التنقل

كيفية تحويل OGG إلى MP3 باستخدام أفضل محولات ملفات الصوت

أودري لي 10 سبتمبر 2021 تحويل الصوت

عندما يتعلق الأمر بجودة صوت أفضل وحجم ملف أصغر ، فمن المحتمل أن تختار OGG على MP3. العيب الوحيد هو أن معظم مشغلات وأجهزة الوسائط لا تقبل OGG. هذا هو ما يجعل MP3 مرغوبًا للغاية عندما يتعلق الأمر بهذا الجانب. على الجانب المشرق ، يمكنك تحويل ملفات OGG إلى ملفات MP3 مما يتيح لك تشغيل مجموعتك من ملفات موسيقى OGG على جميع مشغلات الوسائط تقريبًا وعلى جهازك المفضل. لتحقيق ذلك ، سنراجع بعضًا من الأفضل OGG إلى MP3 المحولات التي يمكنك استخدامها عبر الإنترنت وغير متصل.

OGG إلى MP3

الجزء 1. كيفية تحويل OGG إلى MP3 عبر الإنترنت

كما هو الحال ، سيسمح لك التطبيق عبر الإنترنت بتحويل الملفات من متصفحات الويب الخاصة بك. لا تحتاج إلى تنزيل أي برامج لأن كل عملية تتم على الويب. لذلك ، إذا كنت تبحث عن محول OGG إلى MP3 عبر الإنترنت ، فيجب أن تكون البرامج أدناه مفيدة.

1. Vidmore Free Online Audio Converter

لتحويل ملفات OGG بسهولة إلى MP3 ، يجب أن تفكر في استخدام ملفات محول الصوت المجاني على الإنترنت من Vidmore. كما يوحي الاسم ، يتيح لك هذا البرنامج تحويل ملفات OGG وغيرها من امتدادات الملفات الصوتية مباشرة على صفحة الويب. بشرط أن يكون لديك وصول إلى الإنترنت ، يمكنك تحويل ملفات غير محدودة بما في ذلك محتوى الفيديو مجانًا. تحقق من الخطوات أدناه لمعرفة كيفية تحويل OGG إلى ملفات MP3 باستخدام هذا التطبيق عبر الإنترنت.

الخطوة 1. أولاً وقبل كل شيء ، انتقل إلى صفحة Vidmore Free Online Audio Converter. انقر على أضف ملفات للتحويل وسيظهر إشعار منبثق. بعد ذلك ، انقر فوق ملف تحميل زر لتنزيل مشغل الأداة وتثبيته بعد ذلك.

Vidmore Foac تنزيل قاذفة OGGtoMP3

الخطوة 2. بعد التثبيت الناجح ، سيفتح مجلدًا آخر حيث يمكنك تحديد موقع ملف OGG ثم تحميله.

الخطوه 3. الآن ، حدد ملف MP3 الملف ثم انقر فوق تحويل زر لبدء عملية التحويل.

الخطوة 4. هذه المرة ، حدد وجهة الملف حيث تريد حفظ ملف الصوت المحول. ثم انقر فوق ملف اختر مجلد زر وانقر فوق تحويل زر مرة أخرى.

فيدمور فواك تحويل OGG OGGtoMP3

2. تحويل سحابة

محول ملفات صوتي آخر عبر الإنترنت يمكن أن يعمل كمحول MP3 إلى OGG والعكس هو Cloud Convert. كل ما قمت بتحميله في البرنامج لا يمكن الوصول إليه إلا من قبلك أو من قبل المستخدم. علاوة على ذلك ، ستتمكن من تخصيص ملفك قبل التحويل. يمكنك اتخاذ الخطوات التالية للحصول على فهم أفضل لبرنامج التحويل المجاني هذا من MP3 إلى OGG.

الخطوة 1. قم بتشغيل موقع Cloud Convert للوصول إلى المحول.

الخطوة 2. بمجرد وصولك إلى الصفحة ، اضبط تنسيق الإدخال والإخراج وفقًا لمتطلباتك.

الخطوه 3. قم بتحميل ملف OGG في البرنامج من المجلد المحلي الخاص بك وانقر فوق ملف تحويل زر للمهمة لبدء العملية.

الخطوة 4. انقر على تحميل يظهر الزر على الواجهة التالية للحصول على الملف المحول. بالمناسبة ، يمكنك بالفعل استخدام هذه الأداة كمحول MP3 إلى OGG Android حيث يمكن أن تعمل حتى على متصفحات الجوال.

سحابة تحويل واجهة OGG إلى MP3

3. تحويل

برنامج Convertio هو برنامج قائم على الويب يمكنه مساعدتك في تحويل ملفات موسيقى OGG إلى MP3 وتشغيلها على أجهزتك المفضلة أو مشغل الوسائط. بصرف النظر عن ذلك ، تتيح لك هذه الأداة أيضًا استيراد محتوى الوسائط من مصادر ملفات مختلفة مثل Dropbox و Google Drive. بمعنى ما ، يتم إجراء كل شيء عبر الويب باستخدام هذه الأداة المساعدة عبر الإنترنت. إذا كنت تريد معرفة كيفية تحويل MP3 إلى OGG أو العكس ، يمكنك الرجوع إلى الخطوات أدناه.

الخطوة 1. قم بالوصول إلى صفحة الويب الخاصة بـ Convertio واختر من مصادر الملفات المتاحة. يمكنك أيضًا النقر فوق ملف اختر الملفات زر لتحويل ملفات OGG المحفوظة من مجلداتك المحلية.

الخطوة 2. حدد ملف OGG الذي تريد تحويله وقم بتحميله.

الخطوه 3. افتح القائمة المنسدلة ووجه مؤشر الماوس إلى ملف MP3 تنسيق الملف.

تحويل واجهة OGG إلى MP3

الجزء 2. كيفية تحويل OGG إلى MP3 للكمبيوتر الشخصي أو Mac

إلى جانب استخدام البرامج عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا استخدام تطبيقات استقلالية الإنترنت لتحويل ملفات OGG الصوتية إلى MP3 والاستمتاع بتشغيلها عبر أجهزة مختلفة. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد معرفة أفضل برامج سطح المكتب حول كيفية تحويل تنسيق OGG إلى MP3 ، فيمكنك المتابعة مع الأجزاء التالية.

1. محول الفيديو Vidmore

محول الفيديو فيدمور يدعم تنسيقات الصوت والفيديو المختلفة لتحويلها إلى أي تنسيق ملف من اختيارك. باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من تحويل ملفات OGG المفضلة لديك إلى أجهزة متعددة وملفات MP3 متوافقة مع مشغل الوسائط. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك ضبط معدل البت لملف MP3 الخاص بك ؛ 64 كيلوبت في الثانية هي الأدنى بينما 320 كيلوبت في الثانية هي الأعلى. نتيجة لذلك ، يمكنك إنتاج ملفات MP3 عالية الجودة. علاوة على ذلك ، يمكنك تعديل البيانات الوصفية لملفات OGG أو MP3 وفقًا لمتطلباتك مما يجعلها محرر البيانات الوصفية MP3. من خلاله ، يحق لك تغيير العنوان والفنان والألبوم والملحن وغير ذلك الكثير. في برنامج واحد ، ستحصل على العديد من الميزات المفيدة والمفيدة. لاستخدام هذا التطبيق ، اتبع التعليمات خطوة بخطوة.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1. احصل على OGG to MP3 Audio Converter

قبل أن تتمكن من بدء عملية التحويل ، يمكنك تنزيل محول OGG إلى MP3 هذا مجانًا بالنقر فوق أحد ملفات تنزيل مجاني الأزرار أعلاه. ما عليك سوى اختيار النظام الأساسي المناسب لنظام التشغيل الخاص بك. قم بتثبيت البرنامج وتشغيله بعد ذلك.

الخطوة 2. قم بتحميل ملف OGG

بعد ذلك ، انقر فوق زائد قم بالتوقيع من الواجهة الرئيسية للأداة لتحميل ملف OGG. يمكنك بدلاً من ذلك سحب الملف وإفلاته كطريقة أخرى لإضافة ملف OGG.

Vidmore Vc قم بتحميل ملفات OGG إلى MP3

الخطوة 3. حدد MP3 كتنسيق الإخراج

بعد تحميل ملف OGG ، انقر فوق الملف الشخصي القائمة والذهاب إلى الصوت علامة التبويب ، وحدد MP3 من خيارات التنسيق. قبل التحويل ، يمكنك ضبط معدل العينة ومعدل البت مسبقًا بالنقر فوق هيأ أيقونة.

Vidmore Vc حدد تنسيق الإخراج OGG إلى MP3

الخطوة 4. احفظ محول الصوت

بمجرد الانتهاء من ذلك ، استعرض المجلد الخاص بك لتعيين وجهة الملف للملف المحول. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق تصفح رمز يشبه المجلد. ثم انقر فوق ملف تحويل جميع زر في الجزء السفلي من الواجهة. بعد ذلك ، يمكنك الاستماع إلى ملف MP3 من المجلد الذي سيظهر.

2. FFmpeg

برنامج آخر يمكن أن يساعدك في تحويل ملفات OGG إلى MP3 هو FFmpeg. الصيد الوحيد هو أن هذا البرنامج يعمل في موجه الأوامر. لذلك ، يجب أن تكون لديك معرفة أساسية حول التواصل مع التطبيق في واجهة قائمة على النصوص. ومع ذلك ، يمكنه أداء مهمة تحويل ملفات OGG إلى MP3 بشكل فعال. في الوقت نفسه ، يمكنك استخدام هذه الأداة لتحويل مقاطع الفيديو إلى التنسيق الذي تريده مثل MOV و MKV و AVI. فيما يلي خطوات كيفية تحويل تنسيق OGG إلى MP3 باستخدام FFmpeg.

الخطوة 1. احصل على البرنامج وقم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تأكد من الحصول على أحدث إصدار من التطبيق. لتتمكن من استخدامه ، تحتاج إلى إضافة ملف EXE إلى مسار النظام.

موجه الأوامر قم بتثبيت FFmpeg OGG إلى MP3

الخطوة 2. بعد ذلك ، افتح موجه الأمر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيل ffmpeg للتأكد من أن البرنامج يعمل بشكل جيد.

الخطوه 3. بمجرد التحقق من التطبيق ، اكتب FFmpeg -i input.ogg output.mp3 على CMD واضغط على أدخل مفتاح لتحويل OGG إلى MP3.

موجه الأوامر: قم بتحويل عملية FFmpeg OGG إلى MP3

3. VideoProc

VideoProc يأتي مع العديد من الميزات المتقدمة. أحدها هو القدرة على تحويل ملفات OGG إلى ملفات MP3. تمامًا مثل Vidmore ، فهو يمكّنك من تحويل ملفات OGG غير المحدودة إلى جميع تنسيقات ملفات الصوت متعددة الوسائط تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم البرنامج دعمًا لملفات MP3 و OGG و WAV وما إلى ذلك. اكتشف كيف يمكنك استخدام محول OGG إلى MP3 هذا من خلال قراءة الخطوات التالية.

الخطوة 1. انتقل إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج واحصل على المثبت الخاص به. بعد ذلك ، قم بتثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله بعد ذلك.

الخطوة 2. بمجرد رؤية واجهة تشغيل الأداة ، انقر فوق موسيقى الخيار في الجزء السفلي من الواجهة.

الخطوه 3. قم بسحب ملف OGG وإفلاته في واجهة التطبيق أو انقر فوق موسيقى + في شريط أدوات القائمة العلوي لتحميل ملف OGG. ثم حدد MP3 من بين الخيارات الواردة أدناه.

فيديو Proc تحميل ملف OGG OGG إلى MP3

الخطوة 4. عندما يتم تحميل الملف ، انقر فوق يركض زر في الجانب الأيمن السفلي من الواجهة لتهيئة عملية التحويل.

عملية تحويل الفيديو من OGG إلى MP3

الجزء 3. OGG مقابل MP3

هناك العديد من الاختلافات عندما نلقي نظرة فاحصة على هذين الملفين الصوتيين. يمكن أن تحتوي ملفات OGG على ملفات فيديو وصوت. هذا يجعلها مناسبة لأغراض المشاهدة وكذلك الاستماع. بصرف النظر عن ذلك ، فهي تمتلك صوتًا بجودة أفضل من MP3 ومع ذلك فهي أصغر حجمًا. وهي أيضًا قاعدة شفرة مفتوحة المصدر بدون قيود على براءات الاختراع. من ناحية أخرى ، فإن MP3 مناسب فقط للتدفقات الصوتية. يمكن القول ، إنه مفتوح المصدر أيضًا ولكنه ليس صوتًا خاليًا من براءات الاختراع. ولكن ما يجعله مرغوبًا على OGG هو أنه يمكن تشغيل ملفات MP3 على جميع مشغلات الوسائط تقريبًا بما في ذلك تلك المحمولة. هذا هو السبب الذي يجعل معظم الأفراد لا يزالون يفضلون ملفات تنسيق MP3. وبالتالي ، فإن تحويل OGG إلى MP3 مطلوب.

قراءة متعمقة:

أحدث 7 طرق لتحويل MOV إلى صوت MP3 بسرعة وبدون خسارة

أفضل 5 طرق لتحويل MP4 إلى MP3 بجودة عالية وسرعة عالية

الجزء 4. أسئلة وأجوبة من OGG إلى MP3

هل يمكنني استخدام VLC لتحويل OGG إلى MP3

هذه حقيقة مثيرة للاهتمام حول مشغل وسائط VLC. بصرف النظر عن تدفقات الصوت والفيديو ، يمكنك أيضًا تحويل ملفات OGG إلى ملفات MP3 باستخدام هذا البرنامج. فقط لاحظ أن القيام بالعملية سيقلل من جودة الصوت.

هل يمكنني تحويل OGG إلى MP3 على برنامج Winamp؟

نعم فعلا. هذا محول صوتي يمكنه التحويل من وإلى العشرات من تنسيقات الصوت. يتضمن OGG إلى MP3.

أيهما أفضل من حيث جودة الصوت ، OGG أم MP3؟

قد يكون هذا صعبًا بعض الشيء في بيئة استماع نموذجية. ولكن عند البحث ، وجدنا أن OGG أكثر شيوعًا في صناعة الألعاب. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يمكننا القول أن OGG أفضل في جودة الصوت لأن اللاعبين والمطورين يجدونها أكثر إرضاءً.

خاتمة

جميع الحلول المقترحة أعلاه قادرة على مساعدتك عندما يتعلق الأمر بالتحويل OGG إلى MP3. هناك حلول عبر الإنترنت لأولئك منكم دائمًا أثناء التنقل ولا يرغبون في تنزيل تطبيقات إضافية. هناك أيضًا حلول سطح مكتب يمكن أن تكون مفيدة جدًا للمستخدمين الذين يرغبون في العمل دون اتصال بالإنترنت ولتحويل آمن للملفات. بشكل عام ، كلتا الطريقتين جيدتان من حيث الأداء.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Convert OGG to MP3 Using the Best Audio File Converters

Audrey Lee Sep 10, 2021 Convert Audio

When it comes to better sound quality and smaller file size, you would probably choose OGG over MP3. The only drawback is that not most media players and devices accept OGG. This is what makes the MP3 most desirable when it comes to this aspect. On the bright side, you may convert OGG to MP3 files allowing you to play your collection of OGG music files on almost all media players and on your favorite device. To accomplish this, we will review some of the best OGG to MP3 converters that you can use online and offline.

OGG To MP3

Part 1. How to Convert OGG to MP3 Online

As it is, an online application will allow you to convert files from the comfort of your web browsers. You don't need to download any programs because every process takes place on the web. So, if you are looking for an OGG to MP3 converter online, then the below programs should come in handy.

1. Vidmore Free Online Audio Converter

To easily convert your OGG files to MP3, you should consider using Vidmore Free Online Audio Converter. As the name implies, this program allows you to turn your OGG files and other audio file extensions directly on the webpage. Provided that you have access to the internet, you can convert unlimited files including video content for free. Check out the steps below to know how to convert OGG to MP3 files using this online application.

Step 1. First and foremost, go to the Vidmore Free Online Audio Converter page. Click the Add files to Convert and a pop-up notification will appear. Next, click the Download button to download the launcher of the tool and install it afterward.

Vidmore Foac Download Launcher OGGtoMP3

Step 2. After the successful installation, it will open up another folder where you can locate and then upload your OGG file.

Step 3. Now, select the MP3 file format and then click the Convert button to start the conversion process.

Step 4. This time, select a file destination where you want to save the converted audio file. Then click the Select Folder button and click the Convert button once more.

Vidmore Foac Convert OGG OGGtoMP3

2. Cloud Convert

Another online audio file converter that can work both as MP3 to OGG converter and vice versa is Cloud Convert. Everything that you uploaded into the program can only be accessed by you or the user. On top of that, you will be able to customize your file before converting. You can take the following steps to have a better understanding of this MP3 to OGG converter freeware.

Step 1. Launch the Cloud Convert website to access the converter.

Step 2. Once you reach the page, set the input and output format according to your requirements.

Step 3. Load the OGG file into the program from your local folder and click the Convert button for the task to commence the process.

Step 4. Click the Download button shown on the next interface to get the converted file. By the way, you can actually use this tool as an MP3 to OGG Android converter since it can work even on mobile browsers.

Cloud Convert Interface OGG To MP3

3. Convertio

Convertio is a web-based program that can assist you in converting OGG music files to MP3 and play them on your favorite devices or media player. Aside from that, this tool also allows you to import media content from different files sources such as Dropbox and Google Drive. In a sense, everything is done over the web by using this online utility. If you want to learn how to convert MP3 into OGG or the other way around, you may refer to the below steps.

Step 1. Access the webpage of Convertio and choose from the file sources available. You can also click the Choose Files button to convert OGG files that are saved from your local folders.

Step 2. Select the OGG file that needs to be converted and upload it.

Step 3. Unfold the drop-down menu and point your mouse cursor to the MP3 file format.

Convertio Interface OGG To MP3

Part 2. How to Convert OGG to MP3 for PC or Mac

Besides using online programs, you can also utilize internet independence applications to turn your OGG audio files into MP3 and enjoy playing them across different devices. On the other hand, if you want to know about the best desktop programs on how to convert OGG format to MP3, you can proceed with the following parts.

1. Vidmore Video Converter

Vidmore Video Converter supports different audio and video formats to convert them to any file format of your choice. By using this program, you will be able to convert your favorite OGG files into multiple devices and media player compatible MP3 files. Aside from that, you can preset the bitrate of your MP3 file; 64 kbps being the lowest while 320kbps being the highest. As a result, you can produce high-quality MP3 files. Over and above, you can modify the metadata of your OGG files or MP3 depending on your requirements making it your MP3 metadata editor. Through it, you are entitled to change the title, artist, album, composer, and a lot more. Within a single program, you'll get various useful and helpful features. To utilize this app, follow the step-by-step instructions.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 1. Get the OGG to MP3 Audio Converter

Before you can start the conversion process, you can get this OGG to MP3 converter free to download by clicking one of the Free Download buttons above. Just select the platform that is suitable for your operating system. Install and run the program afterward.

Step 2. Upload an OGG file

Next, click the Plus sign from the main interface of the tool to upload an OGG file. You can alternatively drag-and-drop the file as the other method for adding an OGG file.

Vidmore Vc Upload OGG Files OGG To MP3

Step 3. Select MP3 as output format

After uploading the OGG file, click the Profile menu and go to the Audio tab, and select MP3 from the format options. Before the conversion, you can preset the sample rate and bitrate by clicking the Gear icon.

Vidmore Vc Select Output Format OGG To MP3

Step 4. Save the converter audio

Once done, browse through your folder to set a file destination for the converted file. You can do this by clicking the Browse icon which looks like a folder. Then click the Convert All button at the bottom of the interface. After that, you can listen to the MP3 file from the folder that will appear.

2. FFmpeg

Another program that can help you in converting your OGG files to MP3 is FFmpeg. The only catch is that this program runs in command prompt. For that, you need to have basic knowledge about communicating with the app in a text-based interface. Nonetheless, it can effectively perform the task of converting OGG files to MP3. At the same time, you may use this tool to convert videos to your desired format like MOV, MKV, and AVI. Below are the steps on how to convert OGG format to MP3 using FFmpeg.

Step 1. Acquire the program and have it installed on your computer. Make sure to get the latest version of the application. For you to use it, you need to add the EXE file to the system path.

Command Prompt Install FFmpeg OGG To MP3

Step 2. After that, open Command Prompt on your computer and run ffmpeg to ensure that the program is working well.

Step 3. Once the app is verified, type FFmpeg -i input.ogg output.mp3 on the CMD and press the Enter key to convert OGG to MP3.

Command PromptConvert Process FFmpeg OGG To MP3

3. VideoProc

VideoProc comes with various advanced features. One of them is the ability to convert OGG to MP3 files. Just like Vidmore, it enables you to convert unlimited OGG files to almost all multimedia audio file formats. In addition, the program offers support to MP3, OGG, WAV, etc. Find out how you can use this OGG to MP3 converter by reading the following steps.

Step 1. Go to the main page of the program and get its installer. After that, get the app installed on your computer and run it afterward.

Step 2. Once you see the running interface of the tool, click the Music option at the bottom of the interface.

Step 3. Drag and drop the OGG file into the application's interface or click the Music+ button at the top menu toolbar to load an OGG file. Then select MP3 among the options provided below.

Video Proc Upload OGG File OGG To MP3

Step 4. When the file is uploaded, click the Run button at the bottom right-hand side of the interface to initialize the conversion process.

Video Proc Convert Process OGG To MP3

Part 3. OGG vs. MP3

There are several differences as we take a close look at these two audio files. OGG files can contain video and audio files. This makes it suitable for viewing as well as listening purposes. Aside from that, it possesses a better-quality sound than MP3 yet is smaller in size. It is also an open-source code base without patent constraints. On the other hand, MP3 is only suitable for audio streams. Arguably, it is also open source but is not patent-free audio. But what makes it desirable over OGG is that MP3 files can be played on almost all media players including those portable ones. This is the reason why most individuals still prefer MP3 format files. Hence, converting OGG to MP3 is in demand.

Further Reading:

Latest 7 Ways to Convert MOV to MP3 Audio Quickly and Losslessly

Top 5 Ways to Convert MP4 to MP3 with High Quality and Fast Speed

Part 4. FAQs of OGG to MP3

Can I use VLC to convert OGG to MP3

That's an interesting fact about the VLC media player. Aside from audio and video streams, you can also convert your OGG files to MP3 files using this program. Just take note that doing the process will reduce the audio quality.

Can I Convert OGG to MP3 on Winamp?

Yes. This is an audio transcoder that can convert from and to dozens of audio formats. That includes OGG to MP3.

Which is better in terms of sound quality, OGG or MP3?

This can be a bit challenging in a typical listening setting. But upon researching, we found that OGG is more popular in the gaming industry. With that in mind, we could say that OGG is better in audio quality because gamers and developers find it more satisfactory.

Conclusion

All the solutions suggested above are able to help you when it comes to converting OGG to MP3. There are online solutions for those of you who are always on the go and don't want to download additional apps. There are also desktop solutions that could be of great help for users who want to work offline and for secure file conversion. In general, both methods are good in terms of performance.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews