التنقل

كيفية تحويل WAV إلى AAC حتى بدون دفع بنس واحد

أودري لي 31 مارس 2022 تحويل الصوت

إذا كنت شخصًا متحمسًا لجمع مسارات صوتية مختلفة ، فربما تحتاج إلى برنامج محول صوتي يساعدك على جعل ملفاتك المفضلة في حالة جيدة. لهذا السبب في هذا المنشور ، سنقوم بمشاركة تجربتنا واختبارها برنامج تحويل WAV إلى AAC هذا مجاني للتنزيل.

WAV إلى AAC

الجزء 1. لماذا يتم تحويل WAV إلى AAC

بشكل عام ، يتمتع تنسيق WAV بأفضل جودة صوت من بين التنسيقات الأخرى لأنه يخزن جميع المعلومات من التسجيل الأصلي. نظرًا لأن هذا النوع لديه القدرة على الاحتفاظ بجميع بيانات الصوت ، فإن هذا يعني فقط أنه يحتوي على حجم ملف أكبر. هذا هو السبب في أن معظم المستخدمين ، وخاصة أولئك الذين ليس لديهم جهاز كمبيوتر كامل ، يختارون تنسيق ملف بديلًا لهم حتى يتمكنوا من تشغيل تلك الصوتيات عالية الدقة دون المساس بجودتها.

بعض التنسيقات البديلة التي يختارها المستخدمون لتحويل WAV إلى تنسيق آخر هي AAC ، وقد يكون لهذا النوع حجم أصغر ولكنه يحتوي على جودة صوت ممتازة ويمكن تشغيله في جميع البرامج تقريبًا. هذا هو السبب في أن معظم المستخدمين يدخلون في ملفات AAC نظرًا لقدرتها على التوافق مع الأجهزة المختلفة ، إلا أنها لا تضر بجودتها.

الجزء 2. كيفية تحويل WAV إلى AAC باستخدام البرنامج

هناك محولات مختلفة لملفات الصوت يمكنك تنزيلها من المتجر ، ولكن ما هي الأدوات التي ستختارها؟ ربما تواجه صعوبة في العثور على الشخص الذي يناسب معرفتك ، الشخص الذي لن يجعل الأمر معقدًا بالنسبة لك لتحويل ملفاتك المفضلة. حسنًا في هذا الجزء من هذا المنشور ، سنناقش الأدوات التي يمكنها تحويل WAV إلى AAC في Mac أو Windows دون متاعب. لذلك ، إليك أفضل 2 محولات WAV إلى AAC يمكنك الاعتماد عليها.

1. محول الفيديو Vidmore

إذا كنت تريد تحويل WAV إلى AAC باستخدام تطبيق سهل الاستخدام ، ففكر في استخدام محول الفيديو فيدمور حيث يمكنك تنزيل هذا البرنامج متعدد الاستخدامات دون إنفاق سنتات لأنها تقدم نسخة تجريبية مجانية. يمكنك تحويل صيغ ملفات مختلفة بنقرة واحدة فقط! مدهش أليس كذلك؟ بالإضافة إلى أنه انتقال سهل. ليست هناك حاجة للنظر في حجم ملفك حيث لا يزال بإمكان Vidmore تحويله إلى التنسيق المطلوب. لإعطائك فكرة عن كيفية تحويل ملفات WAV إلى AAC ، تحقق من المعلومات أدناه.

الخطوة 1: احصل على محول الصوت من WAV إلى AAC

احصل على البرنامج بالنقر فوق زر التنزيل المجاني أدناه. بمجرد تنزيل البرنامج ، قم بتثبيته وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: قم بإضافة ملف WAV

بمجرد تشغيل البرنامج ، انقر فوق إضافة ملفات أو ال زائد قم بتسجيل الدخول إلى الواجهة المركزية للتطبيق ثم اختر الملف الذي تريد تحويله.

إضافة Vidmore ملف WAV

الخطوة 3: حدد تنسيق AAC

بعد إضافة ملف الصوت المستهدف ، انتقل إلى سهم القائمة المنسدلة الموجود على الجانب الأيمن من الصورة المصغرة للفيديو وانتقل إلى ملف الصوت الجزء. حدد AAC من الخيارات المحددة.

حدد Vidmore تنسيق AAC

الخطوة 4: احفظ ملف الصوت المحول

بمجرد تحديد تنسيق AAC ، انقر فوق تحويل جميع الزر لتحويل ملف الصوت إلى التنسيق الذي تريده بنجاح. و هذا كل شيء!

Vidmore حفظ الملف المحول
قراءة متعمقة

2. iTunes

ربما تريد أيضًا تشغيل تشغيل ملف الصوت الخاص بك بتنسيق مختلف ، أو ربما تجد تنسيقًا بحجم أصغر ولكن بجودة جيدة. الشيء الجيد هو أن iTunes يمكنه فعل ذلك من أجلك. يمكنه تحويل أي ملف صوتي إلى التنسيق الذي تريده ، أحدها هو تحويل تنسيق WAV إلى تنسيق AAC. ليس عليك التفكير فيما إذا كان يناسب نظامك لأن هذه الأداة يمكنها أيضًا تحويل ملفاتك الصوتية بسهولة في دقيقة واحدة فقط! في معلومات الدليل أدناه ، سنوضح لك كيفية تحويل WAV إلى AAC على iTunes.

الخطوة 1: لتحويل ملف الصوت الخاص بك على iTunes ، انقر فوق التفضيلات اختيار. بعد الأفضلية تظهر اللوحة ، وهناك خيارات منبثقة ، ثم انقر فوق جنرال لواء نافذة او شباك.

الخطوة 2: بعد النقر فوق علامة التبويب عام ، اضغط على اعدادات مهمه الزر وعلى الخيارات المحددة ، انقر فوق الاستيراد باستخدام، اختر تنسيق الصوت الذي تريده.

الخطوه 3: بعد ذلك ، انتقل إلى ملف ثم انقر فوق لوحة التحويل. سيعطيك خيارًا لإنشاء نسخة من الملف الذي تريده.

iTunes يقوم بتحويل WAV إلى AAC

3. إجمالي محول الصوت: CoolUtils

إذا كنت تريد تشغيل ملفات WAV في أجهزة Apple الخاصة بك ، فعليك أولاً تحويلها إلى AAC. وللقيام بذلك ، يجب أن تفكر في استخدام محول الصوت الذي سيفعل ذلك. مع ذلك ، يمكنك استخدام Total Audio Converter بواسطة CoolUtils. يقدم هذا البرنامج نسخة تجريبية مجانية ونسخة مدفوعة. كل ما عليك فعله هو تحديد ملفات WAV الخاصة بك ثم اختيار AAC كتنسيق هدفك. ولإعطائك فكرة عن كيفية استخدام هذا بشكل أفضل ، إليك دليل بسيط أدناه.

الخطوة 1: انتقل إلى متصفحك وانتقل إلى الموقع الرسمي لـ CoolUtils. أكمل عملية التثبيت ثم قم بتشغيل البرنامج.

الخطوة 2: في قسم الملف ، حدد المجلد الذي يحتوي على الموسيقى.

الخطوه 3: تحقق من ملف الصوت الذي تريد تحويله ثم حدد خيارات التنسيق الهدف أعلاه. بمجرد اختيار التنسيق المستهدف ، انقر فوق لوحة التحويل.

إجمالي محول الصوت WAV إلى AAC

الجزء 3. كيفية تحويل WAV إلى AAC عبر الإنترنت

إذا كنت تبحث عن أداة يمكنك استخدامها دون الحاجة إلى تنزيل أو شراء تطبيق ، فيمكنك متابعة العملية عبر الإنترنت. وأفضل أداة على الإنترنت يمكن أن نوصي بها هي محول فيديو مجاني على الإنترنت من Vidmore. تتيح لك هذه الأداة الرائعة عبر الإنترنت تحويل ملفات الفيديو والصوت أيضًا. نظرًا لوجود عدد كبير من الملفات لديك ، فلا داعي للقلق بشأن ذلك لأنه حتى لو كانت Vidmore أداة عبر الإنترنت ، فليس لها حد عندما يتعلق الأمر بالتحويل. إذن ، كيف يتم تحويل WAV إلى AAC مجانًا؟ ألق نظرة على المعلومات أدناه حول كيفية تشغيل هذا البرنامج البسيط.

الخطوة 1: اذهب إلى متصفحك وابحث عن محول فيديو مجاني على الإنترنت من Vidmore. انقر على أضف ملفات للتحويل وضرب تحميل زر لتنزيل مشغل الأداة ، ثم تثبيته.

الخطوة 2: بعد النقر فوق ملف أضف ملفات للتحويل علامة التبويب ، سيفتح مجلدك الذي يحتوي على الملفات الموجودة على جهازك. ثم اختر ملف WAV الخاص بك وقم بتحميله.

إضافة ملفات Vidmore عبر الإنترنت

الخطوه 3: بعد ذلك ، انقر فوق موسيقى رمز وحدد تنسيق AAC في الخيارات أدناه واضغط على تحويل زر لبدء إجراء التحويل.

حدد تنسيق Vidmore عبر الإنترنت

الخطوة الرابعة: بعد النقر فوق ملف تحويل زر ، سينبثق مجلد آخر. سيعرض مجلدًا آخر لتختاره ، ما عليك سوى اختيار موقع الملف ، ما عليك سوى وضع علامة اختر مجلد وسوف يتم تحويله.

Vidmore Online تحويل الصوت

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية تحويل WAV إلى AAC

أيهما أفضل ، AAC أم WAV؟

بشكل ملحوظ ، تتمتع WAV بجودة صوت أعلى ، ولكن من الصعب العثور على جهاز مناسب لهذا النوع من التنسيق الذي يجعل تنسيق AAC هو التنسيق الأفضل. لأنه يمكن تشغيله على معظم البرامج ويوفر التخزين من الأجهزة.

هل التحويل في فيدمور يستغرق وقتا؟

هذا سؤال جيد. حتى لو كان لديك حجم ملف كبير ، فإن التحويل في Vidmore يستغرق بضع لحظات فقط.

هل يمكنني استخدام Vidmore لتحويل WAV إلى AAC على Mac؟

قطعا نعم. تم تصميم Vidmore لكل من MAC و Windows لذلك لا داعي للقلق.

خاتمة

إن وجود ملف WAV يحتوي على قدر كبير من الحجم أمر صعب ومعقد بعض الشيء. لهذا السبب قدمنا لك حلاً أفضل لما يقلقك ، لتحويله إلى تنسيق AAC. من الأدوات عبر الإنترنت ، لن تضطر إلى القلق لأنه يمكنك الآن تحويل WAV إلى AAC مجانًا! ولكن إذا لم يكن لديك مساحة كافية ، فجرّب أدواتنا عبر الإنترنت أعلاه.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Convert WAV to AAC Even Without Paying a Single Penny

Audrey Lee Mar 31, 2022 Convert Audio

If you are someone who is an avid fan of collecting different audio tracks, you will probably need an audio converter software that would help you to make your most loved files in a good shape. That is why in this post, we are going to share our tried and tested WAV to AAC converter software that is free to download.

WAV To AAC

Part 1. Why to Convert WAV to AAC

Generally speaking, WAV format has the best quality audio among other formats because it stores all the information from the original recording. Since this type has the ability to keep all the audio's data, this only means that it contains a larger file size. That is why most users, especially those who don't have a full blown computer, choose an alternative file format for them to be able to play those high resolution audios without compromising its quality.

Some of the alternative formats that users choose to convert a WAV into another format is an AAC, this type may have a smaller size but it contains an excellent sound quality and is playable in almost all software. That is why most users are into AAC files because of its ability to be compatible to different devices yet it doesn't compromise its quality.

Part 2. How to Convert WAV to AAC with Software

There are different audio file converters that you can download from the store however which tools are you going to choose? Probably you are having a hard time finding the one who suits your knowledge, the one who will not make it complicated for you to convert your most loved files. Well in this part of this post, we will discuss the tools that can convert WAV to AAC in Mac or Windows without a hassle. Therefore, here are the top 2 WAV to AAC converters that you can count on.

1. Vidmore Video Converter

If you want to convert WAV to AAC using a user-friendly application, consider using Vidmore Video Converter as you can download this versatile program without spending a dime because they offer a free trial. You can convert different file formats with just one click! Amazing right? Plus, it's an easy transition. There is no need to consider your file size as Vidmore can still convert it to the required format. To give you an idea on how to convert WAV files to AAC, check the information below.

Step 1: Get the WAV to AAC Audio Converter

Acquire the software by clicking the free download button below. Once the program is downloaded, install and launch it on your computer.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Add a WAV File

Once the program is running, click the Add Files or the Plus sign on the center interface of the app and then choose the file that you want to convert.

Vidmore Add WAV File

Step 3: Select AAC Format

After adding your target audio file, go to the dropdown arrow located at the right side of the video's thumbnail and go to the Audio section. Select AAC from the options given.

Vidmore Select AAC Format

Step 4: Save the Converted Audio File

Once you selected the AAC format, click the Convert All button to successfully convert the audio file into your desired format. And that's all!

Vidmore Save Converted File
FURTHER READING

2. iTunes

Probably you also want to run play your audio file in a different format, or maybe you are finding a format with smaller size yet with a good quality. The good thing is iTunes can do that for you. It can convert any audio file to your desired format, one of these is converting a WAV to AAC format. You don't have to think if it will suit your system because this tool can also easily convert your audio files in just a minute! At the guide information below, we will show you how to convert WAV to AAC on iTunes.

Step 1: To convert your audio file on iTunes, click the Preferences option. After the Preference panel appears, there are options that will pop up, then click the General window.

Step 2: After clicking the General tab, hit the Import Settings button and on the options given, click the Import Using, choose the audio format that you require.

Step 3: After that, go to the File section then click the Convert panel. It will give you an option to create a version of your desired file.

iTunes Convert WAV To AAC

3. Total Audio Converter: CoolUtils

If you want to play your WAV files in your Apple devices then you should first convert it to AAC. And in order to do so, you should consider using an audio converter that will do it. With that, you can use the Total Audio Converter by CoolUtils. This program offers a free trial and a paid version. All you have to do is to select your WAV files then choose AAC as your target format. And to better give you a heads up on how to use this, here is a simple guide below.

Step 1: Go to your browser and go to the official website of CoolUtils. Complete the installation process then run the program.

Step 2: On the File section, select the folder which contains the Music.

Step 3: Check the audio file that you want to convert then select the target format options above. Once you have chosen your target format click the Convert panel.

Total Audio Converter WAV To AAC

Part 3. How to Convert WAV to AAC Online

If you are looking for a tool that you can use without the need to download or purchase an application, you can go through the online process. And the most outstanding online tool that we can recommend to you is Vidmore Free Online Video Converter. This amazing online tool allows you to convert your video and audio files as well. Given the situation that you have a large amount of files, you don't have to worry about that because even if Vidmore is an online tool, it doesn't have a limit when it comes to conversion. So, how to convert WAV to AAC for free? Take a look at the information below how this simple program runs.

Step 1: Go to your browser and search for Vidmore Free Online Video Converter. Click the Add Files to Convert and hit the Download button to download the launcher of the tool, then install it.

Step 2: After you click the Add Files to Convert tab, it will open your folder containing the files that you have on your device. And then choose your WAV file and upload it.

Vidmore Online Add Files

Step 3: After that, click the Music icon and select AAC format on the options below and hit the Convert button to start the conversion procedure.

Vidmore Online Select Format

Step 4: After you click the Convert button, another folder will pop up. It will show another folder for you to select, simply choose the file's location, just simply tick Select Folder and it will be converted.

Vidmore Online Convert Audio

Part 4. FAQs on How to Convert WAV to AAC

Which is better, AAC or WAV?

Significantly, WAV has a higher audio quality, however it is hard to find a device that will be suitable for this kind of format which makes an AAC the better format. Because it can be played on most software and it saves storage from devices.

Does the conversion in Vidmore take time?

That's a good question. Even if you have a large file size, conversion in Vidmore only takes a few moments.

Can I use Vidmore to convert WAV to AAC on Mac?

Definitely yes. Vidmore was built for both MAC and Windows so there is nothing to worry about.

Conclusion

Having a WAV file which contains a large amount of size is a bit hard and complicated. That is why we have offered you a better solution to your concern, to convert it to an AAC format. From the online tools given you will not have to worry because you can now convert WAV to AAC for free! But if you don't have enough space, try our online tools above.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews