التنقل

قم بإنشاء الموسيقى الخاصة بك وقم بتحرير بيانات M4A الوصفية الخاصة بك بسهولة

أودري لي 29 نوفمبر 2021 تحرير الصوت

يتم العثور على ملف M4A بشكل شائع كتنسيق لتنزيل الأغاني في متجر Apple iTunes Store. وهو أحد أكثر تنسيقات الملفات شيوعًا التي يتم استخدامها عندما يتعلق الأمر بصنع أغنية. وبالطبع ، إذا كنت تقوم بتأليف الموسيقى الخاصة بك ، فأنت بحاجة إلى معرفة المعلومات التي تم إرفاقها بالموسيقى التصويرية ، والتي تُعرف أيضًا باسم البيانات الوصفية. أو على سبيل المثال أنك تريد تصحيح بعض المعلومات الزائدة أو الخاطئة حول المسارات الصوتية.

في هذا المنشور ، سنتحدث عن البيانات الوصفية في الصوت ولماذا هناك حاجة لتحريرها. بالإضافة إلى أفضل أداة يمكنك الاعتماد عليها لتحرير البيانات الوصفية للصوت. كل ما عليك فعله هو الرجوع إلى المعلومات الواردة في هذا المنشور حيث سنقدم لك أيضًا محرر البيانات الوصفية M4A.

تحرير البيانات الوصفية M4A

الجزء 1. كل شيء عن البيانات الوصفية ولماذا تحتاج إلى تحريرها

ربما تكون على دراية بالمعلومات التي تراها في كل أغنية نقوم بتشغيلها على مشغل الوسائط الخاص بنا ، ومع ذلك ، فإننا لا ندرك أن هذه هي البيانات الوصفية. إذن ، ما هي البيانات الوصفية؟ يتم استخدامه لتبسيط معلومات البيانات الأساسية وتسهيل تتبع البيانات المحددة والتفاعل معها. هيكل البيانات الوصفية هو جدول يوضح بالتفصيل كيفية جمع البيانات الوصفية ، وكيف سيتم إنشاؤها ، وكيف سيتم تجميعها ، والأهداف التي سيتم استخدامها من أجلها.

قد تتساءل عن أهمية تحرير البيانات الوصفية ، حسنًا ، هناك الكثير من الأسباب. على سبيل المثال ، قمت بتنزيل ملف M4A ولاحظت وجود بعض المعلومات غير الصحيحة مثل اسم المؤلف وعنوان الأغنية واسم المؤدي والنوع الموسيقي وفئة الصوت وما إلى ذلك. . يمكن تحرير هذه المعلومات لإبراز ما يوجد في كل ملف. كما أنه يساعد في الفرز داخل جهاز التخزين. كما أنه يساعد بشكل خاص إذا كنت تحب تأليف الأغاني. من خلال المساعدة في تحرير البيانات الوصفية ، يمكنك الحصول على ملكية أغنيتك عن طريق وضع معلوماتك فيها.

الجزء 2. أفضل محرر بيانات وصفية M4A على الإطلاق

قد تقوم بالتمرير عبر الإنترنت والعثور على أفضل محرر بيانات وصفية لملفك وتشعر بالارتباك بطريقة ما حول الأداة التي يجب استخدامها أو الأداة التي تناسب قدرتك ، فإليك الحل المناسب لك. يمكنك الاعتماد بشكل كامل على ملف محول الفيديو فيدمور. هذا البرنامج الاحترافي متوافق مع نظامي التشغيل Mac و Windows ، وبالتالي لن تكون هناك مشكلة عندما يتعلق الأمر بالتوافق. بصرف النظر عن ذلك ، لا داعي للقلق بشأن كيفية التنقل في الأداة لأنها توفر واجهة سهلة الاستخدام ، والتي ستساعدك على تحرير معلومات الصوت بسهولة. لذلك حتى لو كنت مبتدئًا ، فلا يزال بإمكانك فهمه بسهولة.

إنه متجر شامل في الواقع لأنه يمكنك قص وتقليم مسارات الصوت الخاصة بك وإزالة الأجزاء غير المرغوب فيها من خلال هذه الأداة. يمكن القيام بذلك من خلال جلسة القطع. شيء آخر هو أنه يمكنك التحكم في جودة الصوت من خلال التنقل في إعدادات الصوت وترتيب معدل البت ومعدل العينة والقناة. ما يجعله أكثر ملاءمة للمستخدمين هو أنه يمكنك اختيار التنسيق الذي تريده في ملفك.

على عكس البرامج الأخرى التي لا تعمل بدون مساعدة الاتصال بالإنترنت ، لا يزال Vidmore Video Converter يعمل بشكل أفضل حتى لو كان مدعومًا الآن من الإنترنت. بصرف النظر عن ذلك ، فهو أيضًا يوفر الوقت لأنه يسمح بتحويل أسرع على الرغم من حجم الملف. الشيء الوحيد الذي لا يحتوي عليه هو إصدار الهاتف المحمول.

وفي هذه المرحلة ، سنعلمك تحرير بيانات M4A الوصفية الخاصة بك من خلال هذا البرنامج الاحترافي.

الخطوة 1: احصل على محرر البيانات الوصفية M4A

قبل أن تتمكن من الحصول على هذه الأداة ، تحتاج إلى الحصول عليها بالنقر فوق تحميل الزر الوارد أدناه. بعد ذلك ، قم بتثبيت البرنامج واتركه يعمل على جهازك. بمجرد حصولك على Vidmore Video Converter بنجاح ، يمكنك الآن فتحه.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة الثانية: إضافة ملفات M4A

بعد فتح البرنامج ، سترى الواجهة الرئيسية. فقط انقر فوق ملف إضافة ملفات في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة أو يمكنك أيضًا وضع علامة على زائد في الجزء الأوسط من الشاشة لإضافة ملفات M4A الخاصة بك.

أضف ملفات M4A إلى Vidmore

الخطوة 3: قم بتحرير M4A Metadata

بعد إضافة ملف M4A على ملف الجدول الزمني، يمكنك الآن تحرير البيانات الوصفية. ما عليك سوى الانتقال إلى رمز الحرف i باللون الأزرق على الجانب الأيمن من مسار الصوت. ثم سترى المعلومات التي ستحتاج إلى تعبئتها مثل عنوان, فنان, النوع، وما إلى ذلك وهلم جرا. فقط ضع البيانات التي تريد أن تراها في الموسيقى التصويرية الخاصة بك.

تحرير Vidmore البيانات الوصفية M4A

بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا تخصيص صورة غلاف المسارات الصوتية. عليك فقط النقر فوق زائد قم بالإشارة إلى أنك سترى أسفل الإطار واختر من ملف مكتبة الصورة التي تريد رؤيتها عندما تقوم بتشغيل مساراتك الصوتية على مشغل الوسائط الخاص بك. ثم انقر فوق ملف حفظ زر.

فيدمور إدراج صورة الغلاف

الخطوة 4: تحويل ملف M4A

أخيرًا ، بعد إدخال المعلومات الخاصة بالمسارات الصوتية وإدراج صورة الغلاف ، يمكنك الآن متابعة عملية التحويل. لتطبيق التغييرات ، انقر فوق تحويل جميع زر وانتظر حتى تنتهي عملية التحويل.

فيدمور تحويل ملف M4A
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول محرر البيانات الوصفية M4A

ما نوع تنسيقات الملفات التي تحتوي على معلومات كاملة حول البيانات الوصفية؟

تستفيد تنسيقات FLAC و AIFF و MP3 بالكامل من البيانات الوصفية ، لكن ملفات WAV تسمح فقط بقدر ضئيل من إدخال البيانات الوصفية.

ما هو أهم جزء من البيانات الوصفية يجب تضمينه في ملف M4A؟

عادةً ما تكون المعلومات الأكثر احتياجًا في البيانات الوصفية لـ M4A هي اسم العرض وعنوان الحلقة.

هل يمكن تزوير البيانات الوصفية؟

نعم ، من الممكن ببضع نقرات فقط ، تغيير الاسم أو المعلومات الواردة في البيانات الوصفية للمسارات الصوتية.

خاتمة

من خلال المعلومات المقدمة أعلاه ، يمكننا القول أنه من المهم جدًا إدخال البيانات الوصفية في مساراتنا الصوتية خاصةً إذا كنا نريد الحصول على ملكية صوتياتنا. لهذا السبب هناك حاجة أيضًا إلى أن يكون لديك محرر بيانات وصفية M4A لتتحكم في المعلومات الموجودة في مساراتك الصوتية. خاصة بالنسبة للمثال الذي نريد فيه تصحيح أو تغيير المعلومات الموجودة في ملفاتنا. وبمساعدة Vidmore Video Converter ، يمكنك ذلك بسهولة قم بتحرير بيانات تعريف M4A على نظام Mac وويندوز.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Create Your Own Music and Edit Your M4A Metadata with Ease

Audrey Lee Nov 29, 2021 Edit Audio

An M4A file is most commonly found as a song download format in Apple's iTunes Store. And it is one of the most popular file formats being used when it comes to making a song. And of course, if you were composing your own music, you need to know about the information that was attached to the soundtrack, which is also known as metadata. Or for instance that you want to correct some excess or false information about the audio tracks.

In this post, we will talk about the metadata in audio and why there is a need to edit it. As well as the best tool that you can count on for editing your audio's metadata. All you have to do is to refer to the information given in this post as we will also give you the M4A metadata editor.

Edit M4A Metadata

Part 1. All About Metadata and Why You Need to Edit It

Maybe you are familiar with the information that you are seeing in every song that we play on our media player, however, we are not aware that these are the metadata. So, what is metadata? It is used to simplify basic data information and make it easier to track and interact with specific data. A metadata structure is a table that details how metadata will be gathered, how it will be created, how it will be compiled, and what objectives it will be used for.

You may be wondering what is the importance of editing metadata, well, there are a lot of reasons. For instance, you downloaded an M4A file and noticed that there was some incorrect information such as the name of the author, the title of the song, the name of the performer, the musical genre, the sound category, and so on and so forth. This information can be edited to highlight what's in each file. It also aids with sorting within a storage device. It also helps especially if you love composing songs. Through the help of editing metadata, you can take ownership of your song by putting your information into it.

Part 2. Best M4A Metadata Editor Ever

You may be scrolling through the internet and finding the best metadata editor for your file and somehow being confused about which tool to use or what tool suits your ability, well here is a solution for you. You can just fully depend on the Vidmore Video Converter. This professional software is both compatible with Mac and Windows therefore there will be no problem when it comes to compatibility. Aside from that, you don't have to worry about how to navigate the tool as it offers a user-friendly interface, which will help you to easily edit your audio's information. So even if you are a beginner, you can still easily understand it.

It is a one-stop shop actually because you can cut and trim your audio tracks and remove the unwanted parts through this tool. This can be done through the cutting session. Another thing is you can take control of the sound's quality by navigating the settings of the audio and arranging the bitrate, sample rate, and channel. What makes it more convenient to users is, you can choose the format that you require on your file.

Unlike other software which doesn't work without the help of an internet connection, Vidmore Video Converter still performs best even if it is now being supported by the internet. Aside from that, it is also a time saver as it allows faster conversion despite the file size. The only thing that it doesn't have is the mobile version.

And at this point, we will teach you to edit your M4A metadata through this professional program.

Step 1: Get the M4A Metadata Editor

Before you can get this tool, you need to acquire it by clicking the Download button given below. After that, install the program and let it run on your device. Once you successfully acquire the Vidmore Video Converter, you can now open it.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Add M4A Files

After you open the program, you will see the main interface. Just click the Add Files on the left upper part of the screen or you can also tick the Plus icon on the center part of the screen for you to add your M4A files.

Vidmore Add M4A Files

Step 3: Edit the M4A Metadata

After adding the M4A file on the Timeline, you can now edit the metadata. Just go to the letter i icon with the blue color on the right side of the audio track. Then you will see the information that you will need to fill up such as the Title, Artist, Genre, and so on. Just put the data that you want to be seen on your soundtrack.

Vidmore Edit M4A Metadata

Aside from that, you can also customize the cover photo of the audio tracks. You just have to click the Plus sign that you will see below the frame and choose from the Library the photo that you want to see whenever you play your audio tracks on your media player. Then click the Save button.

Vidmore Insert Cover Photo

Step 4: Convert the M4A File

Lastly, after inputting the information on the audio tracks and inserting a cover photo, you can now proceed with the conversion process. To apply the changes, click the Convert All button and wait for the conversion process to finish.

Vidmore Convert M4A File
FURTHER READING

Part 3. FAQs About M4A Metadata Editor

What kind of file formats have full information about metadata?

The FLAC, AIFF, and MP3 formats take full advantage of metadata, but WAV files only allow a little amount of metadata input.

What's the most important part of metadata that should be included in an M4A file?

Usually, the most needed information in an M4A's metadata is the show name and the episode title.

Can metadata be falsified?

Yes it is possible with just a few clicks, you can change the name or the information given on the audio tracks' metadata.

Conclusion

Through the given information above, we can say that it is very important to input metadata on our audio tracks especially if we want to take ownership of our audios. That is why there is also a need to have an M4A metadata editor for you to take control of the information on your soundtracks. Especially for an instance where we want to correct or change the information on our files. And with the help of Vidmore Video Converter, you can easily edit M4A metadata on Mac and Windows.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews