التنقل

أفضل 3 تطبيقات تراكب صوتي لإنشاء مقاطع فيديو / صوت جذابة

أودري لي 06 يناير 2022 تحرير الصوت

هناك حالات تحتاج فيها إلى تراكب الصوت مع صوت أو فيديو آخر لراحتك. في الأحداث ، ترغب في إضافة تأثير صوتي إلى أغنية ، وإنشاء مزيج من أغنيتين. تتزايد شهرة المقاطع التي يتم تحريرها ذاتيًا باستمرار حيث يشارك المزيد والمزيد من المستخدمين المحتوى على مواقع الويب المتدفقة. من أجل تراكب ملف صوتي ، من الضروري أن تجد ملفًا موثوقًا به تراكب الصوت برنامج لجعل المقاطع متناغمة وإنشاء محتوى جذاب.

بكل سرور ، يمكن أن تساعدك الأدوات المختلفة على تراكب الصوت في الفيديو. على الرغم من صعوبة التعامل مع بعضها ، فقد أعددنا بعضًا من أكثر التطبيقات الموصى بها والمناسبة لجميع مستويات المستخدمين. وبالتالي ، إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عنها ، فاقرأ بقية المنشور.

تراكب الصوت

الجزء 1. لماذا تراكب الصوت

يتيح لك تراكب ملف صوتي على مقطع تحسين كل مشروع. لذا ، بدلاً من تشغيل مقطع عادي وبسيط ، من المناسب جعله جذابًا من خلال تشغيله باستخدام تراكب صوتي. علاوة على ذلك ، لا ترغب في تحميل مشروعك أو مشاركته بدون صوت جيد فيه. سيكون هناك بالتأكيد فرق كبير إذا كان مجرد تأثير صوتي للآلة أو موسيقى خلفية أو تعليق صوتي أو تسجيل. عادةً ما يساعد ذلك في تقديم العروض التقديمية والبودكاست وتسجيل الكلام والمحاضرات وغير ذلك الكثير. اطلع على البرامج الفعالة والعملية أدناه لتراكب ملفين صوتيين عبر الإنترنت وغير متصل.

الجزء 2. كيفية تراكب الصوت على سطح المكتب

1. محول الفيديو Vidmore

محول الفيديو فيدمور هي أفضل طريقة للذهاب إذا كنت تبحث عن أداة لا تفرض إعدادات فنية لمعالجة ملفات الوسائط. يسمح لك برنامج سطح المكتب هذا بتراكب أي ملف صوتي على مقطع فيديو يدعم AAC و MP3 و WMA و WAV و FLAC وما إلى ذلك ، بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك تحرير ملف الصوت قبل تراكبه على الصوت ، وضبط مستوى الصوت والتأخير. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك بسهولة تحويل أي ملف صوت وفيديو تقريبًا. أفضل جزء هو أن البرنامج يأتي مع تسريع الأجهزة لمعالجة ملفات الوسائط بسرعة. تم سرد التعليمات الإرشادية حول تراكب الصوت في مقطع فيديو أدناه.

الخطوة 1. قم بتشغيل محول الفيديو Vidmore

بادئ ذي بدء ، احصل على البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ببساطة انقر فوق أي من ملفات تنزيل مجاني أزرار. افتح امتداد الملف واتبع الإعداد الذي يظهر على الشاشة لتثبيت التطبيق. بعد ذلك ، قم بتشغيل البرنامج.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. استيراد مقطع فيديو

الآن ، انقر فوق زائد زر تسجيل الدخول في الواجهة الرئيسية لتحميل الملف الذي تريد تحريره. يمكنك أيضًا الضغط على ملف مفتاح المسافة لفتح المجلد ، حدد موقع الفيديو وقم بتحميله.

تحميل ملف فيديو Vidmore

الخطوة 3. تراكب المسار الصوتي على الفيديو

بعد ذلك ، انقر فوق مقطع صوتي القائمة المنسدلة. يختار إضافة مسار صوتي الخيار واختر ما إذا كنت تريد إجراء تعديلات على ملف الصوت أو إبقائه بدون تحرير.

Vidmore تراكب الصوت المسار

الخطوة 4. احفظ المشروع

هذه المرة ، انقر فوق الملف الشخصي صينية ، ومن علامة تبويب الفيديو ، حدد التنسيق المناسب للمقطع. لحفظ المشروع أخيرًا ، انقر فوق تحويل جميع زر.

مشروع حفظ فيدمور

2. موفي

يمكنك أيضًا استخدام iMovie لتعديل مقاطع الفيديو باستخدام أدوات التحرير المدمجة الذكية لأجهزة كمبيوتر Mac. يمكّنك هذا البرنامج من إضافة مؤثرات صوتية وموسيقى خلفية وإجراء بعض التعديلات. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك قص وضبط مستوى الصوت وتغيير السرعة وغير ذلك الكثير. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات إلى المقطع عن طريق تطبيق fade in and fade out. في الواقع ، يمكنك فعل الشيء نفسه على جهاز iPhone و iPad ولكن باستخدام أدوات تحرير صوت محدودة ، على عكس Mac. اتبع الإجراء المفصل أدناه لمعرفة كيفية الصوت الصريح في iMovie.

الخطوة 1. قم بتشغيل iMovie على جهاز Mac الخاص بك ، متبوعًا بالمشروع الذي تريد تحريره.

الخطوة 2. اضغط على أضف الوسائط الزر الذي يشبه أ زائد رمز متبوعًا بامتداد الصوت. بعد ذلك ، انتقل إلى الموسيقى التصويرية قسم وتصفح من المجموعة.

الخطوه 3. بجانب الموسيقى التصويرية يوجد ملف أضف الصوت زر. اضغط عليها لإدراج الموسيقى التصويرية في المشروع الذي تقوم بتحريره. بسرعة وسهولة. لقد تمكنت الآن من تراكب الفيديو مع الصوت في iMovie.

iMovie Overlay Audio

مذكرة إضافية: يمكنك أيضًا إضافة مؤثرات صوتية إلى مشروعك. فقط ابحث عنها تحت المؤثرات الصوتية. كما يتيح لك البرنامج أيضًا ضبط مستوى الصوت وفقًا لاحتياجات المقطع. بإضافة مؤثرات صوتية ، ستتمكن من معرفة كيفية تراكب ملفين صوتيين في مقطع فيديو.

الجزء 3. كيفية تراكب الصوت عبر الإنترنت

للحصول على طريقة عبر الإنترنت لتراكب الصوت ، فإن أفضل طريقة هي استخدام Kapwing. إنه مجاني تمامًا ويعمل على أي متصفح تقريبًا. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك دمج ملفين صوتيين أو تراكبهما. قد يشمل ذلك مسارات مختلفة مثل التسجيل والمؤثرات الصوتية وموسيقى الخلفية وغيرها الكثير. أفضل جزء هو أن هناك مجموعة موسيقية مجانية يمكنك تصفحها ودمجها في مقاطعك. الآن ، لتوضيح عملية كيفية تراكب الصوت فوق الفيديو ، يمكنك إلقاء نظرة على الخطوات أدناه.

الخطوة 1. قم بتشغيل Kapwing باستخدام أي متصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، قم بالتسجيل باستخدام حساب لتتمكن من الوصول إلى المحرر.

الخطوة 2. الآن انقر فوق ابدأ التحرير زر وتحميل الفيديو الهدف الخاص بك.

الخطوه 3. بمجرد تحميل الفيديو ، انقر فوق خيار الصوت في القائمة اليسرى وأضف مقاطع الصوت في المخطط الزمني لتراكب الصوت.

الخطوة 4. بعد ذلك ، انقر فوق تصدير الفيديو زر في الجانب الأيمن العلوي من الواجهة. في النافذة التالية ، انقر فوق تحميل زر للحصول على ملف الإخراج.

Kapwing تراكب الصوت
قراءة متعمقة

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول تراكب الصوت

ما هو تراكب الصوت؟

تراكب الصوت هو عملية إضافة مقطعين صوتيين أو أكثر في مشروع واحد. يمكن أن يكون تسجيل صوتي ، مؤثرات صوتية ، خلفية موسيقية ، إلخ.

هل يمكنني تراكب الصوت في المقطع؟

نعم. طالما أن البرنامج يدعم تنسيق الصوت الذي تضيفه ، يمكنك إدراجه في مقاطع الفيديو الخاصة بك. هناك أيضًا برامج تسمح لك بالتسجيل المباشر وتراكب الصوت على صوت آخر.

كيف يمكنني تعزيز الصوت المتراكب؟

تأتي معظم البرامج مع ميزة تسمح لك بضبط مستوى الصوت. هذا يعني أنه يمكنك استخدام هذه البرامج لزيادة الصوت في التراكب.

خاتمة

ها أنت ذا. هذه هي الحلول التي يمكنك استخدامها تراكب الصوت. يمكنك الآن إضافة مقاطع صوتية مختلفة وإحداث تأثير على الصوت في الفيديو الخاص بك. علاوة على ذلك ، لديك أربعة حلول ، لذا يمكنك اختيار الطريقة التي تناسبك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Top 3 Audio Overlay Apps to Create Attractive Video/Audio Clips

Audrey Lee Jan 06, 2022 Edit Audio

There are instances when you need to overlay audio to another audio or a video for your convenience. In the events, you like to add an audio effect to a song, create a mashup of two songs. The fame of self-edited clips is constantly rising as more and more users are sharing content on streaming websites. In order to overlay an audio file, it is vital to find a trustworthy audio overlay program to put the clips in harmony and create appealing content.

Gladly, various tools can help you overlay audio in a video. Although some are difficult to handle, we have prepared some of the most recommended apps suitable for all user levels. Thus, if you are interested in learning about them, read through the rest of the post.

Audio Overlay

Part 1. Why Overlay Audio

Overlaying an audio file to a clip allows you to enhance every project. So, instead of playing a plain and simple clip, it is just right to make it appealing by playing it with an audio overlay. Besides, you don't like to upload or share your project without good audio in it. There will surely be a great difference if it is just an instrument sound effect, background music, voiceover, or recording. Usually, this would help make presentations, podcasts, speech recording, lectures, and a lot more. See the efficient and practical programs below to overlay two audio files online and offline.

Part 2. How to Overlay Audio on Desktop

1. Vidmore Video Converter

Vidmore Video Converter is the best way to go if you are looking for a tool that does not impose technical settings to process media files. This desktop software allows you to overlay any audio file to a video supporting AAC, MP3, WMA, WAV, FLAC, etc. Apart from that, you can edit the audio file before overlaying it to the audio, adjusting the audio volume and delay. With this tool, you can easily convert almost any audio and video file. The best part is that the program comes with hardware acceleration to process media files quickly. The guided instruction on overlaying audio in a video is listed below.

Step 1. Launch Vidmore Video Converter

First of all, grab the program on your computer. Simply click on any of the Free Download buttons. Open the file extension and follow the on-screen setup to install the app. After that, launch the program.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Import a video

Now, click the Plus sign button in the main interface to upload the file you want to edit. You may also press the Spacebar to open the folder, locate the video and upload it.

Vidmore Upload Video File

Step 3. Overlay audio track to video

After that, click on the Audio Track drop-down menu. Select Add Audio Track option and choose whether you want to make adjustments with the audio file or keep it unedited.

Vidmore Overlay Audio Track

Step 4. Save the project

This time, click the Profile tray, and from the Video tab, select the format appropriate for the clip. To finally save the project, click the Convert All button.

Vidmore Save Project

2. iMovie

You can also use iMovie to modify videos using smart built-in editing tools for Mac computers. This program enables you to add audio effects, background music and make some adjustments. Using this tool, you can trim, adjust the volume level, change the speed, and so much more. Aside from that, you can also add effects to the clip by applying fade in and fade out. As a matter of fact, you can do the same on your iPhone and iPad but with limited audio editing tools, unlike with Mac. Follow the step-by-step procedure below to learn how to overt audio in iMovie.

Step 1. Launch iMovie on your Mac, followed by the project you want to edit.

Step 2. Tap the Add Media button that looks like a Plus icon followed by the Audio. Next, go to the Soundtracks section and browse from the collection.

Step 3. Next to the soundtrack is the Add Audio button. Tap on it to insert the soundtrack to the project you are editing. Fast and easy. You were now able to overlay video with audio in iMovie.

iMovie Overlay Audio

Additional Note: You may also add sound effects to your project. Just find them under the Sound Effects. Also, the program also enables you to adjust the audio volume according to the needs of the clip. By adding sound effects, you will be able to learn how to overlay two audio files in a video clip.

Part 3. How to Overlay Audio Online

For an online way to overlay audio, the best method is to use Kapwing. It is totally free of charge and works on almost any browser. Using this program, you can combine or overlay two audio files. This may include different tracks such as recording, sound effects, background music, and many others. The best part is that there is a free music collection that you can browse into and incorporate into your clips. Now, to demonstrate the process of how to overlay audio over video, you may look into the steps below.

Step 1. Launch Kapwing using any browser on your computer. After that, register with an account to be able to get to the editor.

Step 2. Now click on the Start editing button and upload your target video.

Step 3. Once the video is uploaded, click on the Audio option on the left side menu and add the audio clips into the timeline to overlay audio.

Step 4. After that, click on the Export Video button on the upper right-hand side of the interface. In the next window, click the Download button to get the output file.

Kapwing Overlay Audio
FURTHER READING

Part 4. FAQs of Overlaying Audio

What is an audio overlay?

Audio overlay is the process of adding two or more audio clips in one project. It can be a voice recording, sound effects, music background, etc.

Can I overlay voice in the clip?

Yes. As long as the software supports the audio format that you are adding, you can insert it into your video clips. There are also programs that allow you to directly record and overlay it to other audio.

How can I audio boost overlay?

Most programs come with a feature that allows you to adjust the volume. This means that you can use these programs to audio boost overlay.

Conclusion

There you have it. Those are the solutions that you can use for audio overlay. Now you can add different audio clips and give impact to sound in your video. Moreover, you have four solutions, so you can pick which method best suits you.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews