التنقل

تحويل OGG إلى M4R بهذه الطريقة الموصى بها

أودري لي 23 نوفمبر 2021 تحويل الصوت

هل سئمت من إصلاح مشغل الوسائط المعطل لتشغيل ملفات OGG المفضلة لديك؟ ارسم ابتسامة على وجهك حيث لدينا حل لمشكلتك. يمكنك تحويل ملف OGG الخاص بك إلى M4R حتى تتمكن من تشغيل أكثر المسارات المفضلة لديك على جهازك المحمول. في الواقع ، هناك المزيد لذلك ، يمكن أن تتحول ملفاتك المفضلة إلى نغمة رنين عن طريق تحويلها إلى M4R.

مع ذلك ، اكتشف كيف تحويل OGG إلى M4R باستخدام هذه البرامج عبر الإنترنت وغير المتصلة.

OGG إلى M4R

الجزء 1. OGG مقابل M4R

في هذا الجزء ، سوف نعرف المزيد عن ملفات OGG و M4R. ألق نظرة على المعلومات المشار إليها أدناه.

ما هو ملف OGG؟

يعد OGG أحد أقدم التنسيقات لتنسيق الصوت الحديث. نظرًا لمستوى ضغطها الكبير ، تعد ملفات OGG مثالية لتخزين البيانات مثل الفنان ومعلومات المسار والبيانات الوصفية.

ما هو ملف M4R؟

M4R هو نوع مضغوط عالي الجودة من الملفات الصوتية. يتم إنشاء هذا النوع من التنسيق لملف نغمة iPhone. هذا هو السبب في أن الآخرين يستخدمون هذا النوع من التنسيق لجعل المسارات الصوتية المفضلة لديهم نغمة رنين.

الجزء 2. كيفية تحويل OGG إلى M4R بسهولة

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحويل ملفات OGG إلى M4R ، فإن الأدوات التالية هي أكثر الأدوات الموصى بها! تحقق من جميع معلومات الدليل أدناه جنبًا إلى جنب مع العملية خطوة بخطوة.

1. محول الفيديو Vidmore

إذا كنت طالبًا أو محترفًا ترغب ببساطة في تحويل ملف OGG إلى M4R ، محول الفيديو فيدمور هو الشخص الذي تبحث عنه. إنه محول الملفات الرائد الذي يمكنك الاعتماد عليه. على الرغم من كونها أداة احترافية ، إلا أنها سهلة الاستخدام للغاية. مقارنة بالمحولات الأخرى التي تحتاج إلى الكثير من الأدلة قبل أن تتمكن من التنقل فيها بالكامل.

لدى Vidmore Video Converter الكثير لتقدمه. بعضها ، يمكنك قص أو قطع الجزء غير المرغوب فيه على مسارات الصوت الخاصة بك من خلال مساعدة ميزات القطع الخاصة به. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا التحكم في جودة الصوت عن طريق ضبط معدل البت والقناة ومعدل العينة. لإرشادك بشكل أفضل حول كيفية عمل هذا البرنامج المذهل ، ألق نظرة على قائمة الإرشادات أدناه.

الخطوة 1: قم بتثبيت محول OGG إلى M4R

قبل أي شيء آخر ، احصل على البرنامج عن طريق تنزيله من خلال تحميل الأزرار الواردة أدناه. بعد ذلك ، قم بتثبيته وتشغيله على نظامك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: أدخل ملفات OGG

افتح البرنامج وانقر فوق إضافة ملفات في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة أو بطريقة أسرع ، انقر فوق زائد في الشاشة المركزية للأداة واختر ملف OGG الذي تريده.

إضافة فيدمور OGG

الخطوة 3: اختر M4R كتنسيق

بمجرد ظهور ملف OGG في ملف الجدول الزمني، انقر على الملف الشخصي علامة التبويب الموجودة في الجانب الأيمن من الصوت. ثم ، انقر فوق الصوت علامة التبويب وابحث عن ملف M4R صيغة.

اختيار التنسيقات فيدمور

إذا كنت ترغب في ضبط جودة الصوت الخاص بك ، فما عليك سوى النقر فوق إعدادات على الجانب الأيمن من التنسيق. ثم ، انقر فوق معدل البت, قناة و معدل العينة علامة التبويب لإجراء تعديلات على الصوت الخاص بك. عند الانتهاء ، انقر فوق خلق جديد إبداع جديد زر وقم بتطبيقه على ملف OGG الخاص بك.

Vidmore ضبط الجودة

الخطوة 4: تحويل الملف

إذا انتهيت من اختيار تنسيق وضبط جودة الصوت ، فانقر فوق تحويل جميع للمضي قدما في عملية التحويل. وهذا كل شيء!

Vidmore يحول الصوتيات

2. Vidmore محول الفيديو المجاني

هذا البرنامج مخصص لأولئك الأشخاص الذين يوفرون مساحة في أجهزتهم ، وهو محول الفيديو المجاني من فيدمور. إنها أداة قائمة على الويب ومع ذلك فهي تحتوي على معظم الميزات التي يمتلكها البرنامج القابل للتنزيل. هذه أداة متعددة الأغراض تقوم بتحويل الصوت والفيديو إلى تنسيقات أخرى. ما يجعله أكثر ملاءمة للمستخدمين هو أنه يوفر واجهة سهلة الاستخدام. لذا سواء كنت مبتدئًا أو محررًا متميزًا ، يمكنك الاعتماد على محول الفيديو المجاني من Vidmore. لمعرفة كيفية تحويل ملف OGG إلى M4R ، إليك دليل بسيط يمكنك اتباعه.

الخطوة 1: انتقل إلى الموقع الرسمي لـ Vidmore Free Video Converter ، بمجرد توجيهك إلى الصفحة الرئيسية ، انقر فوق أضف ملفات للتحويل وتنزيل مشغل الأداة.

إطلاق Vidmore عبر الإنترنت

الخطوة 2: بعد تنزيل مشغل الأداة المستندة إلى الويب ، انقر فوق أضف ملفات للتحويل مرة أخرى واختر ملف OGG الذي تريد تحويله. بمجرد ظهور الملف على الشاشة الرئيسية ، انقر فوق اضف ملف إذا كنت تريد إدراج ملف OGG آخر.

Vidmore Onlines إضافة ملف

الخطوه 3: الخطوة التالية ، انتقل إلى الجزء السفلي من الشاشة وانقر فوق موسيقى واختر نوع التنسيق الذي تريده وهو ملف M4R.

Vidmore Onlines اختر التنسيق

ولمساعدتك على ضبط جودة ملفك الصوتي ، ما عليك سوى النقر فوق إعدادات على الجانب الأيمن من الأداة وانتقل إلى ملف إعدادات الصوت والتي هي معدل البت, معدل العينة و قناة. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق حسنا زر.

Vidmore Online ضبط الصفات

الخطوة 4: بعد الانتهاء من جميع التعديلات ، ما عليك سوى النقر فوق تحويل الزر والمجلد الموجود في ملف مكتبة سيظهر ، ما عليك سوى اختيار موقع الملف ثم النقر فوق اختر مجلد زر. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحويل ملف OGG إلى M4R.

فيدمور أونلاين تحويل
قراءة متعمقة

الجزء 3. أي أداة هي الأفضل

إذا أردنا مقارنة Vidmore Video Converter و Vidmore Free Video Converter ، فلكل منهما واجهة سهلة تجعله مناسبًا للمستخدمين. لديهم أيضًا القدرة على التحكم في إعدادات الصوت وفقًا لرغبة المستخدم. هذه الأدوات متوافقة أيضًا مع أجهزة Mac و Windows. ولكن إذا أردنا مقارنة الأداة التي تعمل بشكل أفضل ، فإن Vidmore Video Converter هو الأداة. يحتوي على الكثير من ميزات التحرير لتقديمه على عكس الأداة عبر الإنترنت التي تعد محولًا خالصًا. من خلال Vidmore Video Converter ، ستتمكن من تحرير المسار الصوتي الخاص بك باستخدام أدوات القطع الخاصة به. أخيرًا ، إنه يعمل حتى بدون اتصال بالإنترنت.

لإعطائك الاختلافات والتشابهات بشكل أفضل ، إليك توضيح بسيط أدناه.

دلائل الميزات محول الفيديو VIDMORE محول فيديو مجاني من VIDMORE
واجهة سهلة الاستخدام
متوفر على WINDOWS و MAC
ميزات التحرير الغنية
يعمل حتى بدون اتصال بالإنترنت

الجزء 4. الأسئلة الشائعة حول محول OGG إلى M4R

1. ما هو الفرق بين M4R و MP3؟

M4R هو ملف AAC (M4A) أعيد تسميته ، والذي يمكن مقارنته بـ MP3 ولكنه يضغط بيانات الصوت الرقمي أكثر. إنها خوارزمية ضائعة مثل MP3 و AAC. أيضًا ، يتيح لك M4R إزالة البيانات بأقل قدر من فقدان الجودة.

2. كيف أقوم بنقل ملف M4R إلى هاتفي؟

استخدم سلك USB لتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. اختر ملف M4R من محرك الأقراص المحلي لديك لنقله إلى جهاز iPhone الخاص بك بالانتقال إلى إدارة ثم النقر فوق علامة التبويب الموسيقى. بعد ذلك ، انقر فوق نغمة الرنين وأخيرًا ، انقر فوق استيراد.

3. هل تسمح HandBrake بتحويل الصوت؟

لسوء الحظ ، لا يسمح HandBrake بتحويل الصوت ، لذلك يحتاجون إلى استخدام برنامج آخر مثل Vidmore Video Converter.

خاتمة

من خلال المساعدة في هذه المقالة ، ستتمكن من معرفة كيفية القيام بذلك تحويل OGG إلى M4R. بالإضافة إلى الأدوات المتصلة بالإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت التي يمكنك الاعتماد عليها. وإذا كنت تفضل إجراء الكثير من التعديلات على ملفاتك الصوتية ، فمن الأفضل اختيار Vidmore Video Converter.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Convert OGG to M4R with These Most Recommended Approach

Audrey Lee Nov 23, 2021 Convert Audio

Are you tired of fixing your broken media player to play your most loved OGG files? Have a smile on your face as we have a solution to your problem. You can convert your OGG file into M4R so you can play your most favorite tracks on your mobile device. Actually, there's more to that, your most loved files can turn into a ringtone by means of converting it to M4R.

With that said, find out how to convert OGG to M4R using these online and offline programs.

OGG To M4R

Part 1. OGG vs. M4R

In this part, we will know more about OGG and M4R files. Take a look at the indicated information below.

What is an OGG file?

OGG is one of the oldest formats of the modern audio format. Because of their great level of compression, OGG files are ideal for storing data such as the artist, track information and the metadata.

What is a M4R file?

M4R is a high quality compressed type of audio file. This type of format is made for iPhone's ringtone file. That is why others are using this type of format to make their most loved audio tracks a ringtone.

Part 2. How to Convert OGG to M4R Easily

If you are looking for a way to convert your OGG files into M4R, the following tools are the most recommended one! Check all the guide information below along with their step-by-step process.

1. Vidmore Video Converter

If you are a student or a professional who simply desires to convert your OGG file into M4R, Vidmore Video Converter is the one you are looking for. It is the leading file converter that you can rely on. Despite it being a professional tool, it is very easy to use. Compared to other converters which need a lot of manuals before you can fully navigate it.

Vidmore Video Converter has a lot to offer. Some of these are, you can cut or trim the unwanted part on your audio tracks through the help of its cutting features. Aside from that, you can also take control of the audio's quality by means of adjusting the bitrate, channel and sample rate. To better guide you how this amazing software works, take a look on the list of instructions below.

Step 1: Install the OGG to M4R Converter

Before anything else, acquire the software by means of downloading it through the Download buttons provided below. After that, install it and launch on your system.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Insert OGG Files

Open the software and click the Add Files on the upper left of the screen or for a quicker way, tap the Plus icon at the center screen of the tool and choose the OGG file that you require.

Vidmore Add OGG

Step 3: Choose M4R as Format

Once the OGG file is reflected on the Timeline, click the Profile tab located at the right side of the audio. Then, click the Audio tab and search for the M4R format.

Vidmore Choosing Formats

If you want to adjust the quality of your audio, simply click the Settings on the right side of the format. Then, click the Bitrate, Channel and Sample Rate tab to make adjustments on your audio. When you are done, click the Create New button and apply it on your OGG file.

Vidmore Adjusting Quality

Step 4: Convert the File

If you are done in choosing a format and adjusting the quality of your audio, click the Convert All to proceed in the conversion process. And that's it!

Vidmore Converts Audios

2. Vidmore Free Video Converter

This program is for those people who save space in their device, which is Vidmore Free Video Converter. It is a web-based tool yet it contains most of the features that a downloadable software has. This is a multipurpose tool which converts audio and video into other formats. What makes it more convenient to users are, it offers a friendly interface. So whether you are a beginner or an alite editor, you can count on the Vidmore Free Video Converter. To know how to convert your OGG file into M4R, here is a simple guide you can follow.

Step 1: Go to the official site of the Vidmore Free Video Converter, once you are directed to the main page, click the Add files to convert and download the launcher of the tool.

Vidmore Onlines Launch

Step 2: After you download the launcher of the web-based tool, click the Add files to convert again and choose the OGG file that you want to convert. Once the file has reflected on the main screen, click the Add file if you want to insert another OGG file.

Vidmore Onlines Add File

Step 3: Next step, go to the lower part of the screen and tap the Music icon and choose the kind of format that you require which is the M4R.

Vidmore Onlines Choose Format

And to help you adjust the quality of your audio file, simply click the Settings at the right side of the tool and navigate the Audio Settings which are the Bitrate, Sample Rate and Channel. Once you are finished, tap the OK button.

Vidmore Online Adjust Qualities

Step 4: After finishing all the modifications, simply tap the Convert button and the folder in your Library will appear, simply choose the file's location then click the Select Folder button. Wait for a few seconds for your OGG file to be converted to M4R.

Vidmore Onlines Convert
FURTHER READING

Part 3. Which Tool is The Best

If we were to compare Vidmore Video Converter and Vidmore Free Video Converter, both have a friendly interface which makes it convenient to users. They also have the ability to take control of the audio settings according to the user's desire. These tools are also both compatible on Mac and Windows devices. But if we were to compare which tool works better, Vidmore Video Converter is the one. It has a lot of editing features to offer unlike the online tool which is a pure converter. Through Vidmore Video Converter, you'll be able to edit your audio track with its cutting tools. Lastly, it works even without an internet connection.

To better give you their differences and similarities, here is a simple illustration below.

KEY FEATURES VIDMORE VIDEO CONVERTER VIDMORE FREE VIDEO CONVERTER
USER-FRIENDLY INTERFACE
AVAILABLE ON WINDOWS AND MAC
RICH EDITING FEATURES
WORKS EVEN WITHOUT INTERNET CONNECTION

Part 4. FAQs of OGG to M4R Converter

1. What is the difference between M4R to MP3?

M4R is a renamed AAC (M4A) file, which is comparable to MP3 but compresses digital audio data even more. It's a lossy algorithm like MP3 and AAC. Also, M4R allows you to remove data with minimal quality loss.

2. How to transfer an M4R file to my phone?

Use a USB cord to connect your iPhone to your computer. Choose an M4R file from your local drive to transfer to your iPhone by going to the Manage then click the Music tab. After that, tap the Ringtone and lastly, click the Import.

3. Does HandBrake allow audio conversion?

Unfortunately, HandBrake does not allow audio conversion, therefore they need to use another program such as Vidmore Video Converter.

Conclusion

Through the help of this article, you'll be able to know how to convert OGG to M4R. as well as the online and offline tools that you can lean on. And if you prefer to do a lot of modifications on your audio files, better choose the Vidmore Video Converter.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews