التنقل

قم بتحرير البيانات الوصفية أو الخصائص أو العلامات OGG باستخدام أفضل برامج تحرير الموسيقى

أودري لي 18 نوفمبر 2021 تحرير الصوت

كنت تقصد تحرير ملفات OGG الخاصة بك ولكنك ما زلت تتساءل عن الأدوات التي ستستخدمها لمساعدتك. هذه حاجة خاصة إذا كنت تريد إنشاء أغانٍ مختلطة أو قص الصوت لتقصير ملف الصوت. في الوقت نفسه ، قد ترغب في ضبط مستوى الصوت أو السرعة أو تطبيق المؤثرات لجعل ملف الصوت يبدو احترافيًا. مهما كان السبب ، هناك دائمًا تطبيق مناسب لهذا النوع من الاحتياجات. هنا سيكون لدينا نظرة عامة مفصلة عن برنامج ممتاز إلى جانب دليله التعليمي. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تكتشف حلاً عبر الإنترنت سيساعدك أيضًا تحرير ملفات OGG بسرعة وسهولة.

تحرير OGG

الجزء 1. حل محرر OGG مفيد

محول الفيديو فيدمور هي أداة وظيفية للغاية تدعم التنسيقات والأجهزة المختلفة. على ما يبدو ، يساعدك هذا التطبيق على تحويل ملفات الصوت / الفيديو إلى تنسيقات أخرى. وبغض النظر عن هذه الإمكانية ، يمكنك أيضًا تعديل ملفاتك الصوتية مثل OGG باستخدام هذه الأداة التي تسمح لك بتقسيم المسار إلى مسارات متعددة في لحظة. يمكنك إزالة بعض المسارات غير ذات الصلة والاحتفاظ بالمسارات التي تحتاجها. علاوة على ذلك ، يمكنك تحديد جزء الصوت الذي تريد الاحتفاظ به وحفظ الجزء المحدد باستخدام مقود الموسيقى. للحصول على قطع عالي الدقة ، يمكنك بدلاً من ذلك إدخال نقطتي البداية والنهاية في ثوانٍ. اتبع الخطوات أدناه لمعرفة المزيد حول هذا التطبيق ، لتعديل ملفات OGG أيضًا.

1. تقسيم المسار إلى مقاطع متعددة

يتيح لك محرر الصوت هذا لنظامي التشغيل Windows و Mac تقسيم الملفات الصوتية أو قصها أو قصها بسهولة كبيرة. يمكنك الاستفادة من ميزة Fast Split التي تقوم على الفور بتقسيم ملفات الصوت إلى عدد القطع المطلوب. يمكنك تقسيم ملف الصوت عن طريق تحديد المدة. سيشير إلى عدد المقاطع التي سينتجها من ملف الصوت.

ميزة Vidmore VC Fast Split

2. إدارة الصوت المسجل عن طريق إضافة علامات ID3

بصرف النظر عن تقسيم ملفات الصوت ، يتيح لك هذا البرنامج أيضًا تحرير بيانات OGG الوصفية لملفات الصوت الخاصة بك مما يمنحك حق الوصول لتعديل اسم الملف والعنوان والفنان والألبوم والنوع وغير ذلك. والأفضل من ذلك ، يمكنك إضافة تعليقات إلى الأغنية أو الصورة المصغرة للتعرف على الأغنية بسهولة.

محرر البيانات الوصفية لوسائط Vidmore VC

3. تشغيل الملفات الصوتية المحررة في الوقت الحقيقي

بمجرد الانتهاء من جميع التغييرات مع ملف OGG ، يمكنك دائمًا الاستماع إلى التشغيل باستخدام مشغل الوسائط المدمج فيه. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى تثبيت برنامج منفصل لتشغيل الصوت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى عناصر التحكم الأساسية في التشغيل مثل التشغيل ، والإيقاف المؤقت ، والأمام ، والخلف ، والتوقف ، وغيرها الكثير.

مشغل وسائط مدمج Vidmore VC

4. اجمع أو انضم إلى عدة أغانٍ في أغنية واحدة

يمكنك أيضًا الاستفادة من دمج الأغاني في التطبيق حيث يمكنك دمج أغنيتين أو أكثر في أغنية واحدة في لحظة. وبالتالي ، إذا كان لديك العديد من الأغاني التي تريد ضمها معًا لإنشاء قائمة تشغيل ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام Vidmore Video Converter.

Vidmore VC دمج ملفات الصوت

الجزء 2. كيفية تحرير OGG على نظامي التشغيل Windows و Mac

في القراءات التالية ، ستكتشف أفضل الأدوات لتحرير ملفات OGG. هناك طريقتان مختلفتان هما الحلول عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت ، لذا يمكنك اختيار ما يناسب تفضيلاتك أكثر. قد تجد أيضًا أحد التطبيقات كأفضل طريقة لتحرير علامات OGG من البرامج أدناه. إلى جانب ذلك ، توجد أدلة إرشادية لتعلم كيفية عمل هذه الأدوات. دون أي مناقشة إضافية ، ألق نظرة على الأدوات التي تمت مراجعتها أدناه.

1. Kapwing

Kapwing هو محرر فيديو وصوت يعمل على المتصفحات مما يسمح لك بمعالجة ملفات الوسائط من موقع الويب مباشرة. هناك أدوات أساسية لتحرير الصوت بما في ذلك القدرة على تقسيم ملف الصوت لإزالة جزء البداية غير المرغوب فيه. يمكنك أيضًا إضافة طبقات من الأغاني لإنتاج مزيج وجعلها تبدو احترافية. ناهيك عن أنه يمكنك إضافة طبقات متعددة من الأغاني أو المسارات إذا كنت بحاجة إلى إدراج مؤثرات صوتية مختلفة في مقطع الصوت. إذا كنت مهتمًا باستخدام هذا البرنامج ، فاتبع الدليل التفصيلي أدناه.

الخطوة 1. أولاً ، انتقل إلى الموقع الرسمي للأداة باستخدام أي متصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستنتقل بعد ذلك إلى الواجهة الرئيسية. اضغط على ابدأ التحرير زر وسيأخذك إلى استوديو الموسيقى.

الخطوة 2. لإضافة ملف OGG ، انقر فوق أضف الوسائط الموجود في الجزء العلوي الأيسر من الواجهة متبوعًا بملحق انقر للتحميل ثم حدد الصوت الهدف لتحريره. يمكنك بدلاً من ذلك سحب الملف وإفلاته لتحميل ملف وسائط بسهولة.

Kapwing تحميل ملف OGG

الخطوه 3. في هذه المرحلة ، اسحب ملف OGG من ملف وسائل الإعلام قسم الملف في واجهة التحرير وستعرض الأداة ملف الصوت في لوحة الخط الزمني. يوجد هذا في الجزء السفلي من الواجهة. لتقسيم الصوت ، حدد جزءًا لقصه وانقر فوق انشق، مزق زر. يمكنك أيضًا ضبط مستوى الصوت باستخدام شريط التمرير ، وزيادة سرعة الصوت أو تقليلها ، والمزيد في القسم الأيمن من الصفحة.

Kapwing تحرير ملف OGG

الخطوة 4. اضغط على تصدير القائمة المنسدلة وحدد التنسيق المفضل لديك للملف. على ما يبدو ، فهو يدعم MP3 فقط لخيار تصدير الصوت. بعد معالجة النقر فوق تحميل زر لحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Kapwing حفظ الملف الصوتي المحرر

2. محول الفيديو Vidmore

إذا وجدت أنه من غير الآمن تحميل وتحرير الملفات الصوتية عبر الإنترنت ، فيمكنك اختيار حل دون اتصال بالإنترنت. أحد الحلول الموصى بها لتحرير الصوت هو محول الفيديو فيدمور. إنه متاح لمستخدمي Windows و Mac للتعامل مع جميع حلول الصوت والفيديو تقريبًا بما في ذلك القدرة على قص الملفات وتقسيمها وتقليمها ودمجها. علاوة على ذلك ، يمكنك تحويل الملفات بسرعة إلى أي من التنسيقات التي تريدها دون أي قيود فيما يتعلق بطول الملف. راجع الخطوات أدناه لمعرفة كيفية استخدام هذا البرنامج.

الخطوة 1. احصل على مثبت التطبيق

للوصول إلى مثبت التطبيق ، انقر فوق تنزيل مجاني الزر الذي يتوافق مع نظام تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. افتح امتداد الملف وقم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتشغيل التطبيق بعد ذلك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. قم بتحميل ملف OGG

بعد ذلك ، انقر فوق زائد زر تسجيل لتحميل ملف OGG في التطبيق أو سحب وإفلات الملفات التي تختار تحريرها.

إضافة ملف وسائط Vidmore VC

الخطوة الثالثة. قم بتحرير ملف الصوت الخاص بك

الآن بعد أن أصبح ملف OGG ، حان الوقت لبدء تحرير ملف الصوت الخاص بك. اضغط على يقطع الزر المنسوب مع الصوت وسيأخذك إلى محرر الموسيقى الخاص به. إذا كنت ترغب في تقسيمها إلى مقاطع متعددة ، فانقر فوق تقسيم سريع زر وأدخل عدد التخفيضات. انقر فوق الزر Split لبدء قص الصوت.

في نفس لوحة النافذة ، يمكنك قص الأجزاء الأولى من الصوت أو حفظ الجزء المحدد من الصوت باستخدام المقاود. انقر على حفظ زر لتأكيد التغييرات. إذا كنت ترغب في زيادة مستوى الصوت أو خفضه ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام نفس الأداة.

Vidmore VC Split OGG File

الخطوة 4. تصدير ملف OGG المحرر

بعد قيامك بتحرير ملف OGG الخاص بك إلى الكمال والاستعداد لمعالجة عملك ، ارجع إلى ملف محول التبويب. بعد ذلك ، حدد تنسيق الإخراج لملفك. افتح ال الملف الشخصي القائمة وحدد ملف OGG للحفاظ على التنسيق دون تغيير. يمكنك أيضًا تصديره إلى تنسيق آخر وفقًا لاحتياجاتك.

Vidmore VC حدد تنسيق إخراج الصوت
قراءة متعمقة

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول تحرير OGG

كيف أقوم بفتح OGG على هاتفي المحمول؟

يمكن للعديد من تطبيقات الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل iOS و Android تشغيل ملفات OGG. يتضمن ذلك VideoLAN VLC و File Viewer و antvplayer Media Converter وما إلى ذلك.

يمكن الجرأة تعديل OGG؟

نعم ، يمكنك أيضًا تعديل ملفات OGG الخاصة بك إلى درجة الكمال باستخدام Audacity. في المقام الأول ، يعد Audacity محررًا صوتيًا قويًا يمكن لمستخدمي Linux و Windows و Mac استخدامه لحل الصوت.

كيف أقوم بتحويل ملف OGG؟

كما ذكرنا ، تم تصميم Vidmore Video Converter بشكل أساسي لتحويل ملفات الصوت بما في ذلك OGG. وبالتالي ، إذا كنت بحاجة إلى تحويله إلى تنسيق آخر مثل MP3 للتمتع المرن ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام هذا التطبيق.

خاتمة

مع الأدوات التي تمت مراجعتها في هذا المنشور ، يمكنك ذلك تحرير بيانات OGG الوصفيةوخصائص الملف وحتى إضافة العلامات. للحصول على أقصى قدر من المتعة والمرونة ، يمكنك أيضًا تحويله إلى تنسيق آخر. هذا يعني أنك ستتمكن من تشغيله على أجهزة مختلفة.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Edit OGG Metadata, Properties, or Tags Using Best Music Editors

Audrey Lee Nov 18, 2021 Edit Audio

You've been meaning to edit your OGG files but still wondering what tools that you will use to help you out. This is a need especially if you want to make mashup songs or cut audio to shorten the audio file. At the same time, you may want to adjust the volume, speed, or apply effects to make the audio file sound professional. Whatever the reason is, there is always an app that is fit for this kind of need. Here we will have a detailed overview of an excellent program along with its instructional guide. Additionally, you will discover an online solution that will also help you edit OGG files quickly and easily.

Edit OGG

Part 1. Useful OGG Editor Solution

Vidmore Video Converter is a highly functional tool that supports different formats and devices. Apparently, this app helps you to convert audio/video files to other formats. Yet aside from this capability, you can also edit your audio files like OGG with this tool allowing you to split a track into multiple tracks in an instant. You may remove some of the irrelevant tracks and preserve those that you need. Furthermore, you may select the portion of the audio that you want to keep and save the selected portion by using the music handlebars. For a high-precision cutting, you can alternatively enter the start and end points in seconds. Take the steps below to learn more about this app, to edit OGG files as well.

1. Split a track into multiple segments

This audio editor for Windows and Mac enables you to split, cut, or trim audio files with great ease. You can take advantage of its Fast Split feature that instantly slices sound files to your desired number of cuts. You can split the sound file by defining the duration. It will indicate how many segments it will produce out of the sound file.

Vidmore VC Fast Split Feature

2. Manage recorded audio by adding ID3 tags

Aside from splitting sound files, this program also lets you edit OGG metadata of your audio files granting you access to modify the filename, title, artist, album, genre, and more. Even better, you can add comments to the song or thumbnail to easily recognize the song.

Vidmore VC Media Metadata Editor

3. Play edited audio files in real-time

Once you are done with all the changes with the OGG file, you can always listen to the playback using its built-in media player. That means you don't need to install a separate software to get the audio playback. In addition, you can access basic playback controls like play, pause, forward, backward, stop, and many others.

Vidmore VC Built In Media Player

4. Combine or join several songs in one

You can also utilize the app's song merger where you can combine two or more songs into one in an instant. Hence, if you have multiple songs that you want to join together to create a playlist, you can do so using Vidmore Video Converter.

Vidmore VC Merge Audio Files

Part 2. How to Edit OGG on Windows and Mac

In the following readings, you will discover the best tools for editing OGG files. There are two different methods namely online and offline solutions so you could choose what fits your preference most. You may also find an app as the best way to edit OGG tags from the below programs. Along with this are their instructional guides to learn how these tools work. Without any further discussion, take a look at the tools reviewed underneath.

1. Kapwing

Kapwing is a video and audio editor that works on browsers allowing you to manipulate media files from the website directly. There are basic audio editing tools including the ability to split the audio file to remove the unwanted beginning portion. You can also add layers of songs to produce mashups and make them sound professional. Not to mention you can add multiple layers of songs or tracks if you need to insert different sound effects to the audio clip. If you are interested in using this program, follow the step-by-step guide below.

Step 1. First, navigate the official website of the tool using any browser on your computer. It will then bring you to the main interface. Click on the Start editing button and it will take you to the music studio.

Step 2. To add an OGG file, click the Add Media button on the left upper section of the interface followed by the Click to upload then select the target audio to edit. You can alternatively drag and drop the file to conveniently upload a media file.

Kapwing Upload OGG File

Step 3. At this point, drag the OGG file from the Media file section onto the editing interface and the tool will display the audio file in the timeline panel. This is located at the bottom of the interface. To split the audio, select a portion to cut and click the Split button. You can also adjust the volume using the slider, increase or decrease the audio speed, and more on the right section of the page.

Kapwing Edit OGG File

Step 4. Click on the Export dropdown and select your preferred format for the file. Apparently, it only supports MP3 for its audio export option. After processing the click on the Download button to save it on your computer.

Kapwing Save Edited Audio File

2. Vidmore Video Converter

If you find it unsecure to upload and edit audio files online, you can opt for an offline solution. One of the recommended solutions for editing audio is Vidmore Video Converter. It is available for Windows and Mac users to handle almost all audio and video workaround including the ability to cut, split, trim, merge files. On top of that, you can quickly convert files to any of your desired formats without any restriction with regard to the length of the file. See the steps below to learn how to use this program.

Step 1. Get the app's installer

To attain the app's installer, click on the Free Download button that corresponds to your computer operating system. Open the file extension and install the program on your computer. Run the app afterwards.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Upload an OGG file

Next, click on the Plus sign button to upload an OGG file into the app or drag and drop files that you choose to edit.

Vidmore VC Add Media File

Step 3. Edit your audio file

Now that the OGG file, it's time to begin editing your audio file. Click on the Cut button attributed with the audio and it will take you to its music editor. If you want to split it into multiple segments, click the Fast Split button and enter the number of cuts. Click the Split button to start cutting the audio.

On the same window panel, you can trim the beginning parts of the audio or save the selected portion of the audio using the handlebars. Click the Save button to confirm the changes. If you wish to increase or decrease the volume, you can do so using the same tool.

Vidmore VC Split OGG File

Step 4. Export edited OGG file

After you've edited your OGG file to perfection and are ready to process your work, go back to the Converter tab. Next, select an output format for your file. Open the Profile menu and select OGG file to keep the format unchanged. You may also export it to another format according to your needs.

Vidmore VC Select Output Audio Format
FURTHER READING

Part 3. FAQs of Editing OGG

How do I open OGG on my mobile phone?

Various iOS and Android mobile apps can play OGG files. This includes VideoLAN VLC, File Viewer, antvplayer Media Converter, and so on.

Can audacity edit OGG?

Yes, you can also edit your OGG files into perfection using Audacity. In the first place, Audacity is a solid audio editor that Linux, Windows, and Mac users can utilize for audio workaround.

How do I convert an OGG file?

As mentioned, Vidmore Video Converter is primarily designed to convert audio files including OGG. Hence, if you need to convert it to another format like MP3 for flexible enjoyment, you can do so using this app.

Conclusion

With the tools reviewed in this post, you can edit OGG metadata, file properties, and even add tags. For maximum and flexible enjoyment you can also convert it to another format. That means you will be able to play it on different devices.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews