التنقل

كيفية إدارة الصوت الخاص بك على أجهزة Windows 10 و Android

أودري لي 16 ديسمبر 2021 تحرير الصوت

في بعض الأحيان ، لا يمكننا تجنب مواجهة مشاكل على أجهزتنا. قد يكون لديك جهاز كمبيوتر متطور أو جهاز محمول. لا يزال بإمكانك مواجهة مخاوف بشأن الفيديو والصوت نفسه. هناك أوقات حتى لو وضعنا حجم جهاز الكمبيوتر الخاص بنا ، فلا يزال الصوت منخفض الجودة. هذا هو السبب في قيام مستخدمين آخرين بتثبيت مدير صوت لتحسين مستوى الصوت على أجهزتهم. وإذا كنت تبحث عن إجابة لقلقك ، فقد وصلت إلى الصفحة الصحيحة! سيساعدك هذا المنشور على فهم ما هو أفضل مدير صوت مدير الصوت لنظام التشغيل Windows 10 وأجهزة Android.

مدير الصوت

الجزء 1. ما هو مدير الصوت وماذا يمكنه أن يفعل؟

إذا كنت مهتمًا بما يمكن لمديري الصوت فعله على جهازك حتى الآن ، فإليك شرحًا بسيطًا لذلك. يلعب مدير الصوت دورًا مهمًا في جعل أجهزة الكمبيوتر وأجهزة Android في حالة جيدة. يقومون بتشغيل الموسيقى وتنظيم مستوى صوت الجهاز ورنينه. تتيح لك هذه الأداة الوصول إلى حجم الجهاز والأوضاع. بصرف النظر عن ذلك ، يسمح لنا مدير الصوت بتخصيص أوضاع الصوت والرنين الخاصة بأدواتنا لتلبية احتياجاتنا الخاصة. رنين ، اهتزاز ، مرتفع ، صامت ، والمزيد من الأوضاع المعروفة مدرجة.

الجزء 2: مديرو الصوت الأكثر موثوقية

لنفترض أنك تعبت من البحث عن أفضل طريقة للتحكم في جودة الصوت وتحسينها في جهاز Windows و Android. في هذه الحالة ، يمكنك الاعتماد على هذا المنشور لأننا راجعنا تطبيق مدير الصوت الأكثر شيوعًا لنظامي التشغيل Android و Windows.

1. محول الفيديو Vidmore

إذا كنت تستخدم برنامجًا يسهل التنقل فيه ، فيمكنك الحصول عليه محول الفيديو فيدمور. إنها أداة ممتازة ليست مجرد محرر صوت بل محرر فيديو أيضًا. يتوفر هذا البرنامج على أجهزة Mac و Windows. لذلك لن تكون هناك مشكلة تتعلق بالتوافق. نظرًا لواجهته التي يسهل الوصول إليها ، يمكنك بسهولة تحسين مستوى الصوت والتحكم فيه. مع ذلك ، لن تضطر إلى الانزعاج من فهم الجوانب الفنية لـ Vidmore قبل أن تتمكن من استخدام ميزات التحرير الخاصة به. يمكنك تحقيق التحسين الذي تحتاجه بسرعة للصوت الخاص بك في بضع نقرات. العيب الوحيد لهذه الأداة هو أنها لا تحتوي على إصدار للجهاز المحمول. إذا كنت تريد أن ترى نظرة عامة حول كيفية عمل هذه الأداة ، ستجد أدناه تعليمات مباشرة.

الخطوة 1: قم بتنزيل مدير الصوت

قبل أي شيء آخر ، قم بتنزيل Vidmore Video Converter بالنقر فوق أحد ملفات تحميل الأزرار أدناه. بعد تنزيله ، ابدأ في تثبيته وتشغيله على نظام Windows أو Mac.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: قم بتحميل الصوت المطلوب لتحسينه

بعد ذلك ، عند فتح البرنامج ، سترى الواجهة الرئيسية. انقر على إضافة ملفات في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة أو ملف زائد في المنتصف واختر الصوت على ملف مجلد.

مضيفا الصوت فيدمور

الخطوة 3: تحسين مستوى الصوت

بعد إضافة المسار الصوتي الذي تريده ، يمكنك المتابعة إلى قسم التحرير في Vidmore. انقر على نجمة رمز على الجزء الأيسر من المسار الصوتي. بعد ذلك ، سيوجهك إلى الصوت التبويب. لتحسين مستوى الصوت ، قم بتحريك ملف الصوت شريط التمرير جهة اليمين. بمجرد الوصول إلى الحجم المطلوب ، انقر فوق حسنا زر.

تحسين الصوت Vidmore

الخطوة 4: تحويل الصوت المحسن

بعد إجراء جميع التعديلات على مسار الصوت الخاص بك ، يمكنك الآن تحويله. انقر على تحويل جميع زر ، وقد انتهيت!

تحويل الصوت المحسن Vidmore

2. برنامج Realtek HD Audio Manager

برنامج Realtek HD Audio Manager هو برنامج تشغيل صوتي شائع آخر يمكنك تثبيته على جهاز Windows الخاص بك. إنه بمثابة مركز قيادة لمحولات الصوت الخاصة بك. يتعرف Realtek على الفور على الأجهزة المتصلة حديثًا بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل مكبرات الصوت وسماعات الرأس والميكروفونات. أخيرًا ، تتيح لك هذه الأداة إعدادها على راحتك. قد لا يكون برنامج Realtek مثل البرامج الأخرى التي ستمكنك من إجراء تغييرات مختلفة على الصوت الخاص بك. ومع ذلك ، فإنه سيساعدك بلا شك في التحكم في جودة الصوت بجهازك.

واجهة برنامج Realtek HD Audio Manager

3. بوويرامب

Poweramp هو مدير صوت مجاني يمكنك تنزيله على هاتف Android الذكي الخاص بك. هذا التطبيق يهتم بشكل أساسي بالجودة. يمكنه تشغيل مجموعة متنوعة من تنسيقات الموسيقى ، بما في ذلك mp3 و mp4 و WMA و FLAC و WAV و WV. كما أنه يوفر معادلات رسومية فائقة مع عشرة نطاقات لجميع الأشكال والإعدادات المسبقة والإعدادات المسبقة المخصصة التي يدعمها. نتيجة لذلك ، إذا كنت تريد مستوى عالٍ من التحكم عبر الخيارات ، فإن هذا المنتج يعد اختيارًا ممتازًا. ومع ذلك ، يعمل Poweramp مجانًا لمدة 15 يومًا فقط.

واجهة مدير الصوت بوويرامب
قراءة متعمقة

الجزء 3: مقارنة بين مديري الصوت

مخطط المقارنة أدناه هو تفسير مباشر لأوجه التشابه والاختلاف في مدير الصوت لنظام التشغيل Windows والأجهزة المحمولة.

محول الفيديو فيدمور برنامج Realtek HD Audio Manager بوويرامب

الجزء 4: أسئلة وأجوبة حول مدير الصوت

كيف يمكنني التبديل إلى برنامج تشغيل الصوت Realtek؟

في نظام التشغيل Windows 10 ، انتقل إلى إدارة الأجهزة بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق قائمة ابدأ. بمجرد الوصول إلى هناك ، انتقل إلى أجهزة التحكم في الصوت والفيديو والألعاب ، واختر الجهاز الذي يحتاج إلى التحديث ، وانقر بزر الماوس الأيمن فوقه ، واختر تحديث برنامج التشغيل.

هل مدير الصوت آمن للاستخدام؟

يوفر مدير الصوت قدرات ممتازة. يمكنه تخزين الملفات المخفية خلف قفل سري لا يمكنك الوصول إليه إلا باستخدام رمز المرور الصحيح وبصمة الإصبع الخاصة بالمستخدم.

ما هي أفضل طريقة لاستعادة صوري المحذوفة باستخدام تطبيق مدير الصوت؟

على هاتفك ، اضغط مع الاستمرار على زر القائمة ، ثم حدد إدارة الصور أو إدارة مقاطع الفيديو. حدد الصور أو مقاطع الفيديو التي تريد استعادتها بالنقر عليها. الاستعادة هي الخيار الأخير. لاستعادة الوسائط إلى جهازك ، اختر "موافق".

خاتمة

بغض النظر عن مدى خطورة المشكلة في جهازك ، سيكون هناك دائمًا حل لذلك. بفضل التطبيقات والبرامج المختلفة التي يتم صنعها اليوم! لهذا السبب إذا كنت تبحث عن طريقة للتحكم في مساراتك الصوتية على جهازك ، فمن الأفضل أن تجرب الأدوات المذكورة أعلاه. لكن لنفترض أنك تبحث عن برنامج يمكنه تحسين جودة الصوت الخاص بك وبرنامج يمكنه مساعدتك في إجراء تعديلات أخرى بكفاءة. في هذه الحالة ، يجب أن تجرب Vidmore Video Converter! لا تضيعوا الوقت بعد الآن. إذا كنت ترغب في تحسين جودة الصوت على جهازك ، فجرّب ذلك مدير الصوت للنوافذ.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Manage Your Audio on Windows 10 and Android Devices

Audrey Lee Dec 16, 2021 Edit Audio

Sometimes, we cannot avoid encountering problems on our devices. You may have a high-end computer or a mobile device. You can still face concerns about the video and audio itself. There are times where even if we put the volume of our computer device, the sound is still low quality. That is why other users are installing an audio manager to enhance the audio volume on their devices. And if you are looking for an answer to your concern, you have reached the correct page! This post will help you understand what an audio manager and best audio manager is for Windows 10 and Android devices.

Audio Manager

Part 1. What Is an Audio Manager and What It Can Do?

If you are curious about what audio managers can do on your device until now, here is a simple explanation about that. Audio Manager plays a significant role in making your computers and android devices in good shape. They play music and regulate a device's volume and ring. This tool gives you access to the device's volume and modes. Aside from that, an audio manager allows us to customize our gadgets' volume and ringing modes to meet our specific needs. Ringing, Vibration, Loud, Silent, and more well-known modes are included.

Part 2: Most Dependable Audio Managers

Suppose you are tired of looking for the best way to control and enhance the audio quality of your Windows and Android device. In that case, you can depend on this post because we reviewed the most popular audio manager app for Android and Windows.

1. Vidmore Video Converter

If you are into software that is easy to navigate, you can come with Vidmore Video Converter. It is an excellent tool that is not just an audio editor but a video editor too. This program is both available on Mac and Windows devices. Therefore there will not be an issue regarding the compatibility. Due to its approachable interface, you can easily enhance and control the volume of your audio. With that, you won't have to be annoyed in understanding the technicalities of Vidmore before you can use its editing features. You can quickly achieve the enhancement you require for your audio in just a few saps. The only drawback of this tool is it doesn't have a mobile device version. If you want to see an overview of how this tool works, straightforward instruction is below.

Step 1: Download the Audio Manager

Before anything else, download the Vidmore Video Converter by clicking one of the Download buttons below. After downloading it, start installing and launching it on your Windows or Mac.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Upload the Audio You Require to Enhance

Next, upon opening the program, you will see the main interface. Click the Add Files on the top left part of the screen or the Plus icon on the center and choose the audio on your Folder.

Adding Audio Vidmore

Step 3: Enhance the Volume

After adding the audio track you want, you can proceed to the editing section of Vidmore. Click the Star icon on the left part of the audio track. Then, it will direct you to the Audio tab. To enhance the volume, move the Volume slider to the right. Once you achieve the desired volume, click the OK button.

Enhance The Audio Vidmore

Step 4: Convert the Enhanced Audio

After doing all the modifications on your audio track, you can now convert it. Click the Convert All button, and you're done!

Convert The Enhanced Audio Vidmore

2. Realtek HD Audio Manager

The Realtek HD Audio Manager is another popular audio driver that you may install on your Windows device. It serves as a command center for your audio adapters. Realtek instantly recognizes freshly connected devices to your PC, such as speakers, headphones, and mics. Lastly, this tool allows you to set them up at your convenience. Realtek may not be like other software that will enable you to make various changes to your audio. Still, it will undoubtedly assist you in controlling the audio quality of your device.

Realtek HD Audio Manager Interface

3. Poweramp

Poweramp is a free audio manager that you can download to your Android smartphone. This app is mainly concerned with quality. It can play a variety of music formats, including mp3, mp4, WMA, FLAC, WAV, and WV. It also offers superior graphic equalizers with ten bands for all forms, presets, and custom presets that it supports. As a result, if you want a high level of control via options, this product is an excellent choice. However, Poweramp only runs free for 15 days.

Poweramp Audio Manager Interface
FURTHER READING

Part 3: Comparison of Audio Managers

The comparison chart below is a straightforward interpretation of the similarities and differences of the audio manager for Windows and mobile devices.

Vidmore Video Converter Realtek HD Audio Manager Poweramp

Part 4: FAQs About Audio Manager

How do I switch to a Realtek audio driver?

On Windows 10, go to Device Manager by right-clicking on the Start Menu. Once there, go to Sound, video, and game controllers, pick the device that needs to be updated, right-click it, and choose Update Driver.

Is Audio Manager safe to use?

The Audio Manager provides excellent capabilities. It can store files concealed behind a secret lock that you can only access with the user's proper passcode and fingerprint.

What is the best way to get my deleted photographs back using the Audio Manager app?

On your phone, press and hold the Menu button, then select Manage Photos or Manage Videos. Select the Photos or Videos you want to restore by tapping on them. Restoring is the last option. To restore the media to your device, choose OK.

Conclusion

No matter how severe the problem is in your device, there will always be a solution for that. Thanks to the different app and software that are being made today! That is why if you are looking for a way to control your audio tracks on your device, you better try the tools listed above. But suppose you are looking for a program that can enhance the quality of your audio and a program that can help you do other modifications efficiently. In that case, you should give Vidmore Video Converter a try! Don't waste time anymore. If you want to enhance the quality of your audio on your device, try this audio manager for Windows.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews