التنقل

أفضل 4 محولات AMR إلى WAV يجب عليك استخدامها في هذه اللحظة

أودري لي 28 مارس 2022 تحويل الصوت

إذا كنت تمتلك جهازًا محمولًا 3GP في الماضي ، فمن المحتمل أنك رأيت أن تسجيلاتك الصوتية محفوظة بتنسيق ملف AMR. على الرغم من أن هذه الملفات الصوتية جيدة بشكل معقول ، إلا أنها ليست جيدة بما يكفي لشخص يهدف إلى الحصول على أفضل تجربة موسيقية.

أنت لست وحدك في هذا الصراع. لحل هذه المشكلة ، قد ترغب في تغيير ملف AMR إلى WAV تنسيق الملف. اقرأ المقالة أدناه للبحث في هذا الأمر ومعرفة المزيد عن رموز الصوت غير المفقودة.

AMR إلى WAV

الجزء 1. أفضل طريقة لتحويل AMR إلى WAV

محول الفيديو فيدمور هو برنامج شامل لتحويل ملفات AMR إلى WAV. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أحد الأشياء الضرورية للمستخدمين نظرًا لتوافقه مع نظامي التشغيل Windows و Mac OS. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا المحول غير المتصل بالإنترنت أكثر من 200 تنسيق شائع مناسب لأي موقف تواجهه. بصرف النظر عن تحويل الصوت والفيديو ، يمكنه أيضًا تحويل ملفاتك إلى جهاز معين مثل Apple و Samsung و Xbox.

ولكن الأهم من ذلك ، أن Vidmore Video Converter يعزز جودة بلا خسارة وسرعة تحويل أسرع بمقدار 50 مرة. بقدر ما يتعلق الأمر بالميزة ، فهذه ميزة رائعة مقارنة بأي برنامج في السوق.

لتحويل ملفات AMR إلى WAV ، إليك الخطوات التي يمكنك اتباعها.

الخطوة 1: قم بتثبيت Vidmore Video Converter

أول شيء عليك القيام به هو تثبيت البرنامج على جهازك. انقر فوق أزرار التنزيل أدناه وفقًا لنظام التشغيل لديك. عند الانتهاء ، قم بتشغيل البرنامج واتبع معالج الإعداد.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: استيراد ملف AMR إلى الجدول الزمني

بعد تشغيل البرنامج ، اضغط على زائد على الواجهة الرئيسية. بحلول ذلك الوقت ، سيظهر مجلد جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويفحصه لتحديد ملف AMR الخاص بك. بدلاً من ذلك ، يمكنك سحب ملفك العضوي إلى البرنامج.

تحميل AMR إلى Vidmore

الخطوة 3: قم بتعيين WAV كتنسيق إخراج

الآن بعد أن تمت إضافة ملف AMR إلى الجدول الزمني ، فإن تعيين الإخراج هو خطوتك التالية. للقيام بذلك ، قم بإسقاط ملف تحويل الكل إلى علامة التبويب أعلى الجانب الأيسر من الواجهة. ثم اختر ملف الصوت علامة التبويب وحدد WAV من القائمة. إذا كنت بحاجة إلى تغيير معدل نقل البيانات أو معدل العينة لملفك ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق وضع علامة على ملف تعريف مخصص.

تعيين تنسيقات الإخراج Vidmore

الخطوة 4: تحويل AMR إلى WAV

بعد ضبط الإخراج ، اضغط على ملف تحويل زر لبدء العملية. إذا كنت قلقًا بشأن البحث اللامتناهي حيث يتم حفظ ملفك ، فلا داعي للقلق ، حيث سيفتح البرنامج الدليل تلقائيًا. من ناحية أخرى ، يمكنك أيضًا الرجوع إلى ملف محولة الجزء.

اضغط على تحويل Vidmore

الجزء 2. كيفية تحويل AMR إلى M4A بطرق أخرى

1. الجرأة

برنامج تحويل ملفات AMR إلى WAV الجدير بالملاحظة هو Audacity. إنه برنامج مجاني غير متصل بالإنترنت متوافق مع أنظمة التشغيل Mac و Windows وحتى Linux. بالحديث عن هذا الجزء "المجاني" ، لا يمكن التقليل من أهمية Audacity للميزات التي يقدمها. بصرف النظر عن تحويل الملفات الصوتية ، فإن Audacity كبرنامج مفيد للعديد من الأنشطة المتعلقة بتقديم الموسيقى ، مثل التسجيل والمزج والتحرير وإضافة المؤثرات. لمعرفة كيفية تحويل AMR إلى WAV ، هذه هي الطرق السريعة والسهلة للقيام بذلك.

الجرأة AMR إلى WAV

الخطوة 1: للبدء ، انتقل إلى القائمة File في Audacity وحدد Open. بعد ذلك ، اختر ملف AMR الذي تريد تحويله من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2: عندما يتم استيراد ملف AMR في المخطط الزمني ، ارجع إلى ملف ملف القائمة وحدد ملف تصدير الصوت.

الخطوه 3: بعد الضغط على ملف التصدير ، قم بإسقاط ملف نوع الملف من النافذة المنبثقة وحدد WAV. يمكنك أيضًا تحرير الإعدادات المسبقة في تلك النافذة لتحقيق الجودة التي تريدها. عندما تنتهي ، اضغط حفظ.

2. زمزم

بينما تعد الأدوات غير المتصلة بالإنترنت رائعة للقيام بمهام متعددة ، فلن يضر استخدام محول AMR إلى WAV عبر الإنترنت مثل Zamzar. بصرف النظر عن حفظ تخزين الملفات ، تعد Zamzar أداة ممتازة لتحويل ملفات الصوت والمستندات والصور ومقاطع الفيديو. علاوة على ذلك ، يحتوي Zamzar على نسخة مجانية ، مما يسمح لك بمعالجة ما لا يقل عن ملفين كحد أقصى يوميًا بحد أقصى 50 ميغا بايت. فيما يلي دليل مفصل لاستخدام Zamzar لتحويل تنسيق AMR إلى WAV.

ZamZar AMR إلى WAV

الخطوة 1: للبدء ، قم بإسقاط ملف تحويل زر في واجهة البرنامج. بعد ذلك ، سيظهر مجلد جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحدد ملف AMR منه.

الخطوة 2: بعد ذلك ، في حول الى علامة التبويب ، قم بالتمرير لأسفل حتى ترى ملف تنسيق الموسيقى. من هناك ، حدد ملف الإخراج الخاص بك ، وهو WAV.

الخطوه 3: عندما تنتهي من تكوين الإعداد ، اضغط على تحويل الآن زر لبدء العملية. انتظر بعض الوقت ، حسب حجم الملف والاتصال بالإنترنت. سيعلمك البرنامج أنه تم تحويل ملفك ، ثم اضغط على تحميل زر لحفظه على جهازك.

3. OnlineConvertFree

بصرف النظر عن Zamzar ، يمكنك أيضًا التحقق من OnlineConvertFree. إنها أداة متعددة الاستخدامات تقوم بتحويل ترميز تنسيقات الملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو والمحفوظات وما إلى ذلك باستخدام هذه الأداة ، لا داعي للقلق بشأن أمنك لأنها تحذف الملفات التي قمت بمعالجتها من الخادم تلقائيًا بعد 24 ساعة. لا يتطلب استخدام الإصدار المجاني من هذه الأداة التسجيل أو التسجيل ، وإخراجك خالٍ من وجود علامة مائية. علاوة على ذلك ، يمكنك إجراء تحويل دفعة بحد أقصى 7 ملفات.

راجع الإرشادات التي وضعناها أدناه لمعرفة كيفية تحويل AMR إلى WAV باستخدام هذا البرنامج.

تحويل مجاني على الإنترنت إلى AMR WAV

الخطوة 1: في وسط الواجهة ، اضغط على ملف اختر ملف زر وتحميل ملف AMR الخاص بك.

الخطوة 2: بعد ذلك ، قم بإسقاط ملف إلى زر وحدد WAV من تنسيقات الصوت كإخراج.

الخطوه 3: بعد ذلك ، ضع علامة على تحويل زر لبدء عملية التحويل. عندما يكون الملف جاهزًا ، اضغط على زر التنزيل وتحقق منه في مشغل الوسائط الخاص بك.

قراءة متعمقة:

تحويل M4R إلى WAV باستخدام برامج عبر الإنترنت وغير متصل

كيفية تحرير ملفات WAV بثلاث طرق عملية على نظامي التشغيل Windows و Mac

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول تحويل AMR إلى WAV

ما هو تنسيق ملف WAV؟

يرمز WAV إلى تنسيق ملف الصوت الموجي. WAV عبارة عن حاوية صوتية تعتبر غير مضغوطة أو غير ضائعة. تفضل الكثير من استوديوهات التسجيل تنسيق الملف هذا بسبب جودة الصوت العالية. ومع ذلك ، فإن العيب الذي قد تواجهه عند استخدام هذا هو أنه يستهلك مساحة هائلة للتخزين الخاص بك.

كيف يمكنني تشغيل ملفات WAV على جهاز Android الخاص بي؟

بالتأكيد ، يتم دعم ملفات WAV بواسطة المشغل المدمج على هواتف Android. الأمر نفسه ينطبق على مستخدمي Mac و Windows OS.

هل AMR بديل لـ MP3؟

في الواقع ، تعد MP3 هي الحاوية الأكثر شيوعًا المستخدمة في صناعة الموسيقى. من ناحية أخرى ، AMR هو التنسيق القياسي للتسجيلات الصوتية التي يتم إجراؤها على الأجهزة المحمولة. ومع ذلك ، كلاهما له غرض مميز ولكن ليس البديل الأفضل.

خاتمة

وهو بهذه السهولة تحويل AMR إلى WAV. يجب أن تعلم جيدًا أن البرامج عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت تشكل فائدة واضحة. من خلال شراء برنامج غير متصل بالإنترنت ، يمكنك الاستمتاع بميزاته على أكمل وجه. على سبيل المثال ، يحتوي Vidmore Video Converter على صندوق أدوات حيث يمكنك العثور على مُحسِّن للفيديو وصانع الكولاج ومحرر الفيديو والمزيد. من ناحية أخرى ، قد تجد برنامجًا مجانيًا عبر الإنترنت ، ولكن سيتعين عليك التعامل مع الإعلانات المشتتة التي تظهر على شاشتك. بشكل عام ، سيعتمد ذلك دائمًا على طلب الموقف وتفضيلاتك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Top 4 AMR to WAV Converters You Should Use Right This Moment

Audrey Lee Mar 28, 2022 Convert Audio

If you happen to own a 3GP mobile device in the past, you probably have seen that your voice recordings are saved in the AMR file format. Although these audio files are reasonably good, they are not good enough for somebody who aims to have the best music experience.

You are not alone in this struggle. To solve this, you may want to change the AMR to a WAV file format. Read the article below to dig into this matter and know more about lossless audio codes.

AMR to WAV

Part 1. Best Way to Convert AMR to WAV

Vidmore Video Converter is a comprehensive program for converting AMR to WAV files. Plus, it is one of the must-haves for users due to its compatibility with Windows and Mac OS. In addition to that, this offline converter offers more than 200 popular formats suited for any situation you face. Aside from audio and video conversion, it can also transcode your files for a specific device like Apple, Samsung, and Xbox.

But more importantly, Vidmore Video Converter promotes a lossless quality and a 50x faster conversion speed. As far as the feature is concerned, these are remarkable compared to any program in the market.

To convert your AMR files to WAV, here are the steps that you can follow.

Step 1: Install Vidmore Video Converter

Installing the software on your device is the first thing you should do. Click the download buttons below according to the OS that you have. When done, run the program and follow the setup wizard.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Import the AMR File to the Timeline

After launching the software, hit the Plus icon on the main interface. By then, your computer folder will show and scan through it to select your AMR file. Alternatively, you can drag your organic file to the program.

Upload AMR to Vidmore

Step 3: Set WAV as Output format

Now that the AMR file is added to the timeline, setting the output is your next move. To do this, drop down the Convert All To tab on the top left side of the interface. Then, choose the Audio tab and select WAV from the list. If you need to change your file's bitrate or sample rate, you may do so by ticking the Custom Profile.

Set Output Formats Vidmore

Step 4: Convert AMR to WAV

After setting the output, hit the Convert button to start the process. If you worry about the endless search where your file is saved, worry not, as the program will automatically open the directory. On the other hand, you may also refer to the Converted section.

Hit the Convert Vidmore

Part 2. How to Convert AMR to M4A in Other Ways

1. Audacity

Another noteworthy AMR to WAV file converter is Audacity. It is a free offline program compatible with Mac, Windows, and even Linux. Speaking on that “free” part, Audacity can't be underestimated for the features it offers. Aside from converting audio files, Audacity as a program is helpful for many activities related to music rendering, such as recording, mixing, editing, and adding effects. To know how to convert AMR to WAV, these are the quick and easy ways to do it.

Audacity AMR to WAV

Step 1: To start, go to the File menu of the Audacity and select Open. After that, choose the AMR file you need to convert from your computer device.

Step 2: When the AMR file is imported on the timeline, go back to the File menu and select the Export Audio.

Step 3: After hitting the export file, drop down the File Type from the pop-up window and select WAV. You can also edit the presets in that window to achieve your desired quality. When you are done, hit Save.

2. Zamzar

While offline tools are great for doing multiple tasks, it will do you no harm to use an online AMR to WAV converter like Zamzar. Aside from saving file storage, Zamzar is an excellent tool for converting audio and document files, pictures, and videos. Moreover, Zamzar has a free version, allowing you to process at least a maximum of 2 files per day with a maxim of 50 megabytes. Here is the detailed guide in using Zamzar to convert AMR to WAV format.

ZamZar AMR to WAV

Step 1: To begin, drop down the Convert button at the program's interface. Then, your computer folder will appear and select your AMR file from it.

Step 2: Next, on the Convert To tab, scroll down until you see the Music Format. From there, select your output file, which is the WAV.

Step 3: When you're done configuring the setting, hit the Convert Now button to begin the process. Wait for some time, depending on the size of your file and internet connection. The program will notify you that your file is converted, and hit the Download button to save it on your device.

3. OnlineConvertFree

Aside from Zamzar, you may also check OnlineConvertFree. It is a versatile tool that transcodes file formats like images, videos, archives, etc. Using this tool, you need not fret about your security because it automatically deletes the files you processed from the server after 24 hrs. Using the free version of this tool does not require you to sign up or register, and your output is free of having a watermark. Moreover, you perform a batch convert at a maximum of 7 files.

Refer to the guideline we made below to learn how to convert AMR to WAV using this program.

Online Free Convert AMR WAV

Step 1: On the center of the interface, hit the Choose File button and upload your AMR file.

Step 2: Next, drop down the To button and select WAV from the audio formats as your output.

Step 3: After that, tick the Convert button to start the conversion process. When the file is ready, hit the Download button and check it on your media player.

Further Reading:

Convert M4R to WAV Using Online and Offline Programs

How to Edit WAV Files in 3 Practical Ways on Windows and Mac

Part 3. FAQs about AMR to WAV Conversion

What is a WAV file format?

WAV stands for Waveform Audio File Format. WAV is an audio container that is considered uncompressed or lossless. Tons of recording studios prefer this file format because of the high sound quality. However, the drawback you may face on using this is it consumes an enormous amount of space for your storage.

How can I play WAV files on my Android device?

Certainly, WAV files are supported by your built-in player on your Android phones. The same applies to Mac and Windows OS users.

Is AMR an alternative for MP3?

Indeed, the MP3 is the most popular container used in the music industry. On the other hand, AMR is the standard format for voice recordings done on mobile devices. However, both have a distinct purpose but not the best alternative.

Conclusion

And it is that easy to convert AMR to WAV. You should as well know that online and offline programs pose a distinct benefit. By purchasing offline software, you can enjoy its features to the fullest. For example, the Vidmore Video Converter has a toolbox where you find a video enhancer, collage maker, video editor, and more. On the other hand, you may find a free online program, but you will have to deal with the distractive ads popping up on your screen. Overall, it will always depend on the situation's demand and your preference.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews