التنقل

M4A to AU Converter: أدوات مجربة وصحيحة لتحويل M4A إلى AU

أودري لي 28 فبراير 2022 تحويل الصوت

صوت M4A هو ملفات صوت مضغوطة في حاوية MPEG-4. قامت شركة Apple بتعميمه بعد استخدامه كامتداد ملف رسمي لأغاني iPod و iTunes. علاوة على ذلك ، يستخدم الملف الصوتي Advanced Audio Coding أو Apple Lossless لتمييزه عن ملفات الصوت MPEG-4 الأخرى. وغني عن القول ، هذا حصري لأجهزة iTunes و Apple.

وفي الوقت نفسه ، ستكون هناك حالات تحتاج فيها إلى تعديل ملفاتك الصوتية لإجراء التغييرات اللازمة. وقد اخترت Audacity ليكون محرر الصوت لديك لتحرير ملفات الصوت الخاصة بك. ومع ذلك ، لا يمكنك استيراد ملفات M4A مباشرة ما لم يدعم التطبيق الملف. لحسن الحظ ، يمكن تحويل M4A إلى AU باستخدام البرنامج العملي. تحقيقا لهذه الغاية ، قمنا بفرز الأفضل M4A إلى محولات AU لمساعدتك في تحقيق مهمة التحويل هذه بسرعة. الحصول على المعلومات المطلوبة بعد القفزة.

M4A إلى AU

الجزء 1. الاختلافات بين M4A و AU

يعتبر M4A خليفة لتنسيق ضغط MP3 الذي تم إنشاؤه وصيانته بواسطة شركة Apple Inc. والشيء الجيد في هذا التنسيق هو أنه يأخذ أقل من التخزين ومع ذلك يحافظ على جودة الصوت العالية. على سبيل المثال ، تحتاج إلى حفظ الكثير من الأغاني بجودة صوت عالية. M4A هو تنسيق مناسب لاحتياجاتك. في الواقع ، يعمل بشكل أفضل من ملفات MP3 حتى في معدل بت منخفض يصل إلى 128 كيلو بت في الثانية أو أقل.

من ناحية أخرى ، ترتبط ملفات الصوت AU عادةً بـ Audacity ، وهو محرر صوت مجاني ومفتوح المصدر. هذا ، في الواقع ، ملف كتلة صوت Audacity. من الناحية الفنية ، يتكون من ثلاثة أجزاء من البيانات: الرأس ، وفدرة التعليقات التوضيحية المتغيرة ، والبيانات الصوتية الفعلية. وفي الوقت نفسه ، لتحرير ملفات M4A الخاصة بك في Audacity ، تحتاج إلى تحويل M4A إلى AU. يمكنك التعمق في هذه التنسيقات من خلال النظر إلى مخطط المقارنة أدناه.

وصف امتداد الملف تخزين المحتوى ضغط التوافق
يمثل ملف صوتي بتنسيق MPEG-4 .m4a يمكنه التعامل مع الأغاني والبودكاست والكتب الصوتية يستخدم AAC أو ALAC أجهزة iTunes و Apple
ملف صوتي تم إنشاؤه بواسطة Audacity .au الرأس ، ومجموعة التعليقات التوضيحية المتغيرة ، والبيانات الصوتية الفعلية تسجيل صوتي غير مضغوط متوافق مع Audacity و Adobe Audition و Java و QuickTime

الجزء 2. كيفية تحويل M4A إلى AU

1. محول الفيديو Vidmore

فيما يتعلق بالجودة ، محول الفيديو فيدمور هي أفضل أداة لتحويل ملفات الصوت / الفيديو دون المساس بالجودة. تستخدم الأداة تقنية متقدمة مسؤولة عن حماية جودة الملف الصوتي. يمكنك توقع تحويل سريع وخاسر حتى عند التحويل بكميات كبيرة بتنسيقات وأحجام ملفات مختلفة. أفضل ما في الأمر هو أنه يمكن للمستخدمين تخصيص ملف تعريف الصوت مما يسمح لك بتعديل قناة الصوت ومعدل البت ومعدل العينة. لاستخدام محول M4A إلى AU ، إليك الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها.

الخطوة 1. قم بتثبيت محول M4A إلى AU

أولاً ، احصل على مثبت البرنامج عن طريق وضع علامة على تنزيل مجاني الذي يتوافق مع نظام تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد التنزيل ، قم بتثبيت التطبيق وتشغيله للوصول إلى الواجهة الرئيسية.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. افتح ملفات M4A

الآن ، انقر فوق زائد زر تسجيل لفتح مجلد الملف الخاص بك. حدد موقع ملف الصوت الذي ترغب في تحويله وحدده لتحميله. بدلاً من ذلك ، يمكنك سحب وإسقاط ملفات M4A من المجلد إلى منطقة التحميل بالبرنامج.

إضافة ملف M4A فيدمور

الخطوة 3. تعيين تنسيق الإخراج

في هذه المرحلة ، قم بتعيين تنسيق الإخراج لمهمة التحويل. اضغط على الملف الشخصي القائمة المنسدلة من الواجهة الرئيسية لمشاهدة قائمة تنسيقات الصوت المتاحة. ثم انتقل إلى الصوت علامة التبويب واختيار AU من قائمة الجانب الأيسر. يمكنك استخدام حقل شريط البحث لكتابة تنسيق الإخراج والبحث عنه.

Vidmore تعيين تنسيق الإخراج

الخطوة 4. تحويل M4A إلى AU

هذه المرة ، انقر فوق مجلد أيقونة لتحديد مجلد ملف لحفظ النتيجة. بعد ذلك ، انقر فوق تحويل جميع زر في المنطقة السفلية من الواجهة لتحويل M4A إلى AU.

مهمة تحويل Vidmore

2. تبديل محول الصوت

برنامج آخر يمكنك استخدامه لتحويل M4A إلى AU هو محول الصوت بواسطة Switch. يأتي مزودًا بوظائف متقدمة تتيح لك تحويل الصوت إلى تنسيقات صوتية متعددة مثل AU و MP3 و OGG و AAC وما إلى ذلك ، علاوة على ذلك ، يتيح لك تسجيل الصوت من الإنترنت. علاوة على ذلك ، يتيح لك هذا أيضًا استيراد الملفات من الأقراص المضغوطة ومعالجتها. الآن ، إليك تفاصيل الخطوات حول كيفية تحويل M4A إلى AU باستخدام هذا البرنامج.

الخطوة 1. قم بتثبيت وتشغيل Switch Audio Converter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. انقر على إضافة ملفات) زر لإضافة ملف وسائط إلى البرنامج. ببساطة تصفح وتحميل ملف M4A الهدف الخاص بك.

الخطوه 3. بعد ذلك ، افتح ملف تنسيق الإخراج القائمة المنسدلة لتعيين تنسيق الإخراج. أخيرًا ، اضغط على تحويل زر في أسفل المنطقة اليمنى لإنهاء العملية.

واجهة التبديل

3. فوبار 2000

Foobar هو مشغل صوت يتيح لك تحويل الملفات مجانًا لأنظمة Windows. تدعم الأداة مجموعة كبيرة من تنسيقات الصوت مع إمكانيات إضافية يمكنك استخدامها. هذه الأداة جيدة جدًا لأنها تمكنك من نسخ الملفات من قرص مضغوط. العيب الوحيد الذي قد تواجهه هو واجهته القديمة. اتبع الخطوات أدناه لمعرفة كيفية استخدام محول M4A إلى AU.

الخطوة 1. قم بتثبيت محول الصوت Foobar2000 على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

الخطوة 2. بعد ذلك ، افتح ملف الصوت M4A الذي ترغب في تحويله. انقر بزر الماوس الأيمن فوق الصوت الذي تم تحميله واختر تحويل.

الخطوه 3. ثم حدد تنسيق الصوت واضغط على تحويل زر لبدء العملية.

واجهة Foobar2000

4. Aconvert.com

Aconvert.com هي أداة عبر الإنترنت يمكن أن تساعدك في تحويل ملفات M4A إلى ملفات AU. تقوم بتحويله بكميات كبيرة في واجهة سهلة الاستخدام. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا دمج ملفات صوتية متعددة في ملف واحد أكبر. بهذه الطريقة ، تقوم بإنشاء قائمة تشغيل لملفات الصوت. لمساعدتك في تحويل M4A إلى AU ، يرجى اتباع الخطوات أدناه.

الخطوة 1. افتح مستعرضًا وقم بزيارة موقع الويب الخاص بـ Aconvert.com.

الخطوة 2. انتقل إلى الصوت ، قم بتحميل ملف M4A الهدف الخاص بك ، واختر تنسيق الإخراج.

الخطوه 3. أخيرًا ، انقر فوق الزر الأزرق تحويل الآن! زر لتحويل ملفات M4A إلى AU.

واجهة Aconvert

قراءة متعمقة:

أفضل 5 لاعبين مجانيين من M4A لتشغيل جميع ملفات M4A الخاصة بك

قم بتحرير ملفات M4A على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac و iPhone بطرق سهلة

الجزء 3. مقارنة محولات مختلفة

لذا ، ما هو محول الصوت الذي يجب أن تستخدمه؟ يمكنك اختيار أفضل أداة حسب احتياجات التحويل الخاصة بك. ومن ثم ، قمنا بإدراج بعض الجوانب الرئيسية في جدول لمساعدتك على اتخاذ القرار.

سهل الاستخدام منصة سرعة التحويل تحويل دفعة
ويندوز وماك بسرعة أيد
ويندوز وماك بسرعة أيد
معقد قليلا نوافذ فقط بسرعة غير مدعوم
الويب يعتمد على حالة الشبكة أيد

الجزء 4. أسئلة وأجوبة من M4A إلى AU

ما هو ملف الصوت M4A؟

ملفات M4A هي امتداد ملف خاص بأجهزة Apple وتطبيقات iTunes المرخصة. يستخدم إما AAC أو ALAC كمخطط ضغط خاص به.

ما هو ملف AU؟

ملف AU هو ملف صوتي تم إنشاؤه بواسطة Audacity. علاوة على ذلك ، يتم حفظ هذا التنسيق بتنسيق خاص ، مما يعني أنه يمكنك فقط فتح تنسيق ملف الصوت أو عرضه باستخدام Audacity.

كيف تفتح ملف صوتي AU؟

كما ذكرنا ، يمكنك فتح ملفات AU بمساعدة Audacity. إلى جانب ذلك ، البرنامج قابل للتطبيق بشكل كامل في كل من أنظمة Windows و Mac. لذلك ، لن تواجه مشكلة في تشغيل هذا الملف الصوتي على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك.

خاتمة

هذه بعض الأدوات الرائعة التي يمكنك استخدامها تحويل M4A إلى AU مع تدخل بشري أقل. ومع ذلك ، إذا كانت مخاوفك تتعلق بجودة الصوت ، فإن Vidmore مناسب لاحتياجاتك. يناسبك جيدًا نظرًا لوجود أدوات إضافية يمكنك استخدامها بصرف النظر عن التحويل.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

M4A to AU Converter: Tried and True Tools to Transform M4A to AU

Audrey Lee Feb 28, 2022 Convert Audio

M4A audio is compressed sound files in the MPEG-4 container. Apple popularized it after using it as its official file extension for iPod and iTunes songs. Moreover, the audio file uses Advanced Audio Coding or Apple Lossless to distinguish it from other MPEG-4 audio files. Needless to say, this is exclusive for iTunes and Apple devices.

Meanwhile, there will be instances when you need to edit your audio files to make necessary changes. And, you have chosen Audacity to be your audio editor to edit your sound files. However, you can not directly import M4A files unless the app supports the file. Luckily, converting M4A to AU is possible with the feasible software. To this end, we sorted out the best M4A to AU converters to help you quickly achieve this conversion task. Acquire the needed information after the jump.

M4A To AU

Part 1. Differences between M4A and AU

M4A is regarded as the successor of the MP3 compression format generated and maintained by Apple Inc. What is so good about this format is that it takes less than storage yet preserves the higher quality of the sound. For instance, you need to save a lot of songs with high sound quality. M4A is a suitable format for your needs. In fact, it performs better than MP3 files even in a low bitrate at or below 128Kbps.

On the other hand, AU audio files are usually associated with Audacity, an open-source and free audio editor. This is, in fact, an Audacity audio block file. Technically speaking, it comprises three data parts: header, a variable annotation block, and the actual audio data. Meanwhile, to freely edit your M4A files in Audacity, you need to convert M4A to AU. You can dig deeper into these formats by looking at the comparison chart below.

Description File Extension Store Content Compression Compatibility
Represents audio file in MPEG-4 .m4a Can handle songs, podcasts, and audiobooks Uses AAC or ALAC iTunes and Apple devices
Audio file created by Audacity .au Header, variable annotation block, and actual audio data Uncompressed sound recording Compatible with Audacity, Adobe Audition, Java, and QuickTime

Part 2. How to Convert M4A to AU

1. Vidmore Video Converter

As far as the quality is concerned, Vidmore Video Converter is the best tool to convert audio/video files without compromising quality. The tool uses advanced technology responsible for protecting the audio file's quality. You can expect a fast and lossless conversion even when converting in bulk in different formats and file sizes. Best of all, users can customize the audio profile allowing you to modify the audio channel, bitrate, and sample rate. To use this M4A to AU converter, here are the steps you need to take.

Step 1. Install the M4A to AU Converter

First off, grab the program's installer by ticking the Free Download that corresponds to your computer OS. After downloading, install the app and launch it to get to the main interface.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Open M4A files

Now, click on the Plus sign button to open your file folder. Locate the audio file you wish to convert and select it to upload. Alternatively, you may drag and drop the M4A files from the folder to the upload area of the software.

Vidmore Add M4A File

Step 3. Set output format

At this point, set the output format for the conversion task. Click on the Profile menu drop-down menu from the main interface to see the list of available audio formats. Then, go to the Audio tab and choose AU from the left side menu. You can use the search bar field to type and look for the output format.

Vidmore Set Output Format

Step 4. Convert M4A to AU

This time, click on the Folder icon to select a file folder to save the result. After that, click the Convert All button at the bottom area of the interface to convert M4A to AU.

Vidmore Convert Task

2. Switch Audio Converter

Another program you can utilize to convert M4A to AU is the Audio Converter by Switch. It comes with advanced functions allowing you to convert audio into multiple audio formats like AU, MP3, OGG, AAC, etc. Furthermore, it allows you to record audio from the internet. On top of that, this also enables you to import and manipulate files from CDs. Now, here is a breakdown of steps on how to convert M4A to AU using this program.

Step 1. Install and launch Switch Audio Converter on your computer.

Step 2. Click the Add File(s) button to add a media file to the program. Simply browse and upload your target M4A file.

Step 3. After that, open the Output Format drop-down to set an output format. Lastly, hit the Convert button at the bottom right area to finish the process.

Switch Interface

3. Foobar 2000

Foobar is an audio player that lets you convert files for free tailored for Windows systems. The tool supports a wide selection of audio formats with extra capabilities you can utilize. This tool is so good because it enables you to rip files from a CD. The only drawback you might encounter is its outdated interface. Follow the steps underneath to learn how to use this M4A to AU converter.

Step 1. Install the Foobar2000 audio converter on your Windows PC.

Step 2. Next, open the M4A audio file you like to convert. Right-click on the uploaded audio and choose Convert.

Step 3. Then, select an audio format and hit the Convert button to commence the process.

Foobar2000 Interface

4. Aconvert.com

Aconvert.com is an online tool that could assist you in converting M4A to AU files. It lakers you convert in bulk in an easy-to-use interface. Aside from that, you can also merge multiple audio files into one bigger file. In this way, you are creating a playlist of audio files. To help you convert M4A to AU, please follow the steps below.

Step 1. Open a browser and visit the website of Aconvert.com.

Step 2. Navigate to the Audio section, upload your target M4A file, and choose an output format.

Step 3. Lastly, click the blue Convert Now! button to transform your M4A files to AU.

Aconvert Interface

Further Reading:

Top 5 Free M4A Players to Play All Your M4A Files

Edit M4A Files on Windows PC, Mac, and iPhone in Effortless Ways

Part 3. Comparison of Different Converters

So, which audio converter should you use? You can choose the best tool depending on your conversion needs. Hence, we listed some of the key aspects in a table to help you decide.

User-friendly Platform Conversion speed Batch conversion
Windows and Mac Fast Supported
Windows and Mac Fast Supported
A bit complicated Windows only Fast Not supported
Web Depends on the network status Supported

Part 4. FAQs of M4A to AU

What is an M4A audio file?

M4A files are file extension exclusive for Apple devices, and iTunes authorized applications. It uses either AAC or ALAC as its compression scheme.

What is an AU file?

An AU file is an audio file generated by Audacity. Moreover, this format is saved in the proprietary format, which means you can only open or view the audio file format using Audacity.

How to open an AU audio file?

As mentioned, you can open AU files with the help of Audacity. Besides, the program is fully workable in both Windows and Mac systems. Therefore, you won’t have a problem playing this audio file on your computers.

Conclusion

Those are some great tools you can use to convert M4A to AU with less human intervention. However, if your concern is about the audio quality, Vidmore is suitable for your needs. It suits you well since there are extra tools you can use aside from converting.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews