التنقل

محولات MP2 إلى MP3 مجانية يمكنك استخدامها عبر الإنترنت وغير متصل

أودري لي 05 يناير 2022 تحويل الصوت

هل من الممكن أن تكون قد مررت بتجربة الاضطرار إلى حذف مستنداتك المفضلة لأن جهاز النظام الخاص بك قد امتلأ؟ لست وحدك في مشاعرك. يتضمن ملفات فيديو وموسيقى متعددة ، مثل MP2 ، مما يعني أنه لا يمكننا الهروب من وجود جهاز تخزين كامل. لكن ، لن تضطر إلى القلق بشأن أي شيء من الآن فصاعدًا. تهدف هذه المقالة إلى إرشادك حول تحويل ملفاتك باستخدام ملحق MP2 إلى محولات MP3 الموصوفة في هذا المنشور. فكر في المورد الأكثر شمولاً الذي يمكنك الاعتماد عليه.

MP2 إلى MP3

الجزء 1. كيفية تحويل MP2 إلى MP3 على Mac / Windows

1. محول الفيديو Vidmore

هل تبحث عن برنامج متوافق مع كل من Windows و Mac؟ أو أفضل البرامج المتاحة مع الاحتفاظ بواجهة تنقل سهلة الاستخدام؟ محول الفيديو فيدمور هو الخيار الأفضل بالنسبة لك إذا كنت تبحث عن محول فيديو. علاوة على ذلك ، نظرًا لقدرته على تحرير وتحويل الصوت والفيديو إلى تنسيقات مختلفة ، فهو أداة متعددة الأغراض من نواح كثيرة. لهذا السبب ، سيساعدك Vidmore Video Converter إذا كنت شخصًا عاديًا جديدًا في تحرير الصوت والتعرف على التسجيلات الصوتية المنتجة بنفسك.

يترجم البيانات بسرعة أكبر ، مما يجعلها أكثر جاذبية للمستهلكين من خلفيات متنوعة. بالإضافة إلى ذلك ، لست بحاجة إلى أن تكون محررًا ماهرًا لاستخدام هذه الأداة الاحترافية بالكامل. يمكنك اكتشاف المزيد حول كيفية عمل هذه الأداة الرائعة من خلال قراءة المواد التعليمية المتوفرة في القسم التالي.

الخطوة 1: الحصول على محول MP2 إلى MP3

قم بتنزيل البرنامج عن طريق اختيار أحد ملفات تحميل الخيارات الواردة أدناه قبل المزيد من الخطوات. بمجرد تنزيله ، تأكد من تثبيته على جهازك ثم قم بتشغيله من هناك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: أدخل ملف الصوت MP2

باتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة ، اختر إضافة ملفات من الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة وحدد ملف MP2 الذي ترغب في تحويله من قائمة العرض. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام زائد زر للحصول على نتيجة أسرع.

أضف ملف Vidmore

الخطوة 3: اختر التنسيق

بعد إضافة ملف MP2 إلى ملف الجدول الزمني، اذهب إلى القائمة المنسدلة الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة واختر الخيار المناسب. بعد ذلك ، اختر ملف MP3 تنسيق من القائمة المنسدلة في ملف الصوت علامة تبويب النافذة التي تظهر.

اختر تنسيقات فيدمور

من خلال تحديد تنسيق ملف الصوت المناسب ، يمكنك ضبط جودة الصوت بالاختيار من ملف ضبط القائمة وتعديل معدل البت, قناةو و معدل العينة إعدادات. ستحدد ما إذا كنت ستقلل من الجودة أو تحافظ عليها إذا كنت تديرها جيدًا. بمجرد تحديد اختيارك ، انقر فوق خلق جديد إبداع جديد زر لبدء العملية.

انتقل إلى إعدادات فيدمور

الخطوة 4: تحويل MP2 إلى MP3

عند الانتهاء من جميع التعديلات المطلوبة على ملفات الصوت المسجلة ، انقر فوق تحويل جميع زر وبدء عملية التحويل. سيتم تحويل الملفات بنجاح إلى تنسيق MP3 بعد بضع ثوان.

تحويل MP3 Vidmore

2. الجرأة

من المعروف أن Audacity هو أحد أشهر تطبيقات التسجيلات والتحرير. إلى جانب هذه المزايا ، فإنه يحتوي على وظيفة أخرى للعملاء الذين يرغبون في تحويل ملفاتهم الصوتية: تحويل الملفات الصوتية. يمكنك تحويل ملفات MP2 بشكل مثالي إلى MP3 باستخدام Audacity. لكن لنفترض أنك محرر مبتدئ أو قليل الخبرة. في هذه الحالة ، ستجد صعوبة في الاستخدام لأنه يفتقر إلى واجهة سهلة الاستخدام.

تحويل MP3 الجرأة

الجزء 2. كيفية تحويل MP2 إلى MP3 عبر الإنترنت

يمكنك الاعتماد على هذا الحل عبر الإنترنت إذا كنت مهتمًا بالتطبيقات التي لا يمكن الحصول عليها إلا عبر الإنترنت. تحقق من محول MP2 إلى MP3 المدرج أدناه.

تزداد شعبية الأدوات المستندة إلى الإنترنت ، خاصة الآن بعد أن أصبح الناس مهتمين بالسلع التي تربطهم باحتياجاتهم في فترة قصيرة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تبحث عن محول فيديو وصوت عبر الإنترنت يمكنه بسهولة تغيير تنسيق مسار الصوت الخاص بك ، فلا تبحث بعد ذلك. قد ترغب في التفكير في استخدام محول الفيديو المجاني من فيدمور بدلاً من الخيارات الأخرى المتاحة. ستستفيد بالتأكيد من مساعدة هذه الأداة المستندة إلى الويب في تحويل مساراتك الصوتية لأنها توفر لك تنسيقات ملفات متنوعة للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنك لن تكون مهتمًا بمعرفة كيفية استخدام ميزات تحرير الصوت ، فلن تكون مطالبًا بقراءة أي تعليمات. سيكون بالتأكيد أكثر ملاءمة لك ، خاصة إذا كنت تتنقل كثيرًا لأنه يتحول بشكل أسرع.

الخطوة 1: في شريط عنوان المستعرض الخاص بك ، اكتب عنوان صفحة الويب الرئيسية لبرنامج Vidmore Free Video Converter للعثور عليه. علاوة على ذلك ، سيؤدي النقر فوقه إلى نقلك إلى الواجهة الرئيسية للبرنامج. اختر ال أضف ملفات للتحويل وقم بتنزيل خيار المشغل الخاص به من شريط القائمة في الزاوية العلوية للبدء.

الخطوة 2: بعد الانتهاء من تثبيت مشغل الأداة ، ارجع إلى ملف أضف ملفات للتحويل المنطقة واختر مسار الصوت MP3 من ملف مجلد من قائمة الملفات المتاحة. بعد وضع المسار الصوتي على الأداة الجدول الزمني، يمكنك إضافة ملف آخر إليه باختيار اضف ملف من القائمة الموجودة على اليسار في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.

إضافة ملفات على الإنترنت فيدمور

الخطوه 3: بعد إضافة ملف MP2 الخاص بك على ملف الجدول الزمني، اضغط على موسيقى في الجزء السفلي من الشاشة. ثم ، من التنسيقات المحددة التي ستظهر ، انقر فوق MP3 صيغة.

اختر Format Online Vidmore

ال معدل البت, معدل العينةو و قناة تظهر الأسهم المنسدلة إذا اخترت إعدادات من القائمة اليمنى. إذا كنت ترغب في فحص جودة الصوت ، انقر فوق إعدادات من القائمة اليمنى عن طريق اختيار الاختيار المناسب من الخيارات المنسدلة. بعد الانتهاء من هذه الخطوة ، انقر فوق حسنا زر.

انتقل إلى إعداد Vidmore عبر الإنترنت

الخطوة الرابعة: بعد الانتهاء من الخطوات السابقة ، يمكنك النقر فوق تحويل زر لبدء عملية التحويل. بعد النقر فوق ملف تحويل الزر ، سيُطلب منك اختيار مجلد وجهة للملف المحول من مجلد هذا يعرض. ثم ، باستخدام خيار القائمة المنسدلة ، اختر مجلدًا لتحويله ، وستبدأ عملية التحويل.

تحويل Vidmore عبر الإنترنت
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول MP2 لتحويل MP3

ما هو ملف MP2؟

ملف MP2 هو ملف صوتي مضغوط يستخدم خوارزمية ضغط MPEG Layer II. لا يزال تنسيق الملف هذا مستخدمًا على نطاق واسع في البث الإذاعي والتلفزيوني الرقمي.

كيف تلعب ملفات MP2 على Windows Media Player؟

من قائمة ابدأ أو سطح المكتب ، قم بتشغيل تطبيق Windows Media Player. اختر إما الصوت أو الفيديو من قائمة المكتبة. اسحب ملف MP2 من نفس الدليل إلى منطقة التشغيل الآن. سيبدأ تشغيل الملف.

هو تنسيق MP2 مع فقدان البيانات؟

MPEG-1 Audio Layer II ، يشار إليها أيضًا باسم MPEG-2 Audio Layer II ، هي معيار لضغط الصوت.

خاتمة

ستساعدك هذه المقالة بلا شك في الحفاظ على جودة المقطوعات الموسيقية المفضلة لديك باستخدام أكثرها حساسية. محولات MP2 مجانية إلى MP3 متاح على الإنترنت. بغض النظر عما إذا كنت تختار الخيار عبر الإنترنت أو غير متصل ، فمن المؤكد أنهم سيساعدونك في كلتا الحالتين.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Free MP2 to MP3 Converters You Can Use Online and Offline

Audrey Lee Jan 05, 2022 Convert Audio

Could it be possible that you've had the experience of having to delete your favorite documents because your system device has become full? You are not alone in your feelings. It includes multiple video and music files, such as MP2, which means we cannot escape having a complete storage device. But, you won't have to be concerned about anything from now on. This article intends to instruct you on converting your files by using the MP2 to MP3 converters described in this post. Consider the most comprehensive resource you can rely on.

MP2 To MP3

Part 1. How to Convert MP2 to MP3 on Mac/Windows

1. Vidmore Video Converter

Are you seeking software compatible with both Windows and Mac? Or the best software available while retaining a user-friendly navigation interface? Vidmore Video Converter is the best option for you if you're looking for a video converter. Furthermore, because of its ability to edit and convert audio and video into various formats, it is a multi-purpose tool in many ways. Because of this, Vidmore Video Converter will aid you if you are a regular person who is new to audio editing and recognizing your self-produced audio recordings.

It translates data more rapidly, making it even more attractive to consumers of diverse backgrounds. Plus, you do not need to be a skilled editor to use this professional tool fully. You may discover much more about how this fantastic tool works by reading through the educational material provided in the next section.

Step 1: Acquire the MP2 to MP3 Converter

Download the program by choosing one of the Download choices given below before further steps. As soon as you've downloaded it, be sure to install it on your device and then launch it from there.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Insert the MP2 Audio File

Following the on-screen directions, choose Add Files from the top left-hand corner of the screen and select the MP2 file you wish to convert from the display list. Alternatively, you may use the Plus button for a more quick result.

Add The File Vidmore

Step 3: Choose a Format

Having added the MP2 file to your Timeline, go to the dropdown menu located on the right-hand side of the screen and choose the suitable option. Next, choose the MP3 format from the dropdown menu on the Audio tab of the window that appears.

Choose Formats Vidmore

By selecting the proper audio file format, you can fine-tune the audio quality by choosing from the Setting menu and modifying the Bitrate, Channel, and Sample Rate settings. You will determine whether to diminish the quality or maintain it if you manage it well. Once you've selected your pick, click on the Create New button to begin the process.

Navigate The Settings Vidmore

Step 4: Convert the MP2 to MP3

When you've completed all of the required modifications on the recorded audio files, click on the Convert All button and start the conversion process. It will successfully convert the files to MP3 format after a few seconds.

Convert MP3 Vidmore

2. Audacity

It's well known that Audacity is one of the most famous recordings and editing apps. Besides these advantages, it has another function that customers who wish to convert their audio files: audio file conversion. You can perfectly convert your MP2 files to MP3 using Audacity. But suppose you are a novice or an inexperienced editor. In that case, you will find it challenging to use since it lacks a user-friendly interface.

Convert MP3 Audacity

Part 2. How to Convert MP2 to MP3 Online

You may rely on this online solution if you are interested in applications that can only be obtained online. Check out the MP2 to MP3 converter listed below.

Internet-based tools are getting more popular, especially now that people are interested in goods that connect them to their needs in a short period. Additionally, if you're looking for an online video and audio converter that can easily change the format of your audio track, look no further. You may want to think about utilizing the Vidmore Free Video Converter instead of other available choices. You will surely benefit from this web-based tool's assistance in converting your soundtracks since it provides you with various file formats to pick from. In addition, since you will not be concerned with finding out how to use its audio editing features, you will not be required to read any instructions. It will surely be more convenient for you, mainly if you are frequently on the go because it transforms faster.

Step 1: In your browser's address bar, type the address of the main web page of Vidmore Free Video Converter to find it. Furthermore, clicking on it will lead you to the program's main interface. Choose the Add files to convert and download its launcher option from the menu bar in the upper corner to get started.

Step 2: After you have finished the installation of the tool's launcher, return to the Add files to convert area and choose the MP3 audio track from your Folder from the list of available files. After you've placed the audio track on the tool's Timeline, you may add another file to it by choosing Add file from the menu on the left in the upper-left corner of the screen.

Add Files Online Vidmore

Step 3: After adding your MP2 file on the Timeline, tap the Music icon on the lower part of the screen. Then, from the given formats that will appear, click the MP3 format.

Choose Format Online Vidmore

The Bitrate, Sample Rate, and Channel drop-down arrows are visible if you pick Settings from the right-hand menu. If you wish to examine the audio quality, click Settings from the right-hand menu by choosing the appropriate choice from the drop-down options. After you've completed this step, click the OK button.

Navigate Setting Online Vidmore

Step 4: After completing the preceding steps, you are free to click the Convert button to start the conversion process. After clicking the Convert button, you will be required to choose a destination folder for the converted file from the Folder that displays. Then, using the drop-down option, pick a folder to convert, and the conversion process will begin.

Convert Online Vidmore
FURTHER READING

Part 3. FAQs About MP2 to MP3 Converter

What is an MP2 file?

An MP2 file is a compressed audio file that uses the MPEG Layer II compression algorithm. This file format is still widely used in digital radio and television broadcasting.

How to play MP2 files on Windows Media Players?

From the start menu or the desktop, launch the Windows Media Player app. Choose either Audio or Video from the Library menu. Drag the MP2 file from the same directory into the Now Playing area. The file will start playing.

Is MP2 a lossy format?

MPEG-1 Audio Layer II, also referred to as MPEG-2 Audio Layer II, is a lossy audio compression standard.

Conclusion

This article will undoubtedly assist you in preserving the quality of your most beloved music tracks by using the most delicate free MP2 to MP3 converters available on the internet. Regardless of whether you choose the online or offline option, they are sure to assist you in both cases.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews