التنقل

أفضل 6 محولات من WAV إلى MP3 يجب أن تفكر في استخدامها

أودري لي 14 سبتمبر 2021 تحويل الصوت

تنسيق ملف الصوت الموجي ، المعروف باسم WAV ، هو تنسيق صوتي شائع الاستخدام على أنظمة Windows يتيح تخزين مسار بت الصوت على أجهزة الكمبيوتر. تم تعريفه من قبل IBM و Microsoft على أنه تنسيق ملف تبادل الموارد والذي يعمل كمضمّن لترميز تنسيقات الصوت. من ناحية أخرى ، تحتوي ملفات WAV في الغالب على صوت غير مضغوط ولكنها تنتج جودة صوت قصوى لتجربة استماع رائعة.

بخلاف ذلك ، يأتي الصوت عالي الجودة بسعر. قد تحتاج إلى التضحية بسعة التخزين الخاصة بك من أجل الاحتفاظ بهذا النوع من تنسيق الصوت. لحسن الحظ ، فإن ملفات WAV قابلة للتكوين بدرجة عالية مما يتيح لك الفرصة لتحويلها إلى ملفات صوتية MP3. فيما يتعلق بالجودة ، لن تتمكن من تمييز الكثير من الاختلاف الكبير بعد سماع كل من تنسيقات الصوت. مع وضع ذلك في الاعتبار ، قمنا بالبحث عن أفضل محولات الملفات الصوتية التي ستساعدك على تحويل ملفات WAV المفضلة لديك إلى MP3 في أي وقت من الأوقات. تحقق من هذه القائمة WAV إلى محولات MP3 التي سنراجعها في هذا المنشور.

WAV لتحويل MP3

الجزء 1. Professional WAV to MP3 Converter على نظام Windows / Mac

يعتبر برنامج محول الصوت والفيديو الاحترافي ، محول الفيديو فيدمور هو الحل النهائي الذي يحتوي على ميزات مذهلة. يتيح لك ذلك تحويل WAV إلى MP3 باستخدام مزايا معلمات التحرير والمواصفات للوصول إلى إخراج الصوت الذي تريده. يتيح لك هذا تخصيص معدل بت الصوت ومعدل العينة وقناة الصوت. ميزة أخرى جديرة بالذكر هي قدرتها على قص المقاطع الصوتية وهو أمر مفيد عند محاولة تقصير ملف صوتي طويل. بفضل وظائفه الممتازة ، يمكننا القول إنه اختيار رائع لاحتياجاتك الصوتية / التحويل. للحصول على تجربة عملية لأفضل محول WAV إلى MP3 ، اتخذ الخطوات اللازمة لاستخدام البرنامج.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1. قم بتثبيت تطبيق WAV to MP3 Converter

للبدء ، قم بتنزيل Vidmore Video Converter وتثبيته على جهازك. للتنزيل ، انقر فوق أحد ملفات تنزيل مجاني الأزرار مع نظام التشغيل المطابق لها. اتبع معالج الإعداد لتثبيته وتشغيله.

الخطوة 2. تحميل ملف WAV

من واجهة تشغيل البرنامج ، انقر فوق زائد في المنتصف وحدد WAV المطلوب تحويله.

Vidmore Vc قم بتحميل WAV WAV إلى MP3

الخطوة 3. حدد MP3 كتنسيق الإخراج

انتقل بعد ذلك إلى الملف الشخصي القائمة وانقر فوق علامة التبويب الصوت. ثم حدد MP3 على خيار الجانب الأيسر. يمكنك الاختيار من ملف MP3 المعين مسبقًا أو إنشاء أو النقر فوق ملف تعريف مخصص رمز لتعديل الإخراج. بعد ذلك ، يمكنك تعديل معدل العينة ومعدل بت الصوت ومعدل العينة كما تريد. ثم انقر فوق ملف خلق جديد إبداع جديد زر.

Vidmore Vc تعديل إخراج WAV إلى MP3

الخطوة 4. تحويل WAV إلى MP3

عند الانتهاء من تعديل الإخراج ، ارجع إلى ملف محول علامة التبويب وانقر فوق تحويل جميع زر في الجانب الأيمن السفلي من الواجهة. بمجرد انتهاء العملية ، ستحصل على تشغيل الصوت في المجلد الذي سينبثق.

Vidmore Vc تحويل WAV إلى MP3

الجزء 2. أعلى 3 على الإنترنت لتحويل WAV إلى MP3

الآن دعنا ننتقل إلى محولات الصوت من WAV إلى MP3 عبر الإنترنت. من خلال هذه الأدوات ، يمكنك بسهولة تحويل ملفات WAV إلى MP3 في أي وقت وفي أي مكان بشرط أن يكون لديك وصول إلى الإنترنت. مع ما يقال ، فيما يلي ملفات WAV السريعة لمحولات MP3 عبر الإنترنت.

1. Vidmore Free Online Audio Converter

إذا كنت لا ترغب في تنزيل محول MP3 إلى WAV للكمبيوتر الشخصي أو محول WAV إلى MP3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فستحتاج إلى هذه الأداة عبر الإنترنت. نفس الشيء مع الأداة المذكورة أعلاه ، محول الصوت المجاني على الإنترنت من Vidmore يتيح لك تحويل ملفات WAV إلى تنسيق الصوت الذي تختاره بما في ذلك MP3. أيضًا ، يمكنك استخدامه للتحويل على Safari أو Google Chrome وعلى أي متصفحات أخرى تشعر بالراحة عند استخدامها. وغني عن القول ، يجب أن تكون قادرًا على استخدام البرنامج دون مواجهة مشكلة مع محول WAV إلى MP3 هذا ، Mac أو Windows PC.

الخطوة 1. أولاً ، قم بتشغيل Vidmore Free Online Audio Converter باستخدام متصفحك.

الخطوة 2. لبدء الخدمة ، انقر فوق أضف ملفات للتحويل زر من الصفحة الرئيسية. إذا كنت تستخدم الأداة لأول مرة ، فقد تحتاج إلى تنزيل المشغل الخاص به وتثبيته. بحلول ذلك الوقت ، ستتمكن من التحويل دون أي قيود.

الخطوه 3. قم بتحميل ملف WAV الهدف الخاص بك وحدد MP3 من الخيار.

الخطوة 4. من النافذة المنبثقة ، ضع علامة على ملف MP3 زر الاختيار وانقر فوق تحويل زر. ثم حدد المجلد الذي تريد حفظ الصوت المحول فيه.

Vidmore Foac تحويل WAV إلى MP3

2. محول الصوت عبر الإنترنت

برنامج WAV to MP3 آخر مجاني للتنزيل هو محول الصوت عبر الإنترنت. هذا مجهز بعدة طرق لتحميل ملف صوتي. تتضمن طرق الاستيراد التحميل من محرك الأقراص المحلي ومن Google Drive و Dropbox. ليس هذا فقط ، ولكن يمكنك أيضًا تحرير علامات البيانات الوصفية MP3 من ملفك الصوتي. من خلاله ، يمكنك تعديل العنوان والفنان والألبوم والسنة والنوع للمسار الصوتي. اكتشف المزيد من هذه الأداة المجانية لتحويل WAV إلى MP3 من خلال اتباع الخطوات الواردة أدناه.

الخطوة 1. انتقل إلى موقع الويب الخاص بالأداة وحدد طريقة التحميل التي تفضلها.

الخطوة 2. قم بتحميل ملف WAV الذي تريد تحويله وحدده MP3 كتنسيق الإخراج. يمكنك أيضًا تغيير جودة الإخراج عن طريق تحريك الشريحة لملف جودة.

الخطوه 3. أخيرًا ، انقر فوق تحويل زر بالأسفل لتهيئة عملية التحويل.

محول الصوت عبر الإنترنت تحويل WAV إلى MP3

3. Cloudconvert

Cloudconvert هو أيضًا محول WAV إلى MP3 مجاني جيد يدعم جميع ملفات وتنسيقات الوسائط تقريبًا. يتيح لك هذا التحويل من الويب دون تثبيت أي برنامج أو التسجيل للحصول على حساب. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمكّنك أيضًا من التحميل من مصادر ملفات مختلفة بما في ذلك منصات التخزين المحلية وعبر الإنترنت. بصرف النظر عن الإمكانات المذكورة ، قد تجد أيضًا وظيفة تشذيب الصوت مفيدة عندما تحاول تقصير مقطع صوتي طويل أو إزالة بعض الأجزاء غير الضرورية. بغض النظر ، يمكنك الحصول على مراجعة متعمقة لهذا المحول السريع WAV إلى MP3 عبر الإنترنت باتباع الخطوة أدناه.

الخطوة 1. قم بزيارة صفحة الويب الرسمية للبرنامج وانقر فوق حدد ملف زر وتحميل ملف WAV الخاص بك.

الخطوة 2. قم بإسقاط قائمة التنسيقات واختر MP3.

الخطوه 3. أخيرًا ، انقر فوق ملف تحويل زر على الجزء الأيمن.

الجزء 3. WAV to MP3 Converter Apps لنظام iOS / Android

1. WAV لتحويل MP3

يعد WAV to MP3 Converter خيارًا شائعًا عندما يتعلق الأمر بتحويل ملفات الصوت على أجهزة Android. يأتي هذا مع مجموعة من الميزات الرائعة التي ستحب استخدامها. هناك إمكانية تحويل الدُفعات التي تسمح بإجراء محادثات متزامنة لملفات صوتية متعددة. على هذا النحو ، لا تحتاج إلى القيام بذلك واحدًا تلو الآخر. لكنه يدعم تحويل ملف WAV واحد رغم ذلك. إلى جانب ذلك ، يوجد تحويل WAV للمجلد الذي يساعد في تحويل الملفات المحفوظة في مجلد.

WAVToMP3 واجهة WAV لتحويل MP3

2. محول الصوت

إذا كنت من محبي iPhone ، فمن المحتمل أن يكون محول الصوت هو التطبيق الذي يلبي احتياجات تحويل الصوت. هنا ستتمكن من التحويل من WAV و OGG و MP4 و WMA و MP3 وكذلك MOV. من خلال مراقبة هذه التنسيقات ، من نافلة القول أن تطبيق الهاتف المحمول WAV to MP3 Converter لـ iPhone يمكنه إجراء تحويل الصوت / الفيديو.

TheAudioConverter Interface WAV لتحويل MP3

الجزء 4. أسئلة وأجوبة من WAV إلى MP3

هل هناك أي عيب إذا قمت بتحويل WAV إلى MP3؟

نعم فعلا. ستفقد بعض جودة الصوت من ملف WAV. لن تتمكن من سماع فقدان الجودة من سماعة رأس أو مكبر صوت متوسط المستوى. ولكن يمكنك تمييزه باستخدام نظام صوت لائق.

ما هو التنسيق الأفضل للموسيقى بين MP3 و WAV؟

من الواضح أن WAV يبدو أفضل من MP3. الأمر سيستغرق مساحة كبيرة جدًا مما يعني أنك بحاجة إلى سعة تخزين كبيرة لتخزين المزيد من ملفات WAV والاستمتاع بالاستماع إليها.

هل لدى مشغلات MP3 القدرة على تشغيل ملفات WAV؟

نعم فعلا. في الواقع ، هناك الكثير من مشغلات MP3 التي تدعم تشغيل الصوت WAV إلى جانب ملفات MP3 في حد ذاتها.

خاتمة

يتناول المنشور بشكل أساسي بعض ملفات أفضل محولات WAV إلى MP3 التي يمكنك استخدامها لأجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة. عندما لا تريد عناء تنزيل التطبيقات ، فإن الأدوات عبر الإنترنت تعتبر رائعة بالنسبة لك. من ناحية أخرى ، يمكنك اختيار استخدام تطبيقات سطح المكتب ، إذا كنت تبحث عن شيء آخر إلى جانب تحويل الملفات الصوتية مثل Vidmore. ستكون الخيارات الأخيرة مناسبة لأولئك المستخدمين الذين يجدون أنه من الملائم القيام بمهمتهم على الأجهزة المحمولة.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

6 Best WAV to MP3 Converters That You Should Consider Using

Audrey Lee Sep 14, 2021 Convert Audio

Waveform Audio File Format, famously known as WAV, is a commonly used audio format on Windows systems that enables storing an audio bitstream on PCs. It was defined by IBM and Microsoft as a Resource Interchange File Format which acts as a wrapper for coding audio formats. On the other hand, WAV files mostly contain uncompressed audio yet produce a maximum audio quality for a great listening experience.

Otherwise speaking, great quality sound comes with a price. You may need to sacrifice your storage in order to retain this kind of audio format. Fortunately, WAV files are highly configurable giving you the opportunity to turn them into MP3 audio files. As regards the quality, you won't be able to distinguish much of a big difference after hearing both audio formats. With this in mind, we researched the best audio files converters that will help you convert your favorite WAV files to MP3 in no time. Check out this list of WAV to MP3 converters that we are going to review in this post.

WAV To MP3 Converter

Part 1. Professional WAV to MP3 Converter on Windows/Mac

Regarded as the professional audio and video converter software, Vidmore Video Converter is an ultimate solution that packs amazing features. This lets you convert WAV to MP3 with the perks of editing parameters and specifications to come up with your desired audio output. This lets you customize the audio bitrate, sample rate, and audio channel. Another worth mentioning feature is its capability to trim audio clips which is helpful when trying to shorten a long audio file. By virtue of its excellent functionalities, we could say that it is a great pick for your audio/converting needs. To have a hands-on experience of this best WAV to MP3 converter, take the necessary steps to use the software.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 1. Install the WAV to MP3 Converter App

To start, download and install Vidmore Video Converter on your device. To download click one of the Free Download buttons with their corresponding OS. Follow the setup wizard to install and launch it.

Step 2. Load a WAV file

From the running interface of the software, click on the Plus icon in the middle and select the WAV that needs to be converted.

Vidmore Vc Upload WAV WAV To MP3

Step 3. Select MP3 as the output format

Next go to the Profile menu and click on the Audio tab. Then select MP3 on the left side option. You can choose from the preset MP3 or create or click the Custom Profile icon to modify the output. After that, you can edit the sample rate, audio bitrate, and sample rate as you like. Then click the Create New button.

Vidmore Vc Modify Output WAV To MP3

Step 4. Convert WAV to MP3

When you are done modifying the output, go back to the Converter tab and click the Convert All button at the bottom right-hand side of the interface. Once the process finishes, you will get the audio playback on the folder that will pop up.

Vidmore Vc Convert WAV To MP3

Part 2. Top 3 Online WAV to MP3 Converter

Now let's proceed on audio converters for WAV to MP3 online. Through these tools, you will easily convert your WAV files to MP3 anytime and anywhere provided that you have access to the internet. With that being said, below are the fast WAV to MP3 converters online.

1. Vidmore Free Online Audio Converter

If you are not willing to download MP3 to WAV converter for PC or a WAV to MP3 converter on your PC, you will need this online tool. Same with the above tool, Vidmore Free Online Audio Converter lets you convert WAV files to the audio format of your choice including MP3. Also, you can use it for converting on Safari or Google Chrome and on any other browsers that you are comfortable using. Needless to say, you should be able to use the program without encountering a problem with this WAV to MP3 converter Mac or Windows PC.

Step 1. First, launch Vidmore Free Online Audio Converter using your browser.

Step 2. To launch the service, click on the Add Files to Convert button from the main page. If you're using the tool for the first time, you may need to download and install its launcher. By then, you'll be able to convert without any restriction.

Step 3. Upload your target WAV file and select MP3 from the option.

Step 4. From the pop-up window tick on the MP3 radio button and click the Convert button. Then select a folder where you want to save the converted audio.

Vidmore Foac Convert WAV To MP3

2. Online Audio Converter

Another WAV to MP3 free of download is Online Audio Converter. This is equipped with several methods for uploading an audio file. The importing methods include loading from the local drive, and from Google Drive and Dropbox. Not only that, but you can also edit the MP3 metadata tags of your audio file. Through it, you can modify the Title, Artist, Album, Year, and Genre of the audio track. Explore more of this WAV to MP3 converter free tool by taking the steps given below.

Step 1. Go to the website of the tool and select an upload method that you prefer.

Step 2. Upload your WAV file that you want to convert and select MP3 as the output format. You can also change the output quality by moving the slide for the Quality.

Step 3. Lastly, click the Convert button underneath to initialize the conversion process.

Online Audio Converter Convert WAV To MP3

3. Cloudconvert

Cloudconvert is also a good free WAV to MP3 converter that supports almost all media files and formats. This allows you to convert from the web without installing any software or signing up for an account. In addition, it also enables you to upload from various file sources including local and online storage platforms. Apart from the mentioned capabilities, you might also find its audio trimming function helpful when you are trying to shorten a long audio clip or removing some unnecessary parts. Regardless, you can have an in-depth review of this fast WAV to MP3 converter online by following the step below.

Step 1. Visit the official webpage of the program and click the Select File button and upload your WAV file.

Step 2. Drop down the menu for the formats and choose MP3.

Step 3. Finally, click the Convert button on the right portion.

Part 3. WAV to MP3 Converter Apps for iOS/Android

1. WAV To MP3 Converter

WAV to MP3 Converter is a popular choice when it comes to converting audio files on Android devices. This comes with a set of amazing features that you'll love utilizing. There is a batch conversion capability that allows simultaneous conversing for multiple audio files. As such, you don't need to do it one by one. But it does support single WAV file conversion though. Along with that is a folder WAV conversion that aids in converting files that are saved in a folder.

WAVToMP3 Interface WAV To MP3 Converter

2. The Audio Converter

If you are a fan of the iPhone, then The Audio Converter is probably the app for your audio converting needs. Here you will be able to convert from WAV, OGG, MP4, WMA, MP3, as well as MOV. By observing these formats, it goes without saying that this WAV to MP3 converter mobile app for iPhone can carry out audio/video conversion.

TheAudioConverter Interface WAV To MP3 Converter

Part 4. FAQs of WAV to MP3

Is there any disadvantage if you convert WAV to MP3?

Yes. You will lose some of the audio quality from the WAV file. You will not be able to hear the loss of quality from a mediocre headset or speaker. But you can distinguish it by using a decent sound system.

Which format is best for music between MP3 and WAV?

Obviously, WAV sounds better than MP3. It's just that it will take quite a lot of space which means you need to have a large storage capacity to store more WAV files and enjoy listening to them.

Does MP3 Players have the ability to play WAV files?

Yes. In actual fact, there are a lot of MP3 players that support WAV audio playback besides MP3 files per se.

Conclusion

The post mainly tackles some of the best WAV to MP3 converters that you can use for desktop and mobile devices. When you don’t want to bother downloading apps, then the online tools are great for you. On the other hand, you may opt to use desktop apps, if you are looking for something else besides converting audio files just like the Vidmore. The latter options would be suitable for those users who find it convenient to do their task on mobile devices.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews