التنقل

كيفية قطع الصوت في الجرأة: أفضل نهج يمكنك الاعتماد عليه

أودري لي 11 نوفمبر 2021 تحرير الصوت

في بعض الأحيان لا يمكننا تجنب تسجيل مسار صوتي أطول مما أردناه ، وهو ما يؤدي إلى امتلاء مساحة التخزين لدينا. لذلك ، سوف تحتاج إلى تطبيق يمكن أن يساعدك على قطع الصوت المسجل. وتحدث تطبيق قطع الصوت ، فإن Audacity موجود هنا لمد يده.

ربما أنت جديد في Audacity أو ما زلت تبحث عن طرق لتقسيم ملفاتك الصوتية ، حسنًا اليوم هو يومك المحظوظ! لأنه في هذا المنشور ، سنقدم لك جميع المعلومات التي ستحتاج إليها كيفية قص الصوت في Audacity. تحقق من معلومات الدليل في القائمة أدناه.

الجرأة سبليت المسار

الجزء 1. كيفية قص FLAC في الجرأة

نظرًا لحقيقة أن لديك بالفعل تطبيق Audacity ولكنك لا تعرف كيفية قص الصوت إليه ، فإن هذا الجزء من هذا المنشور سيوضح لك الطريقة الصحيحة حول كيفية القيام بذلك. الشيء الوحيد الذي ستحتاجه هو التحقق من معلومات الدليل أدناه لتتمكن من قص الصوت في Audacity.

الخطوة 1: في Audacity ، افتح مقطع الصوت الذي تريد استخدامه. ثم اضغط على F1 على لوحة المفاتيح الخاصة بك وانقر فوق العلامة الموجودة على المنطقة التي تريد قصها.

الخطوة 2: بعد ذلك ، لقص المسار الصوتي ، اضغط على تعديل قسم ثم قص الحدود لتقسيم مقاطعك إلى قسمين. ثم اضغط على انشق، مزق أو ال أنا السيطرة على لوحة المفاتيح الخاصة بك.

الخطوه 3: بمجرد الانتهاء من اتباع جميع الخطوات المذكورة أعلاه ، اضغط على حذف على لوحة المفاتيح للتحكم في ملفك الصوتي. يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد حذف الملف بالكامل أو نقله إلى موقع آخر في الملف. ولديك الآن ملف الصوت المقطوع.

كيف تقطع في الجرأة

الجزء 2. الطريقة المهنية لتقسيم المسار الصوتي

إذا كنت تبحث عن محترف لم تستخدم التطبيق بعد ، فلا تذهب بعيدًا بسبب محول الفيديو فيدمور هو الشخص الذي تبحث عنه! يمكن تنزيل هذا التطبيق على نظامي Mac و Windows. بصرف النظر عن ذلك ، تم تصميم Vidmore بواجهة سهلة الاستخدام مما يجعلها أكثر ملاءمة للمستخدمين.

الشيء الإضافي الذي يحصل عليه هذا التطبيق هو شراء المستخدم هو ميزات التنقل السهلة. لا تحتاج إلى الكثير من المعرفة عندما يتعلق الأمر بالجوانب الفنية للبرنامج لأنه يمكنك بسهولة قص أو قص مسارات الصوت الخاصة بك هنا. تبدو مثيرة للاهتمام ، أليس كذلك؟ لذلك بدون مزيد من اللغط ، إليك الخطوات التفصيلية التي يسهل اتباعها لتقسيم المسار الصوتي باستخدام هذا التطبيق.

الخطوة 1: قم بتنزيل Vidmore Video Converter

انتقل إلى المستعرض الخاص بك وابحث عن Vidmore Video Converter ، أو حاول النقر فوق أحد أزرار التنزيل أدناه. بعد ذلك ، قم بتثبيت التطبيق وتشغيله على نظامك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. أضف الملف الهدف الخاص بك

بعد بدء البرنامج ، انقر فوق إضافة ملفات في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة ، أو اضغط ببساطة على زائد في وسط الشاشة ، واختر الصوت الذي ترغب في قطعه.

إضافة ملف Vidmore

الخطوة 3. قص ملفك الصوتي

بعد إضافة الملف الهدف الخاص بك ، انقر فوق مقص بجانبه ليتم إرشادك من خلال ميزات التحرير. ما عليك سوى وضع المؤشر فوق منطقة الملف التي ترغب في الاحتفاظ بها لقصه. أو يمكنك النقر فوق تقسيم سريع علامة التبويب لقص مقاطع الصوت في مناطق مختلفة عن طريق وضع الرقم الذي تريد تقسيم ملفك عليه قسمة على المتوسط التبويب. ثم ، انقر فوق حفظ التبويب.

قص ملف فيدمور

الخطوة 4. احفظ ملف الصوت

بمجرد الانتهاء من التعديلات على ملفك ، حدد ملف تحويل جميع زر لإنهاء القص وتحويله. هذا كل ما في الامر!

حفظ ملف فيدمور

الجزء 3. كيفية قص الصوت عبر الإنترنت

لنفترض أنه ليس لديك مساحة تخزين كافية لتنزيل تطبيق آخر ، لكنك تحتاج حقًا إلى قطع ملفك الصوتي ، وبالتالي يمكنك الاعتماد على الأدوات المتوفرة عبر الإنترنت التي يوفرها الإنترنت. من خلال هذه التطبيقات المستندة إلى الويب ، لن تقلق بشأن وجود أداة أخرى لقص مسارات الصوت الخاصة بك لأنه لا يزال بإمكانك استخدامها دون الحاجة إلى تنزيلها. والآن ، سنعرض لك الأداتين عبر الإنترنت اللتين يمكنك الاعتماد عليهما لقطع ملفاتك الصوتية. ألق نظرة على معلوماتهم أدناه.

1. Audioalter

أولاً على قائمة التطبيقات المستندة إلى المستعرض والتي يمكنك الاعتماد عليها في قص ملف الصوت الخاص بك هو Audioalter. يقدم هذا التطبيق ميزات غنية مثل اللافتات التلقائية ، والمعادل ، ومخفض الضوضاء ، ومزيل الصوت ، ومبدل الصوت ، وأداة القطع أيضًا. والشيء الآخر الجيد في هذه الأداة هو واجهتها الودية. ويساعد المستخدمين على اللحاق بسهولة بأدوات التحرير الخاصة به. ولإعطائك مزيدًا من التفاصيل حول كيفية قص الصوت باستخدام Audioalter ، ألقِ نظرة على الخطوات المشار إليها أدناه.

الخطوة 1: انتقل إلى صفحة Audioalter ثم ابحث عن ملف الانتهازي / القاطع على الخيارات. قم بتحميل الملف الصوتي الذي تريد قصه أو قصه.

الخطوة 2: بعد ذلك ، حرك المقبض الأيمن والأيسر للصوت في المكان الذي ترغب في قطع الملف الصوتي فيه. ثم انقر فوق ملف احتفظ علامة التبويب للاحتفاظ بالملف الذي حددته

الخطوه 3: لقص الصوت بنجاح ، انقر فوق إرسال الموجود في الجزء السفلي الأيمن من الشاشة وبمجرد الانتهاء من العملية ، انقر فوق تحميل زر.

كيف تقطع في تغيير الصوت

2. Clideo

تطبيق آخر موثوق به قائم على المستعرض يمكنك استخدامه لقص ملفات الصوت هو Clideo. تقبل هذه الأداة طريقتين لقطع المسارات الصوتية. الأول عن طريق تحريك المؤشرين في بداية المقطع ونهايته. والثاني هو تخصيص الوقت الذي تحتاجه. مثل التطبيق الأول ، تمتلك هذه الأداة أيضًا واجهة سهلة الاستخدام تسهل على المستخدمين إتقانها. ولفهم هذه الأداة بشكل أفضل ، ألق نظرة على الخطوات الواردة أدناه.

الخطوة 1: في محرك البحث الخاص بك ، ابحث عن Clideo: Audio Cutter. بمجرد أن يتم نقلك إلى الصفحة الرسمية ، انقر فوق اختر ملف لتتمكن من استيراد مقطعك المستهدف.

الخطوة 2: بعد قيامك باستيراد مقطع ، اختر من الخيارات أدناه إذا كنت تريد ذلك استخراج أو حذف مقطع الصوت المحدد.

الخطوه 3: بعد قص ملفك ، يمكنك الآن حفظه بالنقر فوق تصدير علامة التبويب أدناه.

كيف تقطع في كليديو
قراءة متعمقة

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية قطع الصوت في الجرأة

1. هل يمكنني اختيار تنسيق بعد قص ملف على Clideo؟

نعم ، يمكنك مشاهدة التنسيقات المتاحة التي يقدمها Clideo في الجزء السفلي من الشاشة.

2. هل يمكنني قص ملف WAV على Vidmore؟

قطعا نعم! يُسمح لك بقص ملف على Vidmore. في الواقع يمكنك قص أي ملف بتنسيقات مختلفة.

3. هل مسموح لي بقطع صوت مستخرج من فيديو في فيدمور؟

نعم يمكنك ذلك ، وهذا ما يجعل Vidmore تطبيقًا متعدد الأغراض. يمكنه القيام بعملك دفعة واحدة.

خاتمة

الوظائف المذكورة أعلاه هي أدلة على كيفية تقسيم الصوت في Audacity. ولكن إذا كنت تريد تطبيقًا بديلاً عبر الإنترنت وغير متصل بالإنترنت يمكنك استخدامه لقص ملفات الصوت بسهولة ، ففكر في المنتجات المذكورة أعلاه.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Cut Audio in Audacity: Best Approach You Can Count On

Audrey Lee Nov 11, 2021 Edit Audio

Sometimes we cannot avoid recording an audio track longer than what we wanted and it somehow causes our storage to be full. Therefore, you will be needing an application that can help you to cut your recorded audio. And speaking audio cutter application, Audacity is here to extend a hand.

Maybe you are new to Audacity or you are still looking for ways on how to split your audio files, well today is your lucky day! Because in this post, we will give you all the information that you will be needing on how to cut an audio in Audacity. Check out the guide information on the list beneath.

Audacity Split Track

Part 1. How to Cut FLAC in Audacity

Given the fact that you already have the Audacity application but you don't know how to trim an audio to it, this part of this post will show you the right way on how to do it. The only thing that you will need is to check out the guide information below for you to successfully trim an audio in Audacity.

Step 1: In Audacity, open the audio clip you want to operate with. Then press the F1 on your keyboard and click the marker on the region that you want to cut.

Step 2: After that, to cut your audio track, press the Edit section then the Clip Boundaries for your clips to be divided into two. Then press the Split or the Control I on your keyboard.

Step 3: Once you are done following all the steps above, press the Delete key on your keyboard to take control of your audio file. You can decide if you want to fully delete the file or move it to another location in the file. And you have now your cut audio file.

How To Cut In Audacity

Part 2. Professional Way to Split Audio Track

If you are looking for a professional yet to use application, don't go far anymore because Vidmore Video Converter is the one you are looking for! This application is both downloadable on Mac and Windows. Aside from that, Vidmore is built with a user-friendly interface which makes it even more favorable for the users.

Additional thing that this app gets user's buy-in is its easy navigation features. You don't need to have a lot of knowledge when it comes to the technicalities of the software because you can easily cut or trim your audio tracks here. Sounds interesting right? So without further ado, here is the detailed yet easy to follow steps to split audio track using this application.

Step 1: Download the Vidmore Video Converter

Go to your browser and search for Vidmore Video Converter, or try clicking one of the Download buttons below. After that, install and run the app on your system.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Add Your Target File

After the software has started, click the Add Files button in the left upper corner of the screen, or simply press the Plus symbol in the center of the screen, and pick the audio you wish to cut.

Add File Vidmore

Step 3. Cut Your Audio File

After you've added your target file, click the Scissor icon next to it to be guided through the editing features. Simply place the cursor over the area of the file that you wish to keep to clip it. Or you can click the Fast Split tab to cut your audio clips in different regions by putting the number you want your file to be divided on the Split by Average tab. Then, click the Save tab.

Cut File Vidmore

Step 4. Save the Audio File

Once you're finished with the adjustments to your file, select the Convert All button to finalize cutting and converting it. That's all there is to it!

Save File Vidmore

Part 3. How to Cut Audio Online

Let's say that you don't have enough storage for you to download another application, but you really need to cut your audio file, therefore you can rely on the online tools that are being offered by the internet. Through these web-based apps, you will not have to worry about having another tool to cut your audio tracks because you can still use it without the need to download it. And now, we will show you the two online tools that you can rely on to cut your audio files. Take a look at their information below.

1. Audioalter

First on the list of the browser-based apps that you can rely on cutting your audio file is Audioalter. This app offers rich features like auto panner, equalizer, noise reducer, vocal remover, volume changer and trimmer also. And another thing that is good about this tool is its friendly interface. And it helps users to easily catch up with its editing tools. And to give you more details on how to cut an audio using Audioalter, have a glance on the indicated steps below.

Step 1: Go to the page of Audioalter then find the Trimmer/ Cutter on the options. Upload the audio file that you want to trim or cut.

Step 2: After that, move the left and right handle of the audio on where you would like to cut the audio file. Then click the Keep tab in order to retain the file that you have selected

Step 3: To successfully trim the audio, click the Submit button on the right lower part of the screen and once the process is done, click the Download button.

How To Cut In Audio Alter

2. Clideo

Another trustworthy browser-based application that you can use to cut your audio files is Clideo. This tool accepts two ways of cutting audio tracks. First is by means of moving the two cursors on the start and end of the clip. The second one is by putting the time that you require. Like the first app, this tool also possesses a user-friendly interface which makes it easier for users to master it. And for a better understanding of this tool, take a glance on the steps provided beneath.

Step 1: On your search engine, look for the Clideo: Audio Cutter. Once you are led to the official page, click the Choose File for you to import your target clip.

Step 2: After you imported a clip, choose from the choices below if you want to Extract or Delete the selected audio clip.

Step 3: After your file was cut, you can now save it by clicking the Export tab below.

How To Cut In Clideo
FURTHER READING

Part 4. FAQs on How to Cut Audio in Audacity

1. Can I choose a format after I trim a file on Clideo?

Yes, you can see the available formats that are being offered by Clideo on the bottom part of the screen.

2. Can I cut a WAV file on Vidmore?

Definitely yes! You are allowed to cut a file on Vidmore. Actually you can cut any file with different formats.

3. Am I allowed to cut an extracted audio from a video in Vidmore?

Yes you can, and that is what makes Vidmore a multi-purpose application. It can do your work all at once.

Conclusion

The above posts are the guides on how to split audio in Audacity. But if you want an alternative online and offline application that you can use to easily cut your audio files, consider the products given above.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews