التنقل

كيفية تحويل ذاكرة الوصول العشوائي إلى WAV بجودة عالية

أودري لي 28 فبراير 2022 تحويل الصوت

هل تواجه مشكلات في تشغيل ملفات الصوت الموجودة بتنسيق RAM؟ ستكون هناك حالات يتم فيها تنزيل ملفات الفيديو بتنسيقات غير شائعة مثل ذاكرة الوصول العشوائي. كما نعلم ، لا يمكن تشغيل هذا النوع من الملفات إلا على مشغل أو جهاز مناسب. من الواضح أن RealPlayer هو أفضل مشغل لملفات RAM.

ومع ذلك ، فإن العيب هو أن برنامج RealPlayer يتم تحميله بإعلانات مزعجة ومزعجة. أيضًا ، يجد العديد من المستخدمين برامج إعلانية على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لأنها تنبثق باستمرار ، ومن الصعب التخلص من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما يمكنك فعله هو تحويله إلى تنسيقات قياسية مثل WAV. في هذا المنشور سوف نعلمك كيفية تحويل ذاكرة الوصول العشوائي إلى WAV عبر الإنترنت وغير متصل بالإنترنت ، بحيث يمكنك اختيار الطريقة المناسبة لاحتياجاتك. تعمق أكثر في المنشور لمعرفة المزيد.

ذاكرة الوصول العشوائي إلى WAV

الجزء 1. أسباب تحويل ذاكرة الوصول العشوائي إلى WAV

هناك أسباب مختلفة وراء رغبة الأشخاص في تحويل ملفات RAM إلى WAV. قد ترغب في تشغيله على لاعبين أو أجهزة أخرى. كما ذكرنا ، لا يمكن عرض ملفات RAM إلا باستخدام مشغل مناسب مثل RealPlayer. وبالتالي ، قد يكون اللعب على لاعب مختلف أمرًا صعبًا للغاية.

سبب آخر هو أنك تريد الحفاظ على جودة الصوت عن طريق تحويله إلى صوت آخر بجودة ممتازة. تعد تنسيقات ملفات WAV من بين التنسيقات الصوتية التي تنتج جودة ممتازة بشكل مثالي. مهما كان سبب تحويل ذاكرة الوصول العشوائي إلى WAV ، فهناك طريقة لتحقيق ذلك. ومع ذلك ، قمنا بفرز أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها على الفور.

الجزء 2. كيفية تحويل ذاكرة الوصول العشوائي إلى WAV مع إخراج بلا فقدان

1. محول الفيديو Vidmore

الطريقة الأولى التي تسمح لك بتحويل ذاكرة الوصول العشوائي إلى WAV هي محول الفيديو فيدمور. إنها أداة احترافية تمكنك من تحويل جميع ملفات الصوت تقريبًا بسرعة تحويل عالية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار الجودة المفضلة لديك وتخصيص الإخراج ، بما في ذلك معدل العينة ومعدل البت والقناة وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو يمكّنك من تحرير البيانات الوصفية للأداة ، وهو أمر مفيد عندما تحتاج إلى تسمية أغنية أو تسجيل صوتي. أيضًا ، من الممكن زيادة حجم الصوت في الفيديو الخاص بك أو زيادته باستخدام هذه الأداة. تعرف على كيفية تحويل ذاكرة الوصول العشوائي إلى WAV دون اتصال بالرجوع إلى الخطوات أدناه.

الخطوة 1. قم بتثبيت محول RAM إلى WAV

للبدء ، تحتاج أولاً إلى تنزيل التطبيق على جهازك. ما عليك سوى الضغط على أي من ملفات تنزيل مجاني الأزرار المتوفرة تحتها. بعد ذلك ، اتبع التعليمات والمعالج لتثبيت البرنامج بشكل صحيح. قم بتشغيله بعد ذلك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. تحميل ملف RAM

بمجرد الانتهاء ، انقر فوق زائد زر تسجيل الدخول من الواجهة الرئيسية للأداة لتحميل ملف. ثم تصفح وحدد ملف RAM الذي ترغب في تحويله. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك بدلاً من ذلك سحب وإسقاط ملف RAM من مجلد الملفات الخاص بك إلى البرنامج لتحميل الملف المحدد. يجب أن تشاهد الصورة المصغرة لملف الصوت في النافذة الرئيسية.

تحميل ملف ذاكرة الوصول العشوائي Vidmore

الخطوة 3. اختر تنسيق الإخراج

هذه المرة ، تتكشف الملف الشخصي درج وحدد تنسيق الإخراج لملف الصوت. انتقل إلى علامة التبويب الصوت بمجرد فتح الدرج وابحث عن ملف WAV التنسيق عن طريق التمرير عبر قائمة الخيارات. يمكنك أيضًا العثور على التنسيق باستخدام حقل البحث الذي توفره الأداة. لتخصيص الإخراج ، يمكنك النقر فوق ملف هيأ ترتبط بجودة الصوت وتعديل الإعدادات الضرورية بناءً على احتياجاتك.

تخصيص ملف التعريف Vidmore

الخطوة 4. ابدأ عملية التحويل

بعد تحديد تنسيق الإخراج ، حدد دليل الإخراج لحفظ الإصدار الأخير من الصوت. ثم اضغط على تحويل جميع الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية لبدء عملية التحويل. ستحصل على الفور على التشغيل الذي يمكنك معاينته بالانتقال إلى محولة في نفس علامة التبويب.

بدء تحويل Vidmore

2. Vidmore محول الفيديو المجاني على الإنترنت

هناك طريقة أخرى يمكن أن تساعدك في تحويل ذاكرة الوصول العشوائي إلى WAV وهي محول الفيديو المجاني من Vidmore عبر الإنترنت. إنه تطبيق مجاني لتحويل الملفات الصوتية مباشرة إلى تنسيقات أخرى من صفحة الويب. وبالتالي ، لا يوجد تنزيل مطلوب باستثناء تثبيت المشغل الذي يعمل كبداية للبرنامج. وبالمثل ، من الممكن تخصيص ملف تعريف الصوت ، مما يسمح لك بتعديل الإخراج. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تحويل الملفات بكميات كبيرة. إن سرعة التحويل تعتمد فقط على حالة شبكتك. ومع ذلك ، إليك كيفية تحويل ذاكرة الوصول العشوائي إلى WAV باستخدام هذا البرنامج.

الخطوة 1. قم بتشغيل الأداة

أولاً ، قم بزيارة موقع البرنامج باستخدام أي متصفح متاح على جهازك. عندما تصل إلى الصفحة ، انقر فوق أضف ملفات للتحويل زر وتثبيت مشغل التطبيق.

تثبيت المشغل

الخطوة 2. إضافة ملف RAM

بعد تثبيت المشغل ، انقر فوق أضف ملفات للتحويل زر مرة أخرى وأضف ملف RAM الذي ترغب في تحويله.

الخطوة 3. حدد تنسيق الإخراج

الآن ، انتقل إلى موسيقى الخيار واختيار تنسيق الإخراج. في هذه الحالة ، حدد زر الاختيار WAV لتعيينه كتنسيق الإخراج. بعد ذلك ، يمكنك تغيير إعدادات الإخراج بالنقر فوق ملف هيأ أيقونة.

VFVCO تخصيص الملف الشخصي

الخطوة 4. تحويل ذاكرة الوصول العشوائي إلى WAV

بمجرد تعيين كل شيء ، انقر فوق تحويل زر في الركن الأيمن السفلي من واجهة التحويل. اختر دليل الإخراج ، وسيبدأ تلقائيًا عملية التحويل.

تحويل VFVCO إلى WAV

قراءة متعمقة:

أدوات رائعة لتحويل FLAC إلى WAV على OS X Mac و Windows

كيفية تحويل ملفات الفيديو إلى WAV باستخدام أفضل محولات الفيديو

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول تحويل ذاكرة الوصول العشوائي إلى WAV

كيف يمكنني فتح ملف RAM في نظام التشغيل Windows 10؟

RealPlayer هو الجواب الواضح إذا كنت تنوي فتح ملفات ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك في نظام التشغيل Windows 10 ولكنك في حيرة بشأن الأداة التي يجب استخدامها. ومع ذلك ، يمكنك استخدام مشغل وسائط VLC لمن يبحثون عن بدائل.

هل يمكنني تحويل ملف RM إلى MP3؟

يمكنك استخدام أي محول متصل أو غير متصل بالإنترنت لإنجاز مهمة التحويل الخاصة بك. وفي الوقت نفسه ، إذا كنت ترغب في التحويل بإخراج غير ضياع ، فإن Vidmore Video Converter هو أداة ممتازة لتلبية احتياجاتك.

كيف تفتح ملفات RAM على جهاز Mac؟

كما نعلم ، RealPlayer هو مشغل الوسائط الافتراضي لهذا النوع من الوسائط. لحسن الحظ ، يحتوي RealPlayer على نظير لنظام Mac تم تطويره خصيصًا للمستخدمين الذين يمتلكون Mac لتشغيل ملفات RAM.

خاتمة

هناك العديد من الطرق والبرامج المتاحة التي يمكنك استخدامها تحويل ذاكرة الوصول العشوائي إلى WAV. في غضون ذلك ، اخترنا اثنين من أكثر الحلول عملية وفعالية لإنجاز مهمة التحويل الخاصة بك في غضون ثوانٍ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى المزيد من الميزات المفيدة لاحتياجات التحويل الأخرى الخاصة بك. جرب كل أداة واعرف أيها يناسبك بشكل أفضل.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Convert RAM to WAV with Lossless Quality Output

Audrey Lee Feb 28, 2022 Convert Audio

Have problems playing your audio files that are in RAM format? There will be instances where the videos you downloaded media files in uncommon formats like RAM. As we know, this type of file can only be played on a suitable player or device. Obviously, RealPlayer is the best player for RAM files.

The drawback, however, is that RealPlayer is loaded with pesky and annoying ads. Also, many users find adware on their computer because it continually pops up, and it is challenging to get rid of your computer. What you can do is transform it to standard formats such as WAV. In this post, we will teach you how to convert RAM to WAV online and offline, so you can choose which method is the right fit for your needs. Dive further into the post to learn more.

RAM To WAV

Part 1. Reasons to Convert RAM to WAV

There are different purposes why people may want to convert RAM files to WAV. It could be that you want to play it on other players or devices. As mentioned, RAM files can only be viewed using a suitable player like RealPlayer. Thus, playing it on a different player can be pretty challenging.

Another reason is that you want to preserve the audio quality by converting it to another audio with excellent quality. WAV file formats are ideally among those audio formats producing excellent quality. Whatever your reason for converting RAM to WAV, there is a method for you to achieve this. That said, we sorted out the best tools you can use immediately.

Part 2. How to Convert RAM to WAV with Lossless Output

1. Vidmore Video Converter

The first method that would let you convert RAM to WAV is Vidmore Video Converter. It is a professional tool that enables you to convert almost all audio files at a high conversion speed. In addition, you can choose your preferred quality and customize the output, including sample rate, bit rate, channel, etc.

Plus, it enables you to edit the tool's metadata, which is helpful when you need to label a song or audio recording. Also, boosting or increasing the audio volume in your video is possible using this tool. Learn how to Convert RAM to WAV offline by referring to the steps below.

Step 1. Install the RAM to WAV converter

To start, you first need to download the application on your device. Simply hit on any of the Free Download buttons provided beneath. After that, follow the prompts and wizard to install the program correctly. Launch it afterward.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Load a RAM file

Once done, click on the Plus sign button from the tool's main interface to upload a file. Then, browse and select the RAM file you wish to convert. Aside from that, you can alternatively drag and drop the RAM file from your file folder to the program to upload your selected file. You should see the thumbnail of the audio file on the main window.

Vidmore Load RAM File

Step 3. Choose an output format

This time, unfold the Profile tray and select an output format for the audio file. Navigate to the Audio tab once the tray is opened and look for the WAV format by scrolling through the options list. You may also find the format using the search field provided by the tool. To customize the output, you may click on the Gear icon associated with the audio quality and tweak the necessary settings based on your needs.

Vidmore Customize Profile

Step 4. Commence the conversion process

After selecting an output format, select an output directory to save the final version of the audio. Then, hit the Convert All button at the bottom right corner to commence the conversion process. You will instantly get the playback which you can preview by going to the Converted section on the same tab.

Vidmore Start Conversion

2. Vidmore Free Video Converter Online

Another approach that can help you convert RAM to WAV is Vidmore Free Video Converter Online. It is a free application to directly transform audio files to other formats from the web page. Hence, there is no download required except for installing the launcher that acts as a program starter. Likewise, customizing the audio profile is possible, allowing you to modify the output. Besides, you can also convert files in bulk. It is just that the conversion speed solely depends on the status of your network. Nevertheless, here is how to convert RAM to WAV using this program.

Step 1. Launch the tool

First off, visit the program's website using any browser available on your device. When you reach the page, click the Add files to convert button and install the app's launcher.

Install Launcher

Step 2. Add a RAM file

After installing the launcher, click the Add files to convert button again and add the RAM file you wish to convert.

Step 3. Select an output format

Now, go to the Music option and choose an output format. In this case, tick on the WAV radio button to set it as the output format. Then, you can change the output settings by clicking on the Gear icon.

VFVCO Customize Profile

Step 4. Convert RAM to WAV

Once all set, click the Convert button at the bottom right corner of the converting interface. Choose an output directory, and it will automatically start the conversion process.

VFVCO Convert To WAV

Further Reading:

Outstanding Tools to Convert FLAC to WAV on OS X Mac and Windows

How to Convert Video Files to WAV with Best Video Converters

Part 3. FAQs on Converting RAM to WAV

How can I open a RAM file in Windows 10?

RealPlayer is the obvious answer if you intend to open your RAM files in Windows 10 but are puzzled about which tool to use. Yet, you may use a VLC media player for those looking for alternatives.

Can I convert an RM file to MP3?

You can use any converter online or offline to accomplish your conversion task. Meanwhile, if you wish to converter with lossless output, Vidmore Video Converter is an excellent tool for your needs.

How to open RAM files on Mac?

As we know, RealPlayer is the default media player for this type of media. Luckily, RealPlayer has a Mac counterpart especially developed for users who own Mac to play RAM files.

Conclusion

There are various methods and programs available you can use to convert RAM to WAV. Meanwhile, we picked two of the most practical and efficient solutions to accomplish your conversion job in a matter of seconds. Plus, you can access more helpful features for your other converting needs. Try each tool and see which one works for you best.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews