التنقل

يجب أن تفكر في محولات MP3 إلى AMR في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت

أودري لي 14 مارس 2022 تحويل الصوت

لا شك أن تنسيق MP3 هو أكثر تنسيق صوتي انتشارًا معترفًا به من قبل الكثيرين. بشكل عام ، لا يمانع المستمع العادي في المكون الفني للموسيقى طالما أنها تلعب بصوت عالٍ وواضح. إذن ، هل هناك تنسيقات صوتية أخرى يمكن أن تمنحك نفس جودة الصوت مثل MP3 مع توفير مساحة كبيرة على جهازك ؟. أثناء قراءة هذا الدليل الإرشادي ، ستتعلم أفضل الأدوات المتوفرة عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت تحويل مجاني MP3 إلى AMR.

MP3 إلى AMR

الجزء 1. أفضل طريقة لتحويل MP3 إلى AMR

مع وجود جميع الأدوات المنافسة ، من الضروري تمامًا اختيار الأداة الأفضل. محول الفيديو فيدمور هي أداة قد ترغب في التفكير فيها للامتناع عن هذه المعضلة. لقد اكتسب هذا البرنامج غير المتصل بالإنترنت بالفعل مصداقية في تحويل ملف صوتي في أي من امتدادات الملفات تقريبًا التي قد تفكر فيها ، بما في ذلك AMR. علاوة على ذلك ، فإن بعض الميزات البارزة لهذه الأداة هي جودتها غير المنقوصة ، والملفات المتعددة ، وتحويل موسيقاك بسرعة أعلى بمقدار 50 ضعفًا. يمكنك تحويل ملفات MP3 إلى AMR باستخدام Vidmore Video Converter في هذه الخطوات الأربع البسيطة.

الخطوة 1: قم بتثبيت أفضل محول MP3 إلى AMR

أولاً ، قم بتنزيل البرنامج بالنقر فوق الأزرار أدناه. ثم قم بتشغيل البرنامج واتبع معالج الإعداد لتثبيته على جهازك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: قم بتحميل ملفات MP3 لتحويلها

لاستيراد الملفات ، انقر فوق كبير + رمز زائد الذي تراه على الواجهة الرئيسية. ستعرض الأداة نافذة منبثقة تسمح لك بتحديد ملف MP3 أينما كان. ضع علامة على الملف عندما تجده بالفعل وانقر افتح.

تحميل ملف MP3 فيدمور

الخطوة 3: حدد ملف AMR كتنسيق الإخراج

بعد إضافة الملف ، قم بإسقاط ملف تحويل الكل إلى: والذي ستراه في أعلى الجانب الأيمن من الواجهة. كما هو موضح أدناه ، تمنحك القائمة ثلاثة أنواع من إخراج الملفات: الفيديو والصوت والجهاز. نظرًا لأن AMR هو نوع من الملفات الصوتية ، انقر فوق الصوت الفئة. ثم قم بالتمرير لأسفل عبر الجانب الأيسر من الواجهة وحدد AMR.

فيدمور حدد AMR

الشيء الجيد في Vidmore هو أنه لا يزال بإمكانك ضبط إعدادات تنسيق الصوت التي تريدها للحصول على جودة أفضل. بعد الاختيار AMR، انقر على ملف تعريف مخصص. بعد ذلك ، يمكنك البدء في تكوين ملف الصوت عن طريق تغيير معدل العينة ومعدل البت والقناة. عند الانتهاء ، انقر فوق خلق جديد إبداع جديد لحفظ الإعدادات.

فيدمور ضبط AMR

الخطوة 4: حدد تحويل

بعد تكوين الملف الأصلي الخاص بك إلى الإخراج المطلوب ، اضغط على تحويل جميع الزر الذي ستراه في الجزء السفلي من واجهة Vidmore Video Converter. إذا كنت قلقًا بشأن البحث اللامتناهي للعثور على الملف المحول ، فلا تخف ، لأن الأداة ستفتح دليل الملف تلقائيًا.

حدد Vidmore تحويل

الجزء 2. كيفية تحويل MP3 إلى AMR مجانًا (3 أدوات)

1. تحويل

أثناء استخدام الأدوات غير المتصلة بالإنترنت يشكل واجهة مستخدم ممتازة ، لا تتطلب المحولات المستندة إلى الويب عملية تثبيت في جهازك ، وهو أمر مفيد تمامًا. وفي الوقت نفسه ، يعد برنامج Convertio محولًا عبر الإنترنت من MP3 إلى AMR ، وهو متوافق مع جميع الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك أنظمة التشغيل Windows و Mac و Android و Linux المعروفة جدًا. علاوة على ذلك ، لن تصادف إعلانات مزعجة تمنع انتباهك أثناء تحويل ملفاتك.

تحويل MP3 إلى AMR

الخطوة 1: قم بزيارة الموقع بالبحث عن convertio.co على محرك البحث. عندما يتم تحميل الموقع بالفعل ، انقر فوق اختر الملفات لتحميل ملف MP3 الخاص بك.

الخطوة 2: بعد تحميل الملف ، قم بتكوين تنسيق الإخراج إلى AMR عن طريق إسقاط علامة القطع أو ثلاث نقاط ... التي تظهر على الشاشة.

الخطوه 3: بمجرد الانتهاء ، انقر فوق تحويل وانتظر الأداة لبدء العملية. عند الانتهاء من الملف ، اضغط على ملف تحميل زر لحفظ الملف على جهازك.

2. محول الصوت AVS

AVS Audio Converter هو أداة غير متصلة بالإنترنت خفيفة الوزن تدعم جميع تنسيقات الملفات الصوتية. ومع ذلك ، فإن هذه الأداة متوافقة فقط مع نظام التشغيل Windows. يسمح الإصدار المدفوع من AVS Audio Converter للمستخدم بتعديل تفاصيل ملف الصوت ، مثل إدخال عنوان الأغنية / اسم الفنان ووضع غلاف الألبوم.

AVS MP3 إلى AMR

الخطوة 1: بعد تشغيل الأداة ، انقر فوق اضف ملف زر في الجزء العلوي من الواجهة الرئيسية. عند الانتهاء ، حدد ملف mp3 الذي تريد تحويله من مجلد الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2: بمجرد الانتهاء من استيراد الملف ، حدد AMR زر في الجزء العلوي من الواجهة. في القائمة المنسدلة ، حدد ملف احلى عمرو كلمة من أجل إخراج جودة أكبر.

الخطوه 3: بعد التكوين ، اضغط على ملف تحويل الآن! الزر الذي تراه في الجزء السفلي الأيسر من الواجهة. سيظهر بعد ذلك إشعار منبثق بمجرد نجاح التحويل.

3. زمزم

Zamzar هي أداة عبر الإنترنت يمكنها تحويل MP3 إلى AMR مجانًا. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يلبي أيضًا مجموعة متنوعة من تنسيقات الإدخال والإخراج الصوتية ويمكن الوصول إليه من أي متصفح ويب. لا يلزمك تسجيل الدخول قبل استخدام Zamzar. ومع ذلك ، فإن الإصدار المجاني يسمح لك فقط بتحويل الملفات مرتين يوميًا.

ZamZar MP3 إلى AMR

الخطوة 1: لتحويل ملفاتك ، انتقل إلى متصفحك واكتب zamzar.com. انقر على إضافة ملفات زر لإدخال ملفك الأصلي عندما يظهر الموقع.

الخطوة 2: بعد ذلك ، ستوجهك الأداة مباشرة إلى أيقونة الرقم 2 التي تعرض ملف حول الى زر. يختار AMR من بين خيارات التنسيق.

الخطوه 3: ضرب تحويل الآن تحت الأيقونة رقم 3. عند الانتهاء ، انقر فوق تحميل وتحقق من الإخراج بعد.

قراءة متعمقة:

كيفية إضافة وتحرير العلامات إلى ملفات MP3 على نظامي التشغيل Windows و Mac

كيفية إضافة وتحرير العلامات إلى ملفات MP3 على نظامي التشغيل Windows و Mac

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول تحويل MP3 إلى AMR

ما هو تنسيق الصوت AMR؟

AMR هو اختصار لـ Adaptive Multi-Rate أو ، ببساطة ، الملفات الصوتية التي ستصادفها بامتداد ملف amr. إذا كنت تمتلك هاتفًا محمولًا من الجيل الثالث أو الجيل الثالث في الماضي ، فعادة ما يتم حفظ التسجيلات الصوتية التي قمت بها على جهازك بهذا النوع من تنسيق الصوت.

أين يمكنني تشغيل ملفات AMR؟

ملفات AMR متوافقة مع مشغل الشركة المصنعة للجهاز في معظم الحالات. من ناحية أخرى ، إذا واجهت مشاكل في تشغيلها على الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، خاصة مع أنظمة تشغيل Windows و Mac ، فحاول تثبيت VLC Media player.

ما هي أفضل أداة بديلة لـ Allok MP3 to AMR Converter؟

على الرغم من أن Allok Converter هو أحد الأدوات غير المتصلة بالإنترنت التي يمكن استخدامها مجانًا أو ترقيتها إلى الإصدار المتميز. ومع ذلك ، قد تلاحظ على الأرجح واجهة المستخدم القديمة. إذا كنت تبحث عن أداة تزيد من وظيفتها في إجراء التحويل ولكنها تستحق الثناء في نفس الوقت لبساطتها ، فنحن نوصي بشدة أن تجرب محول الفيديو فيدمور.

خاتمة

بشكل عام ، تم اختبار الأدوات المذكورة أعلاه واختبارها في تحويل MP3 إلى AMR. لكن بالطبع ، يجب أن تختار الشخص الذي يمتلك أكثر الميزات فائدة. إذا كنت بعد الاحتفاظ بجودة ملفك ، فسنجد أن Vidmore Video Converter يقدم أفضل إخراج مقارنة بالأدوات الأخرى المتصلة بالإنترنت وغير المتصلة. إذا وجدت هذه المقالة مفيدة ، فنحن نقدرها بشدة إذا قمت بمشاركة هذا الرابط مع أحبائك وأصدقائك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Free MP3 to AMR Converters Offline and Online You Should Consider

Audrey Lee Mar 14, 2022 Convert Audio

Undoubtedly, MP3 is the most prevalent audio format acknowledged by many. In general, a typical listener does not mind the music's technical component as long as it plays loud and clear. So, are there other audio formats that can give you the same sound quality as MP3 does while saving ample space on your device?. As you read this guidepost, you will learn the best online and offline tools to free convert MP3 to AMR.

MP3 to AMR

Part 1. Best Way to Convert MP3 to AMR

With all of the competing tools out there, it's utterly essential to pick which one is the best. Vidmore Video Converter is a tool you may want to consider to refrain from this dilemma. This offline software has already gained credibility in transforming an audio file in almost any of the file extensions you could think of, including AMR. Moreover, some notable features of this tool are its lossless quality, multiple files, and 50x higher speed conversion of your music. You can convert MP3 to AMR files using Vidmore Video Converter in these four simple steps.

Step 1: Install the Best MP3 to AMR converter

First, download the software by clicking the buttons below. Then, run the software and follow the set-up wizard to install it on your device.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Load the MP3 files to convert

To import the files, click the big + plus icon that you see on the main interface. The tool will show a pop-up window that allows you to select the MP3 file wherever it is located. Tick the file when you have already found it and click Open.

Vidmore Load MP3 File

Step 3: Select the AMR file as the output format

After adding the file, drop down the Convert all to: which you will see at the top right side of the interface. As illustrated below, the menu gives you three file output types: video, audio, and device. Since AMR is a type of audio file, click the Audio category. Then, scroll down through the left side of the interface and select AMR.

Vidmore Select AMR

The good thing about Vidmore is that you can still adjust your desired audio format settings for better quality. After selecting AMR, click the Custom Profile. Then, you can begin to configure the audio file by changing the sample rate, bitrate, and channel. When done, click Create New to save the settings.

Vidmore Adjust AMR

Step 4: Select Convert

After configuring your original file to your desired output, hit the Convert All button that you will see at the bottom of the Vidmore Video Converter interface. If you worry about the endless search to find the converted file, fear not, as the tool will automatically open the file directory.

Vidmore Select Convert

Part 2. How to Convert MP3 to AMR for Free (3 Tools)

1. Convertio

While using offline tools poses an excellent user interface, web-based converters do not require an installation process in your device, which is utterly beneficial. Meanwhile, Convertio is an online MP3 to AMR converter, and it is compatible with all of the platforms, including the very known Windows, Mac, Android, and Linux OS. Moreover, you will not encounter annoying advertisements which prevent your attention while converting your files.

Convertio MP3 to AMR

Step 1: Visit the site by searching convertio.co on the search engine. When the site is already loaded, click CHOOSE FILES to upload your MP3 file.

Step 2: After uploading the file, configure the output format to AMR by dropping down the ellipsis or three dots … which appear on the screen.

Step 3: Once done, click Convert and wait for the tool to start the process. When the file is done, hit the Download button to save the file on your device.

2. AVS Audio Converter

AVS Audio Converter is a lightweight offline tool that supports all audio file formats. However, this tool is compatible only with Windows OS. The paid version of AVS Audio Converter allows the user to modify the details of the sound file, such as inserting the song title/artist name and placing an album cover.

AVS MP3 to AMR

Step 1: After launching the tool, click the Add File button at the top part of the main interface. When done, select the mp3 file you want to convert from your computer folder.

Step 2: Once done with importing the file, tick the AMR button at the top of the interface. In the drop-down, select the best amr word for greater quality output.

Step 3: After configuring, hit the Convert Now! button that you see at the bottom left of the interface. A pop-up notification will then appear once the conversion is successful.

3. Zamzar

Zamzar is an online tool that can convert MP3 to AMR for free. Not only that, but it also caters to a variety of input and output audio formats and is accessible for any web browser. You are not required to sign in before using Zamzar. However, the free version only allows you to file convert twice per day.

ZamZar MP3 to AMR

Step 1: To convert your files, go to your browser and type zamzar.com. Click the Add Files button to input your original file when the site appears.

Step 2: After that, the tool will direct you straight to the number 2 icon that shows the Convert To button. Select AMR among the format options.

Step 3: Hit the Convert Now under the number 3 icon. When done, click Download and check the output after.

Further Reading:

How to Add and Edit Tags to MP3 Files on Windows and Mac

How to Add and Edit Tags to MP3 Files on Windows and Mac

Part 3. FAQs About MP3 to AMR Conversion

What is an AMR audio format?

AMR is the abbreviation of Adaptive Multi-Rate or, to simply say, the audio files you will encounter that have a .amr file extension in them. If you ever owned a third-generation or 3G mobile phone in the past, the sound recordings you made on your device are usually saved in this type of audio format.

Where can I play AMR files?

AMR files are compatible with the device manufacturer's player in most cases. On the other hand, if you encounter problems playing them on your laptop, especially with Windows and Mac operating systems, try installing the VLC Media player.

What is the best alternative tool for Allok MP3 to AMR Converter?

Although Allok converter is one of the offline tools that can be used for free or be upgraded to the premium version. However, you might probably notice its outdated user interface. If you're looking for a tool that maximizes its function in doing the conversion but, at the same time, is commendable for its simplicity, we highly recommend that you try Vidmore Video Converter.

Conclusion

Overall, the tools stated above are proven and tested in converting MP3 to AMR. But of course, you should go for the one that possesses the most beneficial features. If you are after retaining your file's quality, we find that Vidmore Video Converter renders the best output compared with the other online and offline tools. If you find this article helpful, we highly appreciate it if you share this link with your loved ones and friends.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews