التنقل

أكثر محول ALAC إلى FLAC واعد يمكنك الاعتماد عليه

فيونا كوفمان 09 مايو 2022 تحويل الصوت

ALAC هو تنسيق تم إنشاؤه خصيصًا لأجهزة Apple. وافترض أنك تريد نقل ملفاتك على جهاز لا تدعمه Apple. تحتاج إلى تحويله إلى تنسيق آخر متوافق مع هذا الجهاز في هذا السيناريو. الآن ، لنفترض أنك من عشاق الموسيقى وتريد تحويل المسار الصوتي الخاص بك دون التضحية بجودته. في هذه الحالة ، يمكنك تحويلها باستخدام تنسيق مشابه لها. وهذا هو FLAC. في هذه المقالة سوف تعرف كيف تحويل ALAC إلى FLAC بمساعدة الأدوات أدناه.

ALAC إلى FLAC
المحتوى

الجزء 1. ما هو الفرق بين ALAC و FLAC

يستخدم الوضعان أسلوب تشفير مشابه لضغط وفك ضغط المعلومات الصوتية ، مما يؤدي إلى انخفاض ملفات الصوت دون التضحية بجودة الصوت. الاختلاف الوحيد بين الاثنين هو أن FLAC مفتوح المصدر ، بينما ALAC هي ملكية خاصة. ALAC هو مكافئ لا يمكن فقدانه لـ FLAC الذي طورته شركة Apple. قاموا بإنشائه ليكون لديهم شكل الملكية الخاص بهم. يمكنهم بعد ذلك تقديمه في تنسيق غير ضياع متوافق مع iTunes لعملائهم.

الجزء 2. كيفية تحويل ALAC إلى FLAC بسرعة

1. محول الفيديو Vidmore

محول الصوت والفيديو الرائد في السوق اليوم هو محول الفيديو فيدمور. إنه برنامج يحتوي على واجهة مباشرة. يمكن الوصول إلى محول الصوت هذا ليس فقط على أنظمة تشغيل Windows ولكن أيضًا على Mac. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يمتلك أيضًا تنسيقات صوت وفيديو مختلفة ، مما يجعله أسهل وأكثر ملاءمة للمستخدمين.

شيء آخر ، Vidmore Video Converter جيد أيضًا في تحرير مقاطع الفيديو لأنه يحتوي على بعض أدوات التحرير الأساسية. يمكنه أيضًا إجراء تحويل دفعي ، مما يسمح للمستخدمين بتوفير معظم وقتهم. أخيرًا ، يمنحك Vidmore Video Converter حرية تعديل جودة ملفك. يمكنك الاطلاع على الدليل التفصيلي لتحويل ALAC إلى FLAC.

الخطوة 1: الجزء الأكثر أهمية هو التثبيت المناسب للبرنامج. انقر على تنزيل مجاني زر على الموقع الرائد والسماح للمشغل بالعمل على جهازك. عند بدء تشغيله ، يمكنك البدء في العمل على ملفك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: بعد تثبيت الأداة بنجاح ، يمكنك البدء في إضافة الملفات إلى الجدول الزمني. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق إضافة ملفات في الجزء العلوي الأيسر من الجدول الزمني. ولكن للحصول على طريقة أكثر وضوحًا ، يمكنك النقر فوق زائد رمز في المنتصف.

إضافة ملفات VM

الخطوه 3: بمجرد تحميل المسار الصوتي إلى الجدول الزمني ، يمكنك المتابعة إلى قائمة الملف الشخصي لرؤية تنسيقات الصوت والفيديو المختلفة للبرنامج. سترى ملف الصوت التبويب. بحث عن FLAC من القائمة الموجودة على الجانب.

اختر FLAC Vidmore

بمجرد النقر فوق ملف FLAC، يمكنك تخصيص الجودة عن طريق الضغط على إعدادات زر على الجانب. بعد ذلك ، سترى قناة ملفك ومعدل البت ومعدل العينة. بمجرد الانتهاء من معالجة جودة ملفك ، انقر فوق خلق جديد إبداع جديد زر.

تحرير FLAC Vidmore

الخطوة الرابعة: بعد اختيار FLAC كتنسيق جديد بنجاح ، انقر فوق تحويل جميع زر لتطبيق التحويل بشكل دائم.

تحويل ALAC إلى FLAC Vidmore

2. Vidmore محول الصوت المجاني على الإنترنت

يمكن للمستخدمين الوصول بحرية إلى محول الصوت المجاني من Vidmore عبر الإنترنت في لحظة واحدة فقط. كل ما يحتاجونه هو السماح للمشغل بالوصول إلى جهاز Windows أو Macintosh. يحتوي محول الصوت هذا على واجهة افتراضية تتيح للمستخدمين التنقل والتعامل مع مساراتهم الصوتية بسهولة. محول ALAC إلى FLAC هذا مثالي لأولئك المستخدمين أثناء التنقل الذين لا يرغبون في إضافة برامج أخرى إلى أجهزتهم.

يعد Vidmore Free Audio Converter Online محولًا صوتيًا خالصًا ، ولكنه مضمون أنه يستحق الاستخدام. يدعم بعض التنسيقات ويقبل الأحجام الكبيرة دون قيود. فيما يلي عرض توضيحي واضح لتحويل ALAC إلى FLAC على هذه الأداة عبر الإنترنت.

الخطوة 1: ابدأ العملية بالانتقال إلى Vidmore Free Audio Converter Online والنقر فوقها. يمكنك الحصول على المشغل عند النقر فوق ملف أضف ملفات للتحويل علبة. بعد الانتهاء من تثبيت المشغل ، ستتمكن من استخدام التطبيق عبر الإنترنت.

الخطوة 2: انقر على أضف ملفات للتحويل زر أكثر من مرة لاختيار ملف ALAC الذي تريده. إذا أضفت صوتًا ، فقد تتمكن الآن من العمل بسرعة أكبر عن طريق تعديل العديد من المسارات الصوتية في وقت واحد.

أضف ALAC Vidmore عبر الإنترنت

الخطوه 3: أخيرًا ، على الجانب الأيسر من الشاشة ، ستعرض مجموعة متنوعة من أنواع ملفات الفيديو المختلفة. ثم اختر FLAC من القائمة أسفل الشاشة.

اختر FLAC Vidmore عبر الإنترنت

لإجراء تغييرات على إعدادات الصوت وجودته ، اختر رمز الإعدادات بجانب عناصر التحكم في تشغيل المشغل. الرجاء استبعاد النافذة بالنقر فوق "موافق" بعد الإجراء لإكمال العملية.

تحرير FLAC Vidmore على الإنترنت

الخطوة الرابعة: لتحويل ملف ، انقر فوق تحويل زر. بعد ذلك ، انتقل إلى المجلد الصحيح وانقر فوق اختر مجلد زر في شريط الأدوات لبدء عملية التحويل.

تحويل ALAC إلى FLAC عبر الإنترنت Vidmore

3. تحويل ملف مجاني

من الممكن تحويل ALAC إلى ملفات FLAC التي تم الحصول عليها على الإنترنت باستخدام Free File Convert ، وهو محول صوتي. إنه أحد أشهر التطبيقات المستندة إلى المستعرض والتي يمكن الوصول إليها للاستخدام المجاني على الإنترنت. ويتم استخدامه من قبل الكثيرين. يمكن الاعتماد على هذا البرنامج عندما يتعلق الأمر بتنفيذ مهامه. اثنان من أكثر خصائصه تحديدًا هما سهولة استخدامه والقدرة على التحويل بين أنواع ملفات متعددة. من ناحية أخرى ، يمكن لهذه الأداة المستندة إلى المستعرض فقط تحويل الملفات التي لا يزيد حجمها عن 300 ميغا بايت.

الخطوة 1: الخطوة الأولى هي اختيار ملف ALAC للتحويل. يمكنك اختيار ملف من الخاص بك المجلد أو التخزين.

الخطوة 2: بمجرد اختيارك FLAC كملف تنسيق من قائمة التنسيقات المتاحة ، المس ملف تحويل رمز لبدء التحويل. يمكنك تحويل عدة ملفات. ومع ذلك ، فإن الحجم الإجمالي للملفات التي يمكنك تحويلها يقتصر على 300 ميغا بايت.

الخطوه 3: بعد تحويل ملفك بنجاح إلى ملف FLAC تنسيق الصوت ، سيظهر في مجلد الملف الخاص بك. يرجى إتاحة الوقت لتقديم المواد الخاصة بك وتحويلها إلى تنسيق صوت FLAC.

تحويل ALAC إلى FLAC FreeFileConvert
قراءة متعمقة

الجزء 3. مقارنة بين المحولات

محول الفيديو فيدمور محول صوت مجاني على الإنترنت تحويل ملف مجاني

الجزء 4. أسئلة شائعة حول تحويل ALAC إلى FLAC

ما هو عيب FLAC؟

الجانب السلبي الوحيد لـ FLAC هو أن أجهزة Apple iOS لا تدعمها أصلاً. هذا يعني أنك ستحتاج إلى إيجاد حل آخر لـ iTunes إذا كان هذا هو المشغل المفضل لديك.

هل تتفوق WAV على ALAC؟

بينما تتمتع WAV و ALAC بجودة صوت مماثلة ، فإن ALAC أرخص تكلفة وأكثر مرونة نظرًا لقدرتها على تضمين علامة.

هل FLAC هو أفضل نوع ملف؟

ملفات FLAC هي تنسيق ملف صوتي غير ضياع أصبح شائعًا جدًا. مقارنة بتنسيقات الملفات الأخرى في هذه القائمة ، يوفر ملف FLAC غير المفقود أفضل جودة لنسبة حجم الملف.

الاستنتاجات

بمساعدة من ALAC إلى محولات FLAC أعلاه ، لن تجد صعوبة في تغيير تنسيق ملفك. جميع الأدوات المذكورة أعلاه مضمونة لمساعدتك ولكن تأكد من اختيار الأداة التي تمتلك المزيد من الفوائد.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Most Promising ALAC to FLAC Converter You Can Count On

Fiona Kaufman May 09, 2022 Convert Audio

An ALAC is a format that is specially made for Apple devices. And suppose you want to transfer your files on a device that Apple does not support. You need to convert it to another format compatible with that device in that scenario. Now, suppose you are an audiophile, and you want to convert your audio track without sacrificing its quality. In that case, you may convert it using a format that is similar to it. And that is FLAC. In this article, you will know how to convert ALAC to FLAC with the assistance of the tools below.

ALAC to FLAC
Content

Part 1. What is the Difference Between ALAC and FLAC

The two modes use a similar encoding approach to compress and decompress audio information, resulting in lower audio files without sacrificing sound quality. The sole difference between the two is that FLAC is open source, whereas ALAC is proprietary. ALAC is a lossless equivalent to FLAC developed by the company Apple. They created it to have their proprietary format. They could then offer it in an iTunes-compatible lossless format to their customers.

Part 2. How to Convert ALAC to FLAC Quickly

1. Vidmore Video Converter

The leading audio and video converter on the market today is the Vidmore Video Converter. It is software that contains a straightforward interface. This audio converter is accessible not just on Windows operating systems but also on Mac. Aside from that, it also possesses different audio and video formats, which makes it easier and more convenient for users.

Another thing, Vidmore Video Converter is also good at editing videos because it has some essential editing tools. It can also do batch conversion, allowing users to save most of their time. Lastly, Vidmore Video Converter gives you the freedom to modify the quality of your file. You can see the detailed guide to converting ALAC to FLAC.

Step 1: The most crucial part is the proper installation of the software. Click the Free Download button on the leading site and permit the launcher to run on your device. When it starts running, you may begin working on your file.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: After successfully installing the tool, you may start adding files to the timeline. You can do it by clicking the Add Files on the left upper part of the timeline. But for a more straightforward way, you can tap the Plus icon in the middle.

Add Files VM

Step 3: Once the audio track has been uploaded to the timeline, you may continue to the Profile menu to see the program's different audio and video formats. You will see the Audio tab. Look for the FLAC from the list on the side.

Choose FLAC Vidmore

Once you click the FLAC, you may customize the quality by hitting the Settings button on the side. Then, you will see your file's channel, bitrate, and sample rate. Once you are done manipulating the quality of your file, tap the Create New button.

Edit FLAC Vidmore

Step 4: After successfully choosing the FLAC as the new format, tap the Convert All button to apply the conversion permanently.

Convert ALAC to FLAC Vidmore

2. Vidmore Free Audio Converter Online

Users can freely access the Vidmore Free Audio Converter Online in just one snap. All they need is to allow the launcher to access their Windows or Macintosh device. This audio converter contains a virtual interface that allows users to navigate and manipulate their audio tracks easily. This ALAC to FLAC converter is perfect for those on-the-go users who don't like to add other software to their device.

Vidmore Free Audio Converter Online is a pure audio converter, but it is guaranteed to be worthy of use. It supports some formats, and it accepts large sizes without restrictions. Here is a clear demonstration of converting ALAC to FLAC on this online tool.

Step 1: Start the process by going to Vidmore Free Audio Converter Online and clicking on it. You can get the launcher when clicking on the Add Files to Convert box. After you finish installing the launcher, you will be able to use the online app.

Step 2: Click the Add files to the convert button more than once to choose the ALAC file you want. If you add audio, you may now be able to work more quickly by modifying numerous audio tracks simultaneously.

Add ALAC Vidmore Online

Step 3: Finally, on the left-hand side of the screen, it will display a variety of various video file kinds. Then choose FLAC from the menu at the bottom of the screen.

Choose FLAC Vidmore Online

To make changes to the audio settings and quality, choose the Settings icon to the side of the player's playback controls. Please dismiss the window by clicking OK after the procedure to complete the operation.

Edit FLAC Vidmore Online

Step 4: To convert a file, click on the Convert button. Afterward, go to the correct folder and click on the Select Folder button in the toolbar to start the conversion process.

Convert ALAC to FLAC Online Vidmore

3. Free File Convert

It is possible to convert ALAC to FLAC files obtained on the internet using the Free File Convert, an audio converter. It is one of the most well-known browser-based apps accessible for free use on the internet. And it is being used by many. This program is dependable when it comes to carrying out its tasks. Two of its most defining characteristics are the ease with which you may use it and the ability to convert between multiple file types. On the other hand, this browser-based tool can only convert files no more than 300 megabytes in size.

Step 1: The first step is to choose the ALAC file for conversion. You may choose a file from your Folder or Storage.

Step 2: Once you've selected FLAC as the format file from the list of available formats, touch on the Convert icon to initiate the conversion. You may convert several files. However, the total amount of the files you may convert is limited to 300MB.

Step 3: After successfully converting your file to the FLAC audio format, it will show in your file folder. Please allow time for your material to be submitted and converted to FLAC audio format.

Convert ALAC to FLAC FreeFileConvert
FURTHER READING

Part 3. Comparison Between Converters

Vidmore Video Converter Free Audio Converter Online Free File Convert

Part 4. FAQs About Converting ALAC to FLAC

What is the disadvantage of FLAC?

The sole downside of FLAC is that Apple iOS devices do not natively support it. That means you'll need to find another solution to iTunes if that's your preferred player.

Is WAV superior to ALAC?

While WAV and ALAC have comparable audio quality, ALAC is both cheaper and more flexible due to the ability to include a tag.

Is FLAC the best file type?

FLAC files are a lossless audio file format that has become quite popular. Compared to the other file formats on this list, the FLAC lossless file provides the best quality to file size ratio.

Conclusions

With the assistance of the ALAC to FLAC converters above, you will not have a hard time changing the format of your file. All of the tools listed above are guaranteed to help you but make sure to choose the one which possesses more benefits.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews