التنقل

من الدرجة الأولى FLAC إلى محولات OGG: مناهج غير متصلة بالإنترنت وعبر الإنترنت

أودري لي 03 ديسمبر 2021 تحويل الصوت

إذا كنت تحب الاستماع إلى الموسيقى ، فأنت بالتأكيد ترغب في تخزين أكبر عدد تريده من الأغاني على جهازك. لسوء الحظ ، هذا ليس هو الحال بالنسبة لـ FLAC. على الرغم من أن FLAC عبارة عن صوت مضغوط ، لا يمكننا إبطال حقيقة أنه ملف غير ضياع. وبالتالي ، فإنها تشغل مساحة كبيرة جدًا من الذاكرة على القرص. وفي الوقت نفسه ، يعد OGG أيضًا تنسيقًا صوتيًا غير ضياع يوفر جودة صوت أفضل ولكنه ينتج حجم ملف محمول. إنه تنسيق مثالي ، خاصة إذا كنت تقوم بتشغيل جهاز بمساحة قرص منخفضة. مع ما يقال ، هنا سنناقش أفضل محولات FLAC إلى OGG.

FLAC إلى OGG

الجزء 1. ما المقصود بـ FLAC و OGG

افترض أنك غير متأكد تمامًا فيما يتعلق بالفرق بين FLAC و OGG. في هذه الحالة ، سيقدم الجزء التالي التنسيقات بالتفصيل.

معلومات حول FLAC

FLAC تعني Free Lossless Audio Codec. يقوم بضغط الملفات الصوتية مع الاحتفاظ بجودة الصوت العالية. علاوة على ذلك ، تم تطويره وصيانته بواسطة مؤسسة Xiph.Org. هذا التنسيق جيد لأنه يحافظ على المعلومات الصوتية الأصلية ، مما يجعله مثاليًا لإنشاء مقطوعات موسيقية أصلية. ناهيك عن أن ملفات FLAC مناسبة جدًا للتحرير.

معلومات حول OGG

يتميز OGG بمعدل ضغط مرتفع ، مما يقلل من حجم ملف الصوت دون التضحية بالجودة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن OGG خالية من براءات الاختراع وحقوق الملكية ، والتي يمكنك استخدامها لأغراض تجارية وغير تجارية. لا داعي للقلق بشأن قيود حقوق النشر التي تجعلها قابلة للتشغيل على مشغلات الوسائط المحمولة والأجهزة الأخرى.

في ظل ظروف مختلفة ، قد ترغب في تحويل FLAC إلى OGG. ستجد هنا حلين عمليين لهذا النوع من الاحتياجات.

الجزء 2. كيفية تحويل FLAC إلى OGG بسلاسة

1. محول الفيديو Vidmore

لتحسين تحويل FLAC إلى OGG ، فإن الأدوات الاحترافية مثل محول الفيديو فيدمور يجب أن تساعدك. يدمج البرنامج وظائف قوية تشمل محول الصوت / الفيديو ، ومحرر ملف تعريف الصوت ، وصانع MV ، وغير ذلك الكثير. أفضل جزء هو أنه يدعم جميع التنسيقات الشائعة ، بما في ذلك MP3 و FLAC و WAV و WMA و AIFF وما إلى ذلك ، كما أنه يأتي مع محرر بسيط يمكّنك من ضبط معلمات الصوت لتحقيق إخراج الصوت المطلوب. والأهم من ذلك ، أنه يدعم تحويل الدُفعات FLAC إلى OGG لمساعدتك في تحويل العديد من الملفات مرة واحدة.

فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها للتعامل مع هذه الأداة:

الخطوة 1. احصل على محول FLAC إلى OGG

للبدء ، قم بتنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فقط انقر فوق ملف تنزيل مجاني الزر الذي يتوافق مع نظام تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. افتح امتداد الملف واتبع معالج الإعداد لتثبيت التطبيق. قم بتشغيل البرنامج بمجرد الانتهاء من تثبيت التطبيق.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. أضف ملف FLAC

قم بتحميل ملفات FLAC التي تقوم بتحويلها إلى OGG بالنقر فوق ملف زائد زر تسجيل الدخول في الواجهة الرئيسية. يمكنك أيضًا تحميل التطبيق مباشرةً باستخدام ميزة السحب والإفلات الخاصة بالبرنامج. للقيام بذلك ، ما عليك سوى تحميل ملف FLAC الهدف من المجلد إلى منطقة التحميل.

أضف ملف FLAC إلى Vidmore

الخطوة 3. اختر OGG كتنسيق الإخراج

الآن ، قم بإسقاط ملف الملف الشخصي القائمة وتوجه إلى الصوت التبويب. على اللوحة اليمنى ، حدد تنسيق OGG ، مع تقديم قائمة بملفات تعريف الصوت. حدد ملف التعريف المناسب لاحتياجاتك أو قم بالتحرير من الملف الحالي.

Vidmore حدد ملف تعريف الصوت

الخطوة 4. نفذ عملية التحويل

إذا كنت راضيًا عن إعداد الإخراج ، فانقر فوق تحويل جميع زر في الزاوية اليمنى السفلية. سيبدأ تحويل FLAC إلى OGG على الفور. سيظهر المجلد الذي سينبثق ملف الإخراج.

Vidmore - تحويل FLAC إلى OGG

2. FileZigZag

إذا كنت ترغب في تحويل FLAC إلى OGG عبر الإنترنت ، فيجب أن تفكر في استخدام FileZigZag. إنه مناسب لكل من تنسيقات الفيديو والصوت. علاوة على ذلك ، يمكنك تحويل ملفات مثل المستندات والكتب الإلكترونية والمحفوظات والصور. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يدمج أيضًا تحويل الدُفعات ، تمامًا مثل البرنامج المذكور أعلاه. للحصول على تعليمات دقيقة ومفصلة ، ألق نظرة على الخطوات أدناه.

الخطوة 1. تصفح الصفحة الرسمية

في متصفحك ، قم بزيارة موقع الويب الخاص بالأداة عن طريق إدخال رابط عنوان الويب الخاص بها. اضغط على أدخل مفتاح ، ويجب عليك الوصول إلى صفحة الويب الرئيسية.

Filezigzag قم بزيارة موقع الويب

الخطوة 2. أضف ملف FLAC

بعد ذلك ، انقر فوق تصفح بحثًا عن الملفات زر مرة أخرى وحدد ملف FLAC الذي ترغب في تحويله. الحد الأقصى لحجم الملف الذي يمكنك تحميله هو 50 ميغا بايت ، في حين أن عدد المتحولين هو 10 كل يوم.

Filezigzag تحميل ملف FLAC

الخطوة 3. اختر تنسيق ملف الإخراج

بعد تحميل ملف صوتي ، انتقل إلى تنسيق الهدف الخيار الذي يشبه أيقونة الموسيقى. ثم ستظهر قائمة بتنسيقات الصوت المتاحة. من هنا اختر OGG.

Filezigzag حدد تنسيق الإخراج

الخطوة 4. ابدأ عملية التحويل

أخيرًا ، قم بتنفيذ عملية التحويل بالضغط على ابدأ التحويل زر. انتظر حتى ينتهي التحويل ، ثم اضغط على تحميل زر للحصول على نسخة من الملف المحول.

Filezigzag تنزيل ملف الإخراج
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من FLAC إلى OGG

كيف تلعب FLAC على جهاز Android؟

يدعم FLAC الأجهزة المحمولة ، بما في ذلك الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. طالما أن جهاز Android الخاص بك يعمل بالإصدار 3.1 وما بعده ، فلن تواجه مشكلة في تشغيلها على جهازك.

هل تستطيع Audacity تحويل FLAC إلى OGG؟

نعم فعلا. يدعم Audacity ملفات FLAC. يمكنك تحرير العديد من أدوات التحرير المفيدة والوصول إليها جنبًا إلى جنب مع وظيفة التحويل.

هل FLAC أو OGG أفضل؟

ذلك يعتمد على حالة الاستخدام. إذا كنت تقوم بتخزين العديد من الملفات مع الاستمتاع بجودة صوت أفضل ، فإن OGG هو تنسيق الانتقال الخاص بك. وفي الوقت نفسه ، إذا كان اهتمامك يتعلق بالجودة فقط ، فإن FLAC هو خيار أفضل.

خاتمة

يوصي هذا الدليل بالأفضل FLAC لتحويل OGG تغطي كلاً من الأساليب غير المتصلة بالإنترنت وعبر الإنترنت. لذلك في ظل ظروف تغيير FLAC إلى OGG لغرض الحصول على حجم صوت محمول ، ستجد الأدوات المذكورة أعلاه مفيدة. صحيح أن البرامج عبر الإنترنت ملائمة لأنك لست مضطرًا إلى تثبيت تطبيق لأنه يمكنك التحويل مباشرة من صفحة الويب. ومع ذلك ، بالنسبة للاستخدام طويل المدى وبدون قيود ، فإن برنامج سطح المكتب هو الخيار الأفضل.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Top-Notch FLAC to OGG Converters: Offline and Online Approaches

Audrey Lee Dec 03, 2021 Convert Audio

If you love listening to music, you would surely desire to store as many songs as you want on your device. Unfortunately, this is not the case for FLAC. Although FLAC is compressed audio, we cannot invalidate the fact that it is a lossless file. Thus, it takes too much memory space on the disk. Meanwhile, OGG is also a lossless audio format that offers better audio quality yet produces a portable file size. It is an ideal format, especially if you are running a device with low disk space. With that being said, here we will discuss the best FLAC to OGG converters.

FLAC To OGG

Part 1. What are FLAC and OGG

Suppose you are quite unsure regarding the difference between FLAC and OGG. In that case, the following part will introduce the formats in detail.

Information about FLAC

FLAC stands for Free Lossless Audio Codec. It compresses audio files while retaining high audio quality. Moreover, it was developed and maintained by Xiph.Org Foundation. This format is good because it preserves the original audio information, making it ideal for creating original music tracks. Not to mention FLAC files are very much suitable for editing.

Information about OGG

OGG features a high compression rate, decreasing the audio file size without sacrificing the quality. In addition, OGG is patent-and-royalty-free, which you can use for commercial and noncommercial purposes. You don't need to worry about copyright restrictions making it playable on portable media players and other devices.

Under various circumstances, you may want to convert FLAC to OGG. Here you will find two practical solutions for this kind of need.

Part 2. How to convert FLAC to OGG Seamlessly

1. Vidmore Video Converter

For better FLAC to OGG conversion, professional tools like Vidmore Video Converter should help you. The program integrates powerful functions that encompass audio/video converter, audio profile editor, MV maker, and a lot more. The best part is it supports all popular formats, including MP3, FLAC, WAV, WMA, AIFF, etc. It also comes with a simple editor that enables you to adjust the audio parameters to achieve your desired audio output. More importantly, it supports batch convert FLAC to OGG to assist you in converting many files at once.

Here are the steps to follow to handle this tool:

Step 1. Grab the FLAC to OGG Converter

To begin, download the program on your computer. Just click the Free Download button that corresponds to your computer OS. Open the file extension and follow the setup wizard to get the app installed. Launch the program once you are done installing the app.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Add FLAC file

Load FLAC files that you convert to OGG by clicking the Plus sign button in the main interface. You can also directly upload the app using the drag-and-drop feature of the program. To do this, simply upload your target FLAC file from the folder to the upload area.

Vidmore Add FLAC File

Step 3. Choose OGG as the output format

Now, drop down the Profile menu and head over to the Audio tab. On the left panel, select the OGG format, presenting a list of audio profiles. Select the suitable profile for your needs or edit from the existing one.

Vidmore Select Audio Profile

Step 4. Carry out the conversion process

If you are satisfied with the output setting, click on the Convert All button at the bottom right corner. The FLAC to OGG conversion will commence instantly. The folder that will pop up will present the output file.

Vidmore Convert FLAC To OGG

2. FileZigZag

If you wish to convert FLAC to OGG online, you should consider using FileZigZag. It is suitable for both video and audio formats. Furthermore, you can convert files like documents, ebooks, archives, and images. Aside from that, it also integrates batch conversion, just like the program mentioned above. For precise and detailed instructions, take a look at the steps below.

Step 1. Browse the official page

On your browser, visit the website of the tool by entering its web address link. Press the Enter key, and you should get to the main webpage.

Filezigzag Visit Website

Step 2. Add FLAC file

Next, click the Browse for Files button once more and select the FLAC file that you would like to convert. The maximum file size you can upload is 50MB, while the number of converts is 10 per day.

Filezigzag Load FLAC File

Step 3. Choose an output file format

After uploading an audio file, go to the Target Format option that looks like a Music icon. Then a list of the available audio formats will show up. From here, select OGG.

Filezigzag Select Output Format

Step 4. Begin the conversion process

Finally, carry out the conversion process by clicking on the Start Converting button. Wait for the conversion to finish, then hit the Download button to get a copy of the converted file.

Filezigzag Download Output File
FURTHER READING

Part 3. FAQs of FLAC to OGG

How to play FLAC on an Android device?

FLAC supports mobile devices, including Android smartphones. As long as your Android device runs on version 3.1 and above, you should have no problem playing them on your device.

Can Audacity convert FLAC to OGG?

Yes. Audacity supports FLAC files. You can edit and access various helpful editing tools along with the converting function.

Is FLAC or OGG better?

It depends on the use case. If you are into storing many files yet enjoying a better audio quality, OGG is your go-to format. Meanwhile, if your concern solely regards the quality, FLAC is a better option.

Conclusion

This guidepost recommends the best FLAC to OGG converter covering both offline and online methods. So under the circumstances of changing FLAC to OGG for the purpose of getting a portable size of audio, you will find the above tools helpful. True enough, online programs are convenient since you don't have to install an application because you can directly convert from the webpage. Yet, for long-term usage and without limitations, the desktop program is the best choice.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews