التنقل

مراجعة أفضل برامج تقطيع MP3 على الإنترنت للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية

أودري لي 14 سبتمبر 2021 تحرير الصوت

قد تواجهك أيضًا نفس المشكلة المتعلقة بالأجزاء غير الضرورية من ملف صوتي طويل بتنسيق MP3 والتي تحتاج إلى إزالتها مما أدى بك إلى هذه المقالة. عند التأكد من جودة ملف MP3 ، فأنت لا تريد سماع أي أجزاء غير مرغوب فيها في الصوت وبالتالي تقليم MP3. مجرد جزء واحد مزعج من الصوت وسيؤدي بالتأكيد إلى إفساد مزاج الأغنية بالكامل.

على أي حال ، هناك الكثير من الأدوات التي يمكن أن تساعدك على قص أو تقسيم جزء من الصوت. ولكن مع الأخذ في الاعتبار إمكانية الوصول والوظائف ، فقد توصلنا إلى قائمة رائعة مقسمات MP3. بناءً على تفضيلاتك ، يتضمن هذا المنشور تطبيقات مناسبة للاستخدام عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أدوات لكل من مستخدمي Android و iOS. بعد قولي هذا ، يمكنك اختيار التطبيق الذي يتوافق مع متطلباتك.

MP3 كتر

الجزء 1. أفضل برامج تقطيع MP3 مجانية للويب

إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ ، فيمكنك استخدام بعض أدوات تقطيع ملفات MP3 عبر الإنترنت والتي ستتيح لك تحرير ملفات MP3 الخاصة بك وإزالة الضوضاء غير المرغوب فيها على ملف الصوت مباشرةً من صفحة الويب. لقد حددنا هنا أدوات قص الصوت الرائعة عبر الإنترنت والتي يمكنك استخدامها مجانًا تمامًا.

1. 123 تطبيقات: قطع الصوت

123 Apps هو تطبيق قائم على الويب يتم تحميله بالعديد من أدوات التحرير المفيدة لكل من الصوت والفيديو. أحد هذه الأدوات هو أداة تشذيب الصوت التي تسمح لك بتحديد القسم الذي تريد قصه باستخدام شريط تمرير البداية والنهاية سهل الاستخدام. يمكنك أيضًا إدخال المدة الثانية من الصوت الذي يجب قطعه باستخدام قاطع MP3 المجاني هذا.

الايجابيات

  1. يأتي مع مشغل صوت مدمج
  2. حدد المدة الزمنية المراد قطعها
  3. حفظ الصوت كنغمة رنين iPhone

سلبيات

  1. يستغرق الكثير من الوقت في تحميل ملف صوتي طويل
123Apps Audio Cutter Interface WAV Converter

2. أداة تشذيب الصوت: قاطع الصوت و MP3 عبر الإنترنت

برنامج Online Audio & Mp3 Cutter هو برنامج آخر عبر الإنترنت يمكّنك من قص أو تقليم ملفات الصوت MP3 من متصفح الويب الخاص بك. لذلك ، يمكنك إنجاز مهمتك دون تثبيت أي برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. البرنامج في الحقيقة بسيط وسهل المناورة. هناك وضعان في هذا التطبيق مما يجعله فريدًا. يمكنك الاختيار بين وضع Keep و Remove الذي سيحدد الإجراء الذي ستؤديه أداة قص الصوت عبر الإنترنت على الأجزاء المحددة من الصوت.

الايجابيات

  1. يدعم تنسيقات الصوت مثل MP3 ، WAV ، WMA ، OGG ، إلخ.
  2. 2 يأتي مع وظيفة التلاشي للداخل والخارج
  3. قائمة شريط بسيطة وواضحة

سلبيات

  1. متاح فقط في تنسيق الإخراج M4A و M4R
  2. جزء كبير من الإعلانات على واجهة البرنامج
كتر الصوت MP3 على الإنترنت واجهة MP3 القاطع

3. Clideo: قطع الصوت على الإنترنت

لن تكتمل قائمة أدوات قص الصوت عبر الإنترنت بدون Clideo. يوفر لك الفرصة لاستيراد ملفات الوسائط الخاصة بك من محرك أقراص محلي وعبر ارتباط ومن Dropbox و Google Drive. وبالمثل ، يمكّنك البرنامج من قص ملفات MP3 من خلال تحديد الوقت المطلوب بالثواني بالإضافة إلى الطريقة التقليدية لسحب أشرطة التمرير.

الايجابيات

  1. يقدم 3 طرق لتحميل ملفات MP3
  2. متوافق مع جميع المتصفحات المعروفة تقريبًا
  3. تصدير إلى تنسيق صوتي آخر قد تحتاجه

سلبيات

  1. يمكن أن يكون تحميل الملفات وتحليلها بطيئًا بعض الشيء
Clideo Audio Cutter Interface MP3 القاطع

الجزء 2. برنامج تقطيع MP3 ممتاز لسطح المكتب

محول الفيديو فيدمور هي واحدة من الأدوات الرائعة عندما يتعلق الأمر بقواطع MP3. يحتوي على الكثير من الميزات الرائعة والمبتكرة مثل القدرة على تحويل الملفات إلى العديد من التنسيقات. طريقة عمل هذه الأداة هي تحويل ملفات الوسائط إلى تنسيقات أخرى. من خلال هذه الميزة ، ستتمكن من استخراج الصوت من مقاطع الفيديو بسهولة كبيرة.

الأهم من ذلك ، ستتمكن من تحرير ملفات MP3 الخاصة بك من خلال وظيفة التقسيم والتقطيع في البرنامج. هذا يعني أنك ستتمكن من إزالة الأجزاء غير المرغوب فيها أو غير الضرورية من ملف الصوت MP3. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك قم بتحويل الملف إلى M4R مما يسمح لك بإصدار نغمة iPhone. علاوة على ذلك ، يوفر البرنامج دعمًا لتنسيقات الأجهزة مثل Android و iPhone و Samsung والتلفزيون وغير ذلك الكثير. لمعرفة المزيد حول هذه الأداة ، يمكنك إلقاء نظرة على الإرشادات التالية لاستخدامها.

دلائل الميزات:

1. يأتي مع العديد من ميزات تحرير الموسيقى مثل ضبط الصوت والتأخير والقناة.

2. تقليم ملفات MP3 دون المساومة على الجودة.

3. تقسيم الصوت إلى أجزاء أو أجزاء متعددة.

4. قص ملفات MP3 دون المساومة على الجودة.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة الأولى: تنزيل برنامج MP3 Cutter وتثبيته

قبل أي شيء آخر ، احصل على البرنامج بالنقر فوق تنزيل مجاني الزر المعروض أعلاه. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام التشغيل Windows ، فاختر الزر لنظام التشغيل Windows. من ناحية أخرى ، اختر الزر لنظام Mac ، إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر Mac. ثم قم بتثبيت البرنامج وتشغيله.

الخطوة 2. قم بتحميل ملف MP3

بعد ذلك ، انقر فوق زائد زر في منتصف واجهة التشغيل وسيفتح مجلدًا. تصفح من خلال الملفات ، حدد ملف MP3 الهدف الخاص بك وانقر فوق افتح زر.

Vidmore Vc تحميل ملف MP3 MP3 القاطع

الخطوة 3. قطع أجزاء الصوت غير المرغوب فيها

لقص بعض أجزاء الصوت ، انقر فوق يقطع سيظهر الرمز المرتبط بالملف الصوتي ومحرر الموسيقى الخاص بالأداة. في القسم الأيمن ، سترى عناصر التحكم في التنقل لتحرير الصوت. حدد الجزء الذي تريد إزالته عن طريق تحريك ملف رأس اللعب في المخطط الزمني ثم انقر فوق انشق، مزق زر.

فيدمور Vc

الجزء الأيسر من مكان وضع رأس التشغيل هو الجزء الوحيد الذي ستتم إزالته. بينما سيبقى الجزء الصحيح. ضرب حفظ زر بمجرد الانتهاء من التغييرات.

الخطوة 4. احفظ ملف MP3 الذي تم تحريره

عد الآن إلى محول علامة التبويب وانقر فوق الملف الشخصي قائمة. يمكنك الاحتفاظ بتنسيق الملف الأصلي عن طريق التحديد MP3 من الصوت علامة التبويب كتنسيق إخراج أو اختر من تنسيقات الصوت الأخرى المتاحة لتلبية احتياجاتك. بعد اختيار تنسيق الإخراج ، انقر فوق تحويل جميع زر لحفظ ملف MP3 المحرر.

Vidmore Vc حفظ الإخراج MP3 القاطع

الجزء 3. أفضل تطبيقات Android و iOS MP3 Cutter

لإجراء اقتطاع بسيط لملفات الصوت ، يجب أن تتمكن تطبيقات الهاتف المحمول من الوصول إليك. هنا سيكون لدينا نظرة عامة على أفضل أدوات تقطيع MP3 المتوافقة مع أجهزة Android و iOS.

1. FilmoraGo

الأول على قائمة تطبيقات قطع MP3 للأجهزة المحمولة هو FilmoraGo. يأتي مزودًا بقدرات تقطيع وتقسيم تسمح لك بحذف الأجزاء غير الضرورية من الصوت. إلى جانب ذلك ، هناك مكتبة موسيقية يمكنك استخدامها بحرية مع المؤثرات الصوتية المدمجة لتحسين الصوت الخاص بك. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا بسهولة مشاركة المسارات التي أنشأتها على مواقع الشبكات الاجتماعية. يتضمن ذلك Facebook و YouTube و Instagram وغيرها الكثير.

الايجابيات

  1. دمج المؤثرات الصوتية في الصوت
  2. سجل السرد الصوتي
  3. واجهة مستخدم بسيطة ونظيفة

سلبيات

  1. لا يمكن استيراد الموسيقى من iCloud
FilmoraGo واجهة MP3 القاطع

2. GarageBand

يمكنك أيضًا استخدام GarageBand لتعديل مقطوعتك الموسيقية وأنت مستريح على جهازك المحمول. يمكن تنزيل قاطع MP3 هذا على أجهزة Android و Apple لقص الأغاني وتحريرها وخلطها وتسجيلها. علاوة على ذلك ، فهو يتمتع بجميع الإمكانات اللازمة لإنتاج صوت عالي الجودة. باستخدامه ، ستتمكن من التسجيل باستخدام أداة MIDI ، وإنشاء حلقات طبل ، وإيقاعات ، ودمج المرشحات ، وغير ذلك الكثير. أفضل جزء هو أن الأداة تتيح لك تحميل الأغاني على iTunes مباشرة.

الايجابيات

  1. قم بتحميل الموسيقى مباشرة إلى iTunes
  2. تسجيل الأغاني بأدوات حقيقية
  3. اجمع ما يصل إلى 8 مسارات

سلبيات

  1. لديه منحنى تعليمي عالي
كتر MP3 كتر واجهة باند

3. MP3 كتر

قاطع MP3 وصانع نغمات آخر يمكنك اختيار استخدامه هو MP3Cutter. هذا تطبيق محمول يستخدم لتحرير ملفات الموسيقى بما في ذلك MP3. وهي مجهزة بوظائف القص والدمج. لا يمكنها فقط تقليم ملفات MP3 ، ولكن أيضًا WAV و WMA و FLAC و M4A و AIFF والعديد من الملفات الصوتية الأخرى. بصرف النظر عن ذلك ، يحق لك أيضًا تعديل إخراج المقطوعة الموسيقية عن طريق تغيير جودة التصدير وكذلك حجم الملف كما تريد.

الايجابيات

  1. يتعرف ويسرد جميع أغاني MP3 المخزنة في بطاقة SD
  2. يأتي مع مشغل وسائط MP3 مدمج
  3. واجهة سهلة الاستخدام وسريعة الاستجابة

سلبيات

  1. لا يسمح بتعيين مجلد شخصي للتسجيلات الصوتية المحررة
  2. يظهر الإعلانات على الشاشة
MP3 كتر واجهة أندرويد MP3 كتر

الجزء 4. أسئلة وأجوبة من MP3 Cutter

كيفية استخدام Windows Media Player لقص ملف MP3؟

Windows Media Player هو مشغل وسائط متعددة مخصص لدفق الصوت والفيديو على Windows. وبالتالي ، إذا كنت تقوم بتشغيل جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، فقد ترغب في معرفة كيفية قص MP3 من Windows Media Player مباشرة. لسوء الحظ ، لا يمكنك تحرير ملفات MP3 مباشرة من WMP. لتحقيق ذلك ، تحتاج إلى تنزيل وتثبيت مكون إضافي للبرنامج المسمى SolveigMM WWP WMP Trimmer Plugin. بحلول ذلك الوقت ، ستتمكن من تحرير وإزالة الأجزاء غير المرغوب فيها التي يتم تحميلها في ملف صوتي MP3 وحتى تتيح لك إنشاء نغمات رنين لـ iPhone.

هل يمكنني مزج الأغاني؟

بحكم التعريف ، Mashup هي عملية دمج أغنيتين أو أكثر من الأغاني المسجلة مسبقًا لتأليف أو إنتاج مسار صوتي سلس. من منظور الشخص العادي ، فهو ببساطة يقوم بتراكب غناء أغنية على مسار آخر بدون أجزاء أو ثغرات ظاهرة. نعم فعلا. يمكنك القيام بذلك باستخدام أدوات مجانية مثل Audacity لأنها تمكنك من دمج المسارات الصوتية في نفس الوقت. علاوة على ذلك ، يعد برنامج قطع MP3 سهل التنزيل مجانًا لأجهزة Mac أو Windows PC.

كيف يمكنني تقصير ملف صوتي MP3؟

ستظل بحاجة إلى قاطع أو أداة تشذيب MP3 لإنجاز هذه المهمة. افتح أي قاطع MP3 ترغب في استخدامه واختر الجزء الذي ترغب في قطعه. ثم انقر فوق زر القطع الذي يوفره البرنامج. بعد ذلك ، يجب أن يكون لديك نسخة مختصرة من ملف MP3 الخاص بك.

خاتمة

ستمكنك جميع الأدوات المذكورة أعلاه من قص الصوت أو قصه أو تقسيمه وإزالة الأجزاء غير المرغوب فيها من ملف MP3. من ناحية أخرى ، يقدم هذا المنشور 3 طرق لقص ملفات MP3. ال قواطع MP3 يمكن تصنيفها إلى طرق عبر الإنترنت ، وغير متصلة بالإنترنت ، والجوّال ، ومع ذلك تشترك في نفس الغرض من قطع الملفات الصوتية لتلبية احتياجات كل مستخدم. ومع ذلك ، يمكنك اختيار الحلول عبر الإنترنت إذا كنت تبحث عن أداة قص MP3 لنظام التشغيل Mac أو Windows ولا ترغب في تنزيل برنامج تابع لجهة خارجية. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى برنامج لا يقتصر على الميزات والوظائف ، فيمكنك اختيار استخدام برنامج سطح المكتب. بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن محرر صوت يمكن الوصول إليه من الهواتف المحمولة ، فإن الحلول الأخيرة ستكون خيارات جيدة.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Review of the Best and Online MP3 Cutters for Mobiles and Desktops

Audrey Lee Sep 14, 2021 Edit Audio

You might also have the same problem of unnecessary parts of a long MP3 audio file that need to be removed which led you to this article. When ensuring the quality of the MP3 file, you don't want to hear any unwanted parts in the audio hence the trimming of MP3. Just one annoying part of an audio and it will surely ruin the entire mood of the song.

Anyhow, there are a lot of tools that can help you trim or split a part of audio. But taking into consideration the accessibility and functionality, we've come up with a list of great MP3 splitters. Depending on your preference, this post includes apps suitable for online and offline usage. In addition, there are tools for both Android and iOS users. Having that said, you can pick the app that matches your requirements.

MP3 Cutter

Part 1. Best Free MP3 Cutters for Web

If you are unsure where to start, you may use some online MP3 cutters that will allow you to edit your MP3 files and remove the unwanted noise on the audio file directly from the webpage. Here we outlined the impressive audio trimmers online which you can utilize absolutely for free.

1. 123 Apps: Audio Cutter

123 Apps is a web-based app that is loaded with lots of useful editing tools for both audio and videos. One of these is the audio trimmer which allows you to select the section that you want to cut using its easy-to-use start and end slider. You can also enter the duration second of the audio that needs to be cut using this free MP3 cutter.

Pros

  1. Comes with a built-in audio player
  2. Specify the duration time to cut
  3. Save audio as iPhone ringtone

Cons

  1. Takes so much time uploading long audio file
123Apps Audio Cutter Interface WAV Converter

2. Audio Trimmer: Online Audio & Mp3 Cutter

Online Audio & Mp3 Cutter is another online program that enables you to cut or trim MP3 audio files from the comfort of your web browser. Therefore, you can achieve your task without installing any software on your computer. The program is in fact simple and easy to maneuver. There are two modes in this app that makes it unique. You can select between Keep and Remove mode that will determine what action the audio trimmer online tool will perform on the selected parts of the audio.

Pros

  1. Supports audio formats like MP3, WAV, WMA, OGG, etc.
  2. 2Comes with fade in and out function
  3. Simple and clear bar menu

Cons

  1. Only available in M4A and M4R output format
  2. Large portion of ads on the interface of the program
Online Audio MP3 Cutter Interface MP3 Cutter

3. Clideo: Audio Cutter Online

The list of online audio cutters will not be complete without Clideo. It provides you the opportunity to import your media files from local drive, via link, and from Dropbox and Google Drive. Similarly, the program enables you to trim MP3 files by defining the required time in seconds as well as the conventional way of dragging the sliders.

Pros

  1. Offers 3 ways to upload MP3 files
  2. Compatible to almost all well-known browsers
  3. Export to other audio format you may need

Cons

  1. Uploading and analyzing of files can be a bit slow
Clideo Audio Cutter Interface MP3 Cutter

Part 2. Excellent MP3 Cutter Program for Desktop

Vidmore Video Converter is one of the remarkable tools when it comes to the MP3 cutters. It's got a lot of impressive and innovative features such as the capability to convert files to many formats. The modus operandi of this tool is to convert media files into other formats. Through this feature, you will be able to extract audios from videos with great ease.

More importantly, you will be able to edit your MP3 files through the split and trim function of the software. That means you'll be able to remove the unwanted or unnecessary parts of the MP3 audio file. In addition, you can convert the file to M4R allowing you to produce an iPhone ringtone. On top of that, the program provides support to device formats like Android, iPhone, Samsung, TV, and so much more. To learn more about this tool, you may look at the following instructions to utilize it.

Key Features:

1. Comes with various music editing features like adjusting volume, delay, and channel.

2. Trim MP3 files without compromising the quality.

3. Split audio into multiple segments or fragments.

4. Cut MP3 files without compromising the quality.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 1. Download and install MP3 Cutter Software

Before anything else, acquire the program by clicking the Free Download button presented above. If your computer is running Windows OS, choose the button for Windows. On the other hand, choose the button for Mac, if you are using a Mac computer. Then install the program and launch it.

Step 2. Load the MP3 file

After that, click the Plus button in the middle of the running interface and it will open a folder. Browse through the files, select your target MP3 file and click the Open button.

Vidmore Vc Upload MP3 File MP3 Cutter

Step 3. Cut unwanted audio parts

To cut some parts of the audio, click the Cut icon associated with the audio file and the music editor of the tool will emerge. On the right section, you will see the navigation controls for editing the sound. Determine which part you want to remove by moving the Playhead in the timeline then click the Split button.

Vidmore Vc

The left portion from where the Playhead is placed is the only part that will be removed. While the right portion will remain. Hit the Save button once you are done with the changes.

Step 4. Save the edited MP3

Now go back to the Converter tab and click on the Profile menu. You can keep the original file format by selecting MP3 from the Audio tab as an output format or choose from other available audio formats to meet your needs. After choosing an output format, click the Convert All button to save the edited MP3.

Vidmore Vc Save Output MP3 Cutter

Part 3. Top Android and iOS MP3 Cutter Apps

For a simple trimming of audio files, mobile apps should be able to get you through. Here we will have an overview of the best MP3 cutters that are compatible with Android and iOS devices.

1. FilmoraGo

First on the list of mobile MP3 cutter apps is FilmoraGo. It comes with trim and split capabilities that allows you to omit the unnecessary parts of an audio. Besides, there is a music library that you can freely use along with the built-in sound effects to enhance your audio. Aside from that, you can also easily share the tracks you created on social networking sites. This includes Facebook, YouTube, Instagram and many more.

Pros

  1. Integrate sound effects to audio
  2. Record voice narration
  3. Simple and clean user-interface

Cons

  1. Cannot import music from iCloud
FilmoraGo Interface MP3 Cutter

2. GarageBand

You can also use GarageBand to edit your music track from the comfort of your mobile device. This MP3 cutter can be downloaded on Android and Apple devices for cutting, editing, mixing, and recording songs. Moreover, it has all the necessary capabilities for producing high-quality audio. With it, you'll be able to record using a MIDI tool, create drum loops, make beats, incorporate filters, and a lot more. The best part is the tool lets you upload songs onto iTunes directly.

Pros

  1. Upload music to directly to iTunes
  2. Record songs with real instruments
  3. Combine upto 8 tracks

Cons

  1. Has a high learning curve
Garage Band Interface MP3 Cutter

3. MP3 Cutter

Another MP3 cutter and ringtone maker that you can opt to use is MP3Cutter. This is a mobile app used for editing music files including MP3. It is equipped with cutting and merging functionalities. Not only can it trim MP3, but also WAV, WMA, FLAC, M4A, AIFF, and many other audio files. Aside from that, you are also entitled to modify the output of the music track by changing the export quality as well as the file size as you like.

Pros

  1. Recognizes and lists all MP3 songs stored in the SD card
  2. Comes with built-in MP3 media player
  3. User-friendly and responsive interface

Cons

  1. Does not allow setting personal folder for the edited audios
  2. Shows ads on the screen
MP3 Cutter Android Interface MP3 Cutter

Part 4. FAQs of MP3 Cutter

How to use Windows Media Player to trim an MP3?

Windows Media Player is a multimedia player intended for streaming audio and videos on Windows. Hence, if you're running a Windows computer, you might want to learn how to cut MP3 from Windows Media Player directly. Unfortunately, you cannot edit MP3 files straight from WMP. To achieve this, you need to download and install a plugin to the program called SolveigMM WWP WMP Trimmer Plugin. By then, you'll be able to edit and remove unwanted parts that are loaded into the MP3 audio file and even let you make iPhone ringtones.

Can I mashup songs?

By definition, mashup is a process of combining two or more pre-recorded songs to compose or produce a seamless soundtrack. In layman's terms, it is simply overlaying the vocals of a song over another track with no apparent parts or gaps. Yes. You can do this using free tools like Audacity as it enables you to merge audio tracks at the same time. On top of that, it's an easy MP3 cutter free to download for Mac or Windows PC.

How can I shorten an MP3 audio file?

You will still need an MP3 cutter or trimmer to get this job done. Open any MP3 cutter you wish to use and choose a part that you would like to cut. Then click the trimming button provided by the program. Then, you should have a shortened version of your MP3 file.

Conclusion

All the tools mentioned above will enable you to trim, cut, or split audio and remove unwanted parts of the MP3 file. On the other hand, this post presents 3 methods for cutting MP3 files. The MP3 cutters can be categorized into online, offline, and mobile methods yet share the same purpose of cutting audio files to cater to every user's needs. Being that said, you can pick the online solutions if you are in search of an MP3 clipper for Mac or Windows and are not willing to download third-party software. Yet if you need software that is not limited to features and functionalities, you can opt to use a desktop program. As for users who are looking for an audio editor that can be accessed from mobiles, the latter solutions would be nice options.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews