التنقل

قم بتحويل AIFF إلى WMA بسهولة باستخدام طرق الاتصال بالإنترنت ودون الاتصال بالإنترنت

أودري لي 30 نوفمبر 2021 تحويل الصوت

كما نعلم ، يعتمد AIFF تقنية ضغط بدون فقدان للتخلص من الملفات الصوتية. هذا يعني أن البيانات التي تحتوي عليها غير مضغوطة. بمعنى آخر ، يشغلون مساحة كبيرة. الشيء الجيد هو أنه يحتوي على متغير مضغوط يسمى AIFC. ومع ذلك ، عند الحديث عن تنسيق يعمل بمعدل بت أقل ، لا يوجد منافس لـ WMA في هذا الجانب.

من الناحية الفنية ، يتمتع WMA بصوت ممتاز أقل من 128 كيلو. يعد هذا مثاليًا إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يشغل مساحة منخفضة على القرص نظرًا لأنه كلما انخفض معدل البت ، كلما قلت المساحة التي سيستهلكها. بالنظر إلى ذلك ، سنقدم هنا الحلين الموصى بهما في هذا المنشور لـ تحويل AIFF إلى WMA.

AIFF إلى WMA

الجزء 1. لماذا تحتاج إلى تحويل AIFF إلى WMA

قد تتساءل لماذا تحتاج إلى تحويل AIFF إلى WMA. يفضل البعض WMA على AIFF لأن AIFF كبير جدًا في حجم الملف. فيما يتعلق بتقنية الضغط الخاصة بهم ، فإن AIFF لا يتم فقده ، بينما تعتمد ملفات WMA عمومًا ضغطًا مع فقدان البيانات. تحتوي ملفات AIFF على معدل بت أعلى مما ينتج عنه حجم ملف أكبر أيضًا. وفي الوقت نفسه ، عندما يحتوي تنسيق ملف على ضغط مع فقد ، يتم تقليل حجم الملف ، مما يؤدي إلى انخفاض جودة الصوت.

في الأساس ، يمكنك احتواء المزيد من ملفات الموسيقى على جهازك عندما يكون لديك تنسيق ملف ضائع مثل WMA. بالإضافة إلى ذلك ، قد ترغب في تشغيل ملفات الصوت على جهاز Windows المفضل لديك ، ومع ذلك فإن ملفاتك بتنسيق AIFF. هذا هو السبب في أنه أصبح هناك حاجة لتحويل AIFF إلى WMA. على الرغم من أن WMA هو تنسيق صوتي مع فقدان البيانات ، إلا أنه يقلل الاختلافات في جودة الصوت. حتى عشاق الموسيقى لن يميزوا قليلاً. في هذه الملاحظة ، فيما يلي الحلول التي يمكنك استخدامها لمساعدتك.

الجزء 2. كيفية تحويل AIFF إلى WMA بإخراج عالي الجودة

1. محول الفيديو Vidmore

محول الفيديو فيدمور هو الحل النهائي لاحتياجات التحويل الخاصة بك. إنه مصمم لتحويل ملفات الصوت / الفيديو إلى التنسيق الذي تريده في أي وقت من الأوقات. سيكلفك البرنامج بضع ثوانٍ فقط للحصول على صوت WMA من AIFF. مع دعم إعدادات إخراج الصوت ، ستتمكن من تحقيق نتيجة احترافية. يمكّنك هذا من ضبط معدل بت الصوت والقنوات ومعدل العينة. بصرف النظر عن ذلك ، يوجد أيضًا ضاغط فيديو وأداة تشذيب وصانع GIF يمكن للمستخدمين الاستفادة منه. في الواقع ، Vidmore هو برنامج متعدد الوظائف يقدم مجموعة من الميزات المفيدة. طريقة تحويل AIFF إلى WMA هي كما يلي.

الخطوة 1. قم بتنزيل الأداة وتثبيتها

أولاً ، احصل على مثبت البرنامج. فقط انقر فوق أي من ملفات تنزيل مجاني الأزرار التي تتوافق مع نظام تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، قم بتثبيت التطبيق وتشغيله.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. قم بإضافة ملف صوتي

بعد التثبيت الناجح ، سترى ملف زائد زر التوقيع على الواجهة الرئيسية. اضغط عليها لتحميل ملف AIFF. يعمل البرنامج أيضًا كمنطقة تحميل حيث يمكنك سحب ملف الصوت المستهدف وإفلاته.

إضافة Vidmore ملف صوتي AIFF

الخطوة 3. حدد تنسيق التحويل

بعد ذلك ، انتقل إلى الملف الشخصي القائمة وإعادة توجيهها إلى الصوت التبويب. على اللوحة اليسرى ، سترى قائمة بالملفات الصوتية المتاحة. من هنا ، حدد ملف WMA تنسيق أو استخدم شريط البحث لتحديد التنسيق على الفور. ثم اختر ملفًا صوتيًا مناسبًا وفقًا لاحتياجاتك.

حدد Vidmore تنسيق الصوت

الخطوة 4. تحويل AIFF إلى WMA

يمكنك أخيرًا البدء في تحويل الملفات. في نفس الصفحة ، انقر فوق تحويل جميع زر في الجزء السفلي من الواجهة. عند انتهاء عملية التحويل ، سيتم حفظ ملف WMA في مجلد المجموعة وفقًا لذلك.

يبدأ Vidmore في التحويل إلى WMA

2. Vidmore محول الفيديو المجاني

بالإضافة إلى الحل أعلاه ، يمكنك أيضًا استخدام أداة عبر الإنترنت تُعرف باسم محول الفيديو المجاني من فيدمور. هذه أداة مثالية إذا كنت لا ترغب في تنزيل برنامج إضافي وتحتاج فقط إلى تحويل العديد من ملفات AIFF. تعمل الأداة على متصفح ويب يسمح لك باستخدامها وتحويل AIFF إلى WMA على نظامي التشغيل Mac و Windows. ميزة أخرى تجعل هذا البرنامج مرغوبًا فيه هي المعلمات القابلة للتخصيص. بالنسبة إلى الصوت ، يمكنك تغيير معدل العينة والقناة ومعدل بت الصوت. بالنسبة لمقاطع الفيديو ، ستتمكن من تعديل معدل الإطارات والدقة ومعدل بت الفيديو. الآن ، دعنا نتعلم كيفية استخدام هذا البرنامج باتباع الخطوات أدناه.

الخطوة 1. احصل على Vidmore Launcher

قم أولاً بزيارة موقع الويب الخاص بالأداة باستخدام أي متصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم ، انقر فوق أضف ملفًا للتحويل زر لتنزيل ملف منصة الإطلاق من التطبيق. قم بتثبيت التطبيق بعد ذلك.

تحميل قاذفة Vidmores

الخطوة 2. أضف AIFF إلى البرنامج

بمجرد بدء المشغل ، سيفتح مجلدًا يمكنك فيه تحميل ملف AIFF. حدد وتحميل ملف الصوت الذي ترغب في تحويله.

تحميل مجاني Vidmore AIFF Audio

الخطوة 3. حدد تنسيق الإخراج وقم بالتحويل

بمجرد الانتهاء من ذلك ، حدد ملف صيغة صوتية خيار لرؤية جميع التنسيقات المتاحة لملفات الصوت. قبل التحويل ، يمكنك تعديل الإخراج. ببساطة انقر فوق هيأ قم بتغيير المعلمات واضغط على حسنا زر لتأكيد الإعدادات. أخيرًا ، اضغط على تحويل زر ، وتبدأ عملية التحويل.

فيدمور الحرة تحويل AIFF إلى WMA
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من AIFF إلى WMA

هل يمكن تشغيل AIFF على Windows؟

قد تفتح أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows AIFF بمساعدة برامج مثل Windows Media Player و VLC.

أيهما أفضل ، WMA أم WAV؟

فيما يتعلق بالتوافق ، يدعم WMA فقط عددًا أقل من الأجهزة والأحدث بينما يدعم WAV عددًا أكبر من الأجهزة. ومع ذلك ، يتطلب WAV مساحة أكبر على القرص مقارنة بـ WMA.

هل تتمتع WMA بجودة عالية؟

تتحسن تأثيرات تشغيل WMA عند معدل بت منخفض مع مساحة تخزين أقل مطلوبة. هذا تنسيق مناسب لأولئك الذين يريدون فقط توازن الجودة وحجم الملف. إلى جانب ذلك ، تستخدم معظم مواقع الويب هذا التنسيق للتخلص من تدفقات الموسيقى.

خاتمة

نحن نقدم لك أفضل طريقتين ل تحويل AIFF إلى WMA لنظام التشغيل Macو Windows والويب. اعتمادًا على موقفك ، يمكنك الاختيار من بين الحلول. يُنصح بالتحويل عبر الإنترنت إذا كنت تحتاج فقط إلى تحويل عدة ملفات صوتية ولا تريد متاعب تنزيل أحد التطبيقات. من ناحية أخرى ، يجب أن تفكر في استخدام الأداة غير المتصلة بالإنترنت للتحويلات المتكررة والمجمعة. هذا مفيد بشكل خاص إذا لم يكن لديك وصول إلى الإنترنت وقلقك يتعلق بسلامة ملفاتك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Convert AIFF to WMA with Ease Using Offline and Online Methods

Audrey Lee Nov 30, 2021 Convert Audio

As we know, AIFF adopts a lossless compression technique for the disposal of audio files. This means that the data it contains are uncompressed. In other words, they take up so much space. The good thing is that it has a compressed variant called AIFC. Yet, when talking about a format that performs at a lower bit rate, WMA has no rival in this aspect.

Technically, WMA has an excellent sound lower than 128k. This is perfect if your computer runs low disk space since the lower the bit rate, the lesser space it will consume. Given that, here we will present the two most recommended solutions in this post to convert AIFF to WMA.

AIFF To WMA

Part 1. Why do You Need to Convert AIFF to WMA

You might be wondering why you need to convert AIFF to WMA. Some prefer WMA to AIFF for the reason that AIFF is too large in file size. With regards to their compression technology, AIFF is lossless, while WMA files generally adopt a lossy compression. AIFF files have a higher bitrate resulting in larger file size as well. Meanwhile, when a file format has a lossy compression, there is reduced file size, resulting in a decrease in sound quality.

In essence, you can fit more music files on your device when you have a lossy file format like WMA. Additionally, you may want to play audio files on your favorite Windows device, yet your files are in AIFF format. This is the reason it has become a need to convert AIFF to WMA. Although WMA is a lossy audio format, it minimizes the differences in audio quality. Even audiophiles won't tell the little distinction. On that note, below are the solutions you can employ to help you.

Part 2. How to Convert AIFF to WMA With High-Quality Output

1. Vidmore Video Converter

Vidmore Video Converter is your ultimate solution for your converting needs. It is designed to transform audio/video files into your desired format in no time. The software will only cost you a few seconds to get WMA audio from AIFF. With support for audio output settings, you will be able to achieve a professional result. This enables you to adjust the audio bitrate, channels, and sample rate. Aside from that, there is also a video compressor, trimmer, and GIF maker that users can take advantage of. Indeed, Vidmore is a multifunctional program that offers a bunch of useful features. The method to convert AIFF to WMA is as follows.

Step 1. Download and install the tool

First off, get the installer of the program. Just click on any of the Free Download buttons that correspond to your computer's OS. After that, install and run the app.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Add an audio file

After the successful installation, you will see a Plus sign button on the main interface. Click on it to upload an AIFF file. The program also serves as an upload area where you can drag and drop your target audio file.

Vidmore Add AIFF Audio File

Step 3. Select conversion format

Next, go to the Profile menu and forward to the Audio tab. On the left panel, you will see a list of available audio files. From here, select the WMA format or use the search bar to locate the format immediately. Then choose an appropriate audio profile according to your needs.

Vidmore Select Audio Format

Step 4. Convert AIFF to WMA

You can finally start converting files. On the same page, click on the Convert All button at the bottom of the interface. When the conversion process finishes, the WMA file will be saved in the set folder accordingly.

Vidmore Start Converting To WMA

2. Vidmore Free Video Converter

In addition to the above solution, you can also use an online tool known as Vidmore Free Video Converter. This is a perfect tool if you don't want to download an extra program and need to convert only several AIFF. The tool runs on a web browser allowing you to use it and convert AIFF to WMA on Mac and Windows. Another feature that makes this program desirable is customizable parameters. For audio, you can change the sample rate, channel, audio bitrate. For videos, you will be able to modify the frame rate, resolution, and video bitrate. Now, let's learn how to use this program by following the steps below.

Step 1. Get the Vidmore Launcher

Visit first the website of the tool using any browser on your computer. Then, click the Add file to convert button to download the Launcher of the app. Install the app afterward.

Vidmores Download Launcher

Step 2. Add AIFF to the program

Once the launcher starts, it will open a folder in which you can upload an AIFF file. Select and upload the sound file that you would like to convert.

Vidmore Free Upload AIFF Audio

Step 3. Select output format and convert

Once done, select the Audio format option to see all the available formats for the audio files. Before the conversion, you can modify the output. Simply click the Gear icon, change the parameters, and hit the OK button to confirm the settings. Finally, hit the Convert button, and the conversion process shall commence.

Vidmore Free Convert AIFF To WMA
FURTHER READING

Part 3. FAQs of AIFF to WMA

Can AIFF be played on Windows?

Windows computers may open AIFF with the help of programs like Windows Media Player and VLC.

Which is better, WMA or WAV?

Regarding compatibility, WMA only supports fewer and newer devices while WAV supports more devices. However, WAV requires more disk space compared to WMA.

Does WMA have high quality?

The playback effects of WMA improve at a low bitrate with less storage required. This is a suitable format for those who just want a balance of quality and file size. Besides, most websites use this format for the disposal of music streams.

Conclusion

We offer you the two best methods to convert AIFF to WMA for Mac, Windows, and the web. Depending on your situation, you can choose between the solutions. It is advisable to convert online if you only need to convert several audio files and don't want the hassle of downloading an app. On the other hand, you should consider using the offline tool for frequent and bulk conversion. This is especially helpful if you don't have access to the internet and your concern is about the safety of your files.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews