التنقل

أضف الصوت إلى تسجيل الشاشة باستخدام طرق مجربة وفعالة

أودري لي 01 أبريل 2022 تحرير الصوت

يعد تسجيل النشاط على الشاشة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مفيدًا بعدة طرق. يتيح لك ذلك إنشاء دروس تعليمية أو إجراء جولة تفصيلية للألعاب لمساعدة اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت. ولكن أبعد من ذلك ، فإن إدخال الصوت في تسجيل الشاشة سيجعله أكثر إمتاعًا وليس باهتًا. في الواقع ، ليس من الصعب التعامل مع هذه المهمة لأن إضافة الصوت أصبح ظاهرة شائعة. هناك العديد من البرامج التي تم تطويرها لهذا النوع من الاحتياجات.

ومع ذلك ، لا يتم إنشاء جميع البرامج على قدم المساواة. بعضها ليس صديقًا للمبتدئين أو يصعب التنقل فيه ، مما سيعيقك عن إنشاء مقاطع فيديو تعليمية جذابة. أذا أردت إضافة الصوت إلى تسجيل الشاشة أو موسيقى خلفية أعلى تسجيل الشاشة ، فيما يلي بعض التطبيقات الممتازة وسهلة الاستخدام. اكتشف المزيد عن هذه البرامج بعد القفزة.

إضافة الصوت إلى تسجيل الشاشة

الجزء 1. لماذا تحتاج إلى إضافة صوت إلى تسجيل الشاشة

عند إنشاء برامج تعليمية أو عروض تقديمية أو إرشادات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستحتاج إلى تسجيل نشاط شاشتك وتحسينه من خلال تطبيق التأثيرات وإضافة الرسوم المتحركة والتعليق على الشاشة وخيارات التحرير الأساسية الأخرى. ولكن الأهم من ذلك ، أن إضافة الصوت أعلى تسجيل الشاشة أمر بالغ الأهمية أيضًا في إنشاء مقاطع رائعة. هذا مفيد بشكل خاص عند إنشاء مقاطع فيديو تعليمية أو مقاطع فيديو افعلها بنفسك (DIY).

في واقع الأمر ، تمكّنك بعض البرامج من إضافة السرد وتسجيل الشاشة في نفس الوقت. ولكن إذا كانت الأداة التي تستخدمها حاليًا لا تدعم هذه الميزة. من ناحية أخرى ، إذا كنت تفضل إضافة تسجيل صوتي إلى الفيديو بسهولة ، فراجع البرامج التي سنراجعها أدناه.

الجزء 2. كيفية إضافة الصوت إلى تسجيل الشاشة

محول الفيديو فيدمور هي طريقة احترافية في حال احتجت إلى إضافة صوت فوق تسجيل الفيديو الخاص بك بسهولة. يمكنك إضافة خلفية موسيقية أو مسار صوتي أو تسجيل صوتي خاص بك. يمكن للأداة تحويل ملفات الفيديو والصوت إلى تنسيقات مختلفة تدعم MP4 و AVI و MKV و MOV و WMV و MP3 و AAC و WMA وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يمكنها الحفاظ على جودة الفيديو ورفع جودة الفيديو بدقة 4K. انتقل إلى التعليمات أدناه لمعرفة كيفية إضافة موسيقى خلفية إلى تسجيل صوتي.

الخطوة 1. الحصول على محول الفيديو Vidmore

قبل أي شيء آخر ، احصل على أحدث إصدار للبرنامج بالنقر فوق أي من ملفات تنزيل مجاني الأزرار المتوفرة تحتها. قم بتثبيت البرنامج وافتحه على الفور لبدء استخدام هذا التطبيق.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. تحميل تسجيل الشاشة

عند بدء تشغيل البرنامج ، سترى الواجهة الرئيسية التي تعرض زر التحميل ، والتي تبدو مثل ملف زائد رمز التوقيع. انقر فوقه ، ثم ابحث عن تسجيل الشاشة المستهدفة وحدده من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إضافة Vidmore تسجيل الشاشة

الخطوة 3. أضف الصوت إلى تسجيل الشاشة

بعد تحميل تسجيل الشاشة ، سترى معلومات المسار. الآن ، انقر فوق القائمة المنسدلة مسار الصوت وانقر فوق خيار إضافة مسار صوتي. يجب أن ترى مربع حوار يسألك عما إذا كنت تريد تعديل المسار.

خيار مسار الصوت Vidmore

إذا قمت بالنقر فوق تحرير الآن، ستصل إلى نافذة أخرى حيث يمكنك ضبط مستوى الصوت وتأخير الصوت.

إضافة محرر المسار الصوتي Vidmore

الخطوة 4. احفظ الناتج النهائي

لتأكيد العملية وحفظ الإخراج النهائي ، افتح ملف الملف الشخصي صينية وحدد التنسيق المناسب للفيديو. ثم ، انقر فوق تحويل جميع زر لإضافة تسجيل صوتي إلى الفيديو.

Vidmore حفظ الإخراج النهائي

الجزء 3. المكافأة: تسجيل الشاشة مع الصوت

في حالة رغبتك في تسجيل نشاط الشاشة جنبًا إلى جنب مع موسيقى الخلفية القادمة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتعليق الصوتي ، يمكنك استخدام الطرق أدناه.

1. Vidmore شاشة مسجل

مسجل شاشة فيدمور هو تطبيق سطح مكتب احترافي مصمم لتسجيل الأحداث على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك جنبًا إلى جنب مع صوت النظام والميكروفون. باستخدامه ، ستتمكن من التقاط جميع أنشطة الشاشة ، بما في ذلك طريقة اللعب ومقاطع الفيديو من كاميرا الويب والمحاضرات عبر الإنترنت وغير ذلك الكثير. الشيء الجيد في هذا البرنامج هو أنه يتميز بمسجل ألعاب يسمح لك بتسجيل التطبيق بمفردك. يمكن تحقيق أي برنامج قيد التشغيل تريد تسجيله دون التقاط الشاشة بأكملها باستخدام هذه الميزة. علاوة على ذلك ، يتوفر هذا البرنامج على أجهزة كمبيوتر Windows و Mac.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS
واجهة Vidmore Screen Recorder

2. Vidmore Free Screen Recorder Online

في حالة عدم رغبتك في تنزيل برنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتوفير مساحة ، يمكنك استخدام مسجل شاشة مجاني على الإنترنت بواسطة Vidmore. هذا يعني أنه يمكنك استخدام متصفحك لتسجيل شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تدعم الأداة Firefox و Chrome و Edge و Safari. كما أنه يمكّنك من إضافة صوت إلى تسجيل الشاشة عن طريق تمكين إدخال الأجهزة الخارجية مثل الميكروفون ومكبر الصوت. بصرف النظر عن ذلك ، تتيح لك الأداة أيضًا التسجيل في المنطقة ووضع ملء الشاشة.

Vidmore Free Screen Recorder Online Interface
قراءة متعمقة

الجزء 4. الأسئلة الشائعة حول إضافة الصوت إلى تسجيل الشاشة

كيفية إضافة صوت إلى تسجيل الشاشة على iPad؟

هناك نوعان من البرامج التي يمكنك استخدامها ، إما تطبيق سطح المكتب أو تطبيق الهاتف المحمول. بالنسبة لأجهزة مثل iPad و iPhone ، يمكنك استخدام Airshou لمساعدتك في تسجيل الشاشة وإضافة الصوت إليها. يعمل على أجهزة iPhone و iPad و Android. أيضًا ، ستتمكن من تسجيل كل شيء على شاشتك بجودة عالية.

لماذا لا يحتوي تسجيل الشاشة الخاص بي على صوت؟

يحدث هذا عادةً عندما لا تقوم بتنشيط مسجل الصوت في تطبيق تسجيل الشاشة الذي تستخدمه. أيضًا ، يمكن أن يكون مستوى الصوت مضبوطًا على مستوى منخفض جدًا ، مما يجعل سماعه غير مسموع.

كيفية إضافة صوت إلى تسجيل شاشة كويك تايم؟

عندما ترغب في تسجيل شاشة سطح المكتب لجهاز Mac الخاص بك ، يمكنك القيام بذلك أصلاً باستخدام Quicktime. لتسجيل كل من الصوت والشاشة ، يجب عليك توصيل أجهزة صوت خارجية مثل الميكروفون. انقر فوق القائمة المنسدلة لزر المُسجل وضع علامة اختيار على الجهاز الذي قمت بتوصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بحلول ذلك الوقت ، يجب أن تكون قادرًا على تسجيل كل من نشاط الشاشة والصوت.

خاتمة

بشكل عام ، يتحدث المقال عن طريقتين مختلفتين لـ إضافة الصوت إلى تسجيل الشاشة. يتيح لك الخيار السابق إدخال مسار صوتي على الشاشة المسجلة. في المقابل ، تتيح لك الخيارات الأخيرة إضافة صوت أثناء استمرار تسجيل الشاشة. من ناحية أخرى ، يمكنك اختيار البرنامج الذي يناسب تفضيلاتك. إذا كنت ترغب في إضافة الصوت مباشرة بعد تسجيل الشاشة ، فإن Vidmore Video Converter هو السبيل للذهاب. علاوة على ذلك ، افترض أنك تريد إضافة صوت أثناء تسجيل الشاشة. في هذه الحالة ، يكون الخياران الأخيران أنسب التطبيقات.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Add Audio to Screen Recording Using Proven and Effective Ways

Audrey Lee Apr 01, 2022 Edit Audio

Recording the on-screen activity of your computer is helpful in a lot of ways. This allows you to make tutorials or make a walkthrough of games to help other players online. But beyond this, inserting audio into your screen recording would make it more pleasing and not dull. In actual fact, this task is not difficult to deal with since adding audio has become a common phenomenon. There are various programs developed for this kind of need.

However, not all programs are created equal. Some are not beginner-friendly or difficult to navigate, which will hinder you in making attractive video tutorials. If you want to add audio to screen recording or background music on top of your screen recording, below are some of the excellent and easy-to-use applications. Find out more about these programs after the jump.

Add Audio To Screen Recording

Part 1. Why You Need Add Audio to Screen Recording

When creating tutorials, presentations, or walkthroughs from your computer, you will need to record the activity of your screen and enhance it by applying effects, adding animations, annotating on the screen, and other basic editing options. But more importantly, adding audio on top of your screen recording is also crucial in making fantastic clips. This is particularly helpful when making instructional videos or do-it-yourself (DIY) video clips.

As a matter of fact, some programs enable you to add narration and screen record at the same time. But if the tool you are currently using does not support this feature. On the other hand, if you prefer to conveniently add audio recording to video, see the programs that we will review below.

Part 2. How to Add Audio to Screen Recording

Vidmore Video Converter is a professional way in case you need to add audio on top of your video recording with convenience. You can add a music background, audio track, or your own voice recording. The tool can equally convert video and audio files to different formats that support MP4, AVI, MKV, MOV, WMV, MP3, AAC, WMA, etc. Moreover, it can preserve the video's quality and go as high as 4K video quality. Proceed to the instruction below to learn how to add background music to an audio recording.

Step 1. Acquire the Vidmore Video Converter

Before anything else, get the program's latest version by clicking any of the Free Download buttons available underneath. Have the program installed and immediately open to start using this application.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Upload the screen recording

Upon launching the program, you will see the main interface that displays the upload button, which looks like a Plus sign icon. Click on it, then find and select your target screen recording from your computer.

Vidmore Add Screen Recording

Step 3. Add audio to screen recording

After uploading the screen recording, you will see the track's information. Now, click on the Audio track drop-down menu and click the Add audio track option. You should see a dialogue box asking if you want to edit the track.

Vidmore Audio Track Option

If you click on the Edit Now, you will arrive in another window where you can adjust the volume and delay of the audio.

Vidmore Add Audio Track Editor

Step 4. Save the final output

To confirm the operation and save the final output, open the Profile tray and select the appropriate format for the video. Then, click the Convert All button to add an audio recording to the video.

Vidmore Save Final Output

Part 3. Bonus: Screen Record with Sound

In the event that you want to record the screen activity along with the background music coming from your computer and the voice-over, you can use the methods below.

1. Vidmore Screen Recorder

Vidmore Screen Recorder is a professional desktop application designed to record the happenings on your computer screen along with the system and microphone sound. With it, you will be able to capture all the screen activity, including the gameplay, videos from the webcam, online lectures, and so much more. What's so good about this program is that it features a game recorder that allows you to record an app alone. Any running program that you want to record without capturing the entire screen can be achieved using this feature. Furthermore, this program is available on Windows and Mac computers.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS
Vidmore Screen Recorder Interface

2. Vidmore Free Screen Recorder Online

In case you don't like to download and install a program on your computer to save space, you can use Free Screen Recorder Online by Vidmore. That means you can use your browser to record the screen of your computer. The tool supports Firefox, Chrome, Edge, and Safari. Also, it enables you to add audio to screen recording by enabling the inserting of external devices such as a microphone and speaker. Apart from that, the tool also allows you to record in the region and fullscreen mode.

Vidmore Free Screen Recorder Online Interface
FURTHER READING

Part 4. FAQs of Adding Audio to Screen Recording

How to add audio to screen recording on iPad?

There are two types of programs that you can use, either a desktop or mobile application. For devices like iPad and iPhone, you can use Airshou to help you record screen and add audio to it. It works on iPhone, iPad, and Android devices. Also, you will be able to record everything on your screen with high quality.

Why did my screen recording not have sound?

This usually occurs when you haven't activated the audio recorder in the screen recording app that you are using. Also, it could be that the volume is set too low, making it inaudible to hear.

How to add audio to a Quicktime screen recording?

When you like to record the desktop screen of your Mac, you can natively do it using Quicktime. To record both the audio and screen, you must connect external audio devices like a microphone. Click the drop-down of the recorder button and put a checkmark on the device that you connected to your computer. By then, you should be able to record both screen activity and sound.

Conclusion

Generally speaking, the article talks about two different ways to add audio to screen recording. The former option allows you to insert an audio track to the recorded screen. In contrast, the latter options enable you to add audio while the screen recording is ongoing. On the other hand, you can pick the program that fits your preference. If you wish to add the audio right after recording the screen, Vidmore Video Converter is the way to go. Furthermore, suppose you want to add audio while recording the screen. In that case, the last two options are the most suitable applications.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews