التنقل

أفضل ومجاني MP3 لتحويل WMA طرق عبر الإنترنت وغير متصل

أودري لي 14 ديسمبر 2021 تحويل الصوت

يعتقد الكثير من الناس أن MP3 لديه أداء ضعيف بمعدلات بت منخفضة. الحقيقة هي أن WMA هو عكس MP3 لأن WMA يمكن أن ينتج جودة صوت عالية. على وجه الخصوص ، فهي تقدم صوتًا أفضل من ملفات MP3 في 128 كيلو بايت ومعدل بت أقل. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يستخدم أيضًا مساحة تخزين أقل من MP3. لذلك ، يعد هذا أداءً جيدًا إذا كنت تفكر في ملف صوتي عالي الجودة دون الحاجة إلى مساحة كبيرة على القرص.

علاوة على ذلك ، كان هذا التنسيق متوافقًا تمامًا مع نظام Windows الأساسي منذ أن أنشأته Microsoft. هذا يعني أنه يمكن تشغيل ملفات WMA أصلاً ، خاصةً إذا كنت تستخدم Windows Media Player للاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك. في مثل هذه المناسبات ، قد ترغب في ذلك تحويل MP3 إلى WMA. في هذه الملاحظة ، سوف نقدم الحلول لإنجاز مهمة التحويل هذه.

MP3 إلى WMA

الجزء 1. برنامج Ultimate لتحويل MP3 إلى WMA

محول الفيديو فيدمور هو أحد الحلول النهائية التي تحول بشكل فعال تنسيق صوتي إلى آخر. يتوافق برنامج سطح المكتب هذا مع نظامي التشغيل Windows و Mac مع أو بدون اتصال إلكتروني لإجراء تحويل سريع بين ملفات WMA و MP3 و FLAC و OGG وغيرها من الملفات. إلى جانب ذلك ، تم تصميمه أيضًا لتحويل ملفات الوسائط إلى تنسيقات متوافقة مع الأجهزة التي تدعم iPhone و Samsung و Xiaomi وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يمكنه تحويل ملفات متعددة في وقت واحد بشكل أسرع من العديد من المحولات الأخرى.

سيساعدك هذا على توفير الوقت ، خاصة عند تحويل العديد من ملفات MP3 إلى WMA. والأهم من ذلك ، أنه يحتفظ بجودة الصوت للمصدر الأصلي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص معلمات الصوت لتحقيق الإخراج المطلوب. عملية تحويل MP3 إلى WMA باستخدام البرنامج هي كما يلي.

الخطوة 1. قم بتشغيل محول MP3 إلى WMA

هناك تنزيل مجاني أزرار تحتها. اختر الإصدار الصحيح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لتنزيل البرنامج. ثم قم بتثبيته وتشغيله لرؤية واجهته الرئيسية.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. استيراد ملفات MP3

بمجرد تشغيل التطبيق ، سترى ملف زائد رمز في واجهته الرئيسية. اضغط عليها لاستيراد ملف MP3. يمكنك إضافة المزيد من ملفات MP3 بالنقر فوق إضافة ملفات زر في الجزء الأيسر العلوي. اختياريًا ، يمكنك سحب وإسقاط ملفات MP3 التي ترغب في تحويلها إلى WMA.

استيراد ملفات MP3 من Vidmore

الخطوة 3. حدد تنسيق الإخراج

بعد ذلك ، افتح درج الملف الشخصي الخيار في الجزء الأيمن العلوي من الواجهة. اذهب إلى الصوت علامة التبويب وحدد WMA في القائمة الجانبية اليسرى. بعد ذلك ، يمكنك اختيار الإخراج من الإعدادات المسبقة المتاحة.

حدد Vidmore تنسيقات الإخراج

الخطوة 4. تفعيل عملية التحويل

انقر على تحويل جميع الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية لتنشيط عملية التحويل. يمكنك معاينة ملف الإخراج في المجلد المقابل له عند الانتهاء من تحويل الملفات.

تحويل Vidmore النشط

الجزء 2. كيفية تحويل MP3 إلى WMA مع برامج مجانية

1. برنامج Windows Media Player

يمكنك أيضًا معرفة كيفية تحويل MP3 إلى WMA في Windows Media Player. هذه هي الطريقة الصحيحة لمستخدمي Windows الذين يرغبون في استخراج ملفات MP3 الخاصة بهم وحفظها كـ WMA على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. وهو متوافق مع إصدار Windows 7 وما فوق. مع ما يقال ، إليك كيفية تحويل MP3 إلى WMA في Windows 7 و 10.

الخطوة 1. قم بتشغيل تطبيق Windows Media Player على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأدخل القرص المضغوط في محرك أقراص DVD أو القرص المضغوط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. افتح ملفات MP3 في التطبيق وانتقل إلى قائمة طعام. اضغط على تنظم الزر وحدد "خيارات" من القائمة المنسدلة.

الخطوه 3. من علامة التبويب التي تظهر ، انقر فوق الموسيقى شقا. غير ال شكل إلى Windows Media Audio ثم ضرب حسنا لمعالجة الملف.

إعداد تحويل WMA

2. MediaHuman محول الصوت

MediaHuman Audio Converter هو مدير ملفات الوسائط الرائد لنظام التشغيل Macintosh. تأتي الأداة بوظائف مختلفة ، بما في ذلك المحول ومسجل الصوت وصور مجمعة وغير ذلك الكثير. وبالمثل ، فإنه يسهل التحويل الفردي والدُفعي لتنسيق الإخراج المطلوب. بنفس القدر من الأهمية ، فإن واجهة التطبيق سهلة الاستخدام للغاية ، مما يسمح لك بإنهاء التحويل في غضون ثوانٍ. لمساعدتك على فهم كيفية عمله ، إليك دليل تفصيلي خطوة بخطوة لتحويل MP3 إلى WMA.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت برنامج MediaHuman Audio Converter. ثم قم بتشغيل البرنامج على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي.

الخطوة 2. من الواجهة الرئيسية للأداة ، انقر فوق زائد أيقونة لتحديد موقع وإضافة ملف MP3 الذي ترغب في تحويله.

الخطوه 3. تتكشف شكل صينية واختيار WMA من الاختيار. يمكنك أيضًا اختيار إعداد الاستريو وفقًا للإخراج الذي تريده.

الخطوة 4. أخيرًا ، انقر فوق ملف ابدأ التحويل زر لبدء تحويل MP3 إلى WMA.

واجهة محول MediaHuman

الجزء 3. كيفية تحويل MP3 إلى WMA عبر الإنترنت

مع محول الفيديو المجاني من فيدمور، لست بحاجة إلى تثبيت تطبيق سطح المكتب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه تطبيق مجاني قائم على الويب يعمل مع أنظمة Windows و Mac. طالما لديك اتصال بالإنترنت ، يمكنك استخدام محول MP3 إلى WMA المجاني عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، يمكن تحويل الملفات في وقت واحد باستخدام هذا التطبيق. علاوة على ذلك ، يسمح لك بتحرير معلمات الصوت مثل القناة ، والترميز ، ومعدل البت ، ومعدل العينة.

الخطوة 1. قم بالوصول إلى موقع Vidmore Free Video Converter وانقر فوق أضف ملفات للتحويل زر لتحميل مشغل البرنامج. هذا ينطبق فقط على المستخدمين لأول مرة. إذا كنت تستخدمه للمرة الثانية ، فسيتيح لك إضافة ملف MP3.

الخطوة 2. بعد إضافة ملف صوتي ، سترى صورته المصغرة على لوحة التحويل الخاصة بالتطبيق.

الخطوه 3. الآن ، اختر تنسيق الإخراج بالنقر فوق صيغة صوتية اختيار. ثم حدد زر الاختيار WMA لتعيينه كتنسيق الإخراج للملف. أخيرًا ، انقر فوق ملف تحويل زر لبدء عملية التحويل.

تحويل مجاني لفيدمور إلى WMA
قراءة متعمقة

الجزء 4. أسئلة وأجوبة من MP3 إلى WMA

هل يستطيع iTunes تحويل MP3 إلى WMA؟

لسوء الحظ ، لا يدعم iTunes WMA. على الرغم من أنه يمكنك تحميل ملف MP3 ، إلا أنه يمكنه فقط تحويل الملفات الصوتية إلى MP3 و AAC و AIFF و Apple Lossless و WAV.

هل يمكنك تحويل MP3 إلى WMA في نظام التشغيل Windows 10؟

نعم. ومع ذلك ، لا نوصي باستخدام Windows Media Player لتحويل الملفات بسبب العملية المعقدة. والأفضل من ذلك ، قم بالتبديل إلى Vidmore لإجراء أكثر وضوحًا.

هل WAV أفضل من WMA؟

WAV هو تنسيق ملف لا يفقد البيانات بعد إتقانه ، وهو أمر مهم لإنشاء التسجيلات الأصلية. WMA مناسب لتخزين ملفات الموسيقى مثل MP3.

خاتمة

هذه هي الأدوات التي يمكن أن تساعدك في التحويل MP3 إلى WMA. كل هذه الحلول فعالة وتستحق المحاولة. من بينها ، يوصى بشدة باستخدام Vidmore Video Converter من أجل عملية التحويل المباشرة والأدوات العملية لإدارة الملفات الصوتية.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Best and Free MP3 to WMA Converter Online and Offline Methods

Audrey Lee Dec 14, 2021 Convert Audio

Many people believe that MP3 has poor performance at low bitrates. The truth is that WMA is the opposite of MP3 because WMA can produce high audio quality. In particular, it makes better sound than MP3 files in 128k and lower bitrate. Not only that, but it also uses less storage space than MP3. Therefore, this is a good performance if you consider a high-quality audio file without requiring much disk space.

On top of that, this format has been fully compatible with the Windows platform since Microsoft created it. This means that it can natively play WMA files, especially if you use Windows Media Player to listen to your favorite music. On such occasions, you may like to convert MP3 to WMA. On that note, we will offer the solutions to accomplish this conversion task.

MP3 To WMA

Part 1. Ultimate Software to Convert MP3 to WMA

Vidmore Video Converter is one of the ultimate solutions that effectively convert one audio format to another. This desktop program is compatible with Windows and Mac with or without a cyber connection to perform a quick conversion among WMA, MP3, FLAC, OGG, and other files. Besides this, it is also designed to convert media files to device-compatible formats supporting iPhone, Samsung, Xiaomi, etc. On top of that, it can convert multiple files simultaneously faster than many other converters.

This will help you save time, especially when converting many MP3 files to WMA. More importantly, it retains the sound quality of the original source. In addition, you can customize the audio parameters to achieve your desired output. The process to convert MP3 to WMA with software is as follows.

Step 1. Launch the MP3 to WMA Converter

There are Free Download buttons underneath. Pick the right version for your computer to download the program. Then install and launch it to see its main interface.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Import MP3 files

Once the app is launched, you will see a Plus icon in its main interface. Click on it to import an MP3 file. You can add more MP3 files by clicking the Add Files button in the upper left portion. Optionally, you can drag and drop the MP3 files you like to convert to WMA.

Vidmore Import MP3 Files

Step 3. Select the output format

Next, open the tray of Profile option at the upper right portion of the interface. Go to the Audio tab and select WMA on the left side menu. After that, you can choose the output from the presets available.

Vidmore Select Output Formats

Step 4. Activate the conversion process

Click the Convert All button at the bottom right corner to activate the conversion process. You can preview the output file in its corresponding folder when it finishes converting files.

Vidmore Active Conversion

Part 2. How to Converter MP3 to WMA with Freeware

1. Windows Media Player

You can also learn how to convert MP3 to WMA in Windows Media Player. This is the duly method for Windows users who want to extract their MP3 files and save them as WMA on their Windows PC. It is compatible with Windows version 7 and above. With that being said, here is how to convert MP3 to WMA in Windows 7 and 10.

Step 1. Run the Windows Media Player app on your computer and insert the CD in the DVD drive or CD ROM on your PC.

Step 2. Open the MP3 files in the app and go to Menu. Click on the Organize button and select Options from the drop-down menu.

Step 3. From the appearing tab, click on Rip Music. Change the Format to Windows Media Audio and then hit OK to process the file.

WMA Conversion Setup

2. MediaHuman Audio Converter

MediaHuman Audio Converter is the leading media file manager for Macintosh. The tool comes with various functions, including a converter, voice recorder, photo collage, and a lot more. Similarly, it facilitates single and batches conversion for your desired output format. Equally important, the app's interface is very user-friendly, allowing you to finish the conversion in a matter of seconds. To help you understand how it works, here is a step-by-step guide for MP3 to WMA conversion.

Step 1. Download and install MediaHuman Audio Converter. Then run the program on your Mac or PC.

Step 2. From the tool's main interface, click the Plus icon to locate and add the MP3 file you wish to convert.

Step 3. Unfold the Format tray and choose WMA from the selection. You can also choose the stereo setting according to your desired output.

Step 4. Finally, click the Start conversion button to begin converting MP3 to WMA.

MediaHuman Converter Interface

Part 3. How to Convert MP3 to WMA Online

With Vidmore Free Video Converter, you don't need to install a desktop application on your computer. It is a free web-based application that works for both Windows and Mac systems. As long as you have an internet connection, you can use this free MP3 to WMA converter online. Furthermore, converting files at one time is possible using this app. Beyond that, it allows you to edit audio parameters such as channel, codec, bitrate, and sample rate.

Step 1. Access the Vidmore Free Video Converter website and click the Add files to convert button to download the program's launcher. This is only applicable to first-time users. If you use it for the second time, it will let you add the MP3 file.

Step 2. After adding an audio file, you will see its thumbnail on the conversion panel of the application.

Step 3. Now, choose an output format by clicking the Audio format option. Then tick on the WMA radio button to set it as the output format for the file. Finally, click the Convert button to initiate the conversion process.

Vidmore Free Convert To WMA
FURTHER READING

Part 4. FAQs of MP3 to WMA

Can iTunes convert MP3 to WMA?

Unfortunately, iTunes does not support WMA. Although you can upload an MP3 file, it can only convert audio files to MP3, AAC, AIFF, Apple Lossless, and WAV.

Can you convert MP3 to WMA in Windows 10?

Yes. However, we don't recommend using Windows Media Player to convert files because of the complicated process. Better yet, switch to Vidmore for a more straightforward procedure.

Is WAV better than WMA?

WAV is a lossless file format that does not lose data after mastering, which is important for creating original recordings. WMA is suitable for storing music files like MP3.

Conclusion

These are the tools that can assist you in converting MP3 to WMA. All of them are effective solutions and worthy of trying. Among them, Vidmore Video Converter is highly recommended for its straightforward conversion process and practical tools for managing audio files.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews