التنقل

قم بتحرير ملفات M4A على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac و iPhone بطرق سهلة

فيونا كوفمان 17 نوفمبر 2021 تحرير الصوت

M4A هو امتداد للملف يستخدم كتنسيق افتراضي لتنزيلات أغاني iTunes Store من Apple. علاوة على ذلك ، يأخذ هذا التنسيق مساحة تخزين أقل ولكنه يحافظ على جودة صوت أعلى. على الرغم من هذه المزايا ، يواجه العديد من الأفراد صعوبة في تحرير تنسيق الملف هذا بسبب توافقه الضعيف. لذلك ، سيقدم هذا المنشور طرقًا سريعة لـ تحرير ملفات M4A على أنظمة تشغيل Windows و Mac و iPhone.

تحرير M4A
المحتوى

الجزء 1. كيفية تحرير M4A على نظامي التشغيل Windows و Mac

الأداة الأولى المتاحة لكل من مستخدمي Windows و Mac هي محول الفيديو فيدمور. يستخدم هذا غالبًا لتحويل ملفات الصوت والفيديو. كما أنه يوفر ميزات رائعة ومفيدة بصرف النظر عن قدرته على التحويل. يمكن القول إن التطبيق مفيد في قص الملفات وتقسيمها ودمجها. ناهيك عن أنه يمنحك الوصول إلى طرق مختلفة لتقسيم الملفات الصوتية.

باستخدامه ، ستتمكن من تقسيم المسار إلى مسارات منفصلة تلقائيًا باستخدام ميزة Fast Split. هناك أيضًا ملتقط موسيقى يمكنك الاستفادة منه ، لتحديد نقطتي البداية والنهاية للصوت الذي تحاول إعادة صياغته بسهولة. الآن للحصول على معرفة أوسع حول كيفية تحرير ملفات M4A باستخدام هذه الأداة ، راجع الخطوات أدناه.

الخطوة 1. قم بتثبيت محرر M4A

أول شيء عليك القيام به هو الحصول على البرنامج بالنقر فوق أي من ملفات تنزيل مجاني أزرار تحتها. بمجرد التنزيل ، افتح امتداد الملف واتبع الإعداد الذي يظهر على الشاشة لتثبيت التطبيق. قم بتشغيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد ذلك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. تحميل ملف M4A

من الواجهة الرئيسية للتطبيق ، سترى ملف زائد زر التوقيع المخصص لتحميل الملفات من القرص الصلب الخاص بك. انقر فوقه وحدد ملف M4A الذي ترغب في تحريره. اختياريًا ، يمكنك تحميل الملفات عن طريق سحب الملف وإفلاته على واجهة البرنامج.

Vidmore VC تحميل ملف M4A

الخطوة الثالثة. قم بتحرير مقطع M4A

إلى الخطوة التالية ، انقر فوق يقطع زر للدخول إلى واجهة تحرير الموسيقى. من هناك ، انقر فوق تقسيم سريع الزر الموجود في الجزء السفلي الأيسر من الواجهة. يجب أن ترى مربع حوار حيث ستدخل عدد التخفيضات أو المدة. ما عليك سوى اختيار الطريقة التي تناسب تفضيلاتك. ثم اضغط على انشق، مزق زر لتأكيد التغييرات. بالمناسبة ، في القسم الأيمن ، هناك أدوات التقاط الموسيقى التي يمكنك استخدامها لتحديد جزء الصوت الذي ترغب في الاحتفاظ به. بمجرد الرضا ، ضع علامة على حفظ زر للعودة إلى علامة التبويب المحول.

Vidmore VC تحرير ملف M4A

الخطوة 4. احفظ ملف M4A المحرر

عندما تنتهي من تحرير ملف M4A ، فإن المرحلة التالية هي حفظ التغييرات التي أجريتها. قبل ذلك ، حدد تنسيق الصوت أو احتفظ بتنسيقه الأصلي باختيار نفس التنسيق من ملف الملف الشخصي قائمة. إذا كنت جاهزًا ، انقر فوق تحويل جميع زر لبدء عرض الملف.

Vidmore VC احفظ ملف M4A المحرر

الجزء 2. كيفية تحرير M4A عبر الإنترنت

Bear Audio Tool هو تطبيق مستند إلى الويب يدعم جميع أنواع تنسيقات الصوت تقريبًا. هذا يعني أنه يمكنك قص الأغاني ودمجها وتطبيق المؤثرات وضبط خصائص الأغنية والمزيد دون تثبيت أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما هو جيد في هذا البرنامج هو أنه يعتمد على HTML 5. لذلك ، لا تحتاج إلى تحميل الملفات على الخادم. يمكنك الاستيراد من محرك الأقراص المحلي وضبط خصائص قطع الأجزاء الصامتة من الصوت. أيضًا ، هناك الكثير من المؤثرات الصوتية للاختيار من مكتبتها لجعل ملفك الصوتي يبدو جذابًا. أو قم بتطبيق fade in and fade out للحصول على ملف صوت احترافي. ومع ذلك ، إليك التعليمات حول كيفية تحرير ملفات M4A عبر الإنترنت.

الخطوة 1. انتقل إلى صفحة الويب الرسمية لـ Bear Audio Tool عن طريق كتابة اسمها على عنوان الويب لمتصفحك.

الخطوة 2. عندما تصل إلى الصفحة ، انقر فوق افتح زر لتحميل ملف M4A أو سحب ملف الوسائط وإفلاته. ثم يجب أن تعرض عرضًا طيفيًا للصوت.

الخطوه 3. حدد الجزء الذي تريد قصه والرجوع إلى المدة الزمنية المشار إليها ثم اضغط على الزر "قص" لقص ملف الصوت. يمكنك أيضًا تطبيق تعديلات إضافية مثل كتم الصوت ، ودرجة الصوت العالية ، وما إلى ذلك.

الخطوة 4. بمجرد الرضا ، انقر فوق حفظ الزر الموجود أسفل القسم الأيسر لتأكيد التغييرات التي أجريتها.

واجهة أداة الصوت Bear

الجزء 3. كيفية تحرير M4A على iPhone

يمكنك أيضًا معرفة كيفية تحرير ملفات M4A على iPhone بمساعدة iMovie. هذا تطبيق iOS رائع يحتوي على خيارات أساسية لتحرير الصوت والفيديو يمكنك استخدامها. بصرف النظر عن تحرير صوت الخلفية من الفيديو ، يمكنك إضافة مقطع صوتي منفصل لتحريره. هناك الكثير من الأغاني والموسيقى للاختيار من بينها وإدراجها. هناك يمكنك أيضًا ضبط مستوى الصوت وزيادته إلى مستوى صوت ضخم يبلغ 500%. لمعرفة كيفية عملها ، ألق نظرة على الخطوات أدناه.

الخطوة 1. قم بتنزيل iMovie على جهاز iPhone أو iPad وافتح تطبيق الهاتف المحمول.

الخطوة 2. لتحميل ملف ، اضغط على أنشئ مشروعًا زر وحدد فيلم. من التحديد الخاص بك ، حدد ملف الوسائط الذي ترغب في تحريره.

الخطوه 3. الآن لإضافة ملف M4A ، انقر فوق ملف زائد الرمز واختيار الموسيقى الخاصة بي. ثم حدد ملفات M4A لتحميلها في البرنامج.

الخطوة 4. اضغط على خط الصوت في الجدول الزمني وسيعرض خيارات الصوت حيث يمكنك ضبط مستوى الصوت أو السرعة أو الانقسام. بمجرد الانتهاء ، اضغط على منجز زر في الزاوية اليسرى العليا لحفظ الملف.

تحرير واجهة iMovie M4A
قراءة متعمقة

الجزء 4. أسئلة وأجوبة لتحرير M4A

كيف يمكنني تحرير M4A في برنامج Audacity؟

Audacity مكرس لتحرير الملفات الصوتية لجميع أنظمة التشغيل تقريبًا. ما عليك سوى إضافة ملف M4A إلى البرنامج وتحرير الملف. ومع ذلك ، فإنه لا يسمح لك بتحميل ملفات M4A مباشرة التي تحتاجها لدمج FFmpeg لمجموعة واسعة من قبول تنسيق الصوت.

كيفية تحرير M4A على نظام Mac؟

كما ذكرنا ، Vidmore Video Converter متوافق مع Mac و Windows. إنها متطابقة تقريبًا مع نفس مجموعة الميزات لتحرير الملفات الصوتية مثل الدمج والتقسيم والتشذيب والمزيد.

كيف يمكنني تحرير ملفات M4A على نظام Android؟

هناك أوقات تريد فيها تعديل ملفات M4A على جهاز Android الخاص بك على الرغم من أنه تنسيق صوت افتراضي لجهاز iPhone. باستخدام ذلك ، يمكنك استخدام Lexis Audio Editor ، وهو تطبيق Android يدعم M4A و AAC و WMA لملفات الصوت.

خاتمة

الأدوات المذكورة أعلاه هي أفضل الطرق لـ تحرير ملفات M4A. يمكنك إنجاز هذه المهمة على سطح المكتب ، عبر الإنترنت ، وحتى على جهاز iPhone الخاص بك. من بين هذه الأدوات ، يعد Vidmore Video Converter وظيفيًا للغاية وله واجهة فريدة تسمح له بالارتفاع كمحرر الصوت. يجب أن تجربها بنفسك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Edit M4A Files on Windows PC, Mac, and iPhone in Effortless Ways

Fiona Kaufman Nov 17, 2021 Edit Audio

M4A is a file extension used as the default format for Apple’s iTunes Store song downloads. Moreover, this format takes less storage but preserves higher audio quality. Despite these advantages, many individuals are having difficulty editing this file format because of its poor compatibility. Therefore, this post will present quick ways to edit M4A files on Windows, Mac, and iPhone.

Edit M4A
Content

Part 1. How to Edit M4A on Windows and Mac

The first tool that is available for both Windows and Mac users is Vidmore Video Converter. This is often used for converting audio and video files. It also provides cool and useful features aside from its converting capability. The app is arguably helpful for cutting, splitting, and merging files. Not to mention it grants you access to different methods for splitting audio files.

With it, you will be able to split a track into separate tracks automatically using the Fast Split feature. There is also a music grabber that you can take advantage of, to conveniently select the start and end points of the audio you are trying to rework. Now to have a wider knowledge on how to edit M4A files with this tool, see the steps underneath.

Step 1. Install the M4A Editor

The first thing that you need to do is to acquire the software by clicking any of the Free Download buttons beneath. Once downloaded, open the file extension and follow the onscreen setup to install the app. Run the app on your computer afterward.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Load an M4A file

From the main interface of the app, you will see the Plus sign button which is intended for uploading files from your hard drive. Click on it and select the M4A file that you wish to edit. Optionally, you can upload files by dragging and dropping the file onto the interface of the program.

Vidmore VC Upload M4A File

Step 3. Edit the M4A clip

On to the next step, click the Cut button to enter the music editing interface. From there, click the Fast Split button on the left section bottom part of the interface. You should see a dialog box where you will enter the number of cuts or the duration. Simply choose whichever method works for your preference. Then hit the Split button to confirm the changes. By the way, on the right section, there are the music grabbers that you can use to select the part of the audio that you wish to retain. Once satisfied, tick on the Save button to get back to the Converter tab.

Vidmore VC Edit M4A File

Step 4. Save the edited M4A file

When you are through with editing the M4A file, the next stage is to save the changes you made. Prior to that, select the audio format or keep its original format by choosing the same format from the Profile menu. If you are ready, click on the Convert All button to start rendering the file.

Vidmore VC Save Edited M4A File

Part 2. How to Edit M4A Online

Bear Audio Tool is a web-based application that supports almost all types of audio formats. That means you can cut, combine songs, apply effects, adjust song properties, and more without installing anything on your computer. What’s so good about this program is that it is HTML 5 based. Therefore, you don’t need to upload files to the server. You can import from your local drive and adjust properties cutting the silent parts of the audio. Also, there are lots of sound effects to choose from its library to make your audio file sound appealing. Or apply fade in and fade out for a professional sound file. Nevertheless, here is the instruction about how you can edit M4A files online.

Step 1. Navigate to the official webpage of Bear Audio Tool by typing its name on the web address of your browser.

Step 2. When you reach the page, click on the Open button to upload the M4A file or drag and drop the media file. Then it should display a spectral view of the audio.

Step 3. Mark the part that you want to cut and refer to the time duration indicated then hit the Cut button to trim the audio file. You may also apply additional adjustments like mute, high-pitched, etc.

Step 4. Once satisfied, click the Save button at the bottom left section to confirm the changes you made.

Bear Audio Tool Interface

Part 3. How to edit M4A on iPhone

You can also learn how to edit M4A files on the iPhone with the help of iMovie. This is a great iOS app that has basic audio and video editing options you can employ. Aside from editing the background audio from the video, you can add a separate audio clip to edit. There are a whole lot of songs and music to choose from and insert. There you can also adjust the volume and increase it to a whopping 500% audio volume. To learn how it works, then have a look at the steps below.

Step 1. Download iMovie on your iPhone or iPad and open the mobile app.

Step 2. To load in a file, tap on the Create Project button and select Movie. From the selection of your select the media file that you wish to edit.

Step 3. Now to add the M4A file, tap on the Plus icon and choose My Music. Then select the M4A files to load them into the program.

Step 4. Tap on the audio line on the timeline and it will display audio options where you can adjust volume, speed, or split. Once done, hit the Done button at the upper left corner to save the file.

iMovie Interface Edit M4A
FURTHER READING

Part 4. FAQs of Editing M4A

How can I edit M4A in Audacity?

Audacity is dedicated to editing audio files for almost all operating systems. Simply add the M4A file to the program and edit the file. However, it does not allow you to directly upload M4A files you need to integrate FFmpeg for a wide range of audio format acceptance.

How to edit M4A on Mac?

As mentioned, Vidmore Video Converter is compatible with Mac and Windows. They are almost identical with the same set of features for editing audio files such as merging, splitting, trimming, and more.

How do I edit M4A files on Android?

There are times that you want to edit your M4A files on your Android although it is a default audio format for iPhone. With that, you can use Lexis Audio Editor, which is an Android app that supports M4A, AAC, WMA for audio files.

Conclusion

The above-mentioned tools are the top methods to edit M4A files. You may accomplish this task on a desktop, online, and even on your iPhone. Among these tools, Vidmore Video Converter is highly functional and has a unique interface that allows it to top as the audio editor. You should try it for yourself.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews