التنقل

طرق سريعة لتحويل iTunes M4V إلى MP3 دون فقدان أي جودة

لورا جودوين 16 نوفمبر 2020 تحويل الفيديو

M4V هو تنسيق حاوية فيديو طورته شركة Apple. في الحالات الشائعة ، تكون ملفات M4V محمية بواسطة حماية نسخ DRM. عندما تقوم بتنزيل مقاطع الفيديو من iTunes Store ، سيتم حفظ الفيديو الخاص بك بتنسيق M4V. ومع ذلك ، لا يتم دعم الملف بملحق الملف .m4v بواسطة العديد من الأجهزة المحمولة. وبالتالي ، يمكنك تحويل M4V إلى MP4 أو MP3 لإصلاح مشكلة عدم التوافق.

لاستخراج مسار صوتي للتشغيل في وضع عدم الاتصال ، يمكنك تحويل M4V إلى تنسيق MP3. من السهل تحويل فيديو M4V غير المحمي إلى MP3 وتنسيقات أخرى متوافقة. يمكنك تحويل M4V إلى MP3 باستخدام HandBrake و VLC والمزيد. بالنسبة لاستخراج الصوت من مقاطع فيديو M4V المحمية بواسطة DRM ، يمكنك تجربة الطرق التالية.

تحويل M4V إلى MP3

الجزء 1: أفضل طريقة لتحويل M4V إلى MP3 دون فقدان الجودة

محول الفيديو فيدمور هو محول دفعي قوي من M4V إلى MP3. يمكنك تحويل مقاطع فيديو iTunes M4V الكبيرة إلى MP3 بسرعة تحويل أسرع بمعدل 50 ضعفًا. سيكون ملف الصوت MP3 المستخرج بجودة عالية باستخدام خوارزميات معالجة الفيديو المتقدمة. وبالتالي ، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو M4V إلى تنسيق MP3 في دقائق.

في الواقع ، يمكنك اختيار الجهاز الرقمي الذي قد تستخدمه لتشغيل موسيقى M4V على موسيقى MP3. لاحقًا ، يمكنك الحصول على MP3 وتنسيقات أخرى متوافقة لاستخراج الصوت من M4V على نظامي التشغيل Windows و Mac.

ال برنامج تحويل M4V إلى MP3 يحتوي أيضًا على محرر فيديو مدمج. يمكنك قص ودمج أي ملف M4V. إذا كنت ترغب في تحويل iTunes M4V إلى MP4 أو تنسيقات فيديو أخرى ، فيمكنك اقتصاص وتدوير وإضافة علامة مائية وتحسين جودة الفيديو وتطبيق تأثيرات الفيديو أيضًا.

الميزات الرئيسية لأفضل محول M4V إلى MP3

  1. استخرج صوت MP3 من تنسيقات M4V و FLV و WebM و MP4 و AVI وغيرها من أكثر من 200 تنسيقات.
  2. سرعة تحويل أسرع للفيديو بمعدل 50 ضعفًا باستخدام خوارزميات معالجة الفيديو عالية السرعة.
  3. التحكم الكامل في جودة الفيديو والحفاظ على الجودة المرئية العالية.
  4. قم بقص مقطع فيديو طويل M4V لاستخراج أي مقطع مطلوب.
  5. قم بتحرير ملفات M4V باستخدام أدوات تحرير الفيديو القوية.
  6. نظيفة وآمنة وسهلة الاستخدام.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

كيفية تحويل ملفات الصوت M4V إلى MP3 بسرعة وبدون خسارة

الخطوة 1: تنزيل برنامج محول M4V إلى MP3 وتثبيته وتشغيله مجانًا. انقر فوق "إضافة ملف" في الأعلى. يمكنك اختيار "إضافة ملف (ملفات)" أو "إضافة مجلد" لاستيراد مقاطع فيديو iTunes M4V.

أضف ملفًا أو مجلدًا

الخطوة 2: افتح قائمة "الملف الشخصي". قم بتعيين MP3 كتنسيق إخراج الصوت. يمكنك تحديد "MP3" من جميع ملفات التعريف تقريبًا. يعتمد ذلك على الجهاز المحمول الذي قد تستخدمه بعد تحويل M4V إلى MP3.

اضبط تنسيق صوت mp3

الخطوه 3: انقر فوق "مقطع" للوصول إلى أداة قص الفيديو. يمكنك سحب أداة القص لقص أي جزء من ملف فيديو M4V الخاص بك. بالطبع ، يمكنك أيضًا ضبط وقت البداية والنهاية لاستخراج مقطع فيديو M4V معين. انقر فوق "موافق" للخروج من النافذة.

بداية و نهاية

الخطوة الرابعة: إذا كنت ترغب في ضبط إعدادات الصوت ، يمكنك النقر فوق "إعدادات" بجوار "الملف الشخصي". هنا يمكنك ضبط تشفير الصوت ومعدل العينة والقنوات ومعدل البت. انقر فوق "موافق" لحفظ التغييرات.

إعدادات

الخطوة الخامسة: انقر فوق "تحويل" لبدء تحويل ملف M4V إلى MP3. ستكون ملفات MP3 المحولة في مجلد الإخراج الافتراضي. يمكنك نقل ملفات MP3 إلى أي جهاز مباشرة.

ابدأ التحويل

الجزء 2: كيفية تحويل M4V إلى MP3 عبر الإنترنت مجانًا

محول فيديو مجاني على الإنترنت من Vidmore هو 100% مجاني وآمن للاستخدام. يمكنك تحويل ملفات M4V إلى ملفات MP3 عبر الإنترنت مجانًا دفعة واحدة. لا يحتوي مستخرج M4V إلى MP3 على قيود على حجم الملف. وبالتالي ، يمكنك تحويل M4V إلى MP3 مجانًا عبر الإنترنت ، بغض النظر عن حجم ملف iTunes M4V. بالإضافة إلى ذلك ، يتم دعم تحويل الدُفعات أيضًا.

الخطوة 1: افتح https://www.vidmore.com/free-online-video-converter/. انقر فوق "إضافة ملفات لتحويلها" للوصول إلى المشغل.

افتح قاذفة vidmore

الخطوة 2: بعد النقر فوق "إضافة ملف" ، تصفح واستورد ملف M4V الخاص بك. ابحث عن أيقونة الموسيقى وانقر عليها في الزاوية اليمنى السفلية. ثم حدد "MP3" كتنسيق الإخراج.

اضبط mp3 كتنسيق الإخراج

الخطوه 3: انقر فوق "إعدادات" لضبط إعدادات الصوت إذا لزم الأمر. يتيح محول M4V إلى MP3 عبر الإنترنت للمستخدمين تخصيص ملفات الإخراج بإعدادات مختلفة.

ضبط إعدادات الصوت

الخطوة الرابعة: انقر فوق "تحويل" وتعيين مجلد الإخراج. ثم يمكنك بدء تحويل M4V إلى MP3 عبر الإنترنت على الفور.

تحويل الفيديو إلى mp3 عبر الإنترنت

الجزء 3: أفضل 3 بدائل لتحويل الصوت عبر الإنترنت لتحويل M4V إلى MP3

هناك أيضًا العديد من محولات M4V إلى MP3 الأخرى عبر الإنترنت. دعونا نرى ما يمكنك الحصول عليه من كل فيديو عبر الإنترنت إلى محول MP3.

القمة 1: زمزم

Zamzar هو محول ملفات شهير عبر الإنترنت يمكنه تحويل العديد من ملفات الفيديو والصوت عبر الإنترنت. يمكنك استخدام Zamzar لتحويل M4V إلى MP3 عبر الإنترنت مجانًا. يمكنك تحميل ما يصل إلى 5 ملفات M4V في نفس الوقت. الحد الأقصى لحجم الملف هو 150 ميغا بايت. خلاف ذلك ، تحتاج إلى الترقية لزيادة تقييد حجم الملف. وبالتالي ، يمكنك تحويل بعض مقاطع الفيديو الصغيرة M4V إلى MP3 عبر الإنترنت باستخدام Zamzar.

زمزم

أعلى 2: تحويل

برنامج Convertio قادر على تحويل M4V إلى MP3 مجانًا عبر الإنترنت بما لا يزيد عن 100 ميجابايت. يمكنك تحميل مقطع الفيديو الموسيقي على iTunes M4V من سطح المكتب أو URL أو Dropbox أو Google Drive. لاحقًا ، يمكنك حفظ ملفات الصوت MP3 المستخرجة على محرك الأقراص المحلي أو Dropbox أو Google Drive بنقرة واحدة. للأسف ، سرعة معالجة الفيديو بطيئة.

تحويل

أعلى 3: تحويل الملفات

تحويل الملفات هو محول بسيط عبر الإنترنت بدون العديد من الميزات. يمكنك تحويل ملف M4V إلى تنسيق صوت MP3 في كل مرة. يتم دعم إرسال رابط التنزيل إلى بريدك الإلكتروني. وبالتالي ، يمكنك تنزيل ملف M4V المحول إلى ملف MP3 على الأجهزة الأخرى. ومع ذلك ، فإن الواجهة القديمة والإعلانات المنبثقة مزعجة.

تحويل ملفات

يمكنك تحويل M4V إلى MP3 أو تنسيقات أخرى باستخدام محولات الملفات أعلاه. أسرع محول فيديو إلى MP3 هو محول الفيديو فيدمور، إذا كنت ترغب في استخراج المسارات الصوتية أو تحويل الملفات بشكل متكرر ، فيمكنك تنزيل البرنامج مجانًا لتجربته. الكل في الكل ، يمكنك الحصول على ملفات فيديو وصوت عالية الجودة في وقت قصير.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS
رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Search Navigation

Quick Ways to Convert iTunes M4V to MP3 without Losing Any Quality

Laura Goodwin Aug 09, 2019 Convert Video

M4V is a video container format developed by Apple. In common cases, M4V files are protected by DRM copy protection. When you download videos from the iTunes Store, your video will be saved as M4V format. However, a file with the .m4v file extension is not supported by many mobile devices. Thus, you can convert M4V to MP4 or MP3 to fix the incompatibility issue.

To extract audio track for offline playback, you can convert M4V to MP3 format. It is easy to convert unprotected-free M4V video to MP3 and other compatible formats. You can convert M4V to MP3 with HandBrake, VLC and more. As for extracting audio from DRM-protected M4V videos, you can try the following methods.

Convert M4V to MP3

Part 1: Best Way to Convert M4V to MP3 without Quality Loss

Vidmore Video Converter is a powerful M4V to MP3 batch converter. You can convert large iTunes M4V videos to MP3 at 50x faster video conversion speed. The extracted MP3 audio file will be in high quality with the advanced video processing algorithms. Thus, you can convert M4V videos to MP3 format in minutes.

Actually, you can choose which digital device you may use to play M4V to MP3 music. Later, you can get MP3 and other compatible formats for extracting audio from M4V on Windows and Mac.

The M4V to MP3 converter software also has a built-in video editor. You can trim and merge any M4V file. If you want to convert iTunes M4V to MP4 or other video formats, you can crop, rotate, add watermark, enhance video quality and apply video effects too.

Main Features of the Best M4V to MP3 Converter

  1. Extract MP3 audio from M4V, FLV, WebM, MP4, AVI and other 200+ formats.
  2. 50x faster video conversion speed with the high-speed video processing algorithms.
  3. Fully control the video quality and maintain the high visual quality.
  4. Trim a long M4V video to extract any wanted segment.
  5. Edit M4V files with powerful video editing tools.
  6. Clean, safe and easy to use.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

How to Convert M4V to MP3 Audio Files Quickly and Losslessly

Step 1: Free download, install and launch M4V to MP3 converter software. Click “Add File” on the top. You can choose “Add File (s)” or “Add Folder” to import iTunes M4V videos.

Add file or folder

Step 2: Unfold the “Profile” list. Set MP3 as the output audio format. You can select “MP3” from almost all profiles. It depends on the portable device you may use after M4V to MP3 conversion.

Set mp3 audio format

Step 3: Click “Clip” to access the video clipper. You can drag the clipper to cut any part of your M4V video file. Of course, you can also set the start and end time to extract the certain M4V video clip. Click “OK” to exit the window.

Start and end

Step 4: If you want to adjust audio settings, you can click “Settings” next to “Profile”. Here you can adjust audio encoder, sample rate, channels and bitrate. Click “OK” to save changes.

Settings

Step 5: Click “Convert” to start converting M4V file to MP3. The converted MP3 files will be in the default output folder. You can transfer MP3 files to any device directly.

Start converting

Part 2: How to Convert M4V to MP3 Online for Free

Vidmore Free Online Video Converter is 100% free and safe to use. You can convert M4V to MP3 files online for free in batch. The M4V to MP3 extractor has not file size limitation. Thus, you can convert M4V to MP3 free online, no matter how large the iTunes M4V file is. In addition, the batch conversion is also supported.

Step 1: Open https://www.vidmore.com/free-online-video-converter/. Click “Add files to convert” to access the launcher.

Open vidmore launcher

Step 2: After clicking “Add File”, browse and import your M4V file. Find and click the music icon on the lower right corner. Then specify “MP3” as the output format.

Set mp3 as output format

Step 3: Click “Settings” to adjust audio settings if necessary. The M4V to MP3 online converter allows users to customize the output files with various settings.

Adjust audio settings

Step 4: Click “Convert” and set an output folder. Then you can start M4V to MP3 online conversion immediately.

Convert video to mp3 online

Part 3: Top 3 Online Audio Converter Alternatives for M4V to MP3 Conversion

There are also many other online M4V to MP3 free converters. Let’s see what you can get from each online video to MP3 converter.

Top 1: Zamzar

Zamzar is a popular online file converter that can convert many video and audio files online. You can use Zamzar to convert M4V to MP3 online for free. You can upload up to 5 M4V files at the same time. The maximum file size is 150MB. Otherwise, you need to upgrade to increase file size limitation. Thus, you can convert some small M4V videos to MP3 online by using Zamzar.

Zamzar

Top 2: Convertio

Convertio is capable to convert M4V to MP3 free online no more than 100MB. You can upload your iTunes M4V music video from desktop, URL, Dropbox or Google Drive. Later, you can save the extracted MP3 audio files to the local drive, Dropbox or Google Drive in one click. Sadly, the video processing speed is slow.

Convertio

Top 3: Convert Files

Convert Files is a simple online converter without many features. You can convert an M4V file to MP3 audio format per time. It is supported to send a download link to your email. Thus, you can download the converted M4V to MP3 file on other devices. However, the outdated interface and popping-up ads are annoying.

Convert Files

You can convert M4V to MP3 or other formats with above file converters. The fastest video to MP3 converter is Vidmore Video Converter, if you want to extract audio tracks or convert files frequently, you can free download the program to have a try. All in all, you can get high quality video and audio files in a short time.

Download Now

for Free

Download Now

for Free