التنقل

5 WMA إلى FLAC محولات مفيدة بشكل لا يصدق عبر الإنترنت وغير متصل

أودري لي 25 نوفمبر 2021 تحويل الصوت

WMA ، اختصار لـ Windows Media Audio ، هو تنسيق صوتي معروف لإنتاج توازن بين الجودة وحجم الملف. يمكنك من الاستمتاع بأداء رائع بمعدل بت منخفض لا يقابله أي منافس أقل من 128 ألف. هذا مثالي لأولئك الذين يرغبون في تخزين الكثير من الموسيقى مع الاستفادة من جودة الصوت الممتازة.

لسوء الحظ ، عندما يتعلق الأمر بالضغط باستخدام تنسيق الصوت هذا ، سيكون هناك فقدان معين للبيانات في هذه العملية. هذا يعني أنه إذا كنت شديد الخصوصية بجودة الصوت ، فإن WMA ليس مثاليًا تمامًا. ولكن يمكنك تجربة تنسيقات FLAC التي تستخدم تقنية الضغط بدون فقدان البيانات. لكي تحتفظ بملفات WMA ، يمكنك القيام ببعض الحلول مثل التحويل WMA إلى FLAC. في هذه الملاحظة ، تابع القراءة لمعرفة كيفية إنجاز هذه المهمة.

WMA إلى FLAC

الجزء 1. كيفية تحويل WMA إلى FLAC مجانًا

هل تبحث عن طريقة مجانية لتحويل WMA إلى FLAC؟ محول الفيديو المجاني من فيدمور يمكن أن تساعدك بالتأكيد. هذه الأداة عبارة عن برنامج مستند إلى الويب يمنح المستخدمين القدرة على تحويل ملفات الصوت والفيديو من صفحة الويب مباشرة. إلى جانب ذلك ، يمكنك الوصول إلى جميع ميزاته. يتيح لك هذا إجراء العمليات الفردية والجماعية دون أي تسجيل. هناك أيضًا إعدادات إخراج حيث يمكنك تعديل معدل الإطارات أو معدل البت أو القنوات أو ملف الوسائط الخاص بك. بالإضافة إلى كمية معقولة من ملفات الصوت والفيديو المدعومة. الآن إليك التعليمات الخاصة بك لتحويل WMA إلى FLAC مجانًا.

الخطوة 1. قم بتثبيت تطبيق Launcher

أولاً وقبل كل شيء ، قم بالوصول إلى برنامج موقع الويب عبر متصفح الويب المتاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد وصولك إلى الصفحة الرئيسية ، انقر فوق أضف ملفات للتحويل زر. ستظهر نافذة منبثقة ملف تحميل الزر الذي ستحتاج إلى النقر فوقه للحصول على ملف منصة الإطلاق. بعد ذلك ، قم بتثبيته على نظام الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل مجاني قاذفة التطبيق Vidmore

الخطوة 2. أضف ملف WMA إلى البرنامج

بمجرد تشغيل المشغل ، حدد ملف WMA الذي ترغب في تحويله وتحميله في البرنامج. يمكنك النقر فوق اضف ملف زر من تحويلات لإضافة المزيد من الملفات أو تحويل ملفات متعددة في نفس الوقت.

أضف ملفات WMA مجانًا من Vidmore

الخطوة 3. حدد تنسيق الإخراج وقم بالتحويل

بمجرد الانتهاء ، انتقل إلى صيغة صوتية الخيار بالنقر فوق ملاحظات رمز في الجانب الأيمن السفلي من الواجهة. بعد ذلك ، حدد FLAC. بالنسبة إلى الملفات المتعددة التي تم تحميلها ، حدد واحدًا تلو الآخر واختر FLAC لكل ملف WMA تحاول تحويله. بحلول ذلك الوقت ، يمكنك البدء في تحويل هذه الملفات. ببساطة انقر فوق ملف تحويل زر في الزاوية اليمنى السفلى.

فيدمور الحرة تحويل WMA إلى FLAC

الجزء 2. كيفية تحويل WMA إلى FLAC دون اتصال

1. محول الفيديو Vidmore

إن التحويل بلا ضياع بسرعة عالية هو بالضبط ما ستختبره عند استخدام الأداة محول الفيديو فيدمور. نظرًا لأن الأداة تدمج المعالجة المسرعة بواسطة GPU ، فمن المفترض أن يتم تحويل الملفات في غضون ثوانٍ. والأفضل من ذلك ، أن هذا ممكن حتى عند معالجة ملفات متعددة في نفس الوقت. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن أن تساعدك الأداة أيضًا في تحرير المعلمات لتحقيق إخراج الصوت المطلوب. في حال كنت تتساءل ، فإن الأداة قادرة على تحرير البيانات الوصفية لملف الصوت والفيديو مما يسمح لك بتعديل العنوان والفنان والنوع والسنة والملحن وما إلى ذلك. ومن ناحية أخرى ، إليك قائمة بالخطوات التي يمكنك القيام بها اتبع لاستخدام هذا أفضل محول WMA إلى FLAC.

الخطوة 1. احصل على محول WMA إلى FLAC

للبدء ، انقر فوق أي من أزرار التنزيل المجاني أدناه. تأكد من اختيار الزر الذي يتوافق مع نظام التشغيل الذي يعمل به جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتثبيت البرنامج وتشغيله بعد ذلك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. قم بتحميل ملف WMA

على الواجهة الرئيسية للبرنامج ، سترى ملف زائد زر التوقيع. انقر فوقه لتحميل ملف أو سحب وإسقاط الملف الذي ترغب في تحويله.

أضف ملف WMA

الخطوة 3. حدد FLAC كتنسيق الإخراج

بمجرد الانتهاء من تحميل الملف الهدف الخاص بك ، افتح القائمة الخاصة بـ الملف الشخصي. بعد ذلك ، توجه إلى الصوت التبويب. في القسم الأيمن ، حدد FLAC ثم اختر ملف تعريف الصوت الذي تفضله.

حدد Vidmore التنسيق وملف تعريف الصوت

الخطوة 4. تحويل WMA إلى FLAC

لبدء عملية التحويل ، قم بتعيين مجلد الإخراج إلى المكان الذي تريد حفظ الملف المحول فيه. بعد ذلك ، انقر فوق تحويل جميع الموجود في الركن الأيمن السفلي من الواجهة. بحلول ذلك الوقت ، سيبدأ التطبيق في تحويل ملفات WMA إلى ملفات FLAC.

فيدمور: تحويل WMA إلى FLAC

2. Freemake محول الصوت

من العنوان نفسه ، يعد Freemake Audio Converter برنامجًا مجانيًا يدعم الإعدادات المرنة حيث يمكنك تغيير معلمات تحويل الصوت. يمكنك تعديل معدل العينة وحجم العينة وكذلك القنوات. لاستخدام أداة تحويل WMA إلى FLAC المجانية ، اتبع الخطوات أدناه.

الخطوة 1. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بتنزيل Freemake Audio Converter وتثبيته من خلال الانتقال إلى موقعه الرسمي على الويب.

الخطوة 2. هذه المرة ، قم بتحميل ملف WMA الذي ترغب في تحويله إلى FLAC. للقيام بذلك ، انقر فوق الصوت في الزاوية اليسرى العليا ، ثم حدد مسار WMA.

الخطوه 3. حدد ملف إلى FLAC خيار من القائمة. حدد من الإعداد المسبق متاحًا أو اجعله خاصًا بك. أخيرًا ، انقر فوق ملف تحويل زر لبدء التحويل.

واجهة تحويل Freemake

3. MediaMonkey

MediaMonkey هو برنامج تم تطويره فقط كمشغل وسائط رقمي ومكتبة لتنظيم ودفق الصوت. يمكنه أيضًا التعامل مع مجموعات الوسائط الصغيرة والكبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل ملفات podcast أو نسخ أقراص مضغوطة باستخدام هذه الأداة. هل هذه الأداة تهمك؟ ثم ألق نظرة على الخطوات لمعرفة كيفية تحويل WMA إلى FLAC.

الخطوة 1. قم بتثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم ابدأ التشغيل لرؤية واجهة التطبيق قيد التشغيل.

الخطوة 2. اذهب إلى ملف القائمة وحدد افتح URL أو File... من مربع الحوار ، يمكنك نسخ ولصق عنوان URL لملف WMA أو النقر فوق تصفح زر للتحميل من محرك الأقراص المحلي.

الخطوه 3. يجب أن يظهر ملف WMA على الجانب الأيمن من واجهة الأداة. انقر بزر الماوس الأيمن على المسار الصوتي وحدد ملف تحويل التنسيق اختيار. الآن تتكشف شكل القائمة وحدد FLAC. أخيرًا ، انقر فوق ملف حسنا زر لتهيئة عملية التحويل.

واجهة تحويل Mediamonkey

4. Foobar2000

تمامًا مثل البرامج السابقة ، يحزم Foobar2000 مجموعة من الميزات المفيدة بخلاف إمكانية التحويل. مع دعم مجموعة كبيرة من التنسيقات ، ستتمكن من تحويل WMA إلى تنسيقات FLAC و AAC و OGG و WAV و Opus والمزيد. تتمثل إحدى الميزات الاستثنائية في قدرتها على وضع العلامات لإضافة علامة المسارات الصوتية والتنبؤ بها ، مما يتيح لك تحرير العنوان والألبوم والفنان والنوع وما إلى ذلك. راجع الخطوات المبسطة أدناه لمعرفة كيفية تحويل WMA إلى FLAC باستخدام هذه الأداة.

الخطوة 1. أولاً ، قم بتنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. لإضافة ملف WMA ، انقر فوق القائمة "ملف" وحدد موقع الملف الذي ترغب في تحويله.

الخطوه 3. الآن ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق المسار الصوتي الذي تم تحميله ، واختر تحويل تليها تحويل سريع اختيار. من خيارات تنسيق الصوت ، حدد FLAC ثم اضغط على تحويل زر. ثم سيبدأ في تحويل WMA إلى FLAC.

قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من WMA إلى FLAC

هل ملفات WMA عالية الجودة؟

توفر ملفات WMA جودة صوت أفضل بمعدلات بت منخفضة مثل 64 كيلو بايت وأداء أفضل من ملفات MP3 غير العرجاء بتفاصيل عالية التردد.

أيهما أفضل بين WMA و FLAC؟

مع العلم أن ملفات WMA و FLAC بدون فقد ، سيبدو كلاهما أفضل وربما متطابقين في معظم الحالات. ولكن عندما يتعلق الأمر بالضغط ، فإن ملفات WMA غير المفقودة تكون أصغر من ملفات FLAC.

ما هو أفضل FLAC؟

تأتي ملفات FLAC بجودة صوت أفضل لضغط الملفات الصوتية وأرشفتها. من الآمن القول أن هذا هو أفضل تنسيق لضغط الملفات مع الاستمتاع بجودة صوت أفضل.

خاتمة

تحدثنا هنا عن أفضل أدوات التحويل WMA إلى FLAC على Macو Windows وعبر الإنترنت. أحد العوامل المحددة في اختيار أفضل أداة هي سرعة التحويل. في معظم الحالات ، تبرز تطبيقات سطح المكتب لأنها لا تعتمد على اتصال بالإنترنت. ولكن عندما تحتاج إلى توفير مساحة ولا ترغب في تنزيل برنامج إضافي ، ستكون الأداة عبر الإنترنت خيارًا أكثر ملاءمة.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

5 WMA to FLAC Incredibly Useful Converters Online and Offline

Audrey Lee Nov 25, 2021 Convert Audio

WMA, short for Windows Media Audio, is a well-known audio format for producing a balance of quality and file size. It enables you to enjoy a wonderful performance at the low bit rate that it meets no rival lower than 128k. This is perfect for those who are into storing lots of music while having the benefit of excellent audio quality.

Unfortunately, when it comes to compressing with this audio format, there will be certain data loss in the process. That means if you are very particular with sound quality, WMA is not quite ideal. But you can try FLAC formats that use the lossless compression technique. For you to keep your WMA files, you can do some workaround like converting WMA to FLAC. On that note, read on to learn how to get this task done.

WMA To FLAC

Part 1. How to Convert WMA to FLAC for Free

Looking for a free way to convert WMA to FLAC? Vidmore Free Video Converter can certainly help you out. This tool is a web-based program that grants users the capability to convert audio and video files from the webpage directly. Coupled with that, you can access all its features. This lets you perform the single and bulk operations without any registration. There are also output settings where you can edit frame rate, bitrate, channels, or your media file. Plus, a reasonable amount of supported audio and video files. Now here are the instructions for you to convert WMA to FLAC for free.

Step 1. Install the Launcher app

First and foremost, access the website program via a web browser available on your computer. Once you get to the main page, click on the Add files to convert button. A pop-up will show a Download button that you will need to click in order to get the Launcher. Next, install it on your computer system.

Vidmore Free Download Launcher App

Step 2. Add a WMA file to the program

Once the Launcher runs, select the WMA file that you would like to convert and upload it into the program. You can click the Add File button from the Conversion tab to add more files or convert multiple files at the same time.

Vidmore Free Add WMA Files

Step 3. Select an output format and convert

Once done, go to the Audio format option by clicking the Notes icon at the lower right-hand side of the interface. After that, select FLAC. For multiple files uploaded, select one-by-one and choose FLAC format for each WMA file that you are attempting to convert. By then, you can start converting these files. Simply click on the Convert button at the lower right corner.

Vidmore Free Convert WMA To FLAC

Part 2. How to Convert WMA to FLAC Offline

1. Vidmore Video Converter

Converting lossless at a swift speed is exactly what you will experience upon using the tool Vidmore Video Converter. Because the tool integrates GPU-accelerated processing, converting files is supposedly done in a matter of seconds. Even better, this is possible even when processing multiple files at the same time. Apart from that, the tool can also help you in editing the parameters to achieve your desired audio output. In case you are wondering, the tool is capable of editing the metadata of an audio and video file allowing you to modify the title, artist, genre, year, composer, etc. On the other hand, here is a list of steps you can follow to use this best WMA to FLAC converter.

Step 1. Acquire the WMA to FLAC Converter

To get started, click on any of the Free Download buttons below. Make sure to choose the button that corresponds to the operating system your computer is running. Install and run the program afterward.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Load a WMA file

On the main interface of the program, you will see a Plus sign button. Click on it to upload a file or drag and drop the file that you wish to convert.

Vidmore Add WMA File

Step 3. Select FLAC as the output format

Once you are done uploading your target file, open the menu for Profile. Next, head over to the Audio tab. On the left section, select FLAC and then choose the audio profile that you prefer.

Vidmore Select Format And Audio Profile

Step 4. Convert WMA to FLAC

To begin the conversion process, set an output folder to where you would like to save the converted file. After that, click the Convert All button located at the bottom right corner of the interface. By then, the app will start converting WMA to FLAC files.

Vidmore Convert WMA To FLAC

2. Freemake Audio Converter

From the title itself, Freemake Audio Converter is a free program that supports flexible settings where you can change audio conversion parameters. You may edit the sample rate, sample size as well as channels. To use this free WMA to FLAC converting tool, take the steps below.

Step 1. On your computer, download and install Freemake Audio Converter by going to its official website.

Step 2. This time, upload the WMA file that you would like to convert to FLAC. To do this, click the Audio button at the upper left corner, then select the WMA track.

Step 3. Select the to FLAC option from the menu. Select from the preset available or make your own. Finally, click the Convert button to commence the conversion.

Freemake Conversion Interface

3. MediaMonkey

MediaMonkey is a program solely developed as a digital media player and library to organize and stream audio. It can also handle small and large media collections. Besides that, you can download podcasts or rip CDs using this tool. Does this tool interests you? Then take a look at the steps to learn how to convert WMA to FLAC.

Step 1. Have the app installed on your PC and then launch to see the running interface of the app.

Step 2. Go to the File menu and select Open URL or File… From the dialogue box, you may copy and paste the URL of the WMA file or click the Browse button to upload from the local drive.

Step 3. The WMA file should appear on the right side of the tool's interface. Right-click on the audio track and select the Convert format option. Now unfold the Format menu and select FLAC. Finally, click the OK button to initialize the conversion process.

Mediamonkey Convert Interface

4. Foobar2000

Just like the previous programs, Foobar2000 packs a bunch of useful features aside from the conversion capability. With support for a wide selection of formats, you will be able to convert WMA to FLAC, AAC, OGG, WAV, Opus, and a lot more formats. One exceptional feature is its tagging capabilities to add and predict the tag of audio tracks enabling you to edit the title, album, artist, genre, etc. See the simplified steps below to learn how to convert WMA to FLAC using this tool.

Step 1. First off, download the program and install it on your PC.

Step 2. To add a WMA file, click on the File menu and locate the file that you wish to convert.

Step 3. Now, right-click on the uploaded audio track, choose Convert followed by the Quick Convert option. From audio format options, select FLAC and then hit the Convert button. Then it will start converting WMA to FLAC.

FURTHER READING

Part 3. FAQs of WMA to FLAC

Do WMA files have high quality?

WMA files deliver better sound quality in low bitrates like 64KBS and perform better than non-lame MP3 with high-frequency details.

Which is better between WMA and FLAC?

Knowing that WMA and FLAC files are lossless, both will sound better and maybe identical in most cases. But when it comes to compression, WMA lossless files are smaller than FLAC.

What is FLAC best for?

FLAC files come with better sound quality for compressing and archiving audio files. It's safe to say that this is the best format for compressing files while enjoying a better audio quality.

Conclusion

Here we talked about the best tools for converting WMA to FLAC on Mac, Windows, and online. One determining factor in choosing the best tool is the speed of conversion. In most cases, desktop apps stand out since they do not rely on an internet connection. But when you need to save space and don't want to download an additional program, an online tool would be a more convenient option.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews