التنقل

دليل سهل لتحويل MOV إلى WMV

لورا جودوين 31 مارس 2022 تحويل الفيديو

كيف يمكنني تحويل أفلام QuickTime الخاصة بي إلى WMV؟

هل يوجد محول آمن على الإنترنت لتحويل MOV إلى WMV؟ هناك الكثير من المحولات عبر الإنترنت ، ولا أعرف أي واحد يجب أن أثق به؟

عندما تجد البرامج المستندة إلى Windows لا يمكنها تشغيل ملفات QuickTime MOV ، ماذا ستفعل؟ نحن نعلم أن WMV تُستخدم على نطاق واسع في المنتجات المستندة إلى Windows ، لذا فإن أفضل وأسهل طريقة هي ذلك قم بتحويل ملفات MOV إلى تنسيق WMV. يمكنك استخدام أداة المحول لمساعدتك في القيام بذلك. في هذا الدليل ، ستجد كيفية التعامل مع التحويل من MOV إلى WMV على Windows / Mac بمساعدة المحول. ونقدم لك أيضًا المحول الآمن والمجاني عبر الإنترنت لتلبية احتياجاتك المؤقتة.

MOV إلى WMV

الجزء 1. MOV مقابل WMV

فيما يتعلق بالمقارنة بين MOV و WMV ، فإن الاختلاف الرئيسي هو أن MOV يستخدم في الغالب في برنامج QuickTime من Apple بينما يرحب WMV أكثر في المنتجات المستندة إلى Windows. هنا نسرد الاختلافات بين MOV و WMV ، كما هو موضح أدناه.

امتداد الملفموفWMV
نوع الملففيلم Apple QuickTimeملف فيديو Windows Media
طورت بواسطةأبل ، 1998مايكروسوفت ، 1999
وصفMOV هو تنسيق تم تطويره بواسطة Apple كتنسيق ملف لمشغل أفلام QuickTime.WMV هو تنسيق تم تطويره بواسطة Microsoft لمشاهدة مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر.
الترميزH.264 و MPEG-4 و MJPEG و AIC و ProRes و Sorenson 1/3 و PNG و CineFormWMV V7، WMV V8، WMV 9، WMV 9 Screen، WMV 9 Advanced profile، MPEG-4، WMV 9.1 Image V2
الايجابياتمتوافق جيدًا مع جميع التطبيقات والأجهزة المستندة إلى Mac / iOS ؛ قادرة على مسارات متعددة وتراكب ترجمات.بدعم من جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، والأجهزة التي تعمل بنظام Windows Mobile مثل Xbox 360 بالإضافة إلى العديد من الأجهزة غير المعتمدة بما في ذلك Blackberry.
سلبياتيحتاج إلى ملحقات QuickTime عند تشغيل ملفات MOV على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.يحتاج إلى مكونات إضافية مثل Flip4Mac عند تشغيل ملفات WMV.
مدعوم منجميع أجهزة MacOS / iOSجميع أجهزة Windows / Windows Mobile

بشكل عام ، بالنسبة لمستخدمي Mac / iOS ، إذا كنت تنوي تشغيل مقاطع الفيديو باستخدام QuickTime ، فقم بالتحرير باستخدام iMovie / Final Cut Pro وما إلى ذلك ، فإن MOV هو الخيار الأفضل ؛ بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وأجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل بنظام Windows ومستخدمي Lumia ، يعد تنسيق WMV تنسيق فيديو جيد يمكنه حفظ مقاطع فيديو عالية الجودة بحجم ملف أصغر.

الجزء 2. أفضل وأسهل طريقة لتحويل MOV إلى WMV على Windows / Mac

لتحويل MOV إلى WMV ، كل ما تحتاجه هو محول الفيديو فيدمور. يدعم محول الفيديو هذا تحويل جميع تنسيقات الفيديو الشائعة. لا داعي للقلق بشأن مشاكل عدم التوافق. إنها أفضل طريقة لتحويل ملفات QuickTime MOV إلى ملفات WMV بسرعة أكبر 50 مرة. مع Vidmore Video Converter ، ستضمن جودة الفيديو أيضًا. يمكنه الحفاظ على الجودة الأصلية لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، بما في ذلك تلك الموجودة في 1080p HD و 4K Ultra HD. وفي الوقت نفسه ، سيتم حفظ ملفات الفيديو الناتجة كملف أصغر بجودة بصرية عالية. بالإضافة إلى الوظائف المذكورة أعلاه ، يمكن لـ Vidmore Video Converter أيضًا تحويل MOV إلى MP3 أو غيرها من تنسيقات الصوت بما في ذلك M4A ، AIFF ، AAC ، DTS ، إلخ.

محول الفيديو فيدمورمحول الفيديو فيدمور

  • قم بتحويل الفيديو بأمان وسهولة إلى أكثر من 200 تنسيق ، بما في ذلك MOV و WMV و AVI و MP4 وما إلى ذلك.
  • مع سرعة تحويل فيديو أسرع بمعدل 50 ضعفًا وخوارزميات معالجة الفيديو عالية السرعة.
  • قم بتحويل الفيديو لأي جهاز ، بما في ذلك أحدث طرازات iPhone و iPad و Samsung Galaxy وما إلى ذلك.
  • دعم تحرير الفيديو البسيط والقوي.
محول الفيديو فيدمور

الخطوة 1: تحميل مجاني محول الفيديو Vidmore. قم بتشغيل البرنامج بعد التثبيت. ثم اضغط إضافة ملفات أو اسحب مقاطع فيديو MOV مباشرة إلى الواجهة الرئيسية. يمكنك معالجة ملفات متعددة في وقت واحد باستخدام Vidmore Video Converter.

أضف مقاطع فيديو MOV

الخطوة 2: تجد تحويل الكل إلى في الجزء العلوي الأيسر من قائمة الفيديو ، ثم اختر فيديو> WMV كتنسيق الإخراج من القائمة المنسدلة. ثم حدد دقة الفيديو بما في ذلك نفس المصدر, عالية الدقة, 720 بكسل, SD بناءً على احتياجاتك.

تحويل جميع ملفات الفيديو

ملحوظة: عندما تريد تعيين تنسيقات إخراج مختلفة لكل ملف فيديو ، فأنت بحاجة إلى العثور على القائمة المنسدلة لتحديد التنسيق في الجزء الخلفي الأيمن من كل ملف فيديو. ثم اختر فيديو> WMV كتنسيق الإخراج.

تحويل فيديو موف

الخطوه 3: بعد تحديد موقع الملفات ، انقر فوق تحويل جميع لبدء تحويل ملفاتك من MOV إلى WMV. قد تستغرق العملية عدة دقائق بناءً على طول مقاطع الفيديو الخاصة بك. هذا كل ما في الامر!

تحويل من MOV إلى WMV

الجزء 3. أفضل محول MOV مجاني على الإنترنت لتحويل WMV

عندما تبحث في الإنترنت للعثور على محول فيديو مناسب ، يتم تقديمك مع العديد من المحولات المجانية عبر الإنترنت. في تلك اللحظة ، لا تعرف أيهما يجب أن تختار. حتى عندما تحاول ذلك ، ربما تقلق بشأن ما إذا كان آمنًا ومجانيًا حقًا أو ما إذا كان يمكنه تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك بنجاح.

لتوفير وقتك وحماية ملفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، نوصي هنا باستخدام محول مجاني وآمن عبر الإنترنت - محول فيديو مجاني على الإنترنت من Vidmore. إنه سهل الاستخدام وتطبيق ويب مجاني 100% يعمل على نظامي التشغيل Windows و Mac OS. يقوم محول الفيديو المجاني هذا بتحويل جميع مقاطع الفيديو والصوت بسهولة بما في ذلك MOV و WMV و MP4 و AVI و MKV و FLV و MP3 و M4A والمزيد. يمكنك إنهاء تحويل MOV إلى WMV في 3 خطوات بسيطة. اتبع الخطوات البسيطة المذكورة أدناه:

الخطوة 1. انقر أضف ملفات للتحويل على الويب. اتبع النصائح لتثبيت Vidmore Launcher. ثم افتح البرنامج عبر الإنترنت.

قم بتثبيت المشغل

الخطوة 2. انقر اضف ملف لإدخال ملفات MOV المصدر وتحديد تنسيق WMV كتنسيق الإخراج.

أضف ملفات mov على الإنترنت

الخطوه 3. انقر فوق علامة الترس على اليمين. يمكنك ضبط إعدادات الفيديو وإعدادات الصوت ، ثم النقر فوق حسنا. ثم اضغط تحويل و اختر مجلد. سيبدأ العملية تلقائيًا.

حدد الإعدادات

الكلمات الأخيرة

ربما يعتبر بعض الأشخاص تحويل الفيديو من MOV إلى WMV عملاً شاقًا واحترافيًا. في الجوهر ، هو كذلك. لحسن الحظ ، لتلبية احتياجات تحويل الفيديو ، يظهر السوق العديد من أدوات التحويل لنا لاستخدامها. بينما يجب أن تكون في هذه اللحظة في حالة تأهب شديد ، فإنك بالتأكيد ستتجنب أي مشاكل غير ضرورية. ليس هناك شك في أن Vidmore Video Converter هو خيارك الأفضل لتحويل MOV إلى WMV أو تحويل MOV إلى AVI، MP4 ، إلخ. أو إذا كنت ترغب في استخدام محول مجاني على الإنترنت مؤقتًا ، فلن تندم أبدًا على استخدام Vidmore Free Online Video Converter.

إذا كانت لديك مشاكل في تحويل MOV إلى WMV ، فيرجى ترك ملاحظة في التعليقات وسأكون سعيدًا لمعرفة ذلك معك!

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Search Navigation

Easy Guide to Convert MOV to WMV

Laura Goodwin Nov 07, 2019 Convert Video

How can I convert my QuickTime movies to WMV?

Is there a safe online converter to convert MOV to WMV? There are too many online converters, and I don’t know which one I should trust?

When you find the Windows-based programs can’t play QuickTime MOV files, what would you do? We know that WMV are more widely used on Windows-based products, so the best and easiest way is to convert your MOV files to WMV format. You can use the converter tool to help you do that. In this guide, you’ll find how to deal with the conversion from MOV to WMV on Windows/Mac with the help of the converter. And we also introduce the safe and free online converter to you for meeting your temporary needs.

MOV to WMV

Part 1. MOV vs. WMV

As regards the comparison between MOV and WMV, the main difference is that MOV is mostly used in Apple's QuickTime program while WMV is more welcomed on Windows-based products. Here we list the differences between MOV and WMV, as shown below.

File ExtensionMOVWMV
File TypeApple QuickTime MovieWindows Media Video File
Developed byApple, 1998Microsoft, 1999
DescriptionMOV is a format developed by Apple as a file format for its QuickTime movie player.WMV is a format developed by Microsoft for Internet streaming and watching videos on a PC.
CodecsH.264, MPEG-4, MJPEG, AIC, ProRes, Sorenson 1/3, PNG, CineFormWMV V7, WMV V8, WMV 9, WMV 9 Screen, WMV 9 Advanced profile, MPEG-4, WMV 9.1 Image V2
ProsWell compatible with all Mac/iOS-based apps & devices; Capable of multiple tracks and overlay subtitles.Supported by all Windows PC, Windows Mobile-powered devices like Xbox 360 as well as many uncertified devices including Blackberry.
ConsNeeds QuickTime plugins when playing MOV files on Windows PC.Needs plugins like Flip4Mac when playing WMV files on.
Supported byAll MacOS/iOS devicesAll Windows/Windows Mobile devices

In general, for Mac/iOS user, if you intend to play videos with QuickTime, edit with iMovie/Final Cut Pro and so on, MOV is the best choice; for Windows PC, Windows tablets and Lumia users, WMV is a good video format that can save high quality video with smaller file size.

Part 2. Best and Easiest Way to Convert MOV to WMV on Windows/Mac

To convert MOV to WMV, all you need is Vidmore Video Converter. This video converter supports converting all popular video formats. You don’t have to worry about the problems with incompatibility. It is your best way to quickly convert QuickTime MOV files to WMV files at 50x faster speed. With Vidmore Video Converter, the video quality will also be guaranteed. It can preserve the original quality of your videos, including those in 1080p HD and 4K Ultra HD. Meanwhile, your output video files will be saved as a smaller file size with high visual quality. In addition to the above functions, Vidmore Video Converter can also convert MOV to MP3 or other audio formats including M4A, AIFF, AAC, DTS, etc.

Vidmore Video ConverterVidmore Video Converter

  • Safely and easily convert video to over 200+ formats, including MOV, WMV, AVI, MP4, etc.
  • With 50x faster video conversion speed and high-speed video processing algorithms.
  • Convert video for any device, including the latest models of iPhone, iPad, Samsung Galaxy, etc.
  • Support for simple and powerful video editing.
Vidmore Video Converter

Step 1: Free download Vidmore Video Converter. Launch the program after installation. Then click Add Files or directly drag your MOV videos to the main interface. You can process multiple files simultaneously with Vidmore Video Converter.

Add MOV Videos

Step 2: Find Convert All to at the top right of the video list, then choose Video > WMV as the output format from the drop-down menu. Then select the video resolutions including Same as source, HD, 720P, SD based on your needs.

Convert all mov videos

Note: When you want to set different output formats for each video file, you need to find the format selection drop-down menu at the back right of each video file. Then choose Video > WMV as the output format.

Convert mov video

Step 3: After selecting the location of files, click Convert All to start converting your files from MOV to WMV. The process may take several minutes based on the length of your videos. That’s all there is to it!

Convert MOV to WMV

Part 3. Best Free Online MOV to WMV Converter

When you search the Internet to find a suitable video converter, you are presented with various free online converters. At that moment, you don’t know which one you should choose. Even when you are going to try it, you maybe worry about whether it is truly safe and free or whether it can successfully convert your videos.

In order to save your time and protect your file and computer, here we recommend a definitely free and safe online converter - Vidmore Free Online Video Converter. It is easy to use and 100% free web application that works on Windows and Mac OS. This free video converter easily converts all video & audio including MOV, WMV, MP4, AVI, MKV, FLV, MP3, M4A and more. You can finish converting MOV to WMV within 3 simple steps. Follow the simple steps listed below:

Step 1. Click Add files to convert on the web. Follow the tips to install Vidmore Launcher. Then open the program online.

Install the launcher

Step 2. Click Add file to input the source MOV files and select WMV format as the output format.

Add mov files online

Step 3. Click the gear mark on the right. You can set video settings and audio settings, and then click OK. Then click Convert and Select Folder. It will start the process automatically.

Select settings

Final Words

Some people maybe consider the video conversion from MOV to WMV as tough and professional work. In essence, it is. Luckily, to meet the needs of video conversion, the market appears many converter tools for us to use. While you just at this moment should be very alert, you will surely avoid any unnecessary troubles. There is no doubt that Vidmore Video Converter is your best choice to convert MOV to WMV or convert MOV to AVI, MP4, etc. Or if you want to use free online converter temporarily, you’ll never regret to use Vidmore Free Online Video Converter.

If you have problems on converting MOV to WMV, please drop me a note in the comments and I'd be happy to figure it out with you!