التنقل

قم بتحويل AAC إلى M4B باستخدام برامج معترف بها عبر الإنترنت وغير متصل

أودري لي 31 مارس 2022 تحويل الصوت

إذا كنت تنتمي إلى مجموعة الأفراد الذين يتطلعون إلى أن يكونوا في صناعة الموسيقى أو كنت مجرد شخص عادي يريد تخصيص معلومات مساراتك الصوتية ، فاجعل ذلك ممكنًا عن طريق تحويل ملفاتك إلى تنسيق M4B.

قد تتساءل عن كيفية القيام بذلك ، ولدينا حل لذلك. ارجع إلى هذا المنشور حيث سنطلعك على طرق كيفية القيام بذلك تحويل AAC إلى M4B وأفضل الأدوات التي يمكنك الحصول عليها.

AAC إلى M4B

الجزء 1. تعرف على ما هو AAC و M4B

يُعرف تنسيق AAC أيضًا باسم الترميز الصوتي المتقدم. إنه التنسيق القياسي لبيانات الصوت والموسيقى المضغوطة. هذا التنسيق هو خليفة تنسيق MP3 ولكن مع بعض التحسينات. بصرف النظر عن ذلك ، يعد هذا تنسيقًا مع فقدان البيانات ولكن يتم تشغيله على جميع البرامج تقريبًا.

بينما يعد تنسيق M4B كتابًا صوتيًا تستخدمه Apple للاحتفاظ بالكتب الصوتية. إنه مشابه لـ M4A وهو يدعم البيانات الوصفية مثل الصور والإشارات المرجعية.

الجزء 2. كيفية تحويل AAC إلى M4B بسهولة

فيما يلي محولات AAC إلى M4B التي يمكنك استخدامها سواء على الويب أو سطح المكتب. ابق على اتصال في هذا الجزء حيث سنقدم لك وصفًا لكل أداة حتى تعرف الأداة التي تناسبك بشكل أفضل.

1. محول الفيديو Vidmore

هل تبحث عن أفضل برنامج حتى الآن بواجهة تنقل سهلة؟ محول الفيديو فيدمور هو الشخص الذي تبحث عنه. يعمل هذا البرنامج الشامل بشكل أفضل على أجهزة Mac و Windows. إلى جانب ذلك ، فهي أداة متعددة الأغراض نظرًا لقدرتها على تحرير الصوت والفيديو وتحويله إلى تنسيقات مختلفة. هذا هو السبب في أنك إذا كنت فردًا بسيطًا من الهواة في تحرير الصوت وتسمية المسارات الصوتية التي صنعتها بنفسك ، فسوف يساعدك Vidmore Video Converter بالتأكيد!

ما يجعلها أكثر ملاءمة لكل مستخدم هو سرعة التحويل الأسرع. ولا يتعين عليك أن تكون محررًا محترفًا قبل أن تتمكن من استخدام هذا البرنامج الاحترافي بالكامل. إذا كنت تريد معرفة كيفية عمل هذه الأداة الرائعة ، فقم بإلقاء نظرة على معلومات الدليل المتوفرة أدناه.

الخطوة 1: قم بتنزيل برنامج AAC إلى M4B

بالإضافة إلى كل شيء ، تحتاج إلى تنزيل الأداة عن طريق النقر فوق أحد أزرار التنزيل الموضحة أدناه. بعد تنزيله ، قم بتثبيته وتشغيله على جهازك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: أدخل ملفات AAC

بمجرد تشغيل البرنامج بالفعل ، افتحه وكما يتم توجيهك على الواجهة الرئيسية ، انقر فوق إضافة ملفات في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة وحدد ملف AAC الذي تريد تحويله. أو يمكنك فقط النقر فوق زائد رمز لطريقة أسرع.

فيدمور لإضافة ملف

الخطوة 3: اختر تنسيق M4B

ثم ، انقر فوق خيار القائمة المنسدلة على الجانب الأيمن من الشاشة بمجرد إضافة ملف AAC إلى ملف الجدول الزمني. بعد ذلك استمر في الصوت علامة التبويب وابحث عن ملف M4B الشكل واختياره.

اختر Vidmore للتنسيق

بعد اختيار التنسيق الصحيح لمسارك الصوتي ، يمكنك أيضًا تعديل جودة الصوت بالنقر فوق إعدادات على الجانب الأيمن من التنسيق وتحكم في ملف معدل البت, قناة و معدل العينة. من خلال التحكم في هذا ، يمكنك اختيار خفض الجودة أو الحفاظ عليها. بمجرد أن تقرر التعديل ، انقر فوق زر إنشاء جديد.

تعديل فيدمور للجودة

الخطوة 4: تابع التحويل

بعد إجراء جميع التعديلات على مساراتك الصوتية ، تابع عملية التحويل بالنقر فوق ملف تحويل جميع زر. بعد ذلك ، انتظر بضع ثوانٍ لتحويل ملفات AAC إلى M4B بنجاح.

فيدمور تحويل جميع

2. Vidmore محول الفيديو المجاني

إذا كنت شخصًا أثناء التنقل ، فمن الأفضل اختيار أداة عبر الإنترنت حتى لا تضطر إلى تنزيل أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية لتحويل ملفات ACC إلى M4B. والبرنامج الأكثر اقتراحًا على الإنترنت والذي يمكنك استخدامه هو محول الفيديو المجاني من فيدمور. على الرغم من حقيقة أنه برنامج قائم على الويب ، إلا أنه لا يعمل على الأقل من أفضل محولات الصوت والفيديو. لأنه يقدم تنسيقات ملفات مختلفة مثل M4B. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه لا يتطلب حدًا لحجم الملف على مساراتك الصوتية عند تحويله. لكي تعرف كيفية تحويل AAC إلى M4B باستخدام هذا المنشور ، راجع التعليمات التالية أدناه.

الخطوة 1: انتقل إلى الصفحة الرسمية لـ Vidmore Free Video Converter وحدد أضف ملفات للتحويل علامة التبويب حتى تتمكن من تنزيل المشغل الخاص به.

Vidmore على الإنترنت للإطلاق

الخطوة 2: بعد تنزيل المشغل ، انقر فوق أضف ملفات للتحويل مرة أخرى ثم اختر ملفات AAC من ملف مجلد. بعد أن ينعكس المسار الصوتي على الشاشة ، يمكنك إضافة مسار صوتي آخر ، ما عليك سوى النقر فوق اضف ملف على الجزء العلوي الأيسر من الواجهة الرئيسية.

إضافة Vidmore عبر الإنترنت للملف

الخطوه 3: بعد ذلك ، يمكنك الآن متابعة اختيار تنسيق ملفات الصوت الخاصة بك. فقط اضغط على موسيقى في الجزء السفلي من الشاشة وحدد الرمز M4B بشأن الاختيارات التي ستظهر على الشاشة.

اختر Vidmore عبر الإنترنت للتنسيق

يمكنك أيضًا التحكم في جودة الصوت إذا كنت تريد تقليل حجم الملف أو جودته. افعل ذلك عن طريق الضغط على ملف إعدادات الصوت على الجانب الأيمن من الشاشة. ما عليك سوى النقر فوق سهم القائمة المنسدلة الخاص بـ معدل البت, معدل العينة و قناة.

ضبط Vidmore عبر الإنترنت للحصول على الجودة

الخطوة 4: إذا قررت التنسيق الذي اخترته وانتهيت من تعديل جودة الصوت ، يمكنك الآن متابعة التحويل بالنقر فوق الزر تحويل زر. سيظهر مجلد لك لاختيار موقع الملف ، ثم انقر فوق اختر مجلد وانتظر حتى يتم تحويل ملفاتك الصوتية.

ضبط Vidmore على الإنترنت للتحويل
قراءة متعمقة

الجزء 3. أي أداة تعمل بشكل أفضل

إذا أردنا مقارنة الأداة التي تعمل بشكل أفضل ، فسننتقل بالطبع إلى أداة سطح المكتب وهي Vidmore Video Converter. بصرف النظر عن محول الصوت هذا الذي يعمل حتى بدون اتصال بالإنترنت ، سيكون لديك وصول أكبر إلى مساراتك الصوتية من خلال مساعدة ميزات التحرير المتقدمة مثل قص الصوت وتشذيبه. على عكس محول الصوت عبر الإنترنت الذي يوجد قيود عندما يتعلق الأمر بالاستخدام. أخيرًا ، يعد Vidmore Free Video Converter مجرد محول صوت وفيديو خالص.

الميزات محول الفيديو VIDMORE محول فيديو مجاني من VIDMORE
يعمل على نظامي Mac و Windows
واجهة سهلة الاستخدام
يعمل حتى بدون انترنت
لديه ميزات تحرير متقدمة

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول محول AAC إلى M4B

1. أيهما أفضل جودة ، M4B أم MP3؟

عند مقارنة M4B بـ MP3 ، من الواضح أن M4B تتمتع بجودة صوت فائقة. يتمتع M4B بمعدل بت أعلى ، والذي يتوافق مع حجم ملف أكبر وبالتالي جودة صوت أفضل.

2. ما هي ميزة تنسيق M4B؟

يتمتع ملف M4B بميزة حمل المزيد من المعلومات ، مثل الارتباطات التشعبية والرسومات وعلامات الفصول.

3. هل هناك فرق بين M4A و M4B؟

الفرق الرئيسي بينهما هو أن M4A هو امتداد ملف موسيقى ، بينما M4B هو تنسيق كتاب صوتي.

خاتمة

الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة أنه يمكنك تحويل ملفات AAC الخاصة بك إلى M4B ، يمكنك البدء في تحويلها بمساعدة الأفضل عبر الإنترنت وغير متصل محول AAC إلى M4B. ولكن إذا كنت تفضل التحكم في جودة الصوت ، فمن الأفضل اختيار برنامج محول الصوت.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Convert AAC to M4B With Recognized Online and Offline Programs

Audrey Lee Mar 31, 2022 Convert Audio

If you belong to the group of individuals who are aspiring to be in the music industry or you are just a typical person who wants to personalize the information of your audio tracks, make that possible by converting your files into M4B format.

You may be wondering how to do that, and we have a solution to that. Refer to this post as we will share to you the ways on how to convert AAC to M4B and the best tools you can have.

AAC To M4B

Part 1. Get to Know What is AAC and M4B

AAC format is also known as Advanced Audio Coding. It is the standard format for compressed audio and music data. This format is the successor of the MP3 format but with some improvements. Aside from that, this is a lossy format but is being played on almost all software.

While the M4B format is an audiobook that is used by Apple to keep audiobooks. It is similar to M4A and it supports metadata such as images and bookmarks.

Part 2. How to Convert AAC to M4B Easily

The following are the AAC to M4B converters that you can use whether on web or desktop. Stay tuned in this part as we will give you the description of each tool so you will know which tool works best for you.

1. Vidmore Video Converter

Finding the best software yet with an easy navigation interface? Vidmore Video Converter is the one you are looking for. This comprehensive program works best on Mac and Windows devices. Aside from that, It is a multi-purpose tool due to its ability to edit and convert audio and video into different formats. That is why if you are a simple individual who is amateur in audio editing, and naming your self made audio tracks, Vidmore Video Converter will definitely help you!

What makes it even more favourable to every user is its faster conversion speed. And you don't have to be a professional editor before you can fully use this professional software. If you want to know how this amazing tool works, have a glance at the guide information provided below.

Step 1: Download the AAC to M4B Software

Beyond everything, you need to download the tool by means of clicking one of the Download buttons given below. After you download it, install and launch on your device.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Insert AAC Files

Once the program is already running, open it and as you are directed on the main interface, tap the Add Files on the left upper corner of the screen and select the AAC file that you require to convert. Or you can just click the Plus icon for a quicker way.

Vidmore For Add File

Step 3: Choose the M4B Format

Then, click the dropdown option on the right side of the screen once you've added the AAC file to the Timeline. After that go on the Audio tab and look for the M4B format and pick it.

Vidmore Choose For Format

After choosing the right format on your audio track, you can also modify the audio quality by clicking the Settings on the right side of the format and take control of the Bitrate, Channel and Sample Rate. By controlling this, you can choose whether to lower the quality or maintain it. Once you are decided on the modification, tap the Create New button.

Vidmore Modify For Quality

Step 4: Proceed on the Conversion

After doing all the adjustments on your audio tracks, proceed on the conversion process by tapping the Convert All button. Then, wait for a few seconds to successfully convert AAC to M4B files.

Vidmore Convert All

2. Vidmore Free Video Converter

If you are an on the go person, you better choose an online tool so that you won't have to download any third party apps for you to convert your ACC files into M4B. And the most suggested online program that you can use is the Vidmore Free Video Converter. Despite the fact that it is a web-based program, it doesn't go on the least of the best audio and video converters. Because it offers different file formats just like M4B. Aside from that, it doesn't require a file size limit on your audio tracks when you convert it. For you to know how to convert AAC to M4B using this post, refer to the following instruction below.

Step 1: Go to the official page of Vidmore Free Video Converter and tick the Add files to convert tab so you can download its launcher.

Vidmore Online For Launch

Step 2: After you download the launcher, tap the Add files to convert again and then choose the AAC files from your Folder. After the audio track is reflected on the screen, you can add another audio track, simply click the Add file on the left upper part of the main interface.

Vidmore Online Add For File

Step 3: Then, you can now proceed on choosing the format of your audio files. Just tap the Music icon at the lower part of the screen and tick the M4B on the choices that will come out on the screen.

Vidmore Online Choose For Format

You can also take control of the quality of the audio if you want to reduce the file size or the quality. Do this by taping the Audio Settings on the right side of the screen. Just click the dropdown arrow of the Bitrate, Sample Rate and Channel.

Vidmore Online Adjust For Quality

Step 4: If you have decided on the format that you have chosen and finished modifying the quality of the audio, you can now proceed on the conversion by clicking the Convert button. There is a folder that will appear for you to choose the file's location, then tap the Select Folder and wait for your audio files to be converted.

Vidmore Online Adjust For Convert
FURTHER READING

Part 3. Which Tool Works Better

If we are to compare which tool works better, of course we will go to the desktop tool which is the Vidmore Video Converter. Aside from these audio converter works even without internet connection, you will have more access to your audio tracks through the help of its advanced editing features such as the cutting and trimming audio. Unlike the online audio converter which there's a limitation when it comes to usage. Lastly, Vidmore Free Video Converter is just a pure audio and video converter.

FEATURES VIDMORE VIDEO CONVERTER VIDMORE FREE VIDEO CONVERTER
Works on Mac and Windows
User-Friendly Interface
Operates Even Without Internet
Has Advanced Editing Features

Part 4. FAQs About AAC to M4B Converter

1. Which has better quality, M4B or MP3?

When comparing M4B to MP3, it is clear that M4B has superior sound quality. M4B has a higher bit rate, which corresponds to a larger file size and therefore better sound quality.

2. What is the advantage of an M4B format?

The M4B file has the advantage of carrying more information, such as hyperlinks, graphics, and chapter markers.

3. Is there a difference between M4A and M4B?

The main distinction between them is that M4A is a music file extension, whereas M4B is an audiobook format.

Conclusion

Now that you have an idea that you can convert your AAC files into M4B, you can start converting them with the help of the best online and offline AAC to M4B converter. But if you prefer to take control of your audio's quality, you better choose the audio converter software.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews