التنقل

قم بتحويل M4R إلى WAV عبر الإنترنت وغير متصل باستخدام أدوات مفيدة بشكل لا يصدق

فيونا كوفمان 05 نوفمبر 2021 تحويل الصوت

هل سئمت وتعبت من استخدام نغمات M4R نفسها مرارًا وتكرارًا؟ أو ربما ترغب في الاستمتاع بالاستماع إلى مشغل الموسيقى المفضل لديك ولكنك دائمًا ما تواجه مشكلات في التوافق مع ملفات M4R. يوجد تنسيق صوت أفضل يمكنك الاعتماد عليه عندما يتعلق الأمر بتحرير الصوت مع الحفاظ على جودة صوت عالية.

لقد فهمت الأمر بشكل صحيح! نحن نتحدث عن ملفات WAV. يوفر تنسيق الملف الصوتي هذا توافقًا عاليًا مع مشغلات الموسيقى. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل تحريرها وفقدان بيانات ضئيل للغاية حتى بعد عملية التحويل. هنا ، سنتناول بعضًا من أفضل البرامج تحويل M4R إلى WAV عبر الإنترنت وغير متصل. اكتشف أيها من بين الخيارات الأنسب لمتطلباتك.

المحتوى

الجزء 1. كيفية تحويل M4R إلى WAV على سطح المكتب

1. محول الفيديو Vidmore

إحدى الأدوات الموصى باستخدامها هي محول الفيديو فيدمور. هذا التطبيق القوي لتحويل الفيديو مليء بأدوات مفيدة بما في ذلك عملية تحويل الدُفعات. باستخدام هذه الأداة ، ستتمكن من تحويل العديد من الوسائط كما تريد. وفي واقع الأمر ، هذا ليس له أي قيود عندما يتعلق الأمر بحجم الملف الذي تحاول تحويله. أفضل جزء هو أنه يوفر عددًا لا يحصى من التنسيقات لملف الإخراج الذي يتضمن WAV و FLAC و AIFF و AAC وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا تصدير ملف وسائط إلى تنسيقات مدعومة من الجهاز مثل iPhone و Samsung و Sony وغيرها الكثير.

الخطوة 1. قم بتنزيل Vidmore Video Converter

بادئ ذي بدء ، قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك الحصول على التطبيق من صفحة الويب الرسمية الخاصة به أو النقر فوق أحد أزرار التنزيل المجاني واختيار نظام التشغيل المناسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. استيراد ملف M4R

أضف الآن ملف M4R الذي يجب تحويله. للقيام بذلك ، انقر فوق زائد رمز أو اسحب الملف وأفلته لإضافة الملفات بسهولة.

Vidmore VC تحميل ملف M4R

الخطوة 3. اختر تنسيق ملف الإخراج

الآن حدد WAV كتنسيق الإخراج. انقر فوق القائمة المنسدلة بجوار تحويل الكل إلى. ثم سوف تتكشف الملف الشخصي القائمة وانقر فوق الصوت. في القسم الأيمن ، حدد WAV. يمكنك أيضًا استيراد ملفات متعددة واستخدام الأداة كمحول مجمّع من M4R إلى WAV.

Vidmore VC حدد إخراج M4R

الخطوة 4. بدء عملية التحويل

بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بتعيين موقع المجلد حيث تريد حفظ الملف ليتم تحويله وانقر فوق تحويل جميع زر. في غضون ثوانٍ قليلة ، من المفترض أن تتمكن من تشغيل الصوت.

Vidmore VC تحويل M4R إلى WAV
قراءة متعمقة

2. الجرأة

يمكن أن تساعد Audacity بشكل كبير في تحويل M4R إلى WAV عبر الإنترنت. هذا برنامج متعدد المنصات يمكّن المستخدمين من تحويل ملفات الصوت / الفيديو إلى تنسيقات شائعة أخرى بما في ذلك WAV و MP3 و OGG و AAC وغيرها الكثير. ومع ذلك ، لكي تقبل الأداة نطاقًا واسعًا من تنسيقات الإدخال ، من الضروري أن تقوم بدمج FFmpeg في البرنامج. ثم يمكنك تحويل جميع التنسيقات تقريبًا. لتحويل M4R إلى WAV في Audacity ، اتبع الدليل.

الخطوة 1. أول شيء عليك القيام به هو تثبيت Audacity على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد تثبيت التطبيق ، قم بتنزيل FFmpeg ودمجه مع Audacity.

الخطوة 2. انتقل الآن إلى ملف> استيراد> صوت. يجب بعد ذلك ظهور مجلد حيث يمكنك تحديد موقع ملف M4R الهدف. انقر فوق الملف واضغط على فتح من مستكشف الملفات.

الخطوه 3. أخيرًا ، لتحويل M4R إلى WAV ، انتقل إلى ملف وتحوم مؤشر الفأرة إلى تصدير. من هنا ، اختر ملف تصدير بتنسيق WAV الخيار ثم تعيين موقع لحفظ الملف.

الجرأة - تحويل M4R إلى WAV

3. Freemake محول الفيديو

أداة أخرى يمكن أن تساعد بشكل فعال في تحويل M4R إلى WAV وتعمل بشكل مثالي على نظام التشغيل Windows 10. من خلال هذا البرنامج ، يمكنك توقع خسارة صفرية للجودة حتى بعد التحويل. ناهيك عن حق المستخدمين في تعديل إعدادات الإخراج مثل القناة ومعدل الإطارات ومعدل البت وفقًا لتفضيلاتهم. علاوة على ذلك ، هناك خيارات جودة محددة مسبقًا للاختيار من بينها. يتضمن ذلك الجودة المثلى والعالية وأقراص DVD و CD والجوال. يمكنك أيضًا استخدامه كملف واحد أو محول M4R مجمّع إلى WAV. فيما يلي الإجراء خطوة بخطوة لإنجاز ذلك.

الخطوة 1. قم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتشغيل التطبيق بعد التثبيت الناجح.

الخطوة 2. لإضافة ملف (ملفات) M4R انقر فوق الصوت الزر الموجود في الجزء العلوي الأيسر من الواجهة وقم بتحميل ملف M4R الذي اخترته.

الخطوه 3. بمجرد إضافة ملف M4R إلى البرنامج ، حدد ملف إلى WAV الخيار من شريط القائمة في الأسفل. لديك أيضًا خيار تكوين معلمات الإخراج قبل عملية التحويل.

الخطوة 4. أخيرًا ، انقر فوق الزر "تحويل" بمجرد تعيين كل شيء.

Freemake Audio Converter تحويل الملف

الجزء 2. كيفية تحويل M4R إلى WAV عبر الإنترنت

1. تحويل

هذه واحدة من أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها لتحويل M4R إلى WAV عبر الإنترنت. إنه يوفر راحة كبيرة حيث يتم تخزين ملفاته في السحابة لأنه يسمح لك بالاستيراد من Dropbox و Google Drive. لإثبات تعدد استخداماته ، يمكنك أيضًا تحميل الملفات محليًا أو استخدام عنوان URL للملف بمساعدة هذا البرنامج. ميزة أخرى جديرة بالذكر في التطبيق هي قدرته على تحويل ملف واحد أو أكثر في وقت واحد مع دعم جميع التنسيقات الرئيسية تقريبًا. للحصول على دليل مبسط لاستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إلقاء نظرة على الخطوات أدناه.

الخطوة 1. افتح متصفحك المفضل وقم بالوصول إلى الصفحة الرئيسية لبرنامج Convertio.

الخطوة 2. من هناك ، انقر فوق اختر الملفات زر لاستيراد ملف M4R المطلوب لتحويله.

الخطوه 3. افتح الآن خيار التنسيق وحدد WAV كتنسيق الإخراج. ضرب تحويل زر لبدء عملية التحويل أخيرًا.

تحويل أداة تحويل M4R إلى WAV

2. زمزم

تعد Zamzar أيضًا أداة فعالة لمساعدتك في تحويل M4R إلى WAV مع دعم التحويل دفعة واحدة. تطبيق الويب سهل الاستخدام وسريع. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من الحصول على ملف الصوت المحول في لمح البصر. بصرف النظر عن كونه محول وسائط ، يعمل هذا أيضًا بشكل جيد كمحول صورة ووثيقة وفيديو وأرشيف مما يجعله أحد أفضل محولات M4R إلى WAV. لتحويل ملفات M4R إلى WAV ، راجع الإرشادات أدناه.

الخطوة 1. انتقل إلى موقع Zamzar الرسمي باستخدام متصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. انقر على إضافة ملفات.. زر لإضافة ملف M4R. سيتعرف تلقائيًا على تنسيق الملف. ومن ثم ، يجب أن تشاهد تنسيقات الصوت من ملف حول الى اختيار.

الخطوه 3. افتح ال حول الى الخيار وحدد WAV.

الخطوة 4. لتهيئة مهمة التحويل ، انقر فوق تحويل الآن زر.

عملية تحويل زمزم

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من M4R إلى WAV

كيفية عمل ملف M4R مخصص؟

إذا كنت ترغب في إنشاء نغمة M4R مخصصة لجهاز iPhone الخاص بك ، فيمكنك الاستفادة من برامج تحرير الصوت التي تدعم هذه الوظيفة. يعد Audio Trimmer أحد أفضل برامج تحرير الصوت أو أدوات القطع عبر الإنترنت لمساعدتك في إنجاز هذه المهمة. نظرًا لكونه متوافقًا مع الجوّال ، ستتمكن من تخصيص نغمات الرنين حتى من هاتفك الذكي المريح.

كيف يمكنني تحويل M4R في وضع عدم الاتصال؟

يمكنك استخدام برنامج تشفير لا تحتاج فيه إلى اتصال بالإنترنت لإنهاء المهمة. يعد Vidmore أحد أفضل الخيارات للاستخدام.

قضايا يجب مراعاتها في تحويل ملفات M4R؟

هناك أوقات تحتوي فيها ملفات M4R على بيانات غير قابلة للتحويل خاصة إذا كنت تقوم بالتحويل باستخدام جهازك المحمول. علاوة على ذلك ، لاحظنا أن برامج سطح المكتب تتحول بشكل أسرع من برامج الإنترنت والجوال.

خاتمة

ليس هناك شك في أن هناك مجموعة من محولات الصوت يمكنك استخدامها إما عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت. الآن ، سوف تكون قادرًا على ذلك تحويل M4R إلى WAV بسهولة وتخصيص نغمة الرنين الخاصة بك كما يحلو لك. تعد الحلول عبر الإنترنت عملية حقًا لأولئك الذين لا يرغبون في تنزيل تطبيق. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن تطبيقات مستقلة عن الإنترنت ، فيجب عليك استخدام تطبيقات سطح المكتب.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Convert M4R to WAV Online and Offline with Incredibly Useful Tools

Fiona Kaufman Nov 05, 2021 Convert Audio

Are you sick and tired of using the same M4R ringtones over and over again? Or maybe you want to enjoy listening to your favorite music player but you are always encountering compatibility issues with your M4R files. There is a better audio format that you can rely on when it comes to editing audio while maintaining high audio quality.

You got it right! We are talking about WAV files. This audio file format offers high compatibility with music players. Plus, it is easy to edit and it has a very minimal data loss even after the conversion process. Here, we will tackle some of the best programs to convert M4R to WAV online and offline. Find out which among the options best suit your requirements.

Content

Part 1. How to Convert M4R to WAV on Desktop

1. Vidmore Video Converter

One of the recommended tools to use is Vidmore Video Converter. This powerful video converting app is packed with helpful tools including batch conversion operation. By using this tool, you will be able to convert as many media as you like. And as a matter of fact, this does not have any restriction when it comes to the size of the file you are trying to convert. The best part is it provides a myriad of formats for an output file that includes WAV, FLAC, AIFF, AAC, and so much more. You may also export a media file into device-supported formats like iPhone, Samsung, Sony, and many others.

Step 1. Download Vidmore Video Converter

First of all, download and install the app on your computer. You may get the app from its official webpage or click one of the Free Download buttons and choose the appropriate OS for your computer.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Import M4R file

Now add the M4R file that needs to be converted. To do so, click the Plus icon or drag and drop the file to conveniently add files.

Vidmore VC Upload M4R File

Step 3. Choose an output file format

Now select WAV as the output format. Click on the drop-down list next to Convert All to. Then it will unfold the Profile menu and click on Audio. On the left section, select WAV. You may also import multiple files and use the tool as a bulk M4R to WAV converter.

Vidmore VC Select M4R Output

Step 4. Initialize the conversion process

Once done, set a folder location where you want to save the file to be converted and click the Convert All button. In a few seconds, you should be able to get the audio playback.

Vidmore VC Convert M4R to WAV
FURTHER READING

2. Audacity

Audacity can also be of great help to convert M4R to WAV online. This is a multi-platform program that empowers users to transform audio/video files to other popular formats including WAV, MP3, OGG, AAC, and many more. However, in order for the tool to accept a wide range of input formats, it is imperative for you to integrate FFmpeg into the program. Then you can convert almost all formats. To convert M4R to WAV in Audacity, follow along with the guide.

Step 1. The first thing that you need to do is to install Audacity on your computer. Once the app is installed, download FFmpeg and incorporate it with Audacity.

Step 2. Now navigate to File > Import > Audio. A folder should then pop up where you can locate your target M4R file. Click on the file and hit Open from file explorer.

Step 3. Finally, to convert M4R to WAV, go to File and hover your mouse cursor to Export. From here, choose the Export as WAV option then set a location to save the file.

Audacity Convert M4R to WAV

3. Freemake Video Converter

Another tool that can effectively help to convert M4R to WAV and works perfectly on Windows 10 operating system. Through this program, you can expect a zero loss of quality even after conversion. Not to mention users are entitled to modify the output settings such as the channel, framerate, and bitrate according to their preferences. On top of that, there are preset quality options to choose from. That includes optimal, high, DVD, CD, and mobile quality. You may also use it as a single file or bulk M4R to WAV converter. Following is the step-by-step procedure to get this done.

Step 1. Have the software installed on your computer. Run the app after the successful installation.

Step 2. To add M4R file(s) click the Audio button at the top left portion of the interface and upload your chosen M4R file.

Step 3. Once the M4R file is added to the program, select the To WAV option from the menu bar at the bottom. You also have the option to configure the output parameters prior to the conversion process.

Step 4. Finally, click the Convert button once everything is set.

Freemake Audio Converter Convert File

Part 2. How to Convert M4R to WAV Online

1. Convertio

This is one of the best tools that you can use to convert M4R to WAV online. It offers great convenience whose files are stored in the cloud as it allows you to import from Dropbox and Google Drive. Proving its versatility, you can also upload files locally or using the URL of the file with the help of this program. Another worth mentioning feature of the app is its capability to convert one or more files at once with support to almost all major formats. For a simplified guide in using this app, you may take a look at the steps below.

Step 1. Open your favorite browser and access the main page of Convertio.

Step 2. From there, click the Choose Files button to import your desired M4R file to convert.

Step 3. Now unfold the format option and select WAV as the output format. Hit the Convert button to finally initiate the conversion process.

Convertio Tool Converting M4R to WAV

2. Zamzar

Zamzar is also an efficient tool to help you convert M4R to WAV with support for batch and single conversion. The web application is easy to use and fast. Plus, you will be able to get the converted audio file in a jiffy. Aside from being a media converter, this also works well as an image, document, video, and archive converter making it one of the best bulk M4R to WAV converters. To transform your M4R files to WAV, see the instructions below.

Step 1. Go to Zamzar’s official website using a browser on your computer.

Step 2. Click the Add Files.. button to add an M4R file. It will automatically recognize the format of the file. Hence, you should see audio formats from the Convert To option.

Step 3. Open the Convert To option and select WAV.

Step 4. To initialize the conversion task, click the Convert Now button.

Zamzar Converting Process

Part 3. FAQs of M4R to WAV

How to make a custom M4R file?

If you want to create a custom M4R ringtone for your iPhone, you can make use of audio editors that support this function. One of the best audio editors or cutters online to help you get this job done is Audio Trimmer. The fact that it is mobile-friendly, you will be able to customize ringtones even from the comfort of your smartphone.

How can I convert M4R offline?

You may use an encoding software in which you don’t need an internet connection to finish the task. Vidmore is one of the best options to use.

Issues to observe in converting M4R files?

There are times that M4R files have unconvertible data especially if you are converting using your mobile device. Moreover, we observed that desktop programs convert faster than online and mobile programs.

Conclusion

There is no doubt that there’s a bunch of audio converters you can use either online or offline. Now, you will be able to convert M4R to WAV conveniently and customize your ringtone as you wish. Online solutions are indeed practical for those who do not want to download an app. However, if you are looking for internet independent apps, you should go with desktop apps.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews