التنقل

أفضل 7 محولات WAV مجانية لأجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة

أودري لي 14 سبتمبر 2021 تحويل الصوت

يعد WAV أو المعروف أيضًا باسم Waveform Audio File Format أحد أكثر تنسيقات الصوت شيوعًا. تم تطويره بواسطة Microsoft و IBM مخصص لمستخدمي Windows. لكن لسبب ما ، تريد تحويل WAV إلى تنسيق ملف صوتي آخر. قد ترغب في الاستماع إلى تشغيل الصوت لملفات WAV الخاصة بك على مشغل وسائط مختلف ، سواء كان ذلك على الهاتف المحمول أو سطح المكتب. تشمل الاهتمامات الأخرى الرغبة في حفظ المزيد من الملفات الصوتية على أجهزتهم لأن ملفات WAV تستهلك مساحة كبيرة جدًا من الذاكرة.

مهما كان سبب تحويل WAV إلى تنسيق ملف صوتي آخر ، فقد بحثنا في أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها لهذا النوع من الاحتياجات. لا تقلق لأنه يمكنك تحويل ملفات WAV الخاصة بك في لمح البصر. اكتشف أي من محولات ملفات WAV يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.

محول WAV

الجزء 1. محولات WAV الاحترافية لنظام التشغيل Windows / Mac

محول الفيديو فيدمور هو برنامج سطح مكتب سهل الاستخدام يسمح لك بتحويل الصوت / الفيديو الخاص بك إلى أي تنسيق بسرعة عالية. تظل جودة الملفات المحولة هي جودة الملف الأصلي. بمعنى آخر ، يمكنك تحويل الملفات بسرعة دون التضحية بجودة ملف الصوت أو الفيديو.

بافتراض أنك تريد تخزين المزيد من ملفات الموسيقى على جهازك ، فقد تكون هذه الأداة هي أفضل تطبيق لتحويل WAV إلى MP3. كما نعلم ، فإن ملفات WAV غير مضغوطة بينما MP3 قابل للضغط بدرجة كبيرة مما يسمح لك بحفظ المزيد من ملفات الموسيقى مقارنةً بـ WAV. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن أن تعمل أيضًا في الاتجاه المعاكس. هذا يعني أنك إذا كنت تبحث عن محول MP3 إلى WAV على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Mac أو Windows ، فإن Vidmore هو تطبيق برنامج go-to الخاص بك. يمكنك الرجوع إلى الدليل أدناه لاستخدامه.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1. الحصول على محول WAV

بادئ ذي بدء ، قم بتنزيل البرنامج بالنقر فوق تنزيل مجاني زر أعلاه. اختر نظام التشغيل المناسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتابع التثبيت بعد ذلك.

الخطوة 2. قم بتحميل ملف WAV

بعد ذلك ، انقر فوق زائد في منتصف الواجهة الرئيسية لتحميل ملف WAV الهدف الخاص بك. لراحتك ، يمكنك أيضًا اختيار سحب الملف وإفلاته في البرنامج.

Vidmore Vc تحميل محول WAV WAV

الخطوة 3. حدد تنسيق الإخراج

بمجرد الانتهاء من التحميل ، انتقل إلى الملف الشخصي القائمة واختر تنسيق الإخراج الذي يتوافق مع احتياجاتك أو متطلباتك.

Vidmore Vc حدد تنسيق محول Wav

الخطوة 4. تحويل WAV إلى تنسيق آخر

قبل أن تتم عملية التحويل ، قم بتعيين موقع ملف لملف الصوت المحول. ببساطة انقر فوق مجلد في الجزء السفلي من الواجهة واختر المجلد الذي تريد حفظ الملف فيه. ضرب تحويل جميع زر أخيرًا لبدء تحويل الملف. بحلول ذلك الوقت ، سيعرض مجلدًا للملفات المحولة لتتمكن من تشغيل الصوت.

Vidmore Vc تحويل ملف WAV محول

الجزء 2. محولات WAV المجانية

لا يميل جميع المستخدمين إلى استخدام تطبيق مدفوع للوفاء باحتياجات التحويل الخاصة بهم. مع ما يقال ، قمنا بإعداد قائمة من محولات WAV إلى MP3 عبر الإنترنت للتنزيل مجانًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac. ألق نظرة على البرامج المحددة أدناه.

1. Vidmore Free Online Audio Converter

لتحويل الصوت الأساسي ، محول الصوت المجاني على الإنترنت من Vidmore هو تطبيق ممتاز يجب أن تفكر في استخدامه. تجعل واجهة البرنامج سهلة الاستخدام من السهل عليك التنقل فيه حتى لو كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها الأداة. أفضل جزء هو أنه يمكنك تحويل العديد من الملفات الصوتية كما تريد مباشرة من المتصفح. يوفر دعمًا لتنسيقات الصوت بما في ذلك MP3 و WMA و OGG و FLAC و M4R و M4A وغير ذلك الكثير.

الايجابيات

  1. تحويل ملفات متعددة في نفس الوقت.
  2. يدعم العديد من صيغ الملفات الصوتية.
  3. يمكن استخراج الصوت من الفيديو.
  4. يتيح لك تعديل جودة الملف المحول.

سلبيات

  1. لا يعمل بدون اتصال بالإنترنت.
محول WAV لواجهة فواك فيدمور

2. Freemake محول الصوت

محول مجاني آخر من MP3 إلى WAV يمكنك استخدامه هو Freemake Audio Converter. تم ضبطه مسبقًا على العديد من الأجهزة بما في ذلك Mac والكمبيوتر الشخصي والهاتف الذكي وحتى الجهاز اللوحي. علاوة على ذلك ، فهو يمكّنك من تخصيص جودة ملف MP3 الخاص بك عن طريق ضبط معدل البت. وبالتالي ، إذا كنت تبحث عن تنزيل WAV إلى MP3 مجانًا ، فاختر Freemake Audio Converter.

الايجابيات

  1. يدعم تحويل الملفات بكميات كبيرة.
  2. حفظ الإخراج في التخزين السحابي.
  3. لتمكين قناة التحرير ومعدل العينة ومعدل البت.

سلبيات

  1. يمكن فقط تحويل الملفات الصوتية التي تقل مدتها عن 3 دقائق.
  2. تقتصر خيارات التحويل على عدد قليل من التنسيقات.
FreeMake Audio Converter Interface WAV Converter

3. FileZigZag

FileZigZag هو أيضًا برنامج تحويل عبر الإنترنت يتيح لك تحويل ملفات WAV إلى تنسيق آخر مباشرة من متصفح الويب الخاص بك. تستخدم هذه الأداة ميزة السحب والإفلات مما يسهل على المستخدمين تحميل ملفاتهم. تتضمن بعض تحويلات التنسيقات الشائعة MP3 إلى OGG و FLAC إلى MP3 وحتى تعمل كمحول صوت WAV إلى MP3 عبر الإنترنت. بصرف النظر عن الصوت ، فإنه يسمح أيضًا للمستخدمين بتحويل المستندات والمحفوظات ومقاطع الفيديو والصور.

الايجابيات

  1. يمكن أن تؤدي طرق تحويل مختلفة.
  2. لا حاجة للتثبيت.
  3. لا حاجة للتثبيت.

سلبيات

  1. حد التحويل عند 10 تحويلات في اليوم.
  2. عادة ما تستغرق عملية التحويل بعض الوقت.
FileZigZag Interface WAV Converter

4. تحويل

برنامج Convertio هو أداة بسيطة يمكنك استخدامها لتحويل ملفاتك الصوتية إلى WAV والعكس صحيح. يوفر للمستخدمين طرقًا مختلفة لتحميل الملفات الصوتية التي تحتاج إلى تحويل. يمكنك اختيار تحميل ملف WAV عبر URL أو من Dropbox أو Google Drive أو ببساطة تحميله من محرك الأقراص الثابتة المحلي. ستكون هناك أيضًا حالات تحتاج فيها إلى تحويل ملفات OGG إلى WAV عبر الإنترنت. في هذه الحالة ، يمكنك التفكير في استخدام Convertio لإنجاز هذه المهمة.

الايجابيات

  1. يسمح بتخصيص إعدادات الإخراج.
  2. يمكن تطبيق إعدادات الإخراج على جميع ملفات الصوت الأخرى.
  3. متوفر على أنظمة Mac و Windows و Android و iOS.

سلبيات

  1. التسجيل مطلوب لإزالة القيود.
  2. سرعة التحميل بطيئة نسبيًا.
تحويل واجهة WAV المحول

الجزء 3. تطبيقات محول WAV للجوال

إذا كنت ترغب في إنجاز مهام التحويل الخاصة بك على هاتفك الذكي ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام بعض برامج تحويل WAV المحمولة. اعتمادًا على الجهاز الذي تستخدمه ، يمكنك الاختيار من بين الخيار أدناه أي تطبيق يناسب احتياجاتك. من خلال هذه الأدوات ، يمكنك الاستمتاع بملفات الصوت المفضلة لديك على مشغل وسائط آخر أو جهاز آخر.

1. محول الصوت

تم تصميم محول الصوت بشكل أساسي لتحويل ملفات الصوت على أجهزة Apple. يمكنك الاختيار من بين تنسيقات إخراج الصوت التي يدعمها والتي تشمل AAC و FLAC و OGG و WAV و WMA و AIFF و M4A وما إلى ذلك ، وهو أيضًا برنامج مفيد لتحويل الملفات من MOV و MP4 و WEBM وغيرها الكثير. علاوة على ذلك ، تتم جميع العمليات على خادم سحابي آمن يسمح لك بحفظ البطارية والقيام بمهام أكثر من التحويل. أثناء حدوث التحويل على السحابة ، يقوم فورًا بحذف الملفات المحولة بعد عملية التحويل. ولكن لأغراض أمنية ، من الأفضل عدم استخدامه لمعالجة ملفاتك السرية.

محول WAV لواجهة محول الصوت

2. MP3 لتحويل WAV

محول WAV آخر مفيد هو محول MP3 إلى WAV. هذا التطبيق متوافق وأفضل لأجهزة Android. وبالمثل ، يمكنه إجراء تحويل ملف واحد في كل مرة أو تحويل جماعي وهذا هو سبب تضمينه في القائمة. قبل التحويل ، يتيح لك ضبط الجودة مثل معدل بت الصوت وأخذ عينات الصوت وخيارات القناة. يمكنك أيضًا ترك التطبيق يعمل في الخلفية عند التحويل ، مما يتيح لك القيام بمهام أخرى في نفس الوقت.

MP3 لتحويل WAV واجهة محول WAV

الجزء 4. أسئلة وأجوبة من محولات WAV

ما هو اللاعب الذي يمكنني استخدامه لتشغيل ملفات WAV؟

يمكنك استخدام مشغل الميديا VLC إذا كنت تريد حقًا الاستماع إلى ملفات الصوت WAV الخاصة بك. لمعلوماتك ، يتوفر VLC على أجهزة Windows و Mac و iOS وحتى أجهزة Android. هذا يعني أنك ستتمكن من تشغيل ملفات WAV الخاصة بك على أي نظام أساسي.

هل يمكنني تشغيل ملفات WAV بدون استخدام برامج طرف ثالث؟

نعم فعلا. لمستخدمي Mac ، يمكن فتح ملفات WAV باستخدام iTunes و Quicktime. من ناحية أخرى ، يدعم Windows Media Player ملفات WAV مما يسمح لك بالاستماع إلى تشغيل الصوت لملفات WAV.

هل من الممكن تحويل ملفات WAV إلى أي تنسيق؟

نعم فعلا. هناك أدوات تدعم تنسيقات الإخراج المتعددة. يمكنك أن تأخذ فيدمور كمثال. يتيح لك هذا تحويل ملفات WAV إلى أي تنسيق صوتي والعكس صحيح. يمكنك تنزيله كمحول مجاني من MP3 إلى WAV والاستمتاع بمعظم ميزاته.

خاتمة

هذه هي محولات WAV يمكن أن يساعدك في تغيير ملفات WAV إلى ملفات صوتية أخرى أو العكس. للتحويل البسيط ، يمكنك الحصول على حلول مجانية وعبر الإنترنت. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن شيء آخر ، فإن Vidmore يستحق المحاولة. يأتي مزودًا بميزات متقدمة لتحرير الفيديو ويمكنه تحويل مقاطع الفيديو إلى أي تنسيق.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

7 Best and Free WAV Converters for Desktop and Mobile Devices

Audrey Lee Sep 14, 2021 Convert Audio

WAV or also known as Waveform Audio File Format is one of the most popular audio formats around. It was developed by Microsoft and IBM intended for Windows users. But for some reason, you want to convert your WAV into another audio file format. It could be that you want to listen to the audio playback of your WAV files on a different media player, be it on mobile or desktop. Other concerns include wanting to save more audio files on their device since WAV files consume too much memory space.

Whatever your reason is for converting WAV into another audio file format, we researched the best tools that you can use for this kind of need. Worry not because you can get your WAV files converted in a jiffy. Find out which of the WAV file converters works best for you.

WAV Converter

Part 1. Professional WAV Converters for Windows/ Mac

Vidmore Video Converter is a user-friendly desktop program that allows you to convert your audio/video into any format at a high speed. The quality of the converted files stays that of the original file. In other words, you can quickly convert files without sacrificing the quality of the audio or video file.

Assuming that you want to store more music files onto your device, then this tool might be your best WAV to MP3 converter app. As we know, WAV files are uncompressed while MP3 is highly compressible allowing you to save more music files compared to WAV. Aside from that, it can also work the other way around. That means if you are looking for an MP3 to WAV converter on Mac or Windows PC, Vidmore is your go-to software app. You may refer to the below guide to use it.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 1. Acquire the WAV Converter

First of all, download the program by clicking the Free Download button above. Pick the appropriate OS for your computer and proceed to installation afterward.

Step 2. Upload a WAV file

Next, click the Plus icon at the center of the main interface to upload your target WAV file. For your convenience, you can also choose to drag and drop the file onto the program.

Vidmore Vc Upload WAV WAV Converter

Step 3. Select an output format

Once you are done uploading, go to the Profile menu and choose an output format that matches your needs or requirements.

Vidmore Vc Select Format Wav Converter

Step 4. Convert the WAV to another format

Before the conversion process takes place, set a file location for the converted audio file. Simply click the Folder icon at the bottom of the interface and choose the folder where you want the file to be saved. Hit the Convert All button to finally start converting the file. By then, it will show a folder of the converted files for you to get the audio playback.

Vidmore Vc Convert File WAV Converter

Part 2. Free WAV Converters

Not all users tend to use a paid application to fulfill their conversion needs. With that being said, we prepared a list of online and WAV to MP3 converters free to download on Windows PC and Mac. Take a look at the given programs below.

1. Vidmore Free Online Audio Converter

For basic audio conversion, Vidmore Free Online Audio Converter is an excellent app you should consider using. The intuitive interface of the program makes it easier for you to navigate it even if it is your first time using the tool. The best part is you can convert as many audio files as you like right from the browser. It offers support to the audio formats including MP3, WMA, OGG, FLAC, M4R, M4A, and so much more.

Pros

  1. Multiple file conversion at the same time.
  2. Supports many audio file formats.
  3. Can extract audio from a video.
  4. Lets you modify the quality of the converted file.

Cons

  1. Does not work without an internet connection.
Vidmore Foac Interface WAV Converter

2. Freemake Audio Converter

Another free MP3 to WAV converter that you can use is Freemake Audio Converter. It has preset available for various devices including Mac, PC, smartphone, and even tablet. Moreover, it enables you to customize the quality of your MP3 file by adjusting the bitrate. Hence, if you're looking for WAV to MP3 free to download, then opt for Freemake Audio Converter.

Pros

  1. Supports converting files in bulk.
  2. Save output in cloud storage.
  3. Enables editing channel, sample rate, and bitrate.

Cons

  1. Can only convert audio files that are less than 3 minutes.
  2. Conversion options are limited to a few formats.
FreeMake Audio Converter Interface WAV Converter

3. FileZigZag

FileZigZag is also an online converting program that lets you turn your WAV files into another format right from your web browser. This tool utilizes the drag-and-drop feature making it easier for users to upload their files. Some of its popular format conversions include MP3 to OGG, FLAC to MP3, and even works as an audio converter WAV to MP3 online. Aside from audio, it also allows users to convert documents, archives, videos, and images.

Pros

  1. Can perform different conversion methods.
  2. No installation needed.
  3. No installation needed.

Cons

  1. Conversion capping at 10 conversions a day.
  2. Conversion process usually take time.
FileZigZag Interface WAV Converter

4. Convertio

Convertio is a simple tool that you can use to convert your audio files to WAV and vice versa. It provides users with different methods for uploading audio files that need to be converted. You can choose to load a WAV file via URL, from Dropbox, Google Drive, or simply upload from your local hard drive. There will also be instances that you need to convert your OGG files to WAV online. In this case, you can consider using Convertio to get this job done.

Pros

  1. Allows customizing output settings.
  2. Output settings can be applied to all other audio files.
  3. Available on Mac, Windows, Android, and iOS.

Cons

  1. Registration is needed to remove restrictions.
  2. Uploading speed is relatively slow.
Convertio Interface WAV Converter

Part 3. WAV Converter apps for Mobile

If you wish to accomplish your conversion tasks on your smartphone, you can do so using some mobile WAV converting programs. Depending on the device you are using, you can choose from the below option which app best fits your needs. Through these tools, you can enjoy your favorite audio files on another media player or device.

1. The Audio Converter

The Audio Converter is primarily designed for converting audio files on Apple devices. You can choose from audio output formats it supports that include AAC, FLAC, OGG, WAV, WMA, AIFF, M4A, etc. It is also a handy program to convert files from MOV, MP4, WEBM, and many others. What is more, all the process is done on a secure cloud server allowing you to save battery and do more tasks than conversion. While the conversion happens on the cloud, it immediately deletes the converted files after the conversion process. Yet for security purposes, it’s better not to use it for processing your confidential files.

The Audio Converter Interface WAV Converter

2. MP3 To WAV Converter

Another yet helpful WAV converter is MP3 To WAV converter. This app is compatible and best for Android devices. Similarly, it can perform one file conversion at a time or bulk conversion that is why it is included in the list. Prior to converting, it lets you adjust the quality such as the audio bitrate, audio sampling, and channel options. You can also leave the app running in the background when converting, allowing you to do other tasks at the same time.

MP3 To WAV Converter Interface WAV Converter

Part 4. FAQ of WAV Converters

Which player can I use to play WAV files?

You may use VLC Media Player if you really want to listen to your WAV audio files. For your information, VLC is available on Windows, Mac, iOS, and even Android devices. That means you will be able to play your WAV files on whichever platform.

Can I play WAV files without using third-party programs?

Yes. For Mac users, WAV files can be opened using iTunes and Quicktime. On the other hand, Windows Media Player supports WAV files allowing you to listen to the audio playback of your WAV files.

Is it possible to convert WAV files to any format?

Yes. There are tools that support multiple output formats. You may take Vidmore as an example. This lets you convert your WAV files into any audio format and vice versa. You can download it as a free MP3 to WAV converter and enjoy most of its features.

Conclusion

These are the WAV converters that can help you change your WAV files to other audio files or vice versa. For simple conversion, you could get by with freeware and online solutions. Yet if you are looking for something else, Vidmore is worth the try. It comes with advanced video editing features and can convert videos to any format.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews