التنقل

4 أفضل مشغل OGG لتشغيل ملفات OGG على نظامي التشغيل Mac و Windows 10/8/7

فيونا كوفمان 31 مارس 2022 تشغيل الصوت

OGG عبارة عن حاوية صوت مشابهة لـ MP3 ، والتي تهدف إلى أن تكون بديلاً عالي الجودة لـ MP3. ولكن بطريقة ما ، يقوم الأشخاص عادةً بحفظ الملفات الصوتية بتنسيق MP3 أو التنسيقات الشائعة الأخرى. وهذا أيضًا هو السبب وراء عدم دعم كل مشغل موسيقى لتنسيق OGG. ومع ذلك ، ماذا لو كان لديك ملف OGG وتريد تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

الآن ما تحتاجه هو قوي مشغل OGG لمساعدتك في تشغيل الموسيقى بتنسيق OGG. لذلك ، نسرد هنا أفضل اللاعبين لتستمتع بموسيقى OGG دون أي متاعب.

OGG Player

الجزء 1. أفضل لاعب OGG لتشغيل ملفات OGG بدون خسارة

لتشغيل ملفات OGG الصوتية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب أن تجد مشغل OGG احترافيًا يمكنه أن يوفر لك تجربة صوتية عالية الجودة. مشغل فيدموربلا شك ، هو خيارك الأفضل لتشغيل جميع الموسيقى التصويرية ومقاطع الفيديو الصوتية. يمكنك تشغيل ملفات OGG مباشرة دون الحاجة إلى برامج ترميز إضافية. يدعم هذا المشغل جميع أنواع الوسائط تقريبًا ، ويمكنه تشغيل أفلام Blu-ray وملفات DVD وتنسيقات ملفات الفيديو / الصوت الشائعة مثل MP4 و MOV و AVI و WMV و MPEG و 3GP و M2TS و OGG و MP3 و WMA و AAC ، إلخ.

  1. قم بتشغيل ملفات الصوت في OGG أو تنسيقات أخرى بسلاسة ودون خسارة.
  2. قم بالتشغيل أو الإيقاف المؤقت أو الاستئناف أو التوقف أو التقديم السريع أو التراجع كما تريد.
  3. أنشئ قوائم التشغيل المفضلة لديك لملفات OGG الموسيقية بسهولة.
  4. تحديد وتغيير مسار الصوت وقناة الصوت وجهاز الإخراج.
  5. دعم Windows 10 / 8.1 / 8/7 / Vista / XP و Mac OS X 10.7 أو أعلى.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

كيفية تشغيل ملفات OGG في Vidmore Player

الخطوة 1. تنزيل مجاني ثم قم بتثبيت مشغل OGG على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أولاً.

الخطوة 2. بعد القسط ، يرجى فتح Vidmore Player. ثم سترى زر فتح ملف في المنتصف. انقر فوق الزر وحدد ملف (ملفات) OGG الذي تريد تشغيله.

الواجهة الرئيسية

الخطوه 3. يمكنك تحديد وفتح ملفات متعددة في وقت واحد. ثم يمكن لـ Vidmore إنشاء قائمة تشغيل حتى تتمكن من تشغيل الموسيقى بالترتيب الذي تريده. عند تشغيل الموسيقى ، يمكنك الإيقاف المؤقت والاستئناف والإرجاع والتقديم السريع والانتقال إلى الفيديو السابق / التالي وضبط مستوى الصوت وفقًا لاحتياجاتك.

قم بتشغيل ملف OGG

الجزء 2. 3 مشغل OGG الشهير لنظام التشغيل Mac / Windows

إلى جانب Vidmore Player ، هناك أيضًا العديد من مشغلات الوسائط الأخرى التي يمكنها التعامل مع عمليات تشغيل ملفات OGG ، مثل مشغل الميديا VLCو KMPlayer و QuickTime Player. هنا نجري مراجعة سريعة لك لفهمها بشكل أفضل.

1. مشغل الميديا VLC

يمكن لـ VLC ، وهو مشغل وسائط مفتوح المصدر رائع ، تشغيل ملفات OGG على منصات مختلفة أيضًا. لن تكون هناك برامج تجسس ولا إعلانات عندما تلعب OGG. ولكن قد تكون واجهته قديمة بعض الشيء ويصعب استخدامها. وأحيانًا قد تفشل في تشغيل الملفات حتى لو كانت بالتنسيق المدعوم.

مجاني

النظام الأساسي: Windows و Mac

VLC تشغيل OGG

2. برنامج KMPlayer

KMPlayer هو أيضًا مشغل OGG يمكنه العمل على كل من Windows و Mac. يوفر للمستخدمين مجموعة واسعة من التنسيقات المدعومة ومجموعة من وظائف جودة الصوت مثل EQ ، و Preset ، و Normalize ، وما إلى ذلك. ويمكنك تثبيت بعض البرامج الأخرى عن طريق التضليل عند تثبيت هذا البرنامج.

مجاني

النظام الأساسي: Windows و Mac

برنامج Kmplayer play ogg

3. مشغل كويك تايم

صحيح أن QuickTime Player لاعب رائع طورته شركة Apple. لكن لسوء الحظ ، لا يدعم تشغيل ملفات OGG. إذا كنت ترغب في استخدام QuickTime لتشغيل موسيقى OGG ، فيجب عليك تثبيت مجموعة من حزم وحدة فك التشفير الإضافية.

مجاني

النظام الأساسي: Mac

كويك تايم لعب ogg

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من OGG Player

Q1: أيهما أفضل ، OGG أم MP3؟

هذا يعتمد. في الواقع ، تم تطوير OGG ليكون بديلاً لـ MP3 في البداية. يدعم جودة صوت أفضل من MP3. ومع ذلك ، قد يكون MP3 أكثر شيوعًا من OGG. لذا ، أيهما أفضل يعتمد حقًا على احتياجاتك. في بعض الأحيان قد تحتاج إلى تحويل OGG إلى MP3 أو MP3 إلى OGG لاستخدامها في المستقبل.

س 2: ما هو OGG؟

OGG هو تنسيق ملف مفتوح المصدر. كحاوية صوتية ، تحتوي على موسيقى وفيديو ونص وبيانات وصفية. يتم توفير طبقة إطار عمل الوسائط المتعددة OGG بشكل شائع بواسطة تنسيق Vorbis الموجه نحو الموسيقى أو Opus.

Q3: هل يمكن لـ Windows Media Player تشغيل ملفات OGG؟

مثل QuickTime Player ، لا يمكن لـ Windows Media Player تشغيل OGG افتراضيًا أيضًا. تحتاج إلى تثبيت حزمة ترميز OGG لتشغيلها.

خاتمة

في هذا المنشور ، قدمنا 4 شعبية مشغل ملفات OGG لمستخدمي Windows و Mac. أي واحد هو المفضل لديك؟ نوصيك بشدة باستخدام Vidmore Player وهو صديق للمبتدئين والخبراء.

رمز مشغل فيدمور

جرب Vidmore Player مجانًا

مشغل وسائط عالمي لأقراص Blu-ray وأقراص DVD وملفات الفيديو والموسيقى على Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.7 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

بناء على 137 من آراء المستخدمين

Navigation

4 Best OGG Player to Play OGG Files on Mac & Windows 10/8/7

Fiona Kaufman Mar 31, 2022 Play Audio

OGG is an audio container similar to MP3, which aimed to be a higher-quality alternative to MP3. But somehow, people usually save audio files in MP3 or other popular formats. That is also the reason why not every music player supports the OGG format. However, what if you have an OGG file and want to play it on your computer?

Now what you need is a powerful OGG player to help you play music in OGG format. So, here we list the best players for you to enjoy OGG music without any hassle.

OGG Player

Part 1. Best OGG Player to Play OGG Files Losslessly

In order to play OGG audio files on your computer, you should find a professional OGG player that can bring you a high-quality audio experience. Vidmore Player, with no doubt, is your best choice to play all music and video soundtracks. You can play OGG files directly without extra codecs. Supporting almost all media types, this player can play Blu-ray movies, DVD files, and common video/audio file formats like MP4, MOV, AVI, WMV, MPEG, 3GP, M2TS, OGG, MP3, WMA, AAC, etc.

  1. Play audio files in OGG or other formats smoothly and losslessly.
  2. Play, pause, resume, stop, fast forward or backward as you like.
  3. Create your own favorite playlists for OGG music files with ease.
  4. Select and change audio track, audio channel and output device.
  5. Support Windows 10/8.1/8/7/Vista/XP and Mac OS X 10.7 or above.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

How to Play OGG Files in Vidmore Player

Step 1. Free Download and then install the OGG player on your computer first.

Step 2. After the installment, please open Vidmore Player. Then you will see an Open File button in the middle. Click the button and select the OGG file(s) you want to play.

Main interface

Step 3. You can select and open multiple files at one time. Then Vidmore can create a playlist so you can play music in the order you like. When you play the music, you can pause, resume, rewind, fast forward, jump to the previous/next video, and adjust audio volume according to your needs.

Play OGG file

Part 2. 3 Popular OGG Player for Mac/Windows

Besides Vidmore Player, there are also many other media players that can handle OGG file playbacks, such as VLC Media Player, KMPlayer, and QuickTime Player. Here we make a quick review for you to get a better understand of them.

1. VLC Media Player

VLC, a great open-source media player, can play OGG files on different platforms as well. There will be no spyware, no ads when you play OGG. But its interface may be a little bit dated and hard to use. And sometimes you may fail to play files even if they are in the supported format.

Price: Free

Platform: Windows & Mac

VLC Play OGG

2. KMPlayer

KMPlayer is also an OGG player that can work on both Windows and Mac. It offers users a wide range of supported formats and a bunch of audio quality functions like EQ, Preset, Normalize, etc. But its Mac version is not that good. And you may install some other programs by misleading when you install this software.

Price: Free

Platform: Windows & Mac

Kmplayer play ogg

3. QuickTime Player

It is true that QuickTime Player a wonderful player developed by Apple. But unfortunately, it does not support playing OGG files. If you want to use QuickTime to play OGG music, you have to install a set of extra decoder packages.

Price: Free

Platform: Mac

Quicktime play ogg

Part 3. FAQs of OGG Player

Q1: Which is better, OGG or MP3?

It depends. Actually, OGG was developed to be an alternative to MP3 at first. It does support a better audio quality than MP3. However, MP3 may be a little more popular than OGG. So, which one is better really depends on what your needs are. Sometimes you may need to convert OGG to MP3 or MP3 to OGG for future use.

Q2: What is OGG?

OGG is an open-source file format. As an audio container, it contains music, video, text and metadata. The OGG multimedia framework layer is most commonly provided by the music-oriented Vorbis format or Opus.

Q3: Can Windows Media Player play OGG files?

Like QuickTime Player, Windows Media Player cannot play OGG by default either. You need to install the OGG codec package to play it.

Conclusion

In this post, we have introduced 4 popular OGG file player for Windows and Mac users. Which one is your favorite? We highly recommend you use Vidmore Player which is friendly to both beginners and experts.

Vidmore Player Icon

Try Vidmore Player for Free

A universal media player for Blu-ray discs, DVDs, video files and music on Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.7 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 137 user reviews