want to play it on other devices while maintaining its original quality. In this case, you may like to convert it to lossless audio formats such as FLAC. This is not as complicated as it sounds. There are easy ways for you to achieve it. Henceforth, we prepared some of the best AC3 to FLAC converters you might consider using.

AC3 To FLAC

Part 1. Convert AC3 to FLAC Without Quality Loss

One of the most recommended programs that produce lossless output conversion quality is Vidmore Video Converter. It is a multi-platform, multipurpose, and feature-rich program that could cater to every user's varied needs. Specifically, it lets you convert media files rapidly with support to single and batch mode. Furthermore, it enables you to edit the audio file itself by cutting, splitting, and even merging several audio files. If you would like to, you can edit the metadata information of a media file either audio or video file. Want to cut straight to the chase? Read along to see the steps on how to convert AC3 to FLAC using this amazing tool.

Step 1. Acquire the AC3 to FLAC Converter

To begin, get the installer of the program. Click any of the Free Download buttons that are provided underneath and have it installed by following the onscreen setup. After that, run the tool.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Load an AC3 file

Next, upload the AC3 file that you wish to convert by clicking the Plus sign button. Optionally, press the Spacebar on your computer keyboard to open the file folder. Select and upload your target file.

Vidmore Upload AC3 Audio File

Step 3. Choose FLAC as the output format

This time, open the Profile menu by clicking the drop-down located at the upper right portion of the interface then head over to the Audio tab. On the left section, look for the FLAC format or utilize the search bar to search for the audio format. Select a preset from the available options.

Vidmore Select FLAC Format

Step 4. Convert AC3 to FLAC

At this point, fold back the menu for the profile. Then, decide which folder to save the converted file. Finally, hit the Convert All button to begin converting AC3 to FLAC.

Vidmore Convert AC3 To FLAC

Part 2. Other ways to convert AC3 to FLAC

1. Vidmore Free Video Converter

If you want to convert FLAC to AC3 and vice versa, you can definitely rely on Vidmore Free Video Converter. This is a web service app that you can use for converting audio or video online. With it, there is no need to install except the launcher that serves as the starter to the program. Aside from FLAC, it also supports other audio files including WMA, WAV, AIFF, MKA, MP3, and many others. Likewise, converting files is fast and it also comes with batch mode conversion that can be done in a jiffy. To start using the program, refer to the steps listed below.

Step 1. Go to the Vidmore Free Video Converter website using a web browser and click the Add files to convert button. You will then be guided to download and install the Web Launcher.

Vidmore Free Download

Step 2. When the Launcher starts, a pop-up folder will enable you to upload files for the conversion.

Step 3. Select the AC3 file you want to convert. Then go to the Music selection formats by clicking its icon. From here, tick on the FLAC radio button.

Step 4. Finally, hit the Convert button and it will allow you to select an output folder and the converted file will be created immediately.

Vidmore Free Start Process
FURTHER READING

2. Convertio

Convertio is another web application that you can use for converting AC3 to FLAC. It enables input files of up to 100 MB at the same time you can convert 60 files every hour. Aside from that, it also works on any mobile device web browser without any complications.

Step 1. The first thing that you need to do is to access the website using any web browser available on your computer.

Step 2. After that, press the CHOOSE FILE button from the main interface to upload an AC3 file or drag and drop to upload.

Step 3. Now choose FLAC from the format menu and hit the blue Convert button to initialize the conversion task.

Anyconv Convert AC3 To FLAC

3. Foobar2000

You might also be looking for a CD ripper that will help you extract audio from a compact disk. At the same time, an audio converter that could turn AC3 to FLAC. With it, you can choose to customize the interface according to your preference. Furthermore, it comes with a useful feature that enables you to gain access to its tagging capabilities. If you are interested in using this app, refer to the steps below.

Step 1. Firstly, download Foobar2000 from its main webpage and install it on your computer.

Step 2. Upload a file by clicking the File menu and then select Open. Choose your target AC3 file from the pop-up folder.

Step 3. Now right-click on the uploaded file and click on the Convert option followed by the Quick Convert option. From the dialogue box, select your desired output format. In this case, choose FLAC and click the Convert button to begin converting.

Foobar Conversion

Part 3. FAQs of AC3 to FLAC

Are AC3 files lossless?

AC3 adopts lossy audio compression format as MP3 files. What sets it apart is that it supports multi-channel audio.

Which is better, DTS or AC3?

Depending on the output device, these two audio files could be similar or not. But generally speaking, DTS sounds louder than AC3 files.

Are AC3 and Dolby Digital Plus the same?

Dolby Digital Plus is regarded as Enhanced AC-3 developed by Dolby Labs. The improvements of this digital audio comprise channel count and support a wider range of data rates.

Conclusion

Now you can conveniently play your AC3 files on any of your chosen players by converting them to FLAC. With all the available AC3 to FLAC converters, Vidmore Video Converter quietly delivers in terms of speed and quality conversion. Yet you can choose between various programs depending on your personal liking upon using each program.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews