التنقل

يوصى بشدة باستخدام محولات MP3 إلى APE في كل الأوقات

أودري لي ١٠ يناير ٢٠٢٢ تحويل الصوت

نريد جميعًا أعلى جودة صوت لتسجيلاتنا الصوتية ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، فإننا نعلم أن معيار MP3 يستخدم تقنيات ضغط البيانات المفقودة. نتيجة لذلك ، لا مفر من تقليل جودة ملفات الصوت لدينا. لكن لم يعد عليك القلق لأنه أصبح من الممكن الآن تحويل ملفات MP3 الخاصة بك إلى تنسيق آخر بجودة عالية حتى لو تم ضغطها مسبقًا. سوف تكتشف كيفية التحويل MP3 إلى APE في هذه المقالة بمساعدة هذه الحلول المقترحة بشدة.

MP3 إلى القرد

الجزء 1. الاختلافات بين MP3 و APE

إذا كنت تتساءل عن الفروق بين MP3 و APE ، فيمكنك الاعتماد على هذا القسم لشرحها بوضوح. تنسيق APE هو نسخة مضغوطة من Monkey's Audio. إنه تنسيق ملف صوتي غير ضياع يسمح للمستخدمين بضغط ملفات الصوت دون فقدان جودة الصوت.

تشبه ملفات APE بصريًا الملفات المحفوظة بتنسيق ملف MP3 الشائع. ومع ذلك ، فإن تنسيق ملف MP3 هو تنسيق ضائع ، مما يعني أنه عند ضغط ملف ، يتم اختراق جودة الصوت للملف. لا يوجد خطر من فقدان جودة الصوت أثناء استخدام تنسيق ملف APE.

الجزء 2. كيفية تحويل MP3 إلى APE بسرعة

1. محول الفيديو Vidmore

إذا كنت تبحث عن أداة تعمل بسرعة ، محول الفيديو فيدمور هو خيارك الأفضل. لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا في تكنولوجيا الكمبيوتر أو لديك ملف MP3 كبير للاستفادة من خدمتنا نظرًا لوجود واجهة سهلة الاستخدام. يمكن عرض ملفات الصوت والفيديو وتحويلها من وإلى تنسيقات مختلفة. Mac و Windows هما النظامان الأساسيان الأمثل لهذا البرنامج. نتيجة لذلك ، لن تواجه أي مخاوف تتعلق بالتوافق. يتضمن هذا البرنامج خيارات التحرير لتخصيص معدل البت ومعدل أخذ العينات وإعدادات القناة.

لا داعي للقلق بشأن الميزات التقنية للبرنامج نظرًا لتصميم التطبيق سهل الاستخدام. بعد تحديد ما إذا كان برنامج سطح المكتب هذا مفيدًا ، يمكنك البدء في تحويل الملفات التي اخترتها باتباع العمليات المفصلة في القسم التالي.

الخطوة 1: قم بتنزيل محول MP3

للبدء ، قم بتنزيل البرنامج وتثبيته بالنقر فوق ملف تحميل زر. بمجرد تنزيل البرنامج وتثبيته بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يكون إجراء تثبيته على جهازك واضحًا ومباشرًا.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: أضف ملفات MP3

للبدء ، انقر فوق إضافة ملفات على الجانب الأيسر من واجهة شاشتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة موسيقى MP3 إلى الجدول الزمني الخاص بك بعدة طرق ، بما في ذلك النقر فوق زائد في المنتصف واختياره من جهازك.

إضافة ملفات فيدمور

الخطوة 3: انقر فوق APE كتنسيق

لمشاهدة جميع تنسيقات الصوت التي تدعمها هذه الأداة ، انقر فوق الصوت والسهم المنسدل بجوار أي مسار صوتي. يختار قرد من القائمة المنسدلة.

اختر تنسيق Vidmore

لتغيير جودة صوت مقطع الصوت ، انقر فوق إعدادات على الجانب الأيمن من الواجهة الرئيسية واختر ملف الصوت اختيار. اختر المناسب معدل البت, معدل العينةو و قناة إعدادات مشروعك باستخدام القوائم المنسدلة. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق خلق جديد إبداع جديد زر لإعادة الإجراء.

انتقل إلى الإعدادات فيدمور

الخطوة 4: تحويل ملف MP3

بمجرد الانتهاء من جميع التعديلات اللازمة على ملفات MP3 الخاصة بك ، يمكنك المتابعة إلى إجراء التحويل. لتحويل كل شيء ، انقر فوق تحويل جميع زر في الجزء السفلي من الشاشة. بعد لحظات قليلة ، سيكون ملفك مرئيًا في المجلد الخاص بك.

تحويل APE Vidmore

2. FreeFileConvert

إذا لم تكن مهتمًا بتنزيل التطبيقات ، فيمكنك استخدام الموارد عبر الإنترنت بدلاً من ذلك. FreeFileConvert هي إحدى الأدوات التي يمكن الاعتماد عليها والتي تعتمد على المستعرض والتي يمكنك الاعتماد عليها لأداء وظائفها. يوفر واجهة سهلة الاستخدام ويمكنه تحويل الملفات إلى مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات المختلفة. يوفر هذا التطبيق المستند إلى المستعرض عددًا كبيرًا من مجموعات تحويل تنسيق الملفات ، بما في ذلك أنواع ملفات الموسيقى والفيديو والصور والمستندات والأرشيف والعرض التقديمي والكتب الإلكترونية والخط ، لما مجموعه الآلاف من مجموعات التحويل التي يمكن تصورها.

الخطوة 1: اختر ملف صوتي MP3 لتحويله إلى تنسيق APE ؛ يمكنك اختيار ملف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو Google Drive أو حساب Dropbox.

الخطوة 2: حدد APE كتنسيق الإخراج من المربع المنسدل وانقر فوق تحويل زر؛ يمكنك تحويل ما يصل إلى خمسة ملفات في وقت واحد وحجم 300 ميغا بايت.

الخطوه 3: سيستغرق تحميل ملفك بعض الوقت وتحويله إلى تنسيق صوت APE. يمكنك تنزيل الملف المحول حتى خمس مرات ، ويمكنك أيضًا حذف الملف من صفحة التنزيل.

تحويل MP3 إلى APE FreeFileConvert

3. اونلاين كونفيرتر

يمكن تحويل ملفات الفيديو والصوت والصور بأكثر من ألف تنسيق مختلف وضغطها وتحريرها باستخدام محول ومحرر UniConverter عبر الإنترنت. من الممكن أن تتعرف على الإمكانات الأخرى المتعلقة بالوسائط. يمكن حفظ الملفات المحولة في مجلد أو تنزيلها مباشرة من موقع Dropbox بعد التحويل. على الرغم من أن هذه الأداة تسمح بضغط غير محدود للملفات ، فإن الحد الأقصى لحجم الملف يقتصر على 500 ميجا بايت في الإصدار الحالي. من ناحية أخرى ، سوف يساعدك برنامج Uniconverter عبر الإنترنت في تحويل ملفات MP3 الخاصة بك إلى تنسيق APE في النهاية.

الخطوة 1: انتقل إلى الموقع الرسمي لـ Online Uniconverter. بمجرد أن تكون على الشاشة الرئيسية ، قم بسحب وإفلات ملفات MP3 التي تريد تحويلها.

الخطوة 2: بعد ذلك ، اختر APE من تنسيقات الصوت المحددة وانقر فوق تحويل زر لتحويل ملف MP3 الخاص بك.

الخطوه 3: أخيرًا ، انقر فوق تحميل زر لحفظ ملف APE المحول.

تحويل MP3 إلى APE Online Uniconverter
قراءة متعمقة

الجزء 3. مقارنة محولات مختلفة

ربما لديك فضول حول كيفية اختلاف هذه الأدوات بطرق معينة. سيناقش هذا القسم من المقالة الاختلافات والتشابهات بين المحولات عبر الإنترنت وغير المتصلة بمزيد من التعمق.

دلائل الميزات محول الفيديو فيدمور FreeFileConverter على الإنترنت Uniconverter
يدعم تقريبًا جميع تنسيقات الصوت والفيديو
يتحول بلا حدود
لديه واجهة سهلة الاستخدام
يحتوي على ميزات تحرير الصوت والفيديو الغنية

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول محولات MP3 إلى APE

هل يمكن تشغيل ملفات APE على جهاز iPhone؟

لأن موسيقى APE لا يتم دعمها أو تشغيلها بواسطة جميع مشغلات الصوت الحديثة ، بما في ذلك تلك المتوفرة على iPhone و iPad. لإنهاء المهمة ، ستحتاج إلى استخدام تطبيقات مختلفة.

ما هي عيوب ملفات APE؟

لا يمكن دفق ملفات الصوت APE نظرًا لعدم وجود إمكانية دفق لها.

ما هي مزايا استخدام ملفات APE؟

وهو يدعم عددًا كبيرًا من المكونات الإضافية وهو متوافق مع غالبية مشغلات الوسائط الشائعة ، بما في ذلك Windows Media Player و Foobar2000 و Winamp وغيرها الكثير.

خاتمة

الآن ، لن تضطر إلى تسوية جودة الصوت المنخفضة لملفات MP3 الخاصة بك لأنه يمكنك تحويلها إلى APE. من خلال قراءة المنشور أعلاه ، سيكون كل شيء بمثابة قطعة من الكعكة بمساعدة ملف MP3 إلى محولات APE متصل وغير متصل.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Highly Recommended MP3 to APE Converters of All Time

Audrey Lee Jan 10, 2022 Convert Audio

We all want the highest sound quality for our audio recordings, don't we? However, we know that the MP3 standard uses lossy data compression techniques. As a result, it is unavoidable that the quality of our audio files is being reduced. But you no longer have to be concerned since it is now possible to convert your MP3 files into another format that has a high quality even if they have previously been compressed. You will discover how to convert MP3 to APE files in this article with the aid of these highly suggested solutions.

MP3 To APE

Part 1. Differences Between MP3 and APE

If you're wondering about the distinctions between MP3 and APE, you may rely on this section to explain them plainly. The APE format is a compressed version of Monkey's Audio. It is a lossless audio file format that allows users to compress audio files without losing the quality of the audio.

APE files are visually similar to files saved in the popular MP3 file format. Nonetheless, the MP3 file format is a lossy one, which means that when a file is compressed, the audio quality of the file is compromised. There is no danger of losing audio quality while utilizing the APE file format.

Part 2. How to Convert MP3 to APE Quickly

1. Vidmore Video Converter

If you're looking for a tool that works quickly, Vidmore Video Converter is your best choice. You do not need to be an expert in computer technology or have a large MP3 file to utilize our service since it has an intuitive interface. Audio and video files may be viewed and converted to and from various formats. Mac and Windows are the optimal platforms for this software. As a result, you will encounter no compatibility concerns. This program includes editing options for customizing the bitrate, sampling rate, and channel settings.

There is no need to be worried about the program's technical features due to the application's user-friendly design. After determining if this desktop software is beneficial, you may begin converting your chosen files by following the processes detailed in the next section.

Step 1: Download the MP3 Converter

To begin, download and install the program by clicking on the Download button. Once the program has been downloaded and installed successfully on your computer, the procedure for installing it on your device is straightforward.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Add the MP3 Files

To begin, click the Add Files button on the left-hand side of the interface of your screen. Additionally, you may add MP3 music to your Timeline in various ways, including clicking the Plus icon in the middle and choosing it from your device.

Add Files Vidmore

Step 3: Click the APE as Format

To see all of the audio formats this tool supports, click on the Audio section and the drop-down arrow next to any audio track. Select APE from the drop-down menu.

Choose Format Vidmore

To alter the audio clip's sound quality, click on the Settings button on the right side of the main interface and choose the Audio option. Select the suitable Bitrate, Sample Rate, and Channel settings for your project using the drop-down menus. Once finished, click the Create New button to restart the procedure.

Navigate Settings Vidmore

Step 4: Convert MP3 File

Once you've completed all necessary adjustments to your MP3 files, you may proceed to the conversion procedure. To convert everything, click the Convert All button at the bottom of the screen. After a few moments, your file will be visible in your Folder.

Convert APE Vidmore

2. FreeFileConvert

If you are not interested in downloading apps, you may make use of online resources instead. FreeFileConvert is one of the dependable browser-based tools that you can rely on to perform its functions. It offers a user-friendly interface and can convert files into a variety of different file formats. This browser-based application offers a plethora of file format conversion combinations, including music, video, image, document, archive, presentation, ebook, and font file types, for a total of thousands of conceivable conversion combinations.

Step 1: Choose an MP3 audio file to convert to APE format; you may choose a file from your PC, Google Drive, or Dropbox account.

Step 2: Select APE as the output format from the drop-down box and click the Convert button; you may convert up to five files simultaneously and 300 MB in size.

Step 3: Your file will take a while to be uploaded and converted into the APE audio format. You may download the converted file up to five times, and you can also delete the file from the Download page.

Convert MP3 To APE FreeFileConvert

3. Online Uniconverter

Video, audio, and photo files in more than a thousand different formats may be converted, compressed, and edited with the UniConverter online converter and editor. It is possible that you may learn about other media-related capabilities. The converted files may either be saved in a folder or downloaded directly from the Dropbox website after conversion. Despite the fact that this tool allows for limitless file compression, the maximum file size is limited to 500MB in current version. Online Uniconverter, on the other hand, will aid you in converting your MP3 files to the APE format at the end.

Step 1: Proceed to the official site of the Online Uniconverter. Once you are on the main screen, drag and drop the MP3 files, you want to convert.

Step 2: After that, choose the APE from the given audio formats and click the Convert button to convert your MP3 file.

Step 3: Lastly, tap the Download button to save your converted APE file.

Convert MP3 To APE Online Uniconverter
FURTHER READING

Part 3. Comparison of Different Converters

Maybe you're curious about how these tools differ in particular ways. This section of the essay will discuss the differences and similarities between offline and online converters in further depth.

Key Features Vidmore Video Converter FreeFileConverter Online Uniconverter
Supports almost all audio and video formats
Converts without a limit
Has an intuitive interface
Has rich audio and video editing features

Part 4. FAQs About MP3 to APE Converters

Can APE files be played on an iPhone?

Because APE music is not supported or played by all modern audio players, including those available on the iPhone and iPad. To finish the assignment, you'll need to use various apps.

What are the drawbacks of the APE files?

APE audio files cannot be streamed since there is no streaming capability for them.

What are the advantages of using APE files?

It supports a large number of plugins and is compatible with the majority of popular media players, including Windows Media Player, Foobar2000, Winamp, and many more.

Conclusion

Now, you will not have to settle for the low audio quality of your MP3 files because you can convert them to APE. By reading the post above, everything will be a piece of cake with the help of the MP3 to APE converters online and offline.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews