التنقل

كيفية تحويل ملفات الفيديو إلى WAV باستخدام أفضل محولات الفيديو

أودري لي 14 أكتوبر 2021 تحويل الصوت

قد يكون لديك كومة من مقاطع الفيديو الموسيقية الجيدة مخزنة في محرك الكمبيوتر أو السحابة. لقد استمتعت بمشاهدتها والاستماع إليها. ولكن ماذا لو كنت ترغب في تحويلها إلى ملفات WAV بحيث يمكنك الاستماع إليها أثناء القيام بمهام أخرى أو ركوب القطار. تمامًا مثلما تستمع إلى الموسيقى المفضلة لديك أثناء ركوب القطار. لا يمكنك المشاهدة والاستماع في نفس الوقت في مثل هذه الأماكن.

بكل سرور ، هناك أدوات رائعة لك لإنجاز هذه المهمة بسهولة كبيرة. هنا سوف نتعامل مع الأفضل فيديو لمحولات WAV للأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. اقرأ واكتشف الطريقة الأنسب لك.

فيديو إلى WAV

الجزء 1. لماذا تحويل الفيديو إلى WAV

هناك عدد من الأسباب التي تجعلك تريد تحويل الفيديو إلى WAV. قد ترغب في توفير بعض مساحة التخزين لملفات الوسائط. وبالتالي ، فأنت تريد إزالة العناصر المرئية والاحتفاظ بالصوت وحده. قد تكون مقاطع الفيديو التي قمت بتنزيلها عبارة عن مقاطع فيديو موسيقية وتريد الاستماع إليها فقط بدلاً من دفق الفيديو والصوت.

في بعض الحالات ، تريد الاحتفاظ بجزء معين من الفيديو ستحتاج إلى تحويله إلى صوت والتكامل مع فيديو آخر. في هذه الحالة ، أصبح تحويل الفيديو إلى WAV أمرًا ضروريًا للعديد من الأسباب المختلفة والضرورية. من ناحية أخرى ، يجد الكثير أنه من المهم معرفة الأداة التي تناسب هذا النوع من الاحتياجات. مع ما يقال ، توصلنا إلى قائمة بالفيديو لتطبيقات محول WAV التي تقوم بتحويل منصات الأجهزة المحمولة وسطح المكتب.

الجزء 2. كيفية تحويل الفيديو إلى WAV على iPhone / Android

1. تيمبر

يعد Timbre أحد التطبيقات التي توفر ميزات مفيدة لتحويل الصوت والفيديو. تدعم هذه الأداة العديد من تنسيقات الملفات بما في ذلك WAV و FLAC و AAc و WMA و MP4 و FLV و AVI و MPEG للفيديو. بصرف النظر عن ذلك ، تم دمج Timbre أيضًا مع قاطع MP3 حيث يمكنك قطع أجزاء من الصوت وإزالة الأجزاء غير الضرورية. يستخدم هذا التطبيق مكتبة FFmpeg مما يسمح لها بقبول مجموعة متنوعة من أنواع الوسائط. ناهيك عن أنه يمكنك تحرير وتحرير جودة الأغاني ومقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال وحدة التحكم FFmpeg المبنية على هذا البرنامج.

الايجابيات

  1. يوفر الدعم لجميع امتدادات الملفات الرئيسية
  2. سرعة تحويل سهلة وسريعة
  3. قص وتقليم مقاطع الفيديو / الصوتيات

سلبيات

  1. يحتوي على إعلانات قد تقاطع المستخدمين عن التشغيل
واجهة الهاتف المحمول Timbre

2. محول MP3- محول الصوت

تطبيق مجاني آخر لتحويل الفيديو إلى WAV يمكنك استخدامه هو MP3 Converter- Audio Converter. يتيح لك ذلك فصل الصوت من الفيديو الخاص بك المتوافق مع كل من iPhone و iPad. وبالمثل ، فهو يدعم تقريبًا جميع تنسيقات الفيديو والصوت الرئيسية. باستخدامه ، ستتمكن من تحويل الفيديو إلى WAV في أي وقت من الأوقات. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يتميز أيضًا بمعالجة ما بعد الصوت وهو أمر مفيد لأولئك الذين يحتاجون إلى ضبط جودة الصوت. يتضمن ذلك إزالة الصوت وتحسين الجهير والمعادل وغير ذلك الكثير. علاوة على ذلك ، يمكنك إنشاء نغمات رنين وتعيينها بسرعة بمساعدة هذا الفيديو إلى تطبيق محول WAV. ولكن على غرار معظم تطبيقات الأجهزة المحمولة ، قد تجد بعض الإعلانات المزعجة. إذا كنت لا تمانع في ذلك ، فإن MP3 Converter -Audio Extractor هو تطبيق go-to الخاص بك.

الايجابيات

  1. ميزة معالجة ما بعد الصوت
  2. متوفر على أجهزة iPhone و iPad
  3. أجهزة الربط والمقصات الصوتية

سلبيات

  1. تشغل مساحة تخزين كبيرة
واجهة محول MP3 للهاتف المحمول

3. محول الوسائط

من الجدير بالذكر أيضًا أن برنامج Media Converter هو أحد أفضل محولات الفيديو لتحويل WAV للأجهزة المحمولة. يوفر هذا البرنامج دعمًا لمقاطع الفيديو MP4 و MOV و AVI و FLV و 3GP. بالنسبة لملفات الصوت ، ستتمكن من تصدير الفيديو أو الصوت مثل WAV و FLAC و WMA و MP3 والعديد من تنسيقات الصوت الأخرى. بصرف النظر عن الميزات المذكورة أعلاه ، يأتي هذا أيضًا مع القدرة على قص حجم الفيديو بالإضافة إلى مقطع الفيديو المناسب لإزالة الأجزاء غير المرغوب فيها من الفيديو. أفضل جزء هو أنه يمكّنك من ضبط إعدادات الإخراج قبل بدء عملية التحويل. باستخدامه ، يحق لك تعديل الحجم ومعدل العينة ومعدل البت وما إلى ذلك.

الايجابيات

  1. تخصيص إعدادات الإخراج
  2. يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات إخراج الصوت
  3. يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات إخراج الصوت

سلبيات

  1. يومض الاعلانات اثناء استخدام البرنامج
واجهة الهاتف المحمول محول الوسائط

الجزء 3. كيفية تحويل الفيديو إلى WAV باستخدام البرامج الاحترافية

هناك أيضًا حالات تحتاج فيها إلى طريقة سطح المكتب لهذا النوع من التحويل. محول الفيديو فيدمور هو محول وسائط قوي يعمل على أنظمة كمبيوتر Windows و Mac. يتيح لك التحويل من الفيديو إلى الصوت دون تغيير أي إعدادات معقدة. مهما كان تنسيق الفيديو الذي تنوي تحويله ، يمكن للأداة بالتأكيد أن تعمل من أجلك. علاوة على ذلك ، لا توجد قيود على عدد أو حجم المتحولين. هذا يعني أنه يمكنك تحويل ما تشتهيه قلبك دون القلق بشأن الحجم. راجع الخطوات التفصيلية أدناه لمعرفة كيفية عمل هذا الفيديو الرائع لبرنامج محول WAV.

الخطوة 1. الحصول على البرنامج

أول الأشياء أولاً ، قم بتنزيل Vidmore Video Converter وتثبيته. كما هو موضح أدناه ، يمكنك الاختيار بين نظام التشغيل المناسب للنظام الذي تقوم بتشغيله.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. إضافة مقطع فيديو

أضف الآن مقطع الفيديو الذي تريد تحويله. يمكنك ببساطة سحبها وإفلاتها على واجهة الأداة أو النقر فوق ملف زائد أيقونة وحدد موقع الملف.

أضف مقطع فيديو

الخطوة 3. حدد WAV كتنسيق الإخراج

بعد ذلك ، انتقل إلى الملف الشخصي قائمة. من هنا ، حدد ملف الصوت علامة التبويب واختيار WAV التنسيق في القسم الأيسر.

Vidmore Vc حدد تنسيق WAV

الخطوة 4. ابدأ التحويل

بمجرد ضبط كل شيء ، يمكنك الآن البدء في التحويل من الفيديو إلى WAV. يمكنك تعيين موقع الملف حسب رغبتك أو التسوية مع موقع الإخراج الافتراضي. ثم انقر فوق ملف تحويل جميع زر لإجراء عملية التحويل.

إخراج مجلد وتحويل
قراءة متعمقة

الجزء 4. أسئلة وأجوبة من الفيديو إلى WAV

كيفية تغيير الفيديو إلى WAV عبر الإنترنت؟

الإنترنت يعني استخدام مستعرض ويب ولا يتطلب تثبيت التطبيق لتحويل الملفات. للقيام بذلك ، يمكنك استخدام أدوات عبر الإنترنت مثل Clideo وهو تطبيق مجاني تمامًا ومجهز بأدوات مفيدة أخرى لتحرير الصوت والفيديو.

هل من الممكن إزالة المرئيات من الفيديو؟

نعم فعلا. هذه هي نفس فكرة تحويل الفيديو إلى صوت ، لذا ستحتفظ بصوت الفيديو فقط بدلاً من وجود كليهما.

هل تتمتع ملفات WAV بجودة صوت جيدة؟

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لملفات WAV في الدقة العالية التي تتيح لك الاستماع إلى نفس جودة الصوت من الأصل حتى بعد سلسلة من التحويلات.

خاتمة

هذا هو مدى سهولة يمكنك تحويل الفيديو إلى ملف WAV. قد تعمل هذه الأدوات أيضًا لنسخ الصوت من أي فيديو. أفضل جزء هو أنه يمكنك القيام بذلك سواء كنت تستخدم سطح مكتب أو مجرد هاتف ذكي.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Convert Video Files to WAV with Best Video Converters

Audrey Lee Oct 14, 2021 Convert Audio

You may have a pile of good music videos stored in your computer drive or cloud. You enjoyed watching and listening to them. But what if you want to convert them to WAV files so that you can listen to them while doing other tasks or riding a train. Just like how you are listening to your favorite music while riding a train. You can't watch and listen at the same time in such places.

Gladly, there are great tools for you to get this task done with so much ease. Here we will tackle the best video to WAV converters for mobile devices and desktops. Read along and find out the most suitable way for yourself.

Video to WAV

Part 1. Why Convert Video to WAV

There are a number of reasons why you want to convert video to WAV. It could be that you want to save some space storage for media files. Hence, you want to remove the visuals and retain the audio alone. Might also be that the videos you have downloaded are music videos and you only want to listen to them instead of streaming both the video and audio.

In some cases, you want to keep a specific part of the video that you will need to convert to audio and integrate to another video. In which case, converting video to WAV has become imperative for a lot of different and necessary reasons. On the other hand, many find it important to learn which tool for this kind of need. With that being said, we came up with a list of video to WAV converter apps converting mobile and desktop platforms.

Part 2. How to convert video to WAV on iPhone/Android

1. Timbre

One of the apps that provide useful features for converting audio and video is Timbre. This tool supports many file formats including WAV, FLAC, AAc, WMA, and MP4, FLV, AVI, MPEG for video. Aside from that, Timbre is also integrated with the MP3 cutter in which you can cut portions of audio and remove the unnecessary parts. This app uses the FFmpeg library allowing it to accept a wide variety of media types. Not to mention you can edit and edit the quality of your songs and videos through the FFmpeg console built upon this program.

Pros

  1. Provides support to all major file extensions
  2. Easy and fast conversion speed
  3. Cut and trim videos/audios

Cons

  1. Contains ads that might interrupt users from operating
Timbre Mobile Interface

2. MP3 Converter- Audio Converter

Another video to WAV converter free app that you can use is MP3 Converter- Audio Converter. This lets you detach audio from your video that is compatible with both iPhone and iPad. Likewise, it supports almost all major video and audio formats. with it, you will be able to convert video to WAV in no time. Apart from that, it also features audio post-processing which is beneficial for those who need to fine-tune audio quality. This includes voice removal, bass enhancement, equalizer, and so much more. On top of that, you may quickly create and set ringtones with the help of this video to the WAV converter app. But similar to most mobile apps, you may find some annoying ads. If you don't mind this, then MP3 Converter -Audio Extractor is your go-to app.

Pros

  1. Audio post-processing feature
  2. Available on iPhone and iPad devices
  3. Audio splicers and clippers

Cons

  1. Takes a lot of storage space
MP3 Converter Mobile Interface

3. Media Converter

Media Converter is also worth mentioning as one of the best video to WAV converters for mobile devices. This program provides support to MP4, MOV, AVI, FLV, and 3GP for videos. As for audio files, you will be able to export video or audio as WAV, FLAC, WMA, MP3, and many other audio formats. Aside from the aforementioned features, this also comes with the ability to crop video size as well as clip video suitable for removing unwanted parts from the video. The best part is it enables you to adjust the output settings before the conversion process starts. With it, you are entitled to modify the volume, sample rate, bit rate, etc.

Pros

  1. Customize output settings
  2. Supports a wide range of audio output formats
  3. Supports a wide range of audio output formats

Cons

  1. Flashes ads while using the program
Media Converter Mobile Interface

Part 3. How to Convert Video to WAV with Professional Software

There are also cases when you need a desktop method for this kind of conversion. Vidmore Video Converter is a powerful media converter that runs on both Windows and Mac computer systems. It lets you convert from video to audio without tweaking any complicated settings. Whatever video format you intend to convert, the tool can surely work it out for you. On top of that, there is no limitation to the number or size of your converts. That means you can convert as many as your heart desires without worrying about the size. See the detailed steps below to see how this amazing video to WAV converter software works.

Step 1. Acquire the software

First things first, download and install Vidmore Video Converter. As presented below, you may choose between the OS which is appropriate for the system you are running.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Add a video clip

Now add the video clip that needs to be converted. You may simply drag and drop it onto the interface of the tool or click the Plus icon and locate the file.

Add Video Clip

Step 3. Select WAV as the output format

After that, go to the Profile menu. From here, select the Audio tab and choose WAV format on the left section.

Vidmore Vc Select WAV Format

Step 4. Start the conversion

Once all set, you can now start converting from video to WAV. You may set the file location according to your liking or settle with the default output location. Then click the Convert All button for the conversion process to take place.

Output Folder and Convert
FURTHER READING

Part 4. FAQs of Video to WAV

How to change video to WAV online?

Online means using a web browser and does not require app installation for converting files. To do this, you may use online tools like Clideo which is a completely free app and equipped with other useful audio and video editing tools.

Is it possible to remove the visuals from a video?

Yes. This is the same idea as converting a video to audio so you will only keep the audio of the video instead of having both.

Do WAV files have good audio quality?

One of the major advantages of WAV files is their high fidelity that enables you to listen to the same sound quality from the original even after a series of conversions.

Conclusion

That is how easily you can convert a video to a WAV file. These tools may also work for ripping audio from any video. The best part is you can do that whether you are using a desktop or just a smartphone.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews