التنقل

أفضل أدوات قطع الصوت في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت للأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية

أودري لي 14 سبتمبر 2021 تحرير الصوت

ستكون هناك حالات تريد فيها تقصير الصوت أو التخلص من الأجزاء الصاخبة. بالنسبة للجزء الأكبر ، قد يكون من المزعج سماع أجزاء غير ضرورية أو غير مهمة. الحمد لله هناك قطع الصوت تطبيقات لمساعدتك في معالجة هذه المشكلة. تم تجهيز بعض هذه البرامج أيضًا بميزات متقدمة لمساعدتك على تحسين إخراج الصوت لديك. تحقق من هذه الأدوات الضرورية وتعرف على المزيد عنها في الجزء المتبقي من هذا المنشور.

الانتهازي الصوت

الجزء 1. قادين الصوت المجاني عبر الإنترنت

مثل معظم الأفراد ، قد ترغب في قطع ملفات MP3 الخاصة بك عبر الإنترنت مباشرة. هذا يعني أنك لن تقوم بتنزيل أو تثبيت برنامج إضافي لإنجاز هذه المهمة. لذلك ، بدون مزيد من المناقشة ، سنرشدك هنا إلى أفضل أدوات قطع الصوت عبر الإنترنت.

1. أداة تشذيب الصوت: قاطع الصوت و MP3 عبر الإنترنت

Audio Trimmer: Online Audio & MP3 Cutter هو برنامج قائم على الويب تم إنشاؤه لغرض تحرير الصوت من متصفحك. على الرغم من كونها أداة عبر الإنترنت ، إلا أنها يمكنها التنافس مع برامج مماثلة بسبب ميزاتها المبتكرة والمثيرة للإعجاب. باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من إضافة تأثيرات إلى المسار مثل التلاشي والتلاشي. وهو يدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الصوت بما في ذلك MP3 و WMA و WAV وغيرها الكثير.

الايجابيات

  1. لديه الكثير من تنسيقات الصوت المدعومة
  2. الأفضل لإنشاء نغمة iPhone
  3. متوافق مع الأجهزة المحمولة

سلبيات

  1. يمكن فقط تحميل ملفات لا يزيد حجمها عن 100 ميغا بايت
أداة تشذيب الصوت MP3 كتر واجهة أداة تشذيب الصوت

2. 123 تطبيقات: قطع الصوت

123 Apps: Audio Cutter هو برنامج آخر يوفر الراحة لأنه يمكّن المستخدمين من إنجاز مهمتك من المتصفح مباشرة. علاوة على ذلك ، فهو يعمل على جميع الأنظمة الأساسية تقريبًا مما يسمح لك بقطع الصوت من Google Chrome و Microsoft Edge و Firefox ومتصفحات الويب الأخرى. بشكل أساسي ، يحتوي برنامج 123 Apps Audio Cutter على أفضل واجهة بسيطة تجعل قطع الأجزاء غير المرغوب فيها من الصوت أمرًا سهلاً وسريعًا.

الايجابيات

  1. نسخ مسار صوتي من فيلم أو مقطع فيديو
  2. تنوعا استيراد الملفات الصوتية
  3. أضف تأثيرات صوتية تتلاشى وتتلاشى

سلبيات

  1. يقتصر على ملف تصدير واحد فقط باستثناء التنسيق الأصلي
123App AudioCutter Interface Audio Trimmer

3. اون لاين MP3 كتر

إذا لم تكن الحلول المذكورة أعلاه كافية ، فيجب أن تفكر في استخدام Online MP3 Cutter للتخلص من تلك الأجزاء غير المرغوب فيها من ملف صوتي. وبالمثل ، يتيح لك البرنامج قص الملفات بدقة عن طريق كتابة القيم. علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير التنسيق وفقًا لاحتياجاتك. في الواقع ، يعد Online MP3 Cutter أداة عملية لأولئك الأشخاص الذين يحتاجون إلى قص وتغيير تنسيق الصوت لملفاتهم الصوتية.

الايجابيات

  1. حدد يدويًا وقت البدء / الانتهاء من خلال الكتابة بالثواني
  2. لا حاجة للتسجيل لاستخدام أداة قص الصوت
  3. قم بتغيير التنسيق إلى مجموعة متنوعة من تنسيقات الصوت

سلبيات

  1. يميل إلى أن يكون بطيئًا عند معالجة الصوت المقتطع
واجهة MP3 كتر Auido Trimmer

الجزء 2. كيفية قص الصوت على نظامي التشغيل Mac و Windows

أدوات الإنترنت مريحة بالفعل. ومع ذلك ، فإنها تميل إلى أن تكون محدودة في الميزات وتعتمد على الاتصال بالإنترنت. ضع في سياق آخر ، لن تتمكن من استخدامها ما لم يكن لديك وصول إلى الإنترنت. فيما يلي بعض البدائل الرائعة التي تعمل حتى بدون الاتصال بالإنترنت.

1. محول الفيديو Vidmore

محول الفيديو فيدمور هو برنامج قوي يحتوي على الكثير من الميزات الممتازة ليقدمها لمستخدميه. يمنحك هذا القدرة على تقسيم أو قص ملف صوتي إلى أجزاء أو مقاطع متعددة. إلى جانب تقطيع الصوت وتقسيمه ، يمكنك أيضًا ضبط بعض التكوينات لتتناسب مع تفضيلاتك. من خلال هذه الأداة ، ستتمكن من تعديل قناة المسار الصوتي وضبط مستوى الصوت بالإضافة إلى زمن انتقال الصوت كما تريد.

قبل كل شيء ، تكون واجهة المستخدم بديهية للغاية ، لذا ستتمكن من تحديد أزرار الوظائف على الفور وإنجاز مهمة تشذيب الصوت في غضون ثوانٍ. يمكن استخدامه حتى من قبل المستهلكين غير التقنيين وصقل الملفات الصوتية في أي وقت من الأوقات. نظرًا لحقيقة أن هذه الأداة تحزم ميزات تحرير الفيديو ، ستتمكن أيضًا من قص الفيديو وتقسيمه واقتصاصه وضبط سرعة الفيديو وغير ذلك الكثير. الآن لتقليص الصوت باستخدام هذا البرنامج المذهل ، يمكنك إلقاء نظرة على التعليمات الواردة أدناه.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1. قم بتثبيت برنامج Audio Trimmer

للبدء ، قم بتنزيل البرنامج وتثبيته. يمكنك الاختيار من تنزيل مجاني الأزرار التي تتوافق مع نظام التشغيل الذي تقوم بتشغيله. قم بتشغيل التطبيق بعد ذلك.

الخطوة 2. تحميل مقطع موسيقى

الخطوة التالية هي استيراد ملف صوتي من محرك الأقراص المحلي. يمكنك اختيار سحب وإفلات المسار على الواجهة لتحميل الملف أو النقر فوق ملف زائد قم بالتوقيع وحدد ملف الصوت الهدف الخاص بك.

Vidmore Vc تحميل الصوت الصوت الانتهازي

الخطوة 3. قص الصوت

لتقسيم الصوت باستخدام أداة تشذيب الصوت هذه ، انقر فوق يقطع زر يشبه المقص لفتح بداية تقليم المقطوعة الموسيقية. اختر جزء الصوت الذي تريد قطعه. في الجدول الزمني ، استخدم ملف رأس اللعب وانقر فوق انشق، مزق زر لقطع بعض الأجزاء. على الجانب الأيمن من رأس التشغيل هو الجزء الذي سيبقى بينما سيتم حذف الجزء الأيسر من المسار. بمجرد الانتهاء من كل التكوين ، ما عليك سوى الضغط على ملف حفظ زر لتأكيد التغييرات.

Vidmore Vc Trim Audio Trimmer

الخطوة 4. احفظ جزء الموسيقى

يمكنك الاحتفاظ بتنسيق ملف الصوت الأصلي عن طريق تحديد نفس التنسيق أو تغييره إلى تنسيق صوت آخر حسب احتياجاتك. فقط اذهب إلى الملف الشخصي علامة التبويب وحدد التنسيق الذي تريده. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق تحويل جميع زر لبدء عرض الملف.

Vidmore Vc Save Fragment Audio Trimmer

2. الجرأة

الجرأة هو تطبيق مجاني ومفتوح المصدر يحتوي على عدد كبير من وظائف تحرير الموسيقى. يسهل التشغيل الجماعي مما يسمح لك بتحرير مسارات صوتية متعددة في نفس الوقت. لا يسمح لك فقط بالتحرير على Mac و Windows PC ، ولكن أيضًا على Linux OS. والأهم من ذلك ، أنه يسمح لك بتسجيل الموسيقى ودمج العديد من ملفات الصوت MP3 لإنتاج أغنية مختلطة وسلسة. تعرف على مزيد من المعلومات حول جهاز تقسيم صوت الكمبيوتر الشخصي هذا من خلال الرجوع إلى الخطوات أدناه.

الخطوة 1. أولاً ، قم بتثبيت Audacity على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله.

الخطوة 2. قم باستيراد مسار الصوت الذي تريد قصه وابدأ في قطع الصوت بالنقر فوق آلة الاختيار.

الخطوه 3. من تعديل القائمة ، اختر قص الحدود تليها سبليت. ثم اضغط على مفتاح الحذف.

آلة قص الصوت من Audacity Cut Fragment

3. يعيش 11

إذا كنت تبحث عن أداة تشذيب صوت متطورة ، فيمكنك اختيار استخدام Live 11. من زاوية أخرى ، فهذا مناسب للموسيقيين المهتمين بإنشاء موسيقى وصوت احترافيين. يحزم الخيارات المتنوعة لإنشاء حفلات موسيقية في الوقت الفعلي بما في ذلك أوتار الخلفية والقوافي. في الوقت نفسه ، سيتمكن المستخدمون من المزج ومزامنة المسارات والتسجيل وغير ذلك الكثير. اكتشف كيف يعمل جهاز تقسيم الصوت Live11 PC باتباع الخطوات التالية.

الخطوة 1. بادئ ذي بدء ، قم بتثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله لمشاهدة واجهة العمل الخاصة بالبرنامج.

الخطوة 2. قم بتحميل مقطع الموسيقى ثم قم بتطبيق التغييرات اللازمة على المسار.

الخطوه 3. لتقسيم مقطع الموسيقى أو قصه ، انقل ملف الموجي في الموضع الذي تريده واضغط على مجموعة المفاتيح من السيطرة و E. ثم يجب تقسيم المسار الموسيقي إلى مقطعين.

أداة تشذيب الصوت بواجهة Live11

الجزء 3. تطبيقات الجوال لقطع الصوت على جهاز iOS / Android

1. TwistedWave محرر الصوت

عندما يتعلق الأمر بأدوات تشذيب الصوت المحمولة ، فإن TwistedWave Audio Editor عادة ما يتصدر القائمة خاصة لمستخدمي iOS. سيسعدك أن تسمع أن هذا البرنامج يدعم العديد من تنسيقات الصوت بما في ذلك WAV و AAC و ALAc و CAF وما إلى ذلك ، كما أنه يأتي مع خيار تسجيل يسمح لك بالتقاط الصوت من تطبيقات مثل Audiobus.

الايجابيات

  1. يسمح بتحميل الملفات من مكتبة iPod
  2. يوفر دعمًا للتلاشي المخصص
  3. يدعم تنسيقات التصدير المختلفة

سلبيات

  1. لا يمكن إزالة ضوضاء الخلفية
  2. لا تقدم نسخة تجريبية مجانية
TwistedWave Audio Editor واجهة أداة تشذيب الصوت

2. صوت PRO - HQ Audio Editor

هذا برنامج آخر يتيح لك تعدد المهام مما يعني أنه يمكنك القيام بأكثر من مجرد قطع الصوت. يمكّنك من قص جزء من مقطع الصوت وحفظه بشكل فردي. يعمل هذا أيضًا كجهاز دمج صوتي نظرًا لأن التطبيق مجهز بقدرة صوتية مدمجة. علاوة على ذلك ، فإن وظيفته الرئيسية هي إزالة الغناء في المسار الموسيقي. وبالتالي ، إذا كنت ترغب في الحصول على موسيقى الخلفية وحدها ، فإن قاطع الصوت هذا مثالي لاحتياجاتك.

الايجابيات

  1. يمكن إزالة الغناء والتردد
  2. يوازن بين الموسيقى والصوت الصوتي عن طريق ضبط مستوى الصوت
  3. سجل تاريخ بأي شكل

سلبيات

  1. عرضة للتحطم وعدم الاستجابة للواجهة
Voice PRO HQ Audio Editor Interface Auido Trimmer

3. MP3 كتر

MP3 Cutter هو أيضًا برنامج مفيد لاحتياجات تشذيب الصوت. يأتي مع ميزات متعددة مثل إضافة الصمت إلى الصوت وكذلك التلاشي. لا يسمح لك البرنامج بإزالة أجزاء معينة من الصوت فحسب ، بل يسمح لك أيضًا باستخدام التحديد الأمامي والخلفي للحصول على طريقة ملائمة لقطع الصوت.

الايجابيات

  1. قص أجزاء من مقطع ميلي ثانية
  2. استيراد وتصدير الملفات إلى بطاقة SD
  3. اصنع نغمة رنين من الصوت المعدل

سلبيات

  1. إعلانات مزعجة تظهر على الشاشة
MP3 Cutter Android Interface Audio Trimmer

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول تشذيب الصوت

كيف يمكنني قص الصوت وتسجيله؟

يوجد تطبيق يتيح لك الوصول إلى هاتين الميزتين. يسمى هذا التطبيق Wavepad. الشيء الجيد في هذا التطبيق هو أنه يحتوي على إصدارات لأجهزة سطح المكتب و iPhone و Android. لذلك ، يمكنك ذلك بسهولة تسجيل الصوت على Windowsو Mac وهاتفك الذكي.

كيفية ضبط الصوت كنغمة رنين للجوال؟

بعد إنشاء نغمة الرنين الخاصة بك باستخدام الأدوات المذكورة أعلاه ، يمكنك نقلها إلى جهاز iPhone أو Android. توجه إلى إعدادات نغمة رنين الهاتف الخاصة بجهازك المحمول وحدد المقطع الذي قمت بتحريره ثم قم بتعيينه كنغمة رنين.

هل يمكنني إزالة الضوضاء من مقطع عن طريق قطع الصوت؟

نعم فعلا. للقيام بذلك ، قم بتشغيل المقطع وابحث عن خط الأساس للضوضاء. استمر في تشغيل الصوت حتى تصل إلى الجزء الذي لا يوجد فيه ضوضاء في الصوت. قم بتمييز الخط الأساسي حيث يبدأ التشويش وفي الجزء الذي تختفي فيه الضوضاء ثم احذف هذا الجزء.

خاتمة

الآن لديك كل الوسائل لإزالة الأجزاء الصاخبة من الصوت لتحسين الإدارة باستخدام ما سبق قادين الصوت. كل هذه الأدوات لها غرض مماثل لقطع أجزاء الصوت ولكنها تقدم أيضًا بعض ميزات تحرير الموسيقى المفيدة الإضافية لتستمتع بها. على هذا النحو ، يُقترح بشدة التفكير في كل تطبيق حتى تتمكن من تمييز ما يناسب احتياجاتك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Best Offline and Online Audio Cutters for Mobile Devices and Desktops

Audrey Lee Sep 14, 2021 Edit Audio

There will be cases that you want to shorten the audio or get rid of the noisy portions. For the most part, it can be annoying to hear unnecessary or unimportant parts. Thankfully, there are audio cutter apps to help you address this issue. Some of these programs are also equipped with advanced features to help you enhance your audio output. Check out these must-have tools and learn more about them in the remainder of this post.

Audio Trimmer

Part 1. Free Online Audio Trimmers

Like most individuals, you might like to cut your MP3 files online directly. This means that you will not download or install an extra program to accomplish this task. So, without further discussion, here we will walk you through the best online audio cutters.

1. Audio Trimmer: Online Audio & Mp3 Cutter

Audio Trimmer: Online Audio & MP3 Cutter is a web-based program that is made for the purpose of editing audio from your browser. Despite being an online tool, it can compete with similar programs because of its innovative and impressive features. By using this program, you will be able to add effects to the track like fade in and fade out. It supports a variety of audio formats including MP3, WMA, WAV, and many more.

Pros

  1. Has a lot of supported audio formats
  2. Best for creating an iPhone ringtone
  3. Compatible with mobile devices

Cons

  1. Can only upload files no more than 100MB
Audio Trimmer MP3 Cutter Interface Audio Trimmer

2. 123 Apps: Audio Cutter

123 Apps: Audio Cutter is another program that provides convenience since it enables users to get your job done from the browser directly. Besides, it works on almost all platforms allowing you to cut audio from Google Chrome, Microsoft Edge, Firefox and other web browsers. Essentially, 123 Apps' Audio Cutter, has by far the best and simple interface which makes the cutting of unwanted parts of audio easy and fast.

Pros

  1. Rip an audio track from a movie or video
  2. Versatile importing of audio files
  3. Add fade in and fade out sound effects

Cons

  1. Limited to only one export file except for the original format
123App AudioCutter Interface Audio Trimmer

3. Online MP3 Cutter

If the above solutions won't suffice, you should consider using Online MP3 Cutter to get rid of those unwanted parts of an audio file. Likewise, the program lets you cut files with accuracy by typing values. Even more, you can change the format according to your needs. Indeed, Online MP3 Cutter is a practical tool for those people who need to cut and change the audio format of their audio files.

Pros

  1. Manually determine the start/end time by typing in seconds
  2. No need to sign up to use the audio clipper
  3. Change format into a variety of audio formats

Cons

  1. Tend to be slow when processing the trimmed audio
Online MP3 Cutter Interface Auido Trimmer

Part 2. How to Cut Audio on Mac and Windows

Online tools are indeed convenient. However, they tend to be limited in features and are dependent on internet connection. Put in another context, you won't be able to use them unless you have access to the internet. Below are some of the great alternatives that run even without connecting to the internet.

1. Vidmore Video Converter

Vidmore Video Converter is a robust program that has a lot of excellent features to offer its users. This grants you the capability to split or cut an audio file into multiple fragments or segments. Besides trimming and splitting audio, you can also adjust some configurations to match your preferences. Through this tool, you'll be able to modify the audio track channel, adjust the volume as well as the latency of the audio as you wish.

Above all, the user interface is quite intuitive so you'll be able to immediately identify the function buttons and accomplish your audio trimming task in a matter of seconds. It can be used even by non-techie consumers and polish audio files in no time. In view of the fact that this tool packs video editing features, you will also be able to trim, split, crop, adjust the speed of the video and so much more. Now to trim audio using this amazing software, you can take a look at the given instructions below.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 1. Install the Audio Trimmer Software

To get started, download and install the program. You may choose from the Free Download buttons that correspond to the Operating System you're running. Run the app afterward.

Step 2. Upload a music clip

Next step is to import an audio file from your local drive. You may choose to drag and drop the track on the interface to load the file or click the Plus sign and select your target audio file.

Vidmore Vc Upload Audio Audio Trimmer

Step 3. Trim the audio

To split audio using this audio trimmer, click the Cut button that looks like scissors to open the start trimming the music track. Choose the part of the audio that you want to cut. On the timeline, use the Playhead and click the Split button to cut some parts. On the right side of the Playhead is the part that will remain while the left side part of the track will be deleted. Once all configuration is done, simply hit the Save button to confirm the changes.

Vidmore Vc Trim Audio Audio Trimmer

Step 4. Save the music fragment

You may keep the original audio file format by selecting the same format or change it into another audio format depending on your needs. Just go to the Profile tab and select your desired format. Once done, click the Convert All button to start rendering the file.

Vidmore Vc Save Fragment Audio Trimmer

2. Audacity

Audacity is a free and open-source app that packs a plethora of music editing functions. It facilitates bulk operation allowing you to edit multiple audio tracks at the same time. It does not only allow you to edit on Mac and Windows PC, but also on Linux OS. More importantly, it allows you to record music and merge several MP3 audio files to produce a mixed and seamless song. Know further about this PC audio splitter by referring to the steps below.

Step 1. First off, install Audacity on your computer and launch it.

Step 2. Import the audio track that you want to trim and start trimming the audio by clicking the Selection Tool.

Step 3. From the Edit menu, choose Clip Boundaries followed by Split. Then, press the Delete key.

Audacity Cut Fragment Audio Trimmer

3. Live 11

If you are looking for an advanced audio trimmer, you may opt to use Live 11. From another angle, this is suitable for musicians who are into creating professional music and sound. It packs the versatile options for creating real-time concerts including background chords and rhymes. At the same time, users will be able to mix, sync tracks, record and a lot more. Find out how the Live11 PC audio splitter works by taking the below steps.

Step 1. First of all, install the app on your PC and launch it to see the working interface of the program.

Step 2. Upload the music clip then and apply the necessary changes to the track.

Step 3. To split or trim the music clip, move the Waveform on your desired position and press the key combination of Ctrl and E. Then the music track should split into two clips.

Live11 Interface Audio Trimmer

Part 3. Mobile Apps to Cut Audio on iOS/Android Device

1. TwistedWave Audio Editor

When it comes to mobile audio trimmers, TwistedWave Audio Editor usually tops the list especially for iOS users. You'll be glad to hear that this program supports many audio formats including WAV, AAC, ALAc, CAF, etc. Also, it comes with a recording option allowing you to capture audio from applications like Audiobus.

Pros

  1. Allows uploading files from iPod library
  2. Provides support to custom fades
  3. Supports various exporting formats

Cons

  1. Cannot remove background noise
  2. Does not offer free trial
TwistedWave Audio Editor Interface Audio Trimmer

2. Voice PRO - HQ Audio Editor

This is another program that allows you to multitask meaning you can do more than audio cutting. It enables you to trim part of the audio clip and save them individually. This also works as an audio joiner since the app is equipped with a merging audio capability. On top of that, its main function is to remove vocals in the music track. Hence, if you want to get the background music alone, this audio cutter is perfect for your needs.

Pros

  1. Can remove vocals and reverb
  2. Balances the music and vocal sound by adjusting the volume
  3. Join record of any format

Cons

  1. Prone to crashing and unresponsive interface
Voice PRO HQ Audio Editor Interface Auido Trimmer

3. MP3 Cutter

MP3 Cutter is also a handy program for your audio trimming needs. It comes with multiple features such as adding silence to an audio as well as fade. The program does not only allow you to remove specific parts from audio, but also use the forward and backward select for a convenient way of cutting audio.

Pros

  1. Cut milliseconds of a clip
  2. Import and export files to SD card
  3. Make a ringtone from edited audio

Cons

  1. Pesky ads showing on the screen
MP3 Cutter Android Interface Audio Trimmer

Part 4. FAQs of Audio Trimming

How can I trim and record audio?

There is an application that allows you to access these two features. This app is called Wavepad. What's so good about this app is that it has versions for desktops, iPhone, and Android devices. So, you can easily record audio on Windows, Mac, and your smartphone.

How to set an audio as a mobile ringtone?

After making your own ringtone using the above tools, you can transfer them to your iPhone or Android device. Head to the Phone ringtone settings of your mobile device and select the clip that you edited then set it as a ringtone.

Can I remove noise from a clip by trimming the audio?

Yes. To do this, play the clip and find the baseline of the noise. Keep playing the audio until you reach the part where there's no noise in the audio. Highlight the baseline where the noise starts and at the portion where the noise is gone then delete this part.

Conclusion

Now you have all the means to remove the noisy parts of an audio for better management using the above audio trimmers. All these tools have a similar purpose of cutting audio portions yet also offer some additional helpful music editing features for you to enjoy. As such, it is highly suggested to contemplate on each app for you to discern which works best for your needs.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews