التنقل

أفضل 3 محول من MP3 إلى M4B يمكنك الاعتماد عليه بالكامل

أودري لي 27 ديسمبر 2021 تحويل الصوت

نعلم جميعًا أن جميع التطبيقات لا تدعم ملفات MP3. لهذا السبب لا يستطيع الآخرون الاستمتاع بملفاتهم المفضلة. ومع ذلك ، لا يزال هناك حل لذلك! بفضل مساعدة البرامج التي يتم إنشاؤها اليوم. إذا كنت ترغب في تشغيل ملفات MP3 الخاصة بك على جهازك ، فمن المستحسن تحويلها إلى تنسيق آخر. من خلال مساعدة هذا المنشور ، لن تجد صعوبة في العثور على الأدوات التي ستساعدك. في هذه اللحظة ، سنقدم لك ملف أفضل محول MP3 إلى M4B يمكنك حصر الإنترنت وغير متصل.

MP3 إلى M4B

الجزء 1. كيفية تحويل MP3 إلى M4B Lossless

مع محول الفيديو فيدمور، يمكنك تحويل ملف MP3 الخاص بك إلى تنسيق مختلف ، مثل M4B ، بغض النظر عن مدى خبرتك في تكنولوجيا الكمبيوتر. إنها أداة حزمة شاملة تمكنك من تحرير واستخراج وتحويل ملفات الصوت والفيديو حسب رغبتك بتنسيقات مختلفة. يعمل هذا البرنامج بشكل أفضل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Mac أو Windows. لذلك ، لن تكون هناك مشكلات في التوافق من جانبك. يحتوي هذا البرنامج على العديد من إمكانيات التحرير التي ستساعدك في تعديل جودة ملفاتك الصوتية ، بما في ذلك معدل البت ومعدل العينة وإعدادات القناة.

ليس من الضروري القلق بشأن الجوانب التقنية للبرنامج لأن هذا التطبيق يتضمن واجهة سهلة الاستخدام تجعله أكثر راحة لجميع المستخدمين. إذا وجدت هذه الأداة المساعدة لسطح المكتب ، فيمكنك البدء في تحويل ملفاتك المفضلة باتباع الإجراءات الموضحة في القسم التالي.

الخطوة 1: قم بتنزيل محول MP3 إلى M4B

قبل أن تبدأ التحويل ، يجب أولاً تنزيل الأداة المساعدة وتثبيتها بالنقر فوق ملف تحميل رمز على اليمين. يعد تثبيت البرنامج على جهازك أمرًا بسيطًا مثل بدء تشغيله بعد اكتماله.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: قم بتحميل مسار الصوت MP3

عند استخدام البرنامج لأول مرة ، سينقلك إلى الصفحة الرئيسية ، حيث يمكنك إضافة ملفات بالنقر فوق إضافة ملفات على الجانب الأيسر العلوي من واجهة الشاشة. يمكنك أيضًا إضافة أغاني MP3 إلى ملف الجدول الزمني من خلال النقر على زائد في المنتصف واختيارها من القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إضافة ملف MP3 فيدمور

الخطوة 3: اختر التنسيق الذي تريده

لعرض العديد من تنسيقات الصوت المتوفرة في الأداة الجدول الزمني، اضغط على سهم القائمة المنسدلة على الجانب الأيمن من مسار الصوت ثم حدد قسم الصوت في الأداة الجدول الزمني. اختر ال M4B تنسيق من القائمة المنسدلة.

انتقل إلى قسم التحرير

يمكنك تخصيص جودة مقاطع الصوت الخاصة بك عن طريق تحديد إعدادات من قائمة التنسيق المنسدلة على الجانب الأيمن من الشاشة ، ثم اضبط تنسيق معدل البت, معدل العينةو و قناة الإعدادات من القائمة المنسدلة. عند الانتهاء ، انقر فوق خلق جديد إبداع جديد زر للبدء من جديد.

انتقل Vidmore إعداد الصوت

الخطوة 4: تحويل الصوت إلى M4B

بعد إجراء جميع التعديلات اللازمة على ملفات MP3 الخاصة بك ، يمكنك متابعة عملية التحويل. اضغط على زر تحويل الكل في الجزء السفلي من الشاشة. بعد ذلك ، في غضون ثوانٍ قليلة ، ستتمكن من تنزيل الملف المحول.

التحويل إلى M4B Vidmore

الجزء 2. كيفية تحويل MP3 إلى M4B مجانًا

الأدوات الأخرى التي يمكنك حصرها هي تلك المدرجة أدناه. يرجى إلقاء نظرة عليهم ومعرفة كيف يقومون بتحويل ملف MP3 الخاص بك إلى M4B.

1. Vidmore محول الفيديو المجاني

أصبحت الأدوات عبر الإنترنت أكثر شيوعًا ، خاصة الآن بعد أن أصبح الأشخاص مهتمين بالعناصر التي تربطهم بمتطلباتهم بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد محول فيديو وصوت عبر الإنترنت يمكنه بسهولة تغيير تنسيق مسار الصوت الخاص بك. قد تفكر في استخدام محول الفيديو المجاني من فيدمور بدلا من الخيارات الأخرى. ستساعدك هذه الأداة المستندة إلى الويب بلا شك في تحويل مساراتك الصوتية من خلال تزويدك بتنسيقات ملفات متنوعة للاختيار من بينها. حقيقة أنك لست مضطرًا للقلق بشأن معرفة كيفية الوصول إلى أدوات تحرير الصوت الخاصة بها تعني أنك لن تضطر إلى قراءة أي تعليمات. سيكون بلا شك مفيدًا لك ، خاصةً إذا كنت تتحرك باستمرار لأنه يتحول بسرعة أكبر.

الخطوة 1: ابحث عن صفحة الويب الرئيسية لبرنامج Vidmore Free Video Converter في شريط عنوان المتصفح. والنقر عليه سينقلك إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق. اختر ال أضف ملفات للتحويل وقم بتنزيل خيار المشغل الخاص به من شريط القائمة للبدء.

الخطوة 2: بعد الانتهاء من تثبيت مشغل الأداة ، ارجع إلى ملف أضف ملفات للتحويل وحدد مسار الصوت MP3 من ملف مجلد. يمكنك إضافة ملف آخر إلى الجدول الزمني للأداة بعد وضع المسار الصوتي عليه عن طريق تحديد إضافة ملف من القائمة اليسرى في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.

إضافة ملف MP3 فيدمور

الخطوه 3: يمكن تحديد تنسيق الملف الذي تريده من خلال النقر على ملف موسيقى في الجزء السفلي من الشاشة واختيار M4B كنوع ملف.

اختر تنسيق M4B Vidmore عبر الإنترنت

إذا كنت تريد مراعاة جودة الصوت ، فاختر الإعدادات من القائمة اليمنى لمشاهدة ملف معدل البت, معدل العينةو و قناة الأسهم المنسدلة. اضبط الجودة حسب رغبتك عن طريق تحديد الخيار المناسب من القوائم المنسدلة. بمجرد القيام بذلك ، انقر فوق حسنا زر.

انتقل إلى إعداد الصوت فيدمور على الإنترنت

الخطوة الرابعة: بعد إكمال جميع الخطوات الموضحة أعلاه ، أنت الآن جاهز للنقر فوق تحويل زر لبدء عملية التحويل. بمجرد النقر فوق تحويل الزر ، سيُطلب منك اختيار وجهة الملف من ملف مجلد الذي يظهر. ثم حدد مجلدًا من القائمة المنسدلة ، وسيبدأ إجراء التحويل.

التحويل إلى M4B Vidmore عبر الإنترنت

2. iTunes

لنفترض أنك تريد تحويل MP3 إلى M4B على جهاز Mac الخاص بك مجانًا. في هذه الحالة ، يجب أن يكون iTunes مفيدًا. إنه ليس مفيدًا فقط لبث الموسيقى والفيديو ، ولكنه قد يكون مفيدًا أيضًا في تحويل الملفات الصوتية من تنسيق إلى آخر ، مثل M4B. يعد برنامج ترميز MP3 من بين العديد من برامج الترميز المضمنة في البرنامج. من ناحية أخرى ، لا يقبل برنامج iTunes الخاص بشركة Apple جميع أنواع الملفات ، مثل FLAC. تحقق من الإجراءات البسيطة المدرجة أدناه لمساعدتك في تحويل MP3 إلى M4B في iTunes.

الخطوة 1: ابدأ تشغيل iTunes واستمع إلى موسيقاك المفضلة. يمكنك الوصول إلى iTunes عن طريق سحب ملفات موسيقى MP3 وإفلاتها. يمكن العثور على ملفات الصوت التي تمت إضافتها مؤخرًا في ملف موسيقى أو أضيف مؤخرا مكتبة.

الخطوة 2: حدد ملف الصوت باستخدام قائمة النقر بزر الماوس الأيمن. حدد ملف يحصل على معلومات اختيار. من المربع المنبثق ، اختر خيارات. اختر من بين مجموعة متنوعة من خيارات التشغيل عند تبديل وسائط الموسيقى عشوائيًا ، ضع في اعتبارك موضع التشغيل وتخطيها.

الخطوه 3: غيّر نوع الوسائط التي تستمع إليها ، من الموسيقى إلى الكتب الصوتية. انقر على حسنا زر. ستتم إزالة الملف الصوتي من الملف الحالي موسيقى المنطقة وعرضها في كتب ، حيث يمكنك حينئذٍ الاختيار الكتب الصوتية.

تحويل MP3 M4B iTunes
قراءة متعمقة

الجزء 3. مخطط مقارنة المحولات

دلائل الميزات محول الفيديو فيدمور محول الفيديو المجاني من فيدمور اي تيونز
واجهة سهلة الاستخدام
الكثير من تنسيقات الملفات
تحويل سريع
دعم أدوات التحرير
متوفر على نظامي Mac و Windows

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول محولات MP3 إلى M4B

هل VLC قادر على قراءة ملفات M4B؟

لا يقوم VLC بتشغيل ملفات M4B بتنسيق بودكاست أو كتاب صوتي محسّن ، ولا يعرض الصور المضمنة.

أيهما أفضل ، M4B أم MP3؟

عند مقارنة M4B بـ MP3 ، من الواضح أن M4B تتمتع بجودة صوت فائقة.

كيف يمكنني فتح ملف M4B في نظام التشغيل Windows 10؟

انقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف واختر فتح باستخدام. بعد ذلك ، سيقدم الكمبيوتر قائمة بالتطبيقات التي يمكنها فتح ملفات M4B. هنا ، حدد Windows Media Player. إذا لم تتمكن من تحديد موقع أي شيء هنا ، فيمكنك استخدام البرنامج الافتراضي بدلاً من ذلك.

خاتمة

هذه ليست سوى حفنة من MP3 إلى M4B حلول التحويل التي اكتشفنا أنها مفيدة. إذا نفدت مساحة جهازك ، فيمكنك استخدام الأداة عبر الإنترنت. ومع ذلك ، يجب عليك استخدام برنامج سطح المكتب لإجراء تغييرات على ملفك بسرعة.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Top 3 Best MP3 to M4B Converter You Can Fully Depend On

Audrey Lee Dec 27, 2021 Convert Audio

We all know that all applications do not support MP3 files. That is why others are not able to enjoy their most favorite files. However, there is still a solution for that! Thanks to the help of the programs being created today. If you desire to play your MP3 files on your device, it is advisable to convert them to another format. Through the help of this post, you will not have a hard time finding the tools that will help you. At this moment, we will give you the best MP3 to M4B converter you can confine online and offline.

MP3 To M4B

Part 1. How to Convert MP3 to M4B Lossless

With Vidmore Video Converter, you may convert your MP3 file to a different format, such as M4B, no matter how inexperienced you are with computer technology. It is a comprehensive package tool that enables you to edit, extract, and convert audio and video files to your liking in various formats. This program works best on computers running the Mac or Windows operating systems. Therefore, there will be no issues with compatibility on your part. This program has several editing capabilities that will assist you in modifying the quality of your audio files, including bitrate, sample rate, and channel settings.

It is unnecessary to be worried about the technical aspects of the program since this application includes a user-friendly interface that will make it more comfortable for all users. If you find this desktop helpful utility, you can get started converting your favorite files by following the procedures outlined in the next section.

Step 1: Download the MP3 to M4B Converter

Before you begin the conversion, you must first download and install the utility by clicking on the Download icon to the right. Installing the program on your device is as simple as launching it after it has been completed.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Upload the MP3 Audio Track

When you first use the program, it will take you to the main page, where you may add files by clicking the Add Files button on the left upper side of the screen's interface. You may also add MP3 songs to the Timeline by tapping the Plus symbol in the middle and selecting them from your computer's hard drive.

Add MP3 File Vidmore

Step 3: Choose Your Desired Format

To view the many audio formats available in the tool's Timeline, hit the drop-down arrow on the right side of the audio track and then select the Audio section on the tool's Timeline. Choose the M4B format from the drop-down menu.

Go To The Editing Section

You may customize the quality of your audio clips by selecting Settings from the format drop-down menu on the right-hand side of the screen, then setting the appropriate Bitrate, Sample Rate, and Channel settings from the drop-down menu. When you're done, click the Create New button to start again.

Navigate Audio Setting Vidmore

Step 4: Convert the Audio into M4B

After you've made all of the necessary edits to your MP3 files, you can continue with the conversion process. Tap the Convert All button at the bottom of the screen. Then, within a few seconds, you will be able to download your converted file.

Convert Into M4B Vidmore

Part 2. How to Convert MP3 to M4B For Free

Other tools that you can be confined to are the ones listed below. Please look at them and see how they convert your MP3 file to M4B.

1. Vidmore Free Video Converter

Online tools are becoming more popular, particularly now that people are interested in items that link them to their requirements quickly. In addition, if you want an online video and audio converter that can effortlessly alter the format of your audio track. You might consider using the Vidmore Free Video Converter instead of other options. This web-based tool will undoubtedly assist you in converting your soundtracks by providing you with various file formats to choose from. The fact that you don't have to worry about figuring out how to access its audio editing tools means that you won't have to read any instructions. It will undoubtedly be handier for you, especially if you constantly move since it converts more quickly.

Step 1: Search for the main web page of Vidmore Free Video Converter in your browser's address bar. And clicking on it will take you to the application's main interface. Choose the Add files to convert and download its launcher option from the menu bar to get started.

Step 2: After you have completed the installation of the tool's launcher, go back to the Add files to the convert section and select the MP3 audio track from your Folder. You may add another file to the tool's Timeline after placing the audio track on it by selecting Add file from the left-hand menu in the upper-left corner of the screen.

Add MP3 File Vidmore

Step 3: Selecting the file format you desire can be done by tapping on the Music icon in the bottom portion of your screen and selecting M4B as a file type.

Choose M4B Format Vidmore Online

If you want to consider the audio quality, choose Settings from the right-hand menu to see the Bitrate, Sample Rate, and Channel drop-down arrows. Adjust the quality to your liking by selecting the appropriate option from the drop-down menus. Once you've done that, click the OK button.

Navigate Audio Setting Vidmore Online

Step 4: Having completed all of the steps outlined above, you are now ready to click the Convert button to begin the conversion process. Once you have clicked the Convert button, you will be prompted to choose the file's destination from the Folder that appears. Then select a folder from the drop-down menu, and the converting procedure will begin.

Convert To M4B Vidmore Online

2. iTunes

Let's say you want to convert MP3 to M4B on your Mac for free. In this case, iTunes should come in helpful. It is not only beneficial for streaming music and video, but it may also be beneficial for converting audio files from one format to another, such as M4B. An MP3 encoder is among the several codecs included with the software. Apple's iTunes software, on the other hand, does not accept all file types, such as FLAC. Check out the simple procedures listed below to assist you in converting MP3 to M4B in iTunes.

Step 1: Start iTunes and listen to your favorite music. You can access iTunes by dragging and dropping MP3 music files. Audio files that have been recently added may be found in the Music or Recently Added library.

Step 2: Select the audio file using the right-click menu. Select the Get Info option. From the pop-up box, choose Options. Choose from a variety of playback choices for when shuffling music media, keep in mind the playback position and skip.

Step 3: Change the kind of media you're listening to, from music to audiobooks. Click the OK button. The audio file will be removed from the current Music area and presented in the Books section, where you may then choose Audiobooks.

Convert MP3 M4B iTunes
FURTHER READING

Part 3. Comparison Chart Of The Converters

KEY FEATURES Vidmore Video Converter Vidmore Free Video Converter iTunes
User-friendly Interface
Lots of File Formats
Fast Conversion
Support Editing Tools
Available on Mac and Windows

Part 4. FAQs About MP3 to M4B Converters

Is VLC capable of reading M4B files?

VLC does not play M4B files in an enhanced podcast or audiobook format, nor does it display the embedded images.

Which is better, M4B or MP3?

When comparing M4B to MP3, it's clear that M4B has superior sound quality.

How can I open an M4B file in Windows 10?

Right-click the file and choose Open with. Next, the computer will offer a list of apps that can open M4B files. Here, select Windows Media Player. If you can't locate anything here, you may use the default software instead.

Conclusion

These are just a handful of the MP3 to M4B conversion solutions that we've discovered to be helpful. If your device runs out of space, you may utilize the online tool. However, you should use the desktop software to make changes to your file quickly.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews