التنقل

قم بتقسيم ملفات الصوت FLAC أو دمجها باستخدام طرق عملية

أودري لي 18 نوفمبر 2021 تحرير الصوت

أولاً ، قد تحتاج إلى قطع ملفات FLAC لتقليل حجم ملف ملف صوتي. مجرد خلفية موجزة ، ملفات FLAC عبارة عن تنسيق ملفات غير ضياع ينتج عنه حجم ملف كبير. على الرغم من ذلك ، يمكنك تحرير خصائص ملفات FLAC وحتى العلامات بطريقة سهلة باستخدام البرامج أو الأدوات المناسبة. بالإضافة إلى ذلك ، لن يفقد الصوت المضغوط باستخدام هذا التنسيق أي معلومات أو جودة. هذا مفيد إذا كنت تريد إنتاج مقطوعات موسيقية أصلية. مع ما يقال ، استعرضنا هنا الأفضل قواطع FLAC عبر الإنترنت وغير متصل بالإنترنت لمساعدتك في تقصيرها وتقسيمها إلى مسارات قصيرة متعددة.

FLAC القاطع النجار

الجزء 1. ما هو FLAC

تم إصدار وتطوير برنامج FLAC أو Free Lossless Audio Codec بواسطة Xiph.Org Foundation. هذا التنسيق قادر على الحفاظ على جودة الصوت العالية وضغط الملفات الصوتية دون فقدان الجودة. إحدى الميزات الخاصة لملفات FLAC هي مرونة البيانات الوصفية. يوفر دعمًا لعلامات ID3 مثل العنوان والفنان والنوع وغلاف الألبوم بالإضافة إلى أوراق جديلة.

علاوة على ذلك ، هذا التنسيق متوافق للغاية مع جميع مشغلات الوسائط المتعددة تقريبًا وهو تحرير صوتي مثالي ، كونه تنسيقًا صوتيًا شائعًا. يسمح لك هذا أيضًا بنسخ الصوت من قرص مضغوط مع الاستفادة من تقليل الحجم الكلي للملف. والأهم من ذلك ، أن تقنية الإطارات المستخدمة في FLAC تجعلها مقاومة للخطأ حتى عندما تحدث في إطار واحد ، فإنها لا تؤثر على بقية التدفق. يمكنك القراءة أدناه للتعرف على تطبيقات القطع والنجار FLAC لأجهزة الكمبيوتر.

الجزء 2. أعلى أدوات القطع والنجار FLAC

1. محول الفيديو Vidmore

الأداة الأولى في قائمة أفضل أدوات قص الصوت المتوفرة لنظامي التشغيل Windows و Macintosh OS هي محول الفيديو فيدمور. تأتي الأداة مع أدوات تحرير الصوت مثل التقسيم السريع والتشذيب والاقتصاص ودمج الملفات الصوتية. يمكّنك هذا من قطع المسار على الفور إلى مقاطع متعددة بنقرة زر واحدة. علاوة على ذلك ، يمكنك قص أفضل جزء من الصوت باستخدام المقابض وجعله نغمة الرنين الخاصة بك. بالنسبة للأفراد الذين يعتزمون استخدامه لإنشاء قائمة تشغيل ، يمكنك الاستفادة من دمج الصوت الخاص به لدمج مسارات متعددة معًا والاستماع إليها بسلاسة ودون انقطاع. إذا كنت مهتمًا باستخدام برنامج قطع FLAC هذا ، فراجع الخطوات أدناه.

الخطوة 1. احصل على مثبت الأداة

أولاً ، قم بتنزيل التطبيق. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق أي من ملفات تنزيل مجاني الأزرار المعروضة أدناه. ثم قم بتثبيت التطبيق بسرعة باتباع الإعداد الذي يظهر على الشاشة لتثبيته بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيل الأداة.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. إضافة مسار صوتي FLAC

لإضافة ملف FLAC ، انقر فوق ملف زائد زر التوقيع من الواجهة الرئيسية وحدد موقع الملف الذي تريد قصه عن طريق تحديده من مجلد الملف الخاص بك. يمكنك بدلاً من ذلك تحميل ملف (ملفات) باستخدام ميزة السحب والإفلات في التطبيق.

Vidmore VC إضافة FLAC

الخطوة 3. قص ملف الصوت FLAC

بعد ذلك ، انقر فوق يقطع زر لتشغيل محطة عمل الموسيقى. إذا كنت تريد استخدام أداة قص FLAC السريعة للتطبيق ، فانقر فوق زر الانقسام السريع. ثم أدخل عدد التخفيضات التي ترغب في إنشائها من ملف FLAC واضغط على ملف انشق، مزق زر. يمكنك أيضًا قص ملف FLAC عن طريق تحديد المدة لكل جزء وسيشير تلقائيًا إلى عدد المقاطع التي سيتم إنتاجها. الآن انقر فوق ملف حفظ زر لتأكيد جميع التغييرات التي تم إجراؤها.

Vidmore VC قص ملف FLAC

الخطوة 4. حفظ الناتج النهائي

ارجع إلى محول علامة التبويب لحفظ الإخراج النهائي لملف الصوت. لحفظ الملف ، انقر فوق الملف الشخصي القائمة وحدد تنسيق الإخراج أو حدد التنسيق على أنه الأصل. أخيرًا ، انقر فوق ملف تحويل جميع زر لتعكس التغييرات وحفظها. بعد اتباع الخطوات المذكورة أعلاه ، يجب أن تكون قادرًا على تعلم كيفية استخدام أداة قطع FLAC للتطبيق.

Vidmore VC حفظ إخراج FLAC النهائي
قراءة متعمقة

2. الجرأة

بصرف النظر عن الأداة المذكورة أعلاه ، هناك أيضًا أداة أخرى يمكنك استخدامها على كمبيوتر Windows و Mac وحتى Linux مجانًا. هذا البرنامج هو مركز قوة لعشاق الموسيقى الذين يرغبون في معالجة ملفات FLAC وملفات الصوت الأخرى الخاصة بهم إلى حد الكمال. لا يسمح لك فقط بقطع أجزاء من ملفات الصوت ولكن أيضًا تسجيل الصوت الحي وتشغيل الصوت دون أي متاعب. في الوقت نفسه ، يمكنك إدراج مستندات صوتية منفصلة لمزجها وتطعيمها معًا. يتميز برنامج قطع FLAC هذا أيضًا بتعديل السرعة والنغمة إذا كنت ترغب في تغيير سرعة تشغيل الصوت أو الإيقاع.

الجرأة قص ملف FLAC

3. Clideo

Clideo هو برنامج آخر يمكن أن يساعدك في معالجة ملفات FLAC عن طريق قص أو ضم أجزاء الصوت معًا. توفر أداة القطع FLAC عبر الإنترنت طريقة مناسبة لقص الملفات بمساعدة المقاود. أيضًا ، هناك مؤشرات زمنية على صوت الموجة المعروضة في محطة مشروع الموسيقى لمساعدتك على التعرف بسهولة على الأجزاء المراد قصها أو قصها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدخال المدة بالثواني لمساعدة الأداة في تحديد جزء الصوت الذي سيتم بدء تشغيله ومكان إيقاف الاقتصاص. علاوة على ذلك ، فهو يعمل بشكل مثالي باعتباره نجار FLAC لأنه مزود بدمج صوتي يتم إجراؤه من صفحة الويب مباشرة.

Clideo قص ملف صوتي FLAC

الجزء 3. مخطط المقارنة

دلائل الميزات القدرة على القطع والدمج فقدان الجودة وظائف اضافيه سهولة الاستخدام نظام التشغيل المدعوم
محول الفيديو فيدمور لا تفقد الجودة ضبط حجم الصوت وسرعته سهل الاستخدام ويندوز وماكنتوش
الجرأة القليل من فقدان الجودة تشغيل MIDI معقد قليلا Windows و Mac و Linux
كليديو القليل من فقدان الجودة تطبيق تأثيرات fade in and fade out سهل الاستخدام ويندوز وماكنتوش

الجزء 4. أسئلة وأجوبة من أدوات القطع والنجارين FLAC

كيف يمكنني تقسيم FLAC بدون CUE؟

نعم فعلا. إذا كان لديك ملف FLAC لا يأتي مع ورقة CUE ، فيمكنك استخدام محرر صوت يمكّنك من تقسيم ملف FLAC.

ما هو نظام CUE في FLAC؟

تحتوي أوراق CUE في ملف FLAC على بيانات وصفية تعرض تخطيط المسارات في القرص المضغوط أو تقسيم الأغاني في ملف FLAC.

هل يمكنني نسخ ملفات FLAC على قرص مضغوط؟

الحقيقة هي أن مشغلات الأقراص المضغوطة لا يمكنها التعرف على ملفات FLAC ، لذلك لا فائدة من نسخ ملفات FLAC على القرص المضغوط. ما يمكنك فعله هو تحويله إلى تنسيق شائع آخر لتتمكن من نسخه وتشغيله على أي مشغل أقراص مضغوطة. باستخدام Vidmore ، يمكنك دمج ملفات FLAC أو قصها والوصول إلى ميزات إضافية لاحتياجات تحرير الصوت والفيديو.

خاتمة

في الختام ، كل قواطع FLAC لنظام التشغيل Mac و Windows التي استعرضناها في هذا المنشور نضمن لك مساعدتك في الوصول إلى حجم ملف قصير لملف FLAC. كلها مصممة لمثل هذه الاحتياجات.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Split or Merge FLAC Sound Files Using Practical Methods

Audrey Lee Nov 18, 2021 Edit Audio

For one, you may need to cut FLAC files in order to reduce the file size of an audio file. Just a brief background, FLAC files are lossless files format resulting in large file size. Despite this, you can edit FLAC files properties and even tags in an effortless manner using the right software or tools. In addition, the audio compressed using this format will lose no information or quality. This is helpful if you want to produce original music tracks. With that being said, here we reviewed the best FLAC cutters online and offline to help you shorten and split it into multiple short tracks.

FLAC Cutter Joiner

Part 1. What is FLAC

FLAC or Free Lossless Audio Codec is released and developed by Xiph.Org Foundation. This format is capable of preserving high sound quality and compresses audio files with no loss in quality. One of the special features of FLAC files is the flexibility of metadata. It provides support to ID3 tags like title, artist, genre, album cover, as well as cue sheets.

Moreover, this format is highly compatible with almost all multimedia players and is a perfect audio editing, being a popular audio format. Also, this allows you to rip audio from a CD with the benefit of decreasing the overall size of the file. Most importantly, the framing technique used in FLAC makes it error-resistant that even when it occurs in one frame, it does not affect the rest of the stream. You can read below to learn about the FLAC cutter and joiner apps for computers.

Part 2. Top FLAC cutters and Joiner

1. Vidmore Video Converter

The first tool on the list of best audio cutters available for Windows and Macintosh OS is Vidmore Video Converter. The tool comes with audio editing tools like fast split, trimming, cropping, and merging audio files. This enables you to instantly cut a track into multiple segments with just a click of a button. Moreover, you can crop the best part of the audio using the handles and make it your ringtone. For individuals who intend to use it for making a playlist, you can take advantage of its audio merger to combine multiple tracks together and listen to them seamlessly and uninterrupted. If you are interested in using this FLAC cutter software, see the steps below.

Step 1. Grab the installer of the tool

First off, download the app. You can do this by clicking any of the Free Download buttons presented below. Then quickly install the app by following the onscreen setup to successfully install it on your computer and launch the tool.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Add FLAC audio track

To add a FLAC file, click on the Plus sign button from the main interface and locate the file that you want to cut by selecting it from your file folder. You can alternatively upload a file(s) using the app's drag and drop feature.

Vidmore VC Add FLAC

Step 3. Cut FLAC sound file

Next, click the Cut button to launch the music working station. If you want to use the app's fast FLAC trimmer, click on the Fast Split button. Then enter the number of cuts that you wish to generate out of the FLAC file and hit the Split button. You can also cut the FLAC file by defining the duration for each part and it will automatically indicate how many segments will be produced. Now click the Save button to confirm all the changes made.

Vidmore VC Cut FLAC File

Step 4. Save final output

Go back to the Converter tab to save the final output of the audio file. To save the file, click on the Profile menu and select an output format or select the format as the original. Finally, click the Convert All button for the changes to reflect and save. After following the above steps, you should be able to learn how to use FLAC cutter of the app.

Vidmore VC Save FLAC Final Output
FURTHER READING

2. Audacity

Apart from the aforementioned tool, there is also another tool that you can use on your Windows, Mac, and even Linux computer for free. This program is a powerhouse for audiophiles who want to manipulate their FLAC files and other sound files to perfection. It does not only allow you to cut portions of sound files but also record live sound and audio playback without any hassle. At the same time, you can insert separate sound documents to blend and graft them together. This FLAC cutter software also features speed and pitch modification if you want to change the speed of audio playback or tempo.

Audacity Cut FLAC File

3. Clideo

Clideo is another program that can help you manipulate your FLAC files by cutting or joining audio parts together. This FLAC cutter online provides a convenient way to cut files with the help of handlebars. Also, there are time indicators on the waveform audio displayed on the music project station to help you easily identify the parts to cut or crop. In addition, you can enter the duration in seconds to help the tool determine which part of the audio to start and where to stop cropping. Besides, it works perfectly as a FLAC joiner as it is equipped with an audio merger done from the webpage directly.

Clideo Cut FLAC Audio File

Part 3. Comparison Chart

KEY FEATURES Cutting and merging capability Quality loss Additional functions Usability Supported OS
Vidmore Video Converter Does not lose quality Adjust audio volume and speed Easy to use Windows & Macintosh
Audacity Little to no loss of quality MIDI playback A bit complicated Windows, Mac, and Linux
Clideo Little to no loss of quality Apply fade in and fade out effects Easy to use Windows & Macintosh

Part 4. FAQs of FLAC Cutters and Joiners

How can I split FLAC without CUE?

Yes. If you happen to have an FLAC file that does not come with a CUE sheet, you can use an audio editor that will enable you to split the FLAC file.

What is CUE in the FLAC?

CUE sheets in the FLAC file contain metadata displaying the layout of tracks in the CD or the breakdown of the songs in a FLAC file.

Can I burn FLAC files to a CD?

The truth is CD players can not recognize FLAC files so there is no point in burning FLAC files on CD. What you can do is convert it to another popular format to be able to burn and play it on any CD player. With Vidmore, you can merge or trim FLAC files and access extra features for your audio and video editing needs.

Conclusion

To wrap up, all the FLAC cutters for Mac and Windows we reviewed in this post are guaranteed to assist you in achieving a short file size of a FLAC file. They are all tailored for such needs.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews