التنقل

كيفية تحويل AIFF إلى AAC في iTunes والبدائل العملية

أودري لي 25 نوفمبر 2021 تحويل الصوت

يفضل العديد من المستخدمين تخزين الكثير من ملفات الموسيقى للاستماع إليها على الأجهزة المحمولة. ومع ذلك ، يحدث أن تكون ملفاتك المفضلة بتنسيق ملف AIFF. تنتج ملفات AIFF بالفعل جودة ممتازة. الشيء هو أنه يتبنى نظام ضغط بدون فقدان للتخلص من ملف صوتي ، ومن ثم حجمه الكبير.

يأتي AIFF مع متغير مضغوط وهو AIFC. ومع ذلك ، يختار معظم الأفراد AAC للحصول على أفضل جودة لتشغيل ملفات الصوت على الأجهزة المحمولة. أكمل القراءة لتتعلم كيفية تحويل AIFF إلى AAC في iTunes. إلى جانب ذلك ، سنقدم أيضًا بعض الطرق المثلى التي يجب ألا تفوتها.

AIFF إلى AAC

الجزء 1. سبب تحويل AIFF إلى AAC

AIFF و AAC هما خوارزميات تشفير مشهورة في منتجات Apple. في واقع الأمر ، تم إنشاء التنسيق الأول بواسطة Apple ، لكن الأخير ليس كذلك. ومع ذلك ، فإنها تجعل من السهل تحديد كيفية رقمنة الصوت وتسجيله بتنسيق رقمي. نظرًا لأن الملفات الموجودة في AIFF غير مضغوطة وخالية من الضياع ، فإن هذا التنسيق أكبر من الملفات الصوتية المفقودة. أكبر بعشر مرات تقريبًا.

هذا هو سبب رغبة المستخدمين في تحويله إلى ملفات مضغوطة مثل AAC. بهذه الطريقة ، لن تحتاج إلى محرك أقراص ثابت ضخم. سبب آخر هو أنك قد ترغب في تخزينها في أجهزة محمولة ذات مساحة محدودة فقط. لذلك عن طريق تحويل AIFF إلى AAC ، يمكنك الاستماع إلى ملفات AIFF المفضلة لديك بأحجام ملفات أصغر وعلى جهازك المحمول دون القلق بشأن مساحة القرص.

الجزء 2. كيفية تحويل AIFF إلى AAC باستخدام برنامج مجاني

1. محول الفيديو Vidmore

سبب واحد يجعل محول الفيديو فيدمور يتميز معظم المستخدمين بوظائفه القوية وسرعة التحويل. يشتمل على ميزات مهمة مثل تحويل الصوت / الفيديو بوتيرة سريعة ، وإعدادات إخراج صوت محددة ، وصانع MV ، وصانع الكولاج ، وغير ذلك الكثير. يمكنك تحرير الإعدادات المسبقة الموجودة وإنشاء أخرى جديدة وفقًا لتفضيلاتك الشخصية من خلال إعدادات المعلمات الخاصة بها. علاوة على ذلك ، هناك الكثير من أدوات الفيديو التي تسمح لك بقص وإنشاء صور GIF وتحسين جودة الفيديو وما إلى ذلك. تحويل AIFF إلى AAC بسيط. كل ما عليك القيام به هو إتباع الخطوات أدناه.

الخطوة 1. احصل على أحدث إصدار من التطبيق

ضرب واحدة من تنزيل مجاني أزرار للحصول على أحدث إصدار من البرنامج. قم بتثبيت التطبيق بشكل صحيح باتباع معالج الإعداد ثم قم بتشغيل البرنامج لبدء استخدامه.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. تحميل ملف وسائط في التطبيق

لإضافة ملف AIFF ، انقر فوق زر علامة الجمع ، وسوف ينبثق مجلد. تصفح من خلال ملفاتك ثم حدد الصوت الذي تريده. يمكنك أيضًا استيراد مجلد بالنقر فوق إضافة ملفات زر متبوعًا بملحق أضف المجلد زر.

إضافة ملف وسائط Vidmore

الخطوة 3. حدد تنسيق الإخراج

بحلول ذلك الوقت ، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج للملف الذي تحاول تحويله. تتكشف الملف الشخصي القائمة وافتح ملف الصوت التبويب. من علامة التبويب هذه ، حدد AAC الشكل الموجود في القسم الأيسر. ستظهر بعد ذلك قائمة بالإعدادات الصوتية المسبقة. الآن ، حدد الإعداد الصوتي المسبق الذي يناسب احتياجاتك.

Vidmore حدد ملف تعريف AAC

الخطوة 4. تحويل AIFF إلى AAC

بمجرد الانتهاء ، ابدأ عملية التحويل. ببساطة انقر فوق تحويل جميع زر في الزاوية اليمنى السفلية. ستبدأ المهمة على الفور ، وسيتم حفظ الملف المحول في وجهة الملف تلقائيًا. يمكنك التحقق منه مباشرة من البرنامج بالانتقال إلى محولة التبويب.

Vidmore تحويل AIFF إلى AAC

2. iTunes

iTunes هو برنامج عملي لتحويل AIFF إلى AAC على Mac إذا كنت لا ترغب في تثبيت محول طرف ثالث. على الرغم من أنه تطبيق دفق ، إلا أنه يمكنك أيضًا استخدامه لتحويل ملفات الصوت. بالإضافة إلى ذلك ، هناك إعدادات لتغيير الإخراج عن طريق ضبط معدل البت ، ومعدل العينة ، والقناة ، وما إلى ذلك.

الخطوة 1. افتح iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتحميل ملف AIFF عن طريق فتح ملف ملف قائمة. اضغط على إضافة ملف إلى المكتبة الخيار وحدد ملف الصوت الهدف الذي ترغب في تحميله.

الخطوة 2. في هذه المرحلة ، انتقل إلى تعديل القائمة واختيار التفضيلات. على ال تفضيلات العامة نافذة ، افتح ملف اعدادات مهمه قائمة. ثم اختر تشفير AAC من الاستيراد باستخدام قائمة. انقر على حسنا زر للتأكيد.

الخطوه 3. حدد ملف AIFF الخاص بك في مكتبة iTunes ، وافتح ملف ملف القائمة مرة أخرى ، وتحوم إلى ملف تحويل اختيار. بعد ذلك ، انقر فوق قم بإنشاء إصدار AAC لتحويل AIFF إلى AAC.

واجهة تحويل الصوت على iTunes

الجزء 3. كيفية تحويل AIFF إلى AAC عبر الإنترنت

مع محول الفيديو المجاني من فيدمور، لست بحاجة إلى تنزيل أو دفع أي شيء لاستخدام محول الصوت عبر الإنترنت هذا. يتيح لك تطبيق الويب هذا تحويل AIFF إلى AAC دون أي قيود. بمعنى ، بغض النظر عن حجم الملف وعدد التنسيقات ، يمكن للأداة تحويلها لك. حتى أنه يسمح لك باستخراج الصوت من الفيديو وتحويل ملفات متعددة في وقت واحد. علاوة على ذلك ، يأتي مع إعداد معلمة أساسي لتحقيق نتيجة الصوت المفضلة لديك. يمكنك ضبط معدل العينة ومعدل البت والقناة حسب رغبتك. ومع ذلك ، إليك كيفية التعامل مع هذا البرنامج.

الخطوة 1. باستخدام أي متصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بزيارة الموقع الرسمي لـ Vidmore Video Converter واضغط على أضف ملفات للتحويل لبدء البرنامج. بالنسبة للمستخدمين لأول مرة ، قد تحتاج إلى تنزيل المشغل الخاص به أولاً. ثم كنت على ما يرام.

إضافة ملف وسائط مجاني من Vidmore

الخطوة 2. اختر وقم بتحميل الملف الذي ترغب في تحويله ، ثم حدد تنسيق ملف من ملف صيغة صوتية والخيارات. ببساطة انقر فوق ملف موسيقى أيقونة ، وستجد قائمة بتنسيقات الصوت المتاحة.

قائمة تنسيق الصوت الحرة Vidmore

الخطوه 3. بعد ذلك ، اختر AAC من خلال الضغط على زر الاختيار الخاص به. بعد ذلك ، انقر فوق تحويل زر لبدء عملية التحويل.

Vidmore Free تحويل AIFF إلى AAC
قراءة متعمقة

الجزء 4. أسئلة وأجوبة من AIFF إلى AAC

هل AIFF عبارة عن AAC؟

AIFF و AAC هما تنسيقان مختلفان تمامًا. AIFF هو تنسيق غير مفقود حيث لا توجد بيانات مفقودة ويبقى في شكله الأصلي. تتبنى AAC تنسيقًا مع فقدان البيانات حيث يوجد فقدان للبيانات من ملفه الأصلي.

هل يمكنني تحويل AIFF إلى WAV؟

نعم فعلا. من الممكن بمساعدة محولات الصوت طالما أنها تدعم WAV كأحد تنسيقات الإخراج الخاصة بها.

هل يمكنني تحويل ضياع إلى AAC في iTunes؟

هذا هو نفس المفهوم عند تحويل AIFF إلى AAC لأن AIFF هو تنسيق بدون فقدان. يمكنك أيضًا القيام بذلك مع Apple Lossless. فقط اتبع نفس الإجراء على النحو الوارد أعلاه.

خاتمة

لذا ، ما هو محول الصوت الذي ستستخدمه تحويل AIFF إلى AAC؟ هذا يعتمد في الواقع على تفضيلاتك واحتياجاتك. للحصول على أداة ملائمة ، يمكنك استخدام أداة عبر الإنترنت مثل Vidmore Free Video Converter ، وهي أداة مجانية لخدمة الويب. وفي الوقت نفسه ، إذا كنت ترغب في الحصول على تطبيق مستقر وسريع التحويل مع وظائف شاملة ، فيجب عليك اختيار أدوات سطح المكتب التي هي الحلول السابقة.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Convert AIFF to AAC in iTunes and Practical Alternatives

Audrey Lee Nov 25, 2021 Convert Audio

Many users would prefer to store lots of music files for listening on portable devices. Yet, it happens that your favorite files are in AIFF file format. AIFF files indeed produce excellent quality. The thing is, it adopts a lossless compression scheme to dispose of an audio file, hence its large file size.

AIFF comes with a compressed variant which is AIFC. However, most individuals choose AAC for the best quality for playing audio files on portable devices. Continue reading to learn how to convert AIFF to AAC in iTunes. Along with this, we will also introduce some of the optimal methods you should not miss out on.

AIFF To AAC

Part 1. Reason to Convert AIFF to AAC

AIFF and AAC are coding algorithms that are famous in Apple products. As a matter of fact, the former format was created by Apple, but the latter is not. Nevertheless, they make it easy to determine how audio is digitized and recorded in digital format. Since the files in AIFF are uncompressed and lossless, this format is bigger than lossy audio files. Ten times bigger roughly.

This is the reason why users want to convert it to compressed files like AAC. In this way, you don't need to have a huge hard drive. Another reason is that you may want to store them in portable devices that only have limited space. So by converting AIFF to AAC, you can listen to your favorite AIFF files in smaller file sizes and on your portable device without worrying about the disk space.

Part 2. How to Convert AIFF to AAC with Freeware

1. Vidmore Video Converter

One reason that makes Vidmore Video Converter distinguishable for most users is its powerful functionalities and conversion speed. It encompasses significant features like converting audio/video at a rapid pace, specific audio output settings, MV maker, collage maker, and so much more. You can edit existing presets and create new ones according to your personal preference with its parameter settings. Furthermore, there are a lot of video tools allowing you to trim, make GIFs, enhance video quality, etc. Converting AIFF to AAC is simple. Just follow the steps below.

Step 1. Get the latest version of the app

Hit one of the Free Download buttons to get the latest version of the software. Properly install the app by following the setup wizard and then run the program to start using it.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Load a media file into the app

To add an AIFF file, click the Plus sign button, and a folder will pop up. Browse through your files and then select your target audio. You may also import a folder by clicking the Add Files button followed by the Add Folder button.

Vidmore Add Media File

Step 3. Select output format

By then, you can select an output format for the file you are attempting to convert. Unfold the Profile menu and open the Audio tab. From this tab, tick the AAC format located on the left section. A list of audio presets will then appear. Now, select the audio preset that fits your needs.

Vidmore Select AAC Profile

Step 4. Convert AIFF to AAC

Once done, start the conversion process. Simply click the Convert All button at the bottom right corner. The task will commence immediately, and the converted file will be saved to the file destination automatically. You may directly check it from the program by going to the Converted tab.

Vidmore Convert AIFF To AAC

2. iTunes

iTunes is a practical program to convert AIFF to AAC on Mac if you don't want to install a third-party converter. Although it is a streaming app, you may also use it to convert audio files. In addition to that, there are settings for you to change the output by adjusting the bitrate, sample rate, channel, etc. To cut to the chase, see the simplified guide to assist you in your converting task.

Step 1. Open iTunes on your computer and upload an AIFF file by opening the File menu. Click on the Add File to library option and select the target sound file you wish to upload.

Step 2. At this point, go to the Edit menu and choose Preferences. On the General Preferences window, open the Import Settings menu. Then choose AAC Encoder from the Import Using menu. Click the OK button to confirm.

Step 3. Select your AIFF file in the iTunes library, open the File menu again, and hover to the Convert option. After that, click on the Create AAC Version to convert AIFF to AAC.

iTunes Audio Converting Interface

Part 3. How to Convert AIFF to AAC Online

With Vidmore Free Video Converter, you don't need to download or pay anything to use this online audio converter. This web app allows you to convert AIFF to AAC without any limitations. Meaning, regardless of the file size and number of formats, the tool can convert them for you. It even allows you to extract audio from a video and convert multiple files simultaneously. On top of that, it comes with a basic parameter setting to achieve your preferred audio result. You can adjust the sample rate, bitrate, and channel to your liking. That said, here's how to handle this program.

Step 1. Using any browser on your computer, visit the official website of Vidmore Video Converter and hit the Add files to convert to launch the program. For first-time users, you might need to download its launcher first. Then you are good to go.

Vidmore Free Add Media File

Step 2. Choose and upload the file you would like to convert, and then select a file format from the Audio format options. Simply click on the Music icon, and you will find a list of available audio formats.

Vidmore Free Audio Format List

Step 3. Next, choose AAC by ticking on its radio button. After that, click the Convert button to start the conversion process.

Vidmore Free Convert AIFF To AAC
FURTHER READING

Part 4. FAQs of AIFF to AAC

Is AIFF an AAC?

AIFF and AAC are entirely two different formats. AIFF is a lossless format where there's no data missing and stays in its original form. AAC adopts a lossy format where there is data loss from its original file.

Can I convert AIFF to WAV?

Yes. It is possible with the help of audio converters as long as it supports WAV as one of its output formats.

Can I convert lossless to AAC in iTunes?

This is the same concept when converting AIFF to AAC since AIFF is a lossless format. You may also do this with Apple Lossless. Just follow the same procedure as above.

Conclusion

So, which audio converter are you going to use to convert AIFF to AAC? It depends actually on your preferences and needs. For a convenient tool, you can go with an online tool like Vidmore Free Video Converter, a free web-service tool. Meanwhile, if you would like a stable and fast converting app with comprehensive functions, you should pick desktop tools that are the former solutions.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews