التنقل

كيفية تحويل AIFF إلى ALAC بجودة عالية

فيونا كوفمان 11 مايو 2022 تحويل الصوت

نظرًا لأن أجهزة iOS هي أجهزة بعيدة جدًا ، فهناك أوقات لا يتم فيها تشغيل الصوت على هذا الجهاز. وربما يكون التوافق أحد الأسباب الرئيسية. AIFF هو نوع من التنسيق يمكن الوصول إليه على أجهزة Windows. من ناحية أخرى ، إذا حاولت تشغيله على جهاز Apple ، فمن المقترح تحويله إلى تنسيق متوافق مع هذا الجهاز. إذا كنت ترغب في الحفاظ على جودة ملفك حتى بعد نقله ، فتعلم تحويل AIFF إلى ALAC مع المحولات الأكثر ثقة المكتوبة في هذه المقالة.

AIFF إلى ALAC
المحتوى

الجزء 1. قارن ALAC و AIFF

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد حول أوجه التشابه والاختلاف بين ALAC و AIFF ، فيرجى الاطلاع على المواد المتوفرة أدناه.

ومع ذلك ، على الرغم من أن كلا من تنسيقات Apple Lossless و AIFF لا يتم فقدانهما ، إلا أن أحد الفروق الأساسية هو أن تنسيق AIFF غير مضغوط. في المقابل ، يتم ضغط تنسيق Apple Lossless. بالنظر إلى أن Apple Lossless مضغوط ، فإن حجم ملفه أقل بكثير من حجم ملف AIFF. يمكنك تخزين المزيد من المعلومات إذا كان لديك مساحة تخزين صغيرة. كلما كان حجم الملف أصغر ، زادت المعلومات التي يمكنك تخزينها. لنفترض أنك ترغب في امتلاك تسجيلات صوتية بدون فقدان بيانات ولكن لديك مساحة تخزين محدودة. في هذه الحالة ، Apple Lossless هو الخيار المفضل.

نسبة الضغط هي أهم فرق بين تنسيق Apple Lossless و AIFF. Apple Lossless هو تنسيق مضغوط ، بينما AIFF هو تنسيق غير مضغوط. على الرغم من أن الضغط كان سيؤثر على حجم الملف وسرعة التشغيل ، فإن كلا الفيديوين هذين لا يمكن فقدانهما.

الجزء 2. كيفية تحويل AIFF إلى ALAC بطرق سهلة

توجد أداتان في هذا الجزء يسهل التنقل فيهما للغاية ، وهما مضمونتان لمساعدتك.

1. محول الفيديو Vidmore

محول الفيديو فيدمور هو برنامج شامل للغاية يمكنه مساعدتك في تحويل AIFF إلى ALAC. يتوفر هذا البرنامج على أكثر من نظام تشغيل ، مثل أجهزة Windows و Mac. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنه العمل بدون اتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بتحويل الصوت والفيديو دون حدود.

يدعم Vidmore Video Converter تنسيقات الملفات الأقدم إلى الأكثر تحديثًا. وهذه إحدى مزاياها لأنه يمكن للمستخدمين الاعتماد على هذه الأداة بأي تنسيق تمتلكه ملفاتهم. يسمح هذا البرنامج أيضًا بتحويل الدُفعات. هذا يعني أنه يمكنك تحويل الصوت أو الفيديو بقدر ما تريد في وقت واحد. لن تضطر إلى تحويل ملفاتك واحدة تلو الأخرى لأنها ستضيع وقتك. ما يجعلها أكثر ملاءمة للمستخدمين هو قدرتها على تحسين دقة الصوت أو الفيديو.

لمساعدتك أكثر ، إليك برنامج تعليمي محجوز لك.

الخطوة 1: أهم التفاصيل التي تحتاج إلى التركيز عليها هي عملية التثبيت المناسبة. للقيام بذلك ، تحتاج إلى النقر فوق ملف تنزيل مجاني زر على الصفحة الرئيسية للبرنامج. بعد ذلك ، اسمح للمشغل بالعمل على جهازك. بمجرد اكتمال التثبيت ، يمكنك متابعة إضافة ملفك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: الشيء التالي الذي يجب فعله هو النقر فوق ملف إضافة ملفات على الجزء الأيسر من الجدول الزمني واختر ملف AIFF في مجلدك. أو ، إذا كنت تريد ، يمكنك النقر فوق زائد رمز في المركز.

أضف AIFF Vidmore

الخطوه 3: بعد إضافة ملفات AIFF إلى النافذة الرئيسية ، يمكنك البدء في تغيير تنسيقها. اذهب إلى الملف الشخصي على الجانب الأيمن من الصورة المصغرة للصوت للقيام بذلك. ثم ابحث عن ملف ALAC في علامة التبويب الصوت. بمجرد رؤية التنسيق ، اضغط عليه.

اختر ALAC Vidmore

يمكنك أيضًا وضع علامة على إعدادات على الجانب الأيمن من التنسيق إذا كنت تريد تعديل حجم وجودة الملف الخاص بك. بمجرد الانتهاء من تعديل حجم الملف الخاص بك ، يمكنك النقر فوق خلق جديد إبداع جديد الزر أدناه.

قم بتحرير ALAC Vidmore

الخطوة الرابعة: بعد إجراء جميع التعديلات اللازمة على ملفك ، يمكنك النقر فوق ملف تحويل جميع زر في الجزء السفلي من النافذة. وانتظر حتى يتم تحويل ملفك بنجاح.

تحويل AIFF إلى ALAC Vidmore

2. برنامج FreeConvert

يعد Free Convert ، محول الصوت المستند إلى الويب ، خيارًا ممتازًا إذا كنت تبحث عن شيء مشابه. يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو باستخدام هذا البرنامج. عند تحميل أو تنزيل ملف ، يقدم هذا التطبيق المستند إلى المستعرض مجموعة مختارة من أنواع الملفات المتوافقة مع الملف الذي تقوم بتحميله أو تنزيله. تعد OGG و WAV و AAC و M4A و MP3 و WMA والتنسيقات الأخرى نماذج لما قد تحصل عليه على الإنترنت. الأمر الأكثر فائدة للمستهلكين هو أنه يترجم البيانات في فترة زمنية قصيرة.

يسمح لك بتحويل الملفات التي ترغب في تحويلها بسرعة أكبر من ذي قبل. على النقيض من ذلك ، يحتوي هذا البرنامج على حجم ملف أقصى يبلغ 1 جيجابايت ، وهو أكثر شمولاً بكثير من معظمه. لذلك ، إذا كنت ترغب في تنزيل حجم ملف أكبر ، فيجب عليك أولاً التسجيل للحصول على حساب على موقع الويب الخاص بهم.

الخطوة 1: انتقل إلى الصفحة الرسمية باستخدام شريط عنوان المتصفح الخاص بك. ثم حدد ملف اختر الملفات الخيار في وسط الشاشة.

الخطوة 2: بعد ذلك ، في مجلدك ، اختر ملف AIFF الذي تريد تحويله في ALAC. بمجرد ظهور الملف على الشاشة ، اختر ملف قم بالتحويل إلى ALAC زر.

الخطوه 3: أثناء معالجة التحويل ، تحتاج إلى الانتظار حتى يتم تحميل الملف.

تحويل AIFF إلى ALAC FreeConvert
قراءة متعمقة

الجزء 3. مقارنة بين المحولات

سيوضح مخطط المقارنة هذا مزايا وعيوب المحولات المختلفة.

محول الفيديو فيدمور برنامج FreeConvert

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول تحويل AIFF إلى ALAC

ما هو العيب الرئيسي في تنسيق ALAC؟

مثل برامج الترميز الأخرى غير المفقودة ، ينتج الصوت المشفر ALAC ملفات أكبر من التنسيقات المفقودة.

هل ALAC تنسيق مناسب؟

AIFF هو تنسيق صوتي غير ضياع ينتج عنه ، عند مقارنته بتنسيقات ملفات صوتية أخرى ، تسجيلات صوتية عالية الجودة. إنه أيضًا أفضل خيار للتسجيل الصوتي والبث نظرًا لأن جودة التسجيلات والبث لا تتدهور خلال عمليات التسجيل والتشغيل. أخيرًا ، يمكنك تشغيله عمليًا على جميع أجهزة الوسائط ، وبعضها مدعوم أصلاً. في المقابل ، يحتاج الآخرون إلى استخدام التطبيق.

هل AIFF متفوق على FLAC؟

FLAC و AIFF كلاهما تنسيقات ملفات صوتية يمكنك تشغيلها. من ناحية أخرى ، فإن أداء FLAC أفضل بكثير من حيث الضغط من تنسيق ملف AIFF. نظرًا لأنه يعتمد على الضغط ، يمكنك استخدامه لإنتاج نسخ طبق الأصل من ملفات الأقراص المضغوطة. من ناحية أخرى ، فإن تنسيق ملف AIFF هو تنسيق غير ضياع.

الاستنتاجات

AIFF ، مقارنة بـ ALAC ، أكثر توافقًا. ومع ذلك ، إذا كان جهازك يعمل بنظام Mac ، فإن AIFF غير مقبول. هذا هو سبب وجود حاجة للتحويل AIFF إلى ALAC لجعل مسار الصوت الخاص بك متوافقًا مع جهازك. وإذا لاحظت مخطط المقارنة ، فسترى البرنامج الذي يوفر مزيدًا من الراحة. بغض النظر ، ستساعدك هذه البرامج على تحويل AIFF إلى ALAC.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Convert AIFF to ALAC with High Quality

Fiona Kaufman May 11, 2022 Convert Audio

Since iOS devices are very remote devices, there are times when audio is not being played on that device. And probably one of the main reasons is the compatibility. An AIFF is a type of format that is accessible on Windows devices. On the other hand, if you try to play it on an Apple device, it is suggested to convert it to a format compatible with that device. If you want to preserve the quality of your file even when you have transferred it, learn to convert AIFF to ALAC with the most trusted converters written in this article.

AIFF to ALAC
Content

Part 1. Compare ALAC and AIFF

If you are interested in learning more about the similarities and differences between ALAC and AIFF, please see the material provided below.

However, although both the Apple Lossless and the AIFF formats are lossless, one of the primary distinctions is that the AIFF format is uncompressed. In contrast, the Apple Lossless format is compressed. Given that Apple Lossless is compressed, its file size is much less than the file size of AIFF. You can store more information if you have tiny storage space. The smaller the file size, the more information you can store. Suppose you would like to possess lossless audio recordings but have limited storage space. In that case, Apple Lossless is the preferable option.

The compression ratio is the most significant difference between Apple Lossless and the AIFF format. Apple Lossless is a compressed format, while AIFF is an uncompressed format. Even though the compression would have impacted the file size and playing speed, both of these videos are lossless.

Part 2. How to Convert AIFF to ALAC in Easy Ways

There are two tools in this part that are very easy to navigate, and they are guaranteed to help you.

1. Vidmore Video Converter

Vidmore Video Converter is a very comprehensive software that can help you to convert AIFF to ALAC. This software is available on more than one operating system, such as Windows and Mac devices. Aside from that, it can work without an internet connection. Additionally, it allows you to convert audio and videos without limit.

Vidmore Video Converter supports the oldest to the most updated file formats. And this is one of its advantages because users can depend on this tool in whatever format their files have. This program also allows batch conversion. It means you can convert audio or video as much as you want simultaneously. You won't have to convert your files one by one because it will waste your time. What makes it more friendly to users is its ability to enhance your audio or video resolution.

To help you more, here is a reserved tutorial for you.

Step 1: The most critical detail you need to focus on is the proper installation process. To do this, you need to click the Free Download button on the software's main page. After that, permit the launcher to run on your device. Once the installation is complete, you can proceed with adding your file.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: The next thing to do is to click the Add Files on the left part of the timeline and choose the AIFF file on your folder. Or, if you want, you can click the Plus icon at the center.

Add AIFF Vidmore

Step 3: After adding the AIFF files to the main window, you may start changing their format. Go to the Profile tab on the right side of the audio's thumbnail to do this. Then, find the ALAC on the Audio tab. Once you see the format, tap it.

Choose ALAC Vidmore

You can also tick the Settings icon on the right side of the format if you want to edit the size and quality of your file. Once you are finished modifying the size of your file, you may click the Create New button below.

Edit ALAC Vidmore

Step 4: After making all the necessary adjustments to your file, you may click the Convert All button at the bottom of the window. And wait for your file to be converted successfully.

Convert AIFF to ALAC Vidmore

2. FreeConvert

Free Convert, a web-based audio converter, is an excellent option if you seek something similar. You may also convert video clips with this program. When you upload or download a file, this browser-based application offers a selection of file types compatible with the file you are uploading or downloading. OGG, WAV, AAC, M4A, MP3, WMA, and other formats are samples of what you may get on the internet. Even more helpful for consumers is that it translates data in a short amount of time.

It allows you to convert the files you wish to convert more rapidly than before. By contrast, this software has a maximum file size of 1 GB, far more extensive than most. Therefore, if you wish to download a greater file size, you must first sign up for an account on their website.

Step 1: Navigate to the official page using your browser's address bar. Then, select the Choose Files option in the center of the screen.

Step 2: Then, in your folder, choose the AIFF file you require to convert in ALAC. Once the file is on the screen, choose the Convert to ALAC button.

Step 3: While the conversion is being processed, you need to wait for the file to be uploaded.

Convert AIFF to ALAC FreeConvert
FURTHER READING

Part 3. Comparison Between Converters

This comparison chart will show the advantages and disadvantages of different converters.

Vidmore Video Converter FreeConvert

Part 4. FAQs About Converting AIFF to ALAC

What is the main drawback of the ALAC format?

Like other lossless codecs, ALAC encoded audio produces larger files than lossy formats.

Is ALAC a suitable format?

AIFF is a lossless audio format that, when compared to other audio file formats, produces higher-quality audio recordings. It is also the finest choice for audio recording and broadcasting since the quality of the recordings and broadcasts does not degrade throughout the recording and playing processes. Finally, you can play it on practically all media devices, some of which are natively supported. In contrast, others need the use of an app.

Is AIFF superior to FLAC?

FLAC and AIFF are both audio file formats that you may playback. On the other hand, FLAC performs far better in terms of compression than the AIFF file format. Because it is compression-based, you may use it to produce exact duplicates of CD-ROM files. On the other hand, the AIFF file format is a lossless format.

Conclusions

AIFF, compared to ALAC, is more compatible. However, if your device is a Mac, AIFF is not acceptable. That is why there is a need to convert AIFF to ALAC to make your audio track compatible with your device. And if you will observe the comparison chart, you will see which program offers more convenience. Regardless, these programs will help you to convert AIFF to ALAC.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews