التنقل

تطبيق قاطع الموسيقى الأكثر موثوقية في الخلفية: أدوات عبر الإنترنت وغير متصل

أودري لي 31 مارس 2022 تحرير الصوت

هل واجهت إزعاجًا من المسار الصوتي الذي تشغله بسبب الموسيقى الخلفية؟ لست وحدك. هناك أوقات تستغرق فيها الموسيقى الخلفية لأغنية معينة وقتًا طويلاً لتشغيلها. أو هناك حالات يصبح فيها الأمر مزعجًا بسبب تسجيل أصوات غير مرغوب فيها. لكن لا تقلق لأننا في هذا المنشور سنساعدك على إزالة الموسيقى الخلفية لمساراتك الصوتية. في هذه المرحلة ، سنراجع ملف قطع الصوت الخلفية مناسب لأجهزة Windows و Mac والأجهزة المحمولة.

قطع الصوت في الخلفية

الجزء 1. أفضل 4 قطع صوت في الخلفية

سنراجع أكثر تطبيقات قطع الموسيقى الخلفية الموصى بها لنظام التشغيل Windows و Mac والأجهزة المحمولة. يرجى إلقاء نظرة عليها ومعرفة أيهما يناسب جهازك بشكل أفضل.

1. محول الفيديو Vidmore

في بعض الأحيان ، نحب جزءًا من المسار الصوتي حيث نريد إزالته ، لكننا لا نعرف كيف. ليس عليك البحث على الإنترنت لأن محول الفيديو فيدمور هنا للمساعدة. إنها أداة احترافية متوافقة مع أجهزة Mac و Windows. يسمح لك Vidmore بتحرير الصوت المفضل لديك لزيادة مستوى الصوت والدمج والقص والتقليم. هذا هو السبب في أنك إذا كنت ترغب في إزالة الموسيقى الخلفية لمساراتك الصوتية ، فهذه الأداة مناسبة تمامًا لتحرير ملفاتك. بصرف النظر عن ذلك ، لن تجد صعوبة في تعديل ملفاتك بسبب واجهته الخالية من المشاكل.

Vidmore Video Converter ليس خاصًا بتنسيق ملفك لأنه يدعم أكثر من 200 تنسيق ملف. يمكنك تحرير مسارات الصوت الخاصة بك هنا في لمح البصر ، ويرجع ذلك أساسًا إلى سرعة التحويل السريعة. فيما يلي توضيح بسيط لكيفية قص الموسيقى الخلفية للصوت الخاص بك.

الخطوة 1: قم بتثبيت برنامج Background Audio Cutter

قبل أن تبدأ ، تحتاج إلى الحصول على مثبت البرنامج بالنقر فوق أحد ملفات تحميل الأزرار الموجودة أسفله وبعد تثبيته ، دعه يعمل على جهازك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: قم بتحميل المسار الصوتي على Timeline

بمجرد تشغيل الأداة ، يمكنك الآن تحميل المسار الصوتي على ملف الجدول الزمني. ضع علامة في إضافة ملفات في الجزء العلوي الأيسر من الواجهة الرئيسية للشاشة. ويمكنك أيضًا النقر فوق ملف زائد رمز ثم حدد المسار الصوتي الذي تريد تحريره.

تحميل المسار الصوتي فيدمور

الخطوة 3: انتقل إلى قسم تحرير الصوت

بعد تحميل المسار الصوتي على الشاشة ، يمكنك المتابعة إلى قسم تحرير الصوت عن طريق تحديد مقص أيقونة أسفل الصوت. بعد ذلك ، حرك المؤشر الأيمن والأيسر للصوت لقص موسيقى الخلفية للصوت. بمجرد تحقيق التعديل الذي تريده ، انقر فوق حفظ الزر أدناه.

انتقل إلى تحرير قسم Vidmore

الخطوة 4: تحويل المسار الصوتي المحسن

بعد اتباع التعليمات المذكورة أعلاه ، يمكنك الآن الانتقال إلى التحويل. اضغط على تحويل جميع الزر الموجود في الجزء السفلي الأيمن من الشاشة وانتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحويل المسار الصوتي. و هذا كل شيء!

تحويل الصوتيات المسار Vidmore

2. VEED.IO

إذا كنت تفتقر إلى مساحة التخزين على جهازك وتريد قطع الموسيقى الخلفية لمسارك الصوتي ، فستساعدك VEED.IO بالتأكيد. ليس عليك تنزيل أي برنامج على جهازك. يمكنك استخدام هذا لإنشاء مسارات صوتية وتسجيلات وبودكاست بجودة ممتازة. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يسمح لك بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك أيضًا. لإزالة موسيقى الخلفية لملفك ، كل ما عليك فعله هنا هو النقر فوق الزر Clean Audio ، وسيكون كل شيء على ما يرام بعد ذلك. أصبح من السهل أكثر من أي وقت مضى إزالة ضوضاء الخلفية من المواد الرقمية الخاصة بك باستخدام حل مرن مثل VEED!

تحرير مسار الصوت Veed.io

3. EZAudioCut

إذا لم يكن لديك سطح مكتب يساعدك في قطع الموسيقى الخلفية لمساراتك الصوتية ، يمكنك فقط الانتقال إلى تطبيق للأجهزة المحمولة مثل iPhone. نعلم جميعًا أن جهاز iPhone هو جهاز متطور. لذلك فإن التطبيق الذي ستقوم بتثبيته هو أيضًا جودة عالية. مع ذلك ، يمكنك الاعتماد على EZAudioCut. تتيح لك هذه الأداة تسجيل وتحرير مساراتك الصوتية وإنشاء الموسيقى الخاصة بك. يمكنك أيضًا استخدام EZ Audio Cut لتطبيق المؤثرات الصوتية مثل النغمة والتردد والكسب. يمكنك إدخال الأغنية إلى ما لا نهاية. يمكنك أيضًا اعتراض الصوت ودمجه بسرعة ، وتطبيق معالجة الصوت ، وإزالة عملية المقطع.

تحرير مسار الصوت EZAudiocut

4. MP3 كتر ودمج الصوت

MP3 Cutter and Audio Merger هو تطبيق Android. إنه حل قابل للتطبيق إذا لم يكن لديك وصول إلى جهاز كمبيوتر كامل. إنه يوفر واجهة سهلة الاستخدام تجعل قطع الموسيقى الخلفية من المسارات الصوتية أكثر سهولة للمستخدمين. بصرف النظر عن ذلك ، فهو يدعم تنسيقات مختلفة للتحويل ، بما في ذلك OGG و AAC والتنسيقات الأخرى القابلة للتحرير. يعد MP3 Cutter و Audio Merger أحد أفضل البرامج لمعالجة ملفات الموسيقى بسرعة وبدون عناء.

تحرير مسار الصوت MP3 القاطع
قراءة متعمقة

الجزء 2. أسئلة وأجوبة حول قطع الصوت في الخلفية

كيفية إزالة موسيقى الخلفية في Audacity؟

افتح Audacity ، ثم انتقل إلى File ، ثم افتح وابحث عن الملف الذي ترغب في إصلاحه. اسحب المؤشر فوق جزء من الشاشة بصوت صوتي ضئيل أو معدوم لتحديد نغمة الغرفة. ثم اختر Noise Reduction من قائمة Effect. انتظر حتى تختفي النافذة المنبثقة بعد النقر فوق Get Noise Profile. لمسح اختياراتك ، ارجع إلى مخططك الزمني الصوتي. حدد Noise Reduction من قائمة Effect مرة أخرى.

كيف تقطع الموسيقى الخلفية على مشغل VLC؟

أولاً ، تحتاج إلى الحصول على VLC Media. بعد ذلك ، انتقل إلى "عرض" في القائمة الرئيسية لنافذة برنامج VLC وحدد عناصر تحكم متقدمة. بعد ذلك ، افتح الملف الصوتي في مشغل وسائط VLC. بعد ذلك ، قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل واختر المكان الذي تريد أن تبدأ فيه قص ملف الصوت الخاص بك ، ثم انقر فوق الزر الأحمر في الزاوية اليسرى السفلية من النافذة.

ما هي أفضل طريقة لإزالة الموسيقى الخلفية في iMovie على iPhone؟

في الجدول الزمني للفيلم ، ابحث عن مقطع الفيديو الخاص بك. ثم ، فوق العارض ، انقر فوق الزر Noise Reduction and Equalizer. بعد ذلك ، قم بتقليل ضوضاء الخلفية عن طريق تحديد المربع ، ثم ضبط شريط التمرير على نسبة التخفيض المطلوبة.

خاتمة

لا يمكننا تجنب الضوضاء اللازمة على مساراتنا الصوتية. هناك أيضًا حالات تستغرق فيها موسيقى الخلفية وقتًا طويلاً قبل تشغيل الموسيقى الفعلية. نتيجة لذلك ، لا يمكننا الاستمتاع الكامل بالمقاطع الصوتية التي نستمع إليها. ولكن بمساعدة قطع الصوت الخلفية عبر الإنترنت وبلا اتصال بالإنترنت ، يمكنك الآن بسهولة قص الموسيقى الخلفية غير الضرورية. بالاختيار من الأدوات المذكورة أعلاه ، يمكن الوصول إلى قطع المسار الصوتي الخاص بك الآن!

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Most Reliable Background Music Cutter App: Online and Offline Tools

Audrey Lee Mar 31, 2022 Edit Audio

Have you experienced annoyance with the audio track you are playing because of the background music? You are not alone. There are times wherein the background music of a particular song takes too long to play. Or there are instances where it becomes annoying because there are unwanted sounds recorded. But don't you worry because, in this post, we will help you to remove the background music of your audio tracks. At this point, we will review the background audio cutter that is suitable for Windows, Mac, and mobile devices.

Background Audio Cutter

Part 1. Top 4 Background Audio Cutter

We will review the most recommended background music cutter app for Windows, Mac, and mobile devices. Please look at them and see which one suits your device better.

1. Vidmore Video Converter

Sometimes, we love a part in the audio track wherein we want to remove it, but we don't know-how. You don't have to search on the internet because Vidmore Video Converter is here to help. It is a professional tool compatible with both Mac and Windows devices. Vidmore allows you to edit your most loved audio to increase the volume, merge, cut, and trim. That is why if you wish to remove the background music of your audio tracks, this tool is a good fit for editing your files. Aside from that, you will not have a hard time modifying your files because of its trouble-free interface.

Vidmore Video Converter is not particular in your file format because it supports more than 200 file formats. You can edit your audio tracks here in just a snap, primarily because of the fast conversion speed. Here is a simple illustration of how to cut the background music of your audio.

Step 1: Install the Background Audio Cutter Software

Before you begin, you need to get the software's installer by clicking one of the Download buttons below and after installing it, let it run on your device.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Upload the Audio Track on Timeline

Once the tool is running, you can now upload the audio track on the Timeline. Tick the Add Files on the left upper part of the screen's main interface. And you can also click the Plus icon then select the audio track you want to edit.

Upload Audio Track Vidmore

Step 3: Proceed to the Audio Editing Section

After uploading the audio track on the screen, you can proceed to the audio editing section by ticking the Scissor icon below the audio. Then, move the left and right cursor of the audio to cut the background music of the audio. Once you achieve the edit you want, click the Save button below.

Proceed To Editing Section Vidmore

Step 4: Convert the Enhanced Audio Track

After following the instructions above, you can now go to the conversion. Tap the Convert All button on the right lower part of the screen and wait for a few seconds for your audio track to convert. And that's all!

Convert Audios Track Vidmore

2. VEED.IO

If you lack storage on your device and want to cut your audio track's background music, VEED.IO will definitely help you. You don't have to download any software on your device. You can use this to create excellent quality audio tracks, recordings, and podcasts. Aside from that, it allows you to edit your video clips too. To remove the background music of your file, all you have to do here is click the Clean Audio button, and everything will be okay then. It's easier than ever to remove background noise from your digital material with a flexible solution like VEED!

Edit Audio Track Veed.io

3. EZAudioCut

If you don't have a desktop that will help you cut the background music of your audio tracks, you can just go to an app for mobile devices such as the iPhone. We all know that the iPhone is a high-end device. Therefore the app that you will install is also high quality. With that, you can count on EZAudioCut. This tool allows you to record and edit your audio tracks and create your music. You may also use EZ Audio Cut to apply audio effects like pitch, reverb, and gain. You can insert the song endlessly. You may also quickly intercept and combine audio, apply sound processing, and remove clip operation.

Edit Audio Track EZAudiocut

4. MP3 Cutter and Audio Merger

MP3 Cutter and Audio Merger is an Android app. It is a viable solution if you don't have access to a full-fledged computer. It offers a user-friendly interface that makes cutting the background music from audio tracks considerably more accessible for users. Aside from that, it supports various formats for conversion, including OGG and AAC and other editable formats. One of the best programs for fast and effortlessly manipulating music files is MP3 Cutter and Audio Merger.

Edit Audio Track MP3 Cutter
FURTHER READING

Part 2. FAQs About Background Audio Cutter

How to remove background music in Audacity?

Open Audacity, then go to File, then Open and find the file you wish to repair. Drag your cursor over a part of the screen with little or no audio sound to select your Room Tone. Then pick Noise Reduction from the Effect menu. Wait for the popup to vanish after clicking Get Noise Profile. To clear your choices, return to your audio timeline. Select Noise Reduction from the Effect menu once again.

How to cut background music on VLC Player?

First, you need to acquire VLC Media. Then, go to View on the main menu of the VLC window and select Advanced Controls. After that, open the audio file in the VLC media player. Then, scroll down to the bottom and choose where you want to begin cutting your audio file, then click the red button in the lower-left corner of the window.

What is the best way to remove background music in iMovie on iPhone?

In the movie Timeline, find your video clip. Then, above the Viewer, click the Noise Reduction and Equalizer button. After that, reduce background noise by checking the box, then adjusting the slider to the desired reduction percentage.

Conclusion

We cannot avoid the necessary noise on our audio tracks. There are also instances wherein the background music takes too long before the actual music plays. As a result, we cannot fully enjoy the audio tracks that we are listening to. But with the help of the background audio cutter online and offline, you can now easily cut the unnecessary background music. By choosing from the tools above, cutting your audio track is more accessible now!

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews